انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: نصائح للمتزوجين

الردود
    15
    نصائح للمتزوجين

اخي المتزوج , اختي المتزوجه ابعث اليكم بباقة من النصائح التي اسأل الله ان يجعل فيها من البركة و الخير لي ولكم ولسائر المسلمين.
    اخي الزوج , لقد حملت والله امانة عظيمه , فزوجتك هي امانة عندك , وعليك ان تعي عظم هذه الامانه وكيف انك اصبحت مسوؤلا عن مسلمة , وهبت نفسها لك وجعلت قلبها مأسورا بما تقول بل هي كلها لك , فاتق الله فيها وامرها بالمعروف وعاملها بالاحسان وكن رحيما بها , فهي زوجتك وام ابنائك وشريكة حياتك في السراء والضراء فلن تجد والله اوفى منها لك , ولا انسان يسأل عنك اذا غبت او يدعوا لك في ظهر الغيب بالتوفيق والرشاد , فيا أخي حنانيك حنانيك ,
    أخي الزوج انت مكلف بستر هذه المرأه فلا تجعلها تخرج متبرجه ولا متطيبه فأنت تعلم ما ورد عن النبي صلى الله عيه وسلم بشأن هذه الامور وغيرها , وعليك يا اخي الزوج ان تفقه زوجتك بأمر دينها وان تبين لها احكام الصلاه وباقي شرائع الدين وان كنت لا تعلم فاسأل اهل العلم فهم يجيبونك بأذن الله .أخي الزوج كن غيورا على زوجتك واياك اياك خوارم الرجوله ومهابط الردى , فالرجل قد اودع الله فيه هذه الغيره فان ذهبت فلا خير فيه كائن من كان .
    أختي المتزوجه :
    احفظي زوجكي في حال وجوده وحال سفره , واعلمي انكي بحفظكي هذا قد ارضيتي رب العالمين عنكي وان الله مجازيكي على ذلك اما في الدنيا واما في الاخره.
    اختي اياكي وكثرة الذهاب الى الاسواق فالاسواق والله باب لكل فتنه وشر عظيم لا يدرك خطره الا من سمع تلك القصص التي تشيب لها الرؤوس , فكم من أسر فضحت وأستار كشفت وكل ذلك بسبب الذهاب للاسواق عياذا بالله الكريم .
    اختي المتزوجه كوني حريصة جدا على الاقتصاد في النفقه قدر الامكان فلا تكثري من الشراء فتكونين بذلك سببا في تعاسة زوجكي الذي يستقرض ويستدين كله من اجل تلبية طلباتك ومن ثم تكون النهايه غياهب السجون والسبب في ذلك انتي فاتق الله فيه .
    اختي اعلمي ان لكل بيت اسراره فلا تبيحي لاحد بكلام دار بينكي وبين زوجكي وكوني امرأة عاقله , وساعدي في تماسك اسرتكي , وكوني عونا على الخير تنالي رضا الله سبحانه وتعالى انشاء الله . اختي الله الله في أبنائكي فلا يشغلكي عنهم اي شغل مهما كان , تفرغي لهم وعلميهم كتاب الله وأمريهم بالصلاه وساعديهم على فهم دروسهم فأنتي أمهم ومعلمتهم ومربيتهم فاعلمي ذلك. وبالختام اسال الله لي ولكم التوفيق وان يوفق الله الجميع لما يحب ويرضى انه سميع عليم .

أبو عبدالرحمن's صورة
    أبو عبدالرحمن غير متواجد كبار الشخصيات "ملك الصوتيات "الدال على الخيــر"
    الردود
    6,671
    جزاكي الله خيرآ اختي الكريمه على النصائح المفيده
    من قالها حين يصبح وحين يمسي موقنا بها فمات من يومه دخل الجنة ... ...

فقط على منتدى لكِ أنشودة الضرير بدون مؤثرات صوتية للشيخ مشاري العفاسي...

الردود
    15
    وفق الله الجميع

وفق الله الجميع , اخوكم وامعتصماه2000

الردود
    3,614
    جزاكم الله خير ..وبارك فيكم

مواضيع مشابهه

1. نصائح للمتزوجين ثمانية عشره لاء (لا) تجنبي الوقوع فيها.
    بواسطة ام ام الخير في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 05-01-2009, 10:00 PM
  2. نصائح للمتزوجين ثمانية عشره لاء (لا) تجنبي الوقوع فيها.
    بواسطة ام ام الخير في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 31-12-2008, 10:38 PM
  3. الردود: 1
    اخر موضوع: 01-06-2007, 10:54 AM
  4. نصائح للبنات .......................دروس خصوصيه للمتزوجين
    بواسطة marwa1431 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 15
    اخر موضوع: 21-11-2005, 06:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ