انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: أيا عز الأمة. يا طلاب الجنة ..الله أكبر.!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الردود
    110
    الجنس

    أيا عز الأمة. يا طلاب الجنة ..الله أكبر.!!

    الحمد لله حمدا يوافي نعمه ويكافيء مزيده ، ونصلى ونسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه...

    أخبار يوم الثلاثاء 27/8/1422هـ 13/11/2001م
    الله أكبر ودخل التحالف الشمالي وأعوانه في مصيدة الغزاة ومهلكة الطغاة ، ففي تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مكة المكرمة لهذا اليوم دخلت قوات الإمارة الإسلامية بقيادة القائد ( داد الله ) أحد أبطال المجاهدين ومعه 3000 مجاهد ، دخلوا مدينة مزار شريف وجعلوا عاليها سافلها ودمروا كل ما استطاعوا من عتاد قوات التحالف ، كما أوقعوا أعداداً كبيرة من قوات التحالف في كمائن قاتلة ، ولا زالت المعارك دائرة حتى الآن في مزار شريف وضواحيها ، ولا زال القائد ( داد الله ) ومن معه من المجاهدين يديرون الأوضاع داخل المدينة ، نسأل الله لهم النصر والتمكين .

    وفي مصيدة أخرى يقوم بنصبها المولوي ( عبد الحنان ) القائد العام لولاية هرات ، تقع قوات التحالف بين فكي كماشة لمجموعات المجاهدين ، وقد استرجع القائد عبد الحنان ولاية هرات كاملة ولا زالت قوات المجاهدين تتبع قوات التحالف وتبحث عن بعض قادتهم ، نسأل الله أن يمكن من رقابهم .

    حاصرت قوات التحالف الشمالي بالأمس مضافة العرب في هيرات وكان الأخوة العرب بقيادة الأخ مصعب الزرقاوي قد استبسلوا في الدفاع وفي فك الحصار ، وكان للأخ عمار مواقف بطولية استطاع بها أن يساعد في فك الحصار والخروج من الولاية ولم يصب أحد من المجاهدين بأذى ، وقد عاد الأخوة جميعاً ولله الحمد مع القائد عبد الحنان إلى الولاية من جديد بعد استرجاعها .

    لقد تم ولله الحمد انسحاب المجاهدين من كابل مساء أمس انسحاباً آمناً ، كما أخذوا معهم جميع الأسلحة والذخائر ، ولم يقع أحد من المجاهدين في الأسر ولم يقتل إلا بضعة رجال من المجاهدين ، وقد أعمل التحالف الشمالي أسلحتهم قتلاً في المدنيين وفي كل مشتبه به من الرجال في نصرته للمجاهدين ، وقد انحازت مجموعات المجاهدين إلى الجبال المحيطة بكابل وقد أحكموا الحصار على العاصمة من ثلاث جهات ، والمجاهدون بانتظار الأوامر للدخول إلى العاصمة وقتل من فيها من قوات التحالف .

    كما نؤكد كذب الأخبار التي تشير إلى دخول قوات التحالف إلى قندهار أو إلى ضواحي قندهار ، كما نؤكد بأن ولاية هلمند وولاية نمروز لا زالت تحت سيطرت المجاهدين ، وكل ما يشاع من أنباء عن ذلك فهو محض افتراء .

    يؤكد قادة المجاهدين بأن المرحلة القادمة في التحام صفوف المجاهدين مع العدو سوف تسفر عن هزائم نكراء وخسائر فادحة في قوات التحالف الشمالي وأعوانهم بإذن الله ، لأن هذه المرحلة هي المرحلة التي قد استعد لها المجاهدون ، ويؤكدون بأن الأيام القادمة حبلى بالمفاجئات ، وسنتيح للعالم أجمع أن يتلقى دروساً مجانية جديدة في مفهوم الحرب ومعنى النصر والهزيمة .

    أمير المؤمنين الملا محمد عمر مجاهد حفظه الله ، يطمئن جميع المجاهدين في مواقعهم بأن النصر قريب بإذن الله تعالى ، فقد أرسل خطابه عبر اللاسلكي لجميع القادة في الجبهات ، بأن يثبتوا وألا يستعجلوا الأمور قبل أن يحين وقتها ، وأكد على الجميع تنفيذ الأوامر بكل دقة وسرعة ودون تردد ، لأن الوضع الحالي يحتاج إلى تضحيات يقدمها المجاهدون لينالوا النصر بإذن الله ، وقال لا يمكن للمجاهد أن ينتصر حتى يمر بمرحلتين المرحلة الأولى أن يقول ما قال الرسول والذين آمنوا معه ، كما جاء في قول الله تعالى } أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب { والمرحلة الثانية أن يصيبه ما جاء في قول الله تعالى } إذ جاءوكم من فوقكم ومن أسفل منكم وإذ زاغت الأبصار وبلغت القلوب الحناجر وتظنون بالله الظنون ، هنالك ابتلي المؤمنون وزلزلوا زلزالا شديدا { ، لذا لا بد أن يصر المجاهد على الانتصار أو الموت دون دينه وعقيدته ، وأمر الجميع بالثبات وبشرهم بأن الفرج قريب وأن اليأس عدو لدود للمجاهد وهو أعظم أسباب الهزيمة ، وأن الحزن الذي أصاب القلوب في الأيام الماضية يوشك أن ينجلي بفرحة النصر والتمكين بإذن الله تعالى .
    والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ...
    مركز الدراسات والبحوث الإسلامية - المركز الإعلامي للإمارة الإسلامية في أفغانستان
    المصدر/http://www.muslm.net/cgi-bin/showflat.pl?Cat=&Board=islam&Number=27767&page=0&v iew=collapsed&sb=5
    الكـاتـب [ AL-MUSLIM ]
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
    يا طلاب الجنة...!!
    إن الله إذا أراد أن يهلك أعداؤه ويمحقهم ، قيض لهم الأسباب التي يستوجبون بها هلاكهم ومحقهم ، ومن أعظمها بعد كفرهم طغيانهم ومبالغتهم في أذى أوليائه ومحاربتهم وقتالهم والتسلط عليهم فيتمحّص بذلك أولياؤه من ذنوبهم وعيوبهم ، ويزداد أعداؤه من أسباب محقهم وهلاكهم فيتميز المؤمنون من المنافقين علم مكاشفة بعد أن كان علم غيب.

    وإن الله يحب أن يتخذ من عباده شهداء ، تراق دماؤهم في محبته ومرضاته ويؤثرون رضاه ومحابه على نفوسهم ، ولا سبيل إلى نيل هذه الدرجة إلا بتقدير الأسباب المفضية إليها من تسليط العدو عليهم. ( ابن القيم ، زاد المعاد ، ج3).

    اللهم يا ذا الجلال والإكرام إنا نستودعك الجموع الملبية لداعي الجهاد في سبيلك فأجعلهم في ضمانك وأمانك وإحسانك وأحفظهم بحفظك من كل جنب واصرف عنهم كل سوء وشر وكرب، اللهم إنهم خائفون فأمْنهم ، وحفاة فأحملهم، وعراة فاكسهم، وجياع فأطعمهم، واجعلهم بسمعك وبصرك، وأربط على قلوبهم ، وقوي شوكتهم ، وثبت أقدامهم ، وأنزل السكينة عليهم، وأستجب دعاؤهم بالنصر والتمكين ، وأمددهم بجند من عندك مردفين ، وتفضل عليهم بمنْك وكرمك وإحسانك أنت وحدك وليهم ومولاهم وأنت الله نعم المولى ونعم النصير.
    اللهم وأمنحهم رقاب أعدائك وأكتافهم يحصدونهم حصدا ، ويقتلونهم بددا ، وأنصرهم عليهم بحولك وقوتك نصرا قويا عزيزاً مؤزرا عاجلا غير آجل يا قوي يا عزيز .
    اللهم تقبل كل من مات منهم في الصالحين ، وأكتبه شهيداً في سبيلك وأنزله دار كرامتك يا رب العالمين .وصلى اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2000
    الموقع
    الرياض
    الردود
    23,982
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    2
    بشرك الله بالجنة ولا حرمك الله من الأجر فكم افرحيتينا بهذه البشرى ....
    اللهم احفظ اليمن من كيد الحوثيين واجمع شملهم ووحد صفوفهم
    اللهم احفظ بلاد الحرمين من كل شر واكفِنا شر أعدائنا

    اللهم تقبل الشهداء عندك
    اللهم اجمع قلوب أمتنا من جديد وألّف بين إخواننا ولا تشمت بنا العدو

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    الموقع
    في أرض الله
    الردود
    10,676
    الجنس
    جزاك الله خيرا الجزاء

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    الردود
    9,839
    الجنس
    أنثى
    أثابك الله على هذه المبشرات...






    اللهم اجعل لي من كل همٍ فرجاً
    ومن كل ضيق مخرجاً
    وارزقني من حيث لاأحتسب


مواضيع مشابهه

  1. الردود: 29
    اخر موضوع: 22-10-2012, 04:34 PM
  2. [الله أكبر.. الله أكبر.. لا إله إلاّ الله، الله أكبر.. الله أكبر.. ولله الحمد]
    بواسطة -ضوء النهار- في تغريدات لكِ (تويتس - تويت - تويتر - twitter)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 27-10-2011, 09:44 PM
  3. الردود: 11
    اخر موضوع: 08-01-2006, 06:51 AM
  4. الردود: 9
    اخر موضوع: 05-09-2005, 12:43 AM
  5. الردود: 95
    اخر موضوع: 30-03-2004, 10:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ