انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: الشريط الذي عرض في قناة الجزيرة ..مفبرك 100% واليكم الأدلة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الردود
    378
    الجنس
    أنثى

    Angry الشريط الذي عرض في قناة الجزيرة ..مفبرك 100% واليكم الأدلة

    لا اريد ان اضع عدة مقدمات على الشريط الذي شاهدتموه ولكن اريد ان اثبت لكم ان هذا الشريط مزيف 100% وهذه عدة ملاحظات على الشريط :





    1- نبدا من القاء وصية ابو العباس عبد العزيز العمري الزهراني


    من شاهد الشريط وبالذات وصية العمري ومن طريقة الإخراج ......سوف يستنكر شيئا ما ، قد تتوقعون ان استنكاري هوا انه كيف يلقي وصيتة قبل الضربة وخلفة صورة البنتاقون ، غير ان الفبركة ليست هذه ، وكن السؤال هنا :


    كيف أن صاحب الوصية والمصور يتفقون ان تكون الكاميرا منحرفة قليللاً الى اليمين استعدادا لوضع صور ما ، خلاف ما هوا الحاصل في جميع الشهداء الفلسطينيين وغيرهم ومن مشاهدة وصاياهم حيث يكون صاحب الوصية في وسط الشاشة ،اي الكاميرة تصورة وهو في الوسط ؟؟؟؟ ( سجل عند هذي )


    ----------------------------------------------


    2- في تصوير الإخوة وهم تدربون على الطيران هناك عدة ملاحظات ....تدل على ان الشريط ليس الا فبركة امريكية لإلصاق التهم بالمسلمين .....


    الأول : من الإستخفاف بالعقل ان يتم تقريب الكاميرا الى الخريطة وان يتعمدوا اظهار ( المسواك ) ....الكثير ممن شاهدوا هذا اللقطة يتبادر اليهم انهم ملتزمون...ومسلمون...( طبعاً العملية والإخراج مفبرك )


    والمقصود أن يسأل الإمريكان عن هذا الشئ ... ليتم شرحم بأن هذا الشي ليس الا مسواك ويستخدمة المسلمون دائما...والهدف لتوهيم العالم بأنهم فعلا ارهابيين وانهم مسلمون ، مثل لو انت وضعت شخص يدير خطة معينة وتريد أن يعرف العالم انه امريكيا أو نصرانياً ....لذا تتعنى وتتعمد ان تضع بجوارة قارورة خمره وهوا يعد العدة لعملية معينة.


    الثانية : عدم ظهور وجوه من زعموا بأنهم منفذي الهجمات... وفُسر ذلك بأنه خشية ان ينفضحوا اذا كشف امرهم ... وما هي الا خدعة لأنة لا يمكن اطلاقاً اظهار وجوه المتهمين المسلمين وهم يتدربون على الطيران ( لأنها ليست حقيقة ) لذا ليسوا الا اشخاصا امريكان يمثلون شخصيات المتهمين ........لأنها بالفعل خدعة مزيفة فاشلة ، وإذا كان ضيوف قناة الجزيرة قد فسروا عدم ظهور وجوة المتهمين عنوة انهم عملوا ذلك احتياطاً لهم .......اذا لماذا القى بعضهم وصيتهم امام الكاميرات ؟؟؟؟؟؟.


    الثالثة : امر مضحك آخر لمن شاهد الشريط.... وهوا عند تصوير المتهمين وهم يتعلمون قيادة الطائرات حاول المصور التقريب جدا الى كتب تعليم الطيران الى درجة انك تستطيع ان تقرا محتوى الكتابة عندها تمت عنوةً ( ان احد المتدربين قام بترجمة بعض الكلمات الى اللغة العربية ) لكي تُحبك التهمة 100% بانهم عرب ..أمر مضحك جداً وخدعة فاشلة .


    الرابعة : ركز بعض الشريط على كيفة استخدام الطائرات وكيف تم التدريب


    اتدرون لماذا ......لأن العالم والعرب والمسلمون استنكروا ان ابن لادن أو القاعدة يستطيعون ان يقودوا هذه الطائرات الضخمة .....وهو قراءة كاملة لما كان تتداولة في وسائل الإعلام .....لذا جاء الشريط وكانة جواباً لهذا التسائل والإستغراب ( القصة المفبركة المضحة ).


    ----------------------------------------------


    3- الفضيحة الكبرى ......... هي المقارنة بين وصية أحمد الحزنوي ووصية عبدالعزيز العمري .....


    السؤال هولمن شاهد الوصيتين .... ماهي المفارقات بين الوصيتين؟؟؟؟؟؟.


    اذا افترضنا وهوا ما يجب افتراضة ان الوصيتين تمت في وقت واحد تقريبا وهواقبل التفجير....اذا سلما بذلك ....الم نسأل نفسنا سؤال :


    لماذ وصية احمد الحزنوي مركزة 100% على القضية الفلسطينية ( عندما عُرضت على قناة الجزيرة في ذلك الحين كان الوضع متوترا والعالم متعاطف مع القضية الفلسطينة ...جميعكم تذكرون ذلك ) ؟؟؟؟؟


    الأن لماذا وصية العمري مركزة علىالتشجيع والتحميس الى الجهاد عندما اقترب موعد 11 سبتمبر؟؟؟؟؟؟؟





    يبقى ان اقول ان الشريط مشكوك فية ...... والتحليل يحتاج الى حكمة .؟؟؟؟؟؟؟

    ___________

    منقوووووووووول....

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    الموقع
    السعودية ـ الأفلاج
    الردود
    366
    الجنس
    مشكورة أختي دانا2/
    ونحن نعلم علم اليقين أن قناة الجريمة القطرية (للأسف أن تكون هذه الدولة ملجأ للترهات اليهودية الأمريكية)لن تأتي إلا بما يشوه صورة الإسلام والمسلمين ولن يأتي منها خير قط ولكن <<ياليت قومي يعلمون>>عن حقيقة تلك القناة التي اندست إلى بيوتهم لتجعل منهم عقولاً مبرمجة لصالح أغراضهم وحتى يزعزعوا ثقة المحكوم في الحاكم ..""أخزاهم الله وفضحهم""
    وللمعلومة لم نصدق أقوالهم في بداية الحدث حتى نصدقه تالي والحمدلله على نعمة العقل .
    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """
    كن عالماً ناطقاً أو مستمعاً واعياً ..وإن لم تكن لاهذا ولاذاك فخلك في نفسك أصرف.

مواضيع مشابهه

  1. لقاء مباشر في قناة الجزيرة حول وقف قناة الرحمة
    بواسطة *موعدنا الجنة* في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 25-10-2010, 07:14 PM
  2. عيوب قناة الجزيرة
    بواسطة المتقي لله في المجلس العام
    الردود: 6
    اخر موضوع: 30-07-2009, 12:53 PM
  3. الردود: 0
    اخر موضوع: 06-02-2002, 08:15 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ