..

http://www.aljazeera.net/mritems/ima...03979_1_34.jpg


انتشال جثة طفل من بين الأنقاض في الفلوجة (رويترز)

ذكرت حصيلة جديدة لضحايا القصف الجوي الأميركي على مدينة الفلوجة مساء أمس الجمعة أن ما لا يقل عن سبعة أشخاص قتلوا في تلك الغارة وأصيب 13 آخرون بجروح.

وقال الطبيب أحمد طاهر من مستشفى الفلوجة اليوم إن مشفاه تلقى جثث الأشخاص السبعة بينهم نساء وأطفال، إضافة إلى 13 جريحا نتيجة الغارة التي دمرت منزلا بالكامل شمالي المدينة.

وقد رددت القوات الأميركية نفس المزاعم التي تعلنها بعد كل غارة على الفلوجة والتي تتحدث عما تسميها غارات أوقعت إصابات دقيقة في أوكار أبو مصعب الزرقاوي في المدينة.


ويأتي القصف بعد ساعات من قيام القوات الأميركية بقصف مدينة الصدر في بغداد واندلاع اشتباكات عنيفة مع أنصار الزعيم الشيعي مقتدى الصدر

وأعلن الجيش الأميركي اليوم عن مقتل أحد جنوده في بغداد في وقت متأخر من مساء الجمعة دون إيراد المزيد من التفاصيل.

وساد الهدوء الحذر مدينة سامراء اليوم رغم أصوات الطلقات المتفرقة من أسحلة خفيفة في أعقاب العملية واسعة النطاق التي شنتها القوات الأميركية والعراقية هناك.

وقال سكان من حي المتعصم الواقع وسط المدينة, إن المياه والكهرباء لا يزالان مقطوعتين كما أن الشوارع مقفرة.


وكانت القوات الأميركية أعلنت أمس أنها قتلت 109 مسلحين خلال العملية التي شنتها على المدينة صباح أمس وأسفرت أيضا عن مقتل جندي أميركي وجرح أربعة آخرين.

ولكن مصادر طبية عراقية قالت إن عدد القتلى وصل إلى 90 قتيلا فيما أصيب 180 آخرون في العملية التي شنها الجيش الأميركي لاستعادة السيطرة على المدينة.

المصدر: الجزيرة + وكالات
__________________

حسبي الله ونعم الوكيل وكان الله بعون أهلهم رحم الله من قتل منهم ...

اللهم عليك بالغزاة الطغاه..