انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 1 من 1

الموضوع: أم حفصة الأمريكية ...!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    الموقع
    الإمارات
    الردود
    1,824
    الجنس
    امرأة

    Exclamation أم حفصة الأمريكية ...!!

    الله أكبر

    هذه تفاصيل عملية أم حفصة الاستشهادية ثم وصف الأمريكان الهالكون، لقد جاءني الإذن من حضرة المجاهد الشيخ عبد الله الوليد بنشر أسماء الأمريكان الذي هلكوا في عملية استشهاد أخته البطلة أم حفصة، قال لي الشيخ من قبل هذه التفاصيل ولكن لم يأذن لي إلا الآن بنشر المعلومات.

    في يوم الإثنين 10 رمضان وبعد أداء صلاة العشاء اجتمع الشيخ بزوج الشهيدة ليقرروا ما سيفعلوه، وكانت إحدى القوافل الخارجة من الحصار تستعد للرحيل فقال الشيخ لصهره أنه يفضل أن ينتظروا حتى يأتي الأمريكان، فلدى الشيخ وأخته جوازات سفرهم التي تشهد بأنهما يدينان اليهودية من حيث الأسماء و يحملان الجنسية الإنجليزية.

    وقرروا أن يقولوا لقوات العدو أنهم ليسوا مجاهدين حتى يأمنوا على أنفسهم، وإذا وصلوا مزار شريف فبإمكانهم أن ينحازوا لبعض القوات التي ما زالت هناك، فقال لهم صهره إنه لا يجب أن يخرجوا عزّل وعليهم أخذ شيء يدافعون به عن أنفسهم إذا اقتضى الأمر، فرفض الشيخ و قال لصهره: بل اعطِ زوجتك بعض المتفجرات فإذا وقعنا في الأسر فسوف ندمرهم ونموت معهم.

    و كان له ما أراد, واتجه الشيخ وأخته لمكان تواجد عناصر من حزب الوحدة الروافض وعناصر من جنود دستم، وكانا يمشيان على الأقدام فأطلق العدو عليهم الرصاص فانبطحا أرضا ً ولما لم يردا, جاءهما جندي استطلاع فكلموه بالإنجليزية فقال بصوت عال لمن خلفه أنهما أميريكيان فلا تطلقوا الرصاص.

    فهم الشيخ لأنه يعرف اللغة الأفغانية والبشتونية ولم تكن الكلمات غريبة عليه فحمد ربه، وأتى بعض الروافض واقتادوهم للخطوط الخلفية في سيارة جيب قاصدين مزار شريف، ولما وصلوا مكان تواجد الأمريكان وجدوا هناك ملازم أمريكي.

    سألهم الملازم عن سبب وجودهم في مكان الأسر خارج قندوز وسبب خروجهم منها، فقالوا إنهما كانا يعملان مع أحدى المؤسسات الإغاثية، واسمها إوكسفام، وحمد الشيخ الله على أن الأمريكي لم يعرف أن تلك المنظمة الشهيرة كانت قد سحبت كل عمالها.

    قال لهم الأمريكي إنه يجب عليه أن يتأكد من كلامهم لذلك عليهم أن يذهبوا لمكان القيادة في كابول وطمأنهم أن كل شيء سيكون على ما يرام، و أمر لهم بسيارة وحراسة حتى توصلهم لكابول حيث كان من المفترض أن يحققوا معهم.

    عندئذ انتهز الشيخ فرصة وجوده مع الشهيدة بدون مراقب وتحدث الشيخ مع أخته فيما يفعلوه, لقد كان من المستحيل أن يعودوا مرة أخرى لقندوز ولا يمكن أن يتركوا من معهم ويذهبوا إلى قوات الإمارة لأنهم تخلصوا من الخريطة التي توضح مكان القوات، ولا يمكن أن ينتظروا حتى يصلوا العاصمة فمؤكد أن أمرهم سينكشف.

    كانوا في مؤخرة في شاحنة أفراد روسية جالسين معا ً ومعهم 4 من الروافض مسلحين، وكان في كابينة القيادة اثنان من الصليبيين. نظر الشيخ في عيني أخته واقترب بوجهه من وجهها الكريم فقالت له: أنا جاهزة. فقال لها: رددي ورائي: لا إله إلا الله .. وجاءه الرد همسا ً في أذنه بصوت خافت يكاد لا يسمع و لكنه كان صوتا ً واثقا ً مطمئنا ً بالإيمان. قالت: لا إله إلا الله. فقال: محمد رسول الله. فرددت فقال: لا إله إلا الله محمد رسول الله عليها نحيا وعليها نموت وفي سبيلها نجاهد و بها نبعث إن شاء الله.

    فرددت, فقال لها قولي: اللهم تقبلني في زمرة الشهداء ثلاثا ً فقالت، ولكن قبل أن تقول الهمزة الأخيرة, رفعت يدها اليمين ووضعتها تحت قميصها وأمسكت بجهاز التفجير، و قالت:
    لا إله إلا الله .. محمد رسول الله , اللهم اغفر لي ذنبي ,
    لا إله إلا الله .. محمد رسول الله , اللهم اغفر لي ذنبي ,
    لا إله إلا الله .. محمد رسول الله , اللهم اغفر لي ذنبي ,

    وركلت الشيخ بكامل قوتها بقدمها فابتعد عنها بياردتين تقريبا ً. شعر الروافض أن شيء ما يحدث, فانقضوا عليها في الوقت الذي كانوا الشيخ فيه يبتعد عنها. وكانت هذه هي اللحظة المباركة إذ سمع الشيخ صوت مدوي وإذا بالشاحنة و كأنها في زلزال. كانت الشاحنة ملتزمة بالسرعة في حالات الحرب على مثل هذا الطريق وهي 25 ميل/ساعة، قفز الشيخ من الشاحنة أو لنقل أنه وجد نفسه أصبح مثل المقذوف البشري.

    لم يشعر الشيخ سوى بشئ يدخل في عينه مثل الصاروخ ورأى وهج نور شديد جدا ً بعدها تحولت الشاحنة إلى خردة في ثواني واشتعلت فيها النار. جلس الشيخ على جانب الطريق والنار مشتعلة في جزء من الشاحنة, ثم ذهب للشاحنة ليطمئن أن الصليبيين لم ينجوا. نظر الشيخ من خلال النيران فوجد الاثنان قد هلكا ووجد الروافض ملقون على أرض الشاحنة بعيدا ً عن الشهيدة.

    أما الشهيدة فكان جسدها الطاهر قد تفتت ولم يكن هناك أمل في إنقاذ أي شيء منها لأنه كان المؤكد أن النيران ستتكفل بها. كان الوقت متأخرا ً لذلك لم يأت أحد والحمد لله لمدة أربع ساعات تيمم الشيخ فيها وصلى الفرض. ثم صلى صلاة الشهيد ثم تنفل ودعا ربه للمجاهدين ثم لأخته ثم لنفسه.

    كانت الكابينة أفضل حالا ً من الخلف, إذ أنها من نوع تبيكتا الروسي وفيها المقدمة معزولة عن الخلف. فتسلق الشيخ الشاحنة ثم فتح الباب و بسرعة نظر بداخل الكابينة فوجد الصليبيين مضرجين في دمائهم, فأخذ سلاح فرد بيريتا عيار 9 مللم و آخر من نوع ألماني وأخذ اللوحات المعدنية الخاصة بالصليبيين، ووجد راجم صواريخ ذاتية التسارع RPG من صنف المضاد للمدرعات و10 قذائف.

    حملت اللوحة بعض المعلومات تم نقلها للرياسة ولكن ما يعنينا هنا هو أسماءهم والمدن التي جاؤوا منها. الأول:

    الاسم: Michael Simon Watkins
    المدينة : Los Angeles

    الثاني:
    الاسم : Ronald Stephen Leigh
    المدينة: Huston , Texas

    إنا بنشر هذه المعلومات, نتحدى خنازير البنتاجون أن ينكروها. فالقيادة لديها كل الوثائق والمستندات الخاصة بهم وسوف تنشر إن شاء الله لو اقتضى الأمر.

    و الله أكبر و العزة لله وحده ثم للمسلمين و لا نامت أعين الجبناء.

    أبو خالد عبد الله الوليد

    15/9

    ------
    انتهى كلام الشيخ حفظه الله.

    منقول

    http://www.almuslimh.com/vb/showthr...17757#post17757

    اختيار : أختنا الغالية نور الهدى بارك الله فيها.
    آخر مرة عدل بواسطة وفاء العميمي : 07-12-2001 في 11:15 AM

مواضيع مشابهه

  1. مدرسة حفصة بنت عمر - رضي الله عنهما-
    بواسطة arooo في ركن المصليات ودور التحفيظ
    الردود: 4
    اخر موضوع: 11-09-2011, 01:55 PM
  2. إعلان من دار حفصة بنت عمر رضي الله عنهما
    بواسطة دار حفصة في حافز الوظائف والدورات التدريبية والمشاريع التجارية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 21-01-2011, 12:21 AM
  3. كوني حفصة
    بواسطة المـصـونة في فيض القلم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 08-07-2009, 03:43 AM
  4. حلقة حفصة-رضي الله عنها-
    بواسطة زهرة التفاؤل في دار لكِ لـ تحفيظ القرآن
    الردود: 0
    اخر موضوع: 31-08-2005, 09:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ