انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: ** استودعكم الله**

الردود
    3,466

** استودعكم الله**

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى واخواتى اعضاء منتدى لكِ الكرام

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

اولا احب ان اقدم الشكر الجزيل لكل الاخوان والاخوات الفضلاء الذين شاركونى فى مواضيعى وكانت ردودهم

عقلانية وتنم عن حسن اخلاقهم وادبهم الجم واقول لهم اننى سعدت بمشاركتهم واستفدت من ردودهم وعسى الله

ان يكتب ذلك فى ميزان حسناتهم يوم القيامة.

كذلك اشكر كثيرا من الاخوات الفاضلات الذين شاركونى بمواضيعى ودائما يطالبونى بكلمتهم (نحن بانتظار جديدك)

اشكرهم واقول لهم انار الله لكم دروبكم وحفظكم من كل سوء ومكروه.

كان بودى اخوانى واخواتى الافاضل ان اشارككم بهذا المنتدى ولكن هناك من يعيق مسيرة هذا المنتدى ويريدونه

نسائى بحت ولا يريدون اى رجلا فيه الا على هواهم وعلى كيفهم وهذا من باب انهم لا يودون اى عضو رجل ينجح

بهذا المنتدى فيقول الناس كيف ينجح رجل بمنتدى نسائى اين انتم منه؟

حقيقى ويعلم الله انى دخلت هذا المنتدى بقصد الاستفادة والافادة فى ان واحد ولكن شاء الله وماقدر فعل

فقد تصدى لى من هم يحاربون الاعضاء ويحاربون الناجحين ويحاربون الرجال بشتى الطرق

ولا يخفى على الجميع اسمائهم وهويتهم وقد قمت بمخاطبة الادارة لوقف هذه المهاترات ولم يردوا على سوى اليوم

وقد ضمرت فى نفسي بعدم الالتفات لهذه المهاترات مستقبلا والمشاركة للفائدة مع جميع الاعضاء المتزنيين الذين

لايوثر عليهم اسمى لانه مجرد اسم لايسمن ولا يغنى من جوع ولكن؟

ان تصل الاساءات حتى عن طريق الرسائل الخاصة فهذا الذى لا اتقبله ولا اعتقد ان الادارة تتقبله

صراحة كلاما استحى واترفع ان اذكره هنا احتراما للاعضاء الكرام والعضوات الفاضلات واحتراما ايضا للمنتدى

والاغرب ان يصدر من نساء لاحول ولا قوة الا بالله

لذلك اثرت على نفسى ان ابتعد بحكم ان الامور وصلت الى هذا الحد والله يتولاهم ويتولانى

واحمد الله تعالى اننى لم اخطأ بحق احد انما كلامى كان دفاعا عن نفسى وعن حرية الراى وعن حرية الاختيار

التى يجب على الانسان ان يلتزم بكرامته وحرية رايه ولا يغيرها لمجرد انها لاتروق لاناس معينين او انهم لاتعجبهم

فكيف بالله نحفظ لكل شخص حرية رايه وحرية قول الحق وحرية الاختيار

يفترض على الناس ان لاتسلب حرية الاخرين ويفترض ان نتعايش مع بعض بشفافية وعدم تحيز

ولقد عانيت فى هذا المنتدى من التحيز الواضح والتحيز الصريح والمحاربة الشرسة من بعض الاخوات ليحملونى

ما انا بصدد عمله الان وهو الابتعاد عن المنتدى لكى يحققوا الانتصار الاجوف الذى فى نفوسهم

لا اود الاطالة والا والله لو قراءتم ماكتب لى فى الرسائل الخاصة والله يندى لها الجبين

ولكن ان الله مطلع على كل شى وهو علام الغيوب

لذلك استودعكم الله التى لاتضيع ودائعه واتمنى لكم من كل قلبى التوفيق والنجاح واعلاء كلمة الله رغم انف الحاقدين

والمندسين خلف ستار ( نحن نريد مصلحة المنتدى) وايضا المتشدقين بكلمة(نحن نذب عن اخواتنا)

جمعنا الله وياكم يوم القيامة يوم الحاقة يوم القارعه التى لا ينفع بها مال ولا بنون الا من اتى الله بوجه حسن

وعمل حسن ليس فيه تملق وليس به تدليس وليس به ضغينة وليس به محاربة وليس به تحريض وليس به

نميمة وليس به تفاخر بالجنسية وليس به تفاخرا بالالقاب وليس به تفاخر بالانساب وليس به تفاخر بالنوع

سواء ذكرا او انثى فعباد الله جميعهم سواسية لافرق بين احدا منهم الا بالتقوى

الى متى نتخذ من عداوة بعضنا البعض شغلنا الشاغل الى متى نكره بعضنا فى بعض الى متى نحارب بعضا البعض

هل ادينا كل شى على عاتقنا ؟ هل ادينا كل شى لخالقنا؟ هل ادينا صلاتنا مثل ما امرنا الله سبحانه؟

هل دفعنا زكاتنا للمستحقين؟ هل تصدقنا على الفقراء والمساكين؟ هل حمدنا الله؟ هل شكرنا الله على نعمته؟

هل اتخذنا عملا ننتفع به يوم الحساب؟ هل يوجد لدينا عملا يقينا ضمة القبر؟ هل يوجد لدينا عملا يبعد عننا ناكرا ونكير؟

هل اطعنا الله؟ هل اطعنا الرسول ؟ هل تمسكنا بديننا؟ هل اتبعنا سنة نبينا؟ هل جمعنا رصيدا من الاعمال الصالحة

نستعين بها فى الاخرة؟ هل برينا بوالدينا؟ هل علمنا ابنائنا اوامر الله وطاعة رسوله؟ هل علمنا ابنائنا الاخذ بسنة نبيهم محمدا صلى الله عليه وسلم؟

هل خدمنا ديننا؟ هل اعلينا كلمة الله؟ هل وقفنا فى وجه اليهود والنصارى الذين يحاربون الله فى ارضه؟

اعمال واعمال كثيرة لاتعد ولاتحصى لو اردت قولها لايكفينى المنتدى كله

ولكن سوالى هو هل انتهينا من ذلك كى نتفرغ لمحاربة بعض والحقد على بعض ولم يبقى لنا سوى هذه المعضلة

او هذه القشة التى قسمت ظهر البعير وهى:-

اسمك لا يعجبنى ووجهك لايروق لى ونفسي ماهى مرتاحة لك وكلامك تقصد به كذا وانت قلت كذا

وموضوعك هذا لايناسبنا واسمك يجب ان تغيره كلاما كله غير منطقى واجوف وبعيدا عن حياتنا كمجتمع

ارجو من الله العلى القدير ان يلهمنا الصبر ويكفينا شرار الامة ويكفينا شر الابواق المسمومة التى تندس فى وسط

امتنا المسلمة ويحفظ اخواتنا واخواننا من خطرهم ويخرس السنتهم

والله من وراء القصد

اخوكم فى الله

اخ الحريم
    آخر مرة عدل بواسطة كاره الحريم : 19-12-2005 في 02:49 AM

الردود
    1,317
    أخي الفاضل

تسمحلي بهمسة أخوية

أخي الكريم

وفقني الله وإياك للحق ولكل خير
    لا أحد ينكر أن هذا المنتدى هو منتدى نسائي في الأصل وأن المكان الأول والمقعد الأكبر فيه للأخوات النساء
    ومع هذا فلم أسمع في يوم من الأيام من أحد أعضاء الإدارة ( سواء المشرفة العامة أو مشرفات الأركان )أنهم لا يرغبون بمشاركة الرجال
    كل ما قيل هو من بعض أخواتنا العضوات ( أنا لا أقصد موضوعك هنا ولا أقصد أي عضوة حصل بينك وبينها نقاش ) بل كلامي عام

أخي الفاضل

إذا أردت أن أتحدث معك بصراحة ودون مجاملة فاسمع مني نصيحة أخ لك

أرأيتني لو سجلت بمنتدى سعودي واخترت إسم ( كاره السعوديين ) أو منتدى كويتي واخترت إسم ( مبغض الكويتيين ) كيف تتوقع أن يتم استقبالي من الأعضاء والإداره ؟؟
    والله كرم منهم ألا يطردوني في تلك الحال . وأقل ما فيها أن يقول قائلهم : هذا داخل بشره ، أو أنه يريد المشاكل

أخي الفاضل

لا تزعل مني فأنا قلت لك سأتكلم معك بصراحة ودون مجاملة
    لقد تبادر في ذهني نفس السؤال الذي تبادر لذهن بعض الأخوات وهو: ( كاره الحريم ؟؟ ولماذا سجلت إذاً في منتدى حريم؟؟ ))
    ستقول لي لأفيد وأستفيد
    فأقول لك ( جدلاً )
    وهل ستتقبل مني النصيحة لو أتيتك ( مثلاً في السعودية ) رافعاً شعار ( أنا أكره السعوديين ) وأردت نصحك ؟؟
    لن أقول أردت نصحك . لا ، بل سأقول لو رأيتني هكذا أمشي بسيارتي وقد كتبت عليها تلك العبارة، هل ستسكت ؟
    إذا قلت لي سأسكت
    سأقول لك إسمحلي فأنت إما

1 مجامل لي أو كاذب ( حاشاك عن هذا الوصف )

أو

2 ليس عندك غيرة على وطنك وأهلك بل ونفسك ( وحاشاك أيضاً عن هذا الوصف )
    ======
    والنعم وثلاثة أنعام بالسعوديه وإخواننا وأخواتنا أهل السعودية لكن اخترت هذا المثال بالذات لتشعر بما شعرت به الأخوات

أخي الفاضل

في رأيي ( القاصر ) أن اختيارك للإسم لم يكن موفقاً في بدايتك في المنتدى
    وكنا نتمنى ألا تحرمنا من إفادتك أو استفادتك بسبب إسم ( لا يقدم ولا يؤخر )
    قد تكون فعلاً أنت تكره جنس الحريم لكن ليتك لم تعلن ذلك لأحدواحتفظت به لنفسك ، ليس تكميماً للأفواه، لا والله ، بل إطفاءاً لنار الشر ودحراً لمكائد الشيطان وتأليفاً بين قلوب الإخوان

أخي الفاضل

لا تعتقد أن من خالفك واعترض على اسمك هو فقط (فلانة أو فلانة ) لا بل لعلي لا أبالغ لو قلت لك أكثر - إن لم يكن كل - نساء المنتدى . بل ورجاله . نعم ، أليس الذي تكره هي أمي وأمك ؟ أليست هي أختي وأختك ؟؟

أخي الفاضل

إذا كنت لا زلت معتقداً أنك كارهاً للحريم
    أرجو منك أن تذهب اليوم لوالدتك ( إن كانت على هذه الدنيا ) عسى الله يحفظها . وقل لها : يمه ، أنا أكرهك ! وارتقب ردة فعلها
    ثم اسأل نفسك
    إذا كانت هذه ردة فعل أمي التي هي أحن الناس علي فما أتوقع أن تكون ردة فعل أناس لا يعرفونني ولا أعرفهم ؟؟

أخي الفاضل

لنعد قليلاً للمثال الذي ذكرته أنا وهو أني أذهب للكويت ( مثلا ) رافعاً شعار ( أنا أكره الكويتيين )
    لا أخفي عليك
    من فعل هذا الأمر
    فقد وضعت نفسه باختياره لهذا الإسم بموضع شبهة هو أحد أمرين ( وذلك في الظاهر والله يتولى السرائر )
    1 إما هذا رجل يريد الحرب من أول دخوله لهذا المكان وذلك أنه أتى لأناس رافعا بيده شعاراً مكتوب فيه ( أنا أكرهكم )
    2 أو أن هذا رجل يريد لفت الأنظار إليه
    وكلا الأمران ضره أكثر من نفعه إن لم أقل لا خير في أي أحد منهما

أخي الفاضل

نصيحتي لك
    أن تطلب من الإدارة تغيير إسمك فكما تعلم ( لا مشاحاة في الإصطلاح ) مع فارق المثال
    المقصد أن الإسم الغاية منه هو أن يكون علامة ليفرق به بين زيد وعمرو وفلان وعلان
    فلا يكن تمسك بهذا الإسم سبب لحرمان إخوانك وأخواتك من فوائدهم منك أو سبب لحرمانك من الإستفادة منهم

أخيراً

بعض ما استوقفني في موضوعكم حفضكم الله

والمندسين خلف ستار ( نحن نريد مصلحة المنتدى) وايضا المتشدقين بكلمة(نحن نذب عن اخواتنا)
    ما أحلى هاتين الكلمتين
    أسأل الله أن يجعلني وإياك ممن هم حقاً يريدون مصلحة المنتدى ويذبون عن أعراض أخواتهم
    أخي الكريم أعتقد أن الله وحده هو من يعلم أن قائل تلك الكلمتين هو من المندسين خلف أستارها أو من الصادقين بقولها وبالتالي ربما لو حكمنا بأن قائلهما إنما قالهما نفاقاً أين نحن حينئذ من ( أشققت عن قلبه ) ؟؟
    ناكرا ونكير؟
    أسأل الله لي ولك أن يوسع علينا قبورنا ويثبتنا عند سؤال منكر ونكير
    اللهم آمين
    او هذه القشة التى قسمت ظهر البعير
    لا . يا أخي الحبيب
    ليست هذه هي القشة التي قصمت ظهر البعير لذلك أنا أقول لك لنتنازل قليلاً ونترك ما قد لا يرضي البعض وذلك لمصلحتنا خاصة ثم لمصلحة المنتدى عامة

لو قراءتم ماكتب لى فى الرسائل الخاصة والله يندى لها الجبين
    أعتقد أنه ليس لمصلحة أحد أن يقرأ ما أشرت له لكن لاسترجاع حقك ( إن كان لك حق ) فأنصحك بتحويل أي رسالة وصلتك وفيها إعتداء عليك إلى الإدارة أو إحدى الأخوات المشرفات وأنا متأكد أنهم سيأخذون لك بحقك

يوم القارعه التى لا ينفع بها مال ولا بنون الا من اتى الله بوجه حسن
    بل بقلب سليم
    قال تعالى على لسان سيدنا إبراهيم
    (( ولا تخزني يوم يبعثون ، يوم لا ينفع مال ولا بنون ، إلا من أتى الله بقلب سليم ))
    أسأل الله لي ولك أن نكون ممن أتى الله بقلب سليم
    وأشكرك أخي الفاضل على سعة صدرك وحسن إصغائك
    وصلى اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه
    والحمد لله رب العالمين

الردود
    4,755
    نسائى بحت ولا يريدون اى رجلا فيه الا على هواهم وعلى كيفهم وهذا من باب انهم لا يودون اى عضو رجل ينجح
    تفكيرك هذا ممكن هو اللي عقدك من الحريم!

اخ الحريم

اخوي انت مواضيعك ممتازة وإسلوبك في طرحها جيد

حتى عندك إسلوب جميل في الرد لكن ياليتك وجهته الوجهه الصحيحة

ليش تعصب اذا احد إنتقدك او ذكر ملاحظة عليك ؟!

إذا انت مقتنع انك على الصواب اعتقد ماله داعي تعصب

صح ولا لأ ؟

أبو عبدالرحمن's صورة
    أبو عبدالرحمن غير متواجد كبار الشخصيات "ملك الصوتيات "الدال على الخيــر"
    الردود
    6,671
    اخوي كويتي الله يجزاك خير على ردك الاكثر من رااائع ...

اخي كاره الحريم ... الله يستر عليك ويهديني واياك الى طريق الحق ...
    من قالها حين يصبح وحين يمسي موقنا بها فمات من يومه دخل الجنة ... ...

فقط على منتدى لكِ أنشودة الضرير بدون مؤثرات صوتية للشيخ مشاري العفاسي...

مواضيع مشابهه

1. استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه ------ باذن الله الى حين
    بواسطة ام_منال في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 20-07-2008, 11:57 PM
  2. استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه ------ باذن الله الى حين
    بواسطة ام_منال في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 20-07-2008, 04:43 AM
  3. استودعكم الله
    بواسطة عهد الصبا في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 12
    اخر موضوع: 16-07-2007, 12:51 PM
  4. استودعكم الله
    بواسطة ام دينا في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 03-07-2002, 01:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ