الأحذية في الأحلام بشارة ونذير
___________________________-
تكشف الرموز في المنام غالبنا عن وقائع واحداث عظيمة في حياتنا واخطر ما في الأحلام انها توضح خفايا الأمور عن طبيعة الشخصيات الغامضة من حولنا مفسروا الأحلام يعتفدون ان الأشياء التي تظهر لنا في المنام على شكل رموز تتعاظم قيمتها على قدر استخدامها واحتياجنا لها في الواقع ,لذا أجمع المفسرون على أن الحذاء والجوارب مثلا من أهم الرموز التي تظهر لنا في المنام كمؤشرات مهمة للأحداث القادمة باذن الله.
فرؤية الأحذية في المنام تختلف في تفسيرها حسب حالة الحذاء خصوصا أن الأحذية من الأشياء الضرورية في الواقع ولا غنى عنها فإذا رأى النائم حذاءا جديدا فهذا دليل على السعادة و وصول حبيب والحذاء الجديد في المنام بشارة بالخير وبقدوم أحداث جديدة في حياة الحالم .
وان كان الحذاء قديما فهو يدل على زواج أما اذا وجد النائم نفسه في المنام يخلع حذاءه فهذا دليل على انفصال,واذا رأى أنه يمسك حذاءه في يده فهذا دليل على البؤس والفقر وان رأى أن حذاءه مليء بالثقوب فمعنى ذلك وجود منافسين له فحال الحذاء في المنام دليل على حال صاحبه في الواقع أما إذا رأى النائم أنه يرتدي حذاء ديدا ولكنه مترب فهذا دليل آخر على انه في انتظار رحلة سعيدة.
اما اذا رأت الفتاة أنها ترتدي كعب عالي أو مرتفع فهذا معناه أنها ستتزوج من رجل صاحب منصب قيادي فعلى قدر علو الكعب في الحذاء يكون علو المكان وارتفاع الشأن.
ويؤيكد مفسروا الأحلام أن لون الحذاء في الأحلام لا يهم لأن رموزه تتحدد من خلال نوعيته وحالته .
واذا رأت الفتاة أنها ترتدي حذاء مفتوحا فهذا معناه قدوم خطيب صاحب شخصية غير راقية في انتظارها وان حلم الشاب أنه يرتدي حذاءا مفتوحا فانه سيشغل منصبا غير مهم أما عن رؤية النعان والأحذية المفتوحة قي قدم الغير فهذا دليل على أنهم أشخاص غير مهذبين وان حلم الخص بأن انسانا يعرفه كان متزوجا في الواقع ووجده في المنام حافي القدمين من دون حذاء فمعنى ذلك أنه انفصل عن زوجنه
__________________________
والله أعلم,,,