انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: خـــبــــر عـــاجــل (( صور بالداخل ))

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الردود
    39
    الجنس

    خـــبــــر عـــاجــل (( صور بالداخل ))

    أعلن قائد العمليات العسكرية الأميركية في العراق الجنرال تومي فرانكس أن القوات الأميركية تقوم بعمليات حاليا في شمال وغرب وجنوب العراق وفي بغداد ومحيطها. ولم يوضح الجنرال ما إذا كانت القوات الخاصة تخوض معارك في العاصمة العراقية أو ضواحيها، لكنه قال إن استخدام قوات خاصة برية وجوية "يتغير كل يوم".

    وقال فرانكس أثناء مؤتمر صحفي في مقر قيادته بقاعدة السيلية في قطر إن القوات التي تقودها الولايات المتحدة في العراق تشن هجماتها "وفق ما يناسبها" مستخدمة في ذلك مزيجا مرنا من القوات الخاصة البرية والجوية. ولكنه حذر من أنه قد تكون هناك أيام صعبة في العراق.

    وأبلغ فرانكس الصحفيين في أول لقاء معهم أن الهدف هو الإطاحة بالرئيس العراقي صدام حسين والقضاء على أسلحة دمار شامل قد تكون مخبأة. وعندما سئل عن مصير هذا الذي يبحثون عنه وسط هذا القصف أجاب "ليس لدي أي فكرة عن مكان وجوده".

    وتأتي هذه التصريحات مع استمرار الهجوم الأميركي على عدد من المواقع العراقية، فقد تعرضت مواقع الجماعة الإسلامية وجماعة أنصار الإسلام الكرديتين في ناحية خورمال على الحدود الإيرانية العراقية إلى قصف أميركي مكثف ليلة أمس وصباح اليوم. وطال القصف عدداً من المواقع العسكرية للجماعتين. ويفيد المراسل أن ثلاثة وثلاثين عنصراً من الجماعة الإسلامية قتلوا كما قتل اثنان من جماعة أنصار الإسلام فيما جرح العشرات ودمر العديد من المواقع العسكرية، كما أدى القصف إلى نزوح العديد من المواطنين من القرى.

    وفي تطور جديد أفادت محطة سكاي نيوز البريطانية بمقتل أربعة جنود أميركيين في وسط العراق. وقال مراسل المحطة إن أربعة أفراد من قوات الاستطلاع تعرضوا لكمين أثناء تحركهم في سيارتي جيب في مقدمة طابور عسكري. وأضاف أن قذيفتين صاروخيتين أطلقتا على السيارتين وقتل من فيهما. وكان جنديان أميركيان قد قتلا في معارك أمس.
    آخر مرة عدل بواسطة شمالية غربية : 29-09-2004 في 07:50 PM السبب: سامحك الله أخي --- تم حذف صور قتلى بشعة جدا

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الردود
    2
    الجنس
    الي الامريكان في العالم كله لقد اوقعتم انفسكم في مستنقع لا مخرج منه

مواضيع مشابهه

  1. «--![? عـــاجــل إلـــى ?]!--»
    بواسطة M!Ss_ReEeM في ركن التصاميم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-02-2008, 09:05 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ