انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: العشق الحرام00000000000

الردود
    5
    Smile العشق الحرام00000000000

الحب هذه الكلمه التي انتشرت بين طالبات المدارس وتحول الى عشق محرم هل هى مشاعرمكبوته لم تجد الطريق الصحيح ام فقدان حنان اللاسره ارجوا المشاركه في الموضوع ومناقشة الاسباب وطر ح العلاج00000

الردود
    12,333
    موضوع هام يستحق المناقشة .. بارك الله فيك ..
    ولي عودة بإذن الله تعالى ..

-- من أراد أن ينقل أياً من موضوعاتي فله ذلك بدون سؤالي أو إستئذاني وبدون حتى الإشارة إلى المصدر --
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ..

الردود
    77
    موضوع هام جداً ,أنا برآي ليس الوضوع هو فقدان الحنان من الاسرة , فهناك بنات مدللين و مرفهين في أسرهم و لكن الوضوع هو قوة النفس و قوة الشخصية و الانتصار على الشهوات و أهم شئ قلتيه أن البنات في المدرسة .
    المدرسة لها دور كبير في هذا و أقصد المدرسة ليست هي بحد ذاتها و انما الموجودون في داخلها من بنات بمختلف المستويات و أرجو منك الرد و انشاء الله سوف نصل الى الحل المناسب

بالمناسبة أنا شاركت في موضوع قريب من موضوعك جداًبعنوان "شاركوني" أرجو منك أن تقرأيه و أن تشاركينا

الردود
    5
    انا معك ياأخت دندونه بشان المدرسه والمسؤليه ليست وحدها ملقاه على عاتق المدرسات ولكن المدرسه تضم الصالح والطالح وانظري ماذا يحدث بعد ذلك وايضاً الدلال الزائد في الاسره سبب كل المهالك فالطالبه اذا كانت مدلاله في اهلها فسوف تريد كل الدلال من الذين حولها والعطف فمارايك000000

الردود
    2,732
    اختي ليال, اولا شكرا على طرح هذا الموضوع او بمعنى ادق هذي المشكلة
    راح احكيلك هالقصة: كانت معانا في المدرسة وكانت ضد الاعجاب بين البنات وترفضه شكلا وقالبا. وفي يوم قررت انها تغير شكلها يعني تصبغ الشعر وتقصه
    فلما دخلت كلنا اتفجأنا والكل صار يقول لها ان صارت شي حلو والبعض يقول لها انك [ملكة جمال] البنت غيرت رايها مع كثر المدح وقررت في الاخير ان الاعجاب مو حرام وانه صداقة من نوع رومنسي.......... للحين ماني فاهمة الجملة هذي..........
    انا اعتقد ان الموضوع دين ومبدأ

الردود
    77
    طبعاً الدلال الزايد مثل قلته و هنا تعود الى البنت و قوتها و مدى تأثرها بالجو المحيط بها

الردود
    120
    اختى ليال لقد تعرضتي لموضوع حساس للغايه وقد انتشر بينا فتياتنا نسال الله العافيه وقد قرات عن اسباب هذا الاعجاب بين الفتايات واعجاب الفتايات ايضا للمعلمات وهو سبب نفسي تمر الفتاه في طور نموها بمرحله تحتاج الى قدوه لها وفي هذا الزمن تخطا الفتاه فب اختار القدوه الصالحه
    فقد تعجب الفتاه بمعلمتها بسبب تكفل المعلمه في لبسها ومكياجها وطريقه كلامها فتنجذب الفتاه بدون شعور لها ويتحول يوما بعد يوم الى اعجاب وممكن يتحول الى عشق حرام نسال الله العافيه .

ولكن كلامي هذا لا ينفي عن وجود حب في لله حب تربى على تقوى الله والتعاون على البر والتقوى وممكن تتحول الفتاه بسبب من تحب الى طريق الخير وتكون هذه المحبه خيرا لها في دينها ودنياها .

هذا والله اعلم

اختكم نولا

مواضيع مشابهه

1. طوق العشق
    بواسطة Tamim في فيض القلم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 16-09-2008, 04:07 PM
  2. العشق &&&&&& العشق واخطـاااااااااااااااااااره&&&&&
    بواسطة ام دنو في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 09-03-2005, 01:33 AM
  3. طائر العشق...
    بواسطة حمامة بيضاء في فيض القلم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 11-11-2001, 11:30 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ