انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: تبين تربحين منNetWork Marketing !!! لبنات الامارات بس

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الردود
    6
    الجنس

    flower1 تبين تربحين منNetWork Marketing !!! لبنات الامارات بس

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شخباركم .... ...
    بصراحة انا حبيت افيد بنات بلادي بخصوص التسويق الشبكي ..((هالموضوع بس للي عندها طموح و تبي تحقق احلامها ))
    .. طبعا كل وحدة منكم تشتغل .. تقوم الصبح و ما ترد الا الساعة 2 او 3 و آخر الشهر تستلم راتب بحدود 10,000 او 12,000 و ما يمر الشهر الا و الراتب مخلص ... انزين و بعدين !!!! شو بتسوون بعد ما تتقاعدون !! ما فكرتوا في المستقبل !!؟؟ الراتب و ما يكفي و الدوام ملل .. ما فكرتوا شو بتسوون بعد ما تتقاعدون !!! لين متى بتمون تشتغلون !!؟؟
    هل الوظيفة هي اللي بتحقق كل أحلامج !!!كل وحدة منا عندها حلم كبير (( اللي تبي تسوي بيزنيس و اللي تبي تشتري فيلا و اللي تبي تسافر حول العالم كل سنة و اللي تبي سيارة كشخة ... الخ ))
    و تبي تحققه بس يمكن الراتب ما يكفي و حتى لو الراتب كان فوق ال 10,000 يبلي سنوات لين احقق حلم واحد ....

    انا بعرض عليكم هالبيزنيس .. هو عبارة عن تسويق شبكي ... و انا دخلت هالمجال و الحمدلله نجحت فيه .و مب محتاجة لوظيفة حكومية .... و لا افكر اني اشتغل او ادور على وظيفة .... .. بخليكم تقرون الموضوع عدل مدل .. عشان تستوعبون معنى التسويق الشبكي ...

    ..
    "التسويق الشبكي عبارة عن: كيف تكسب من استخدام اسلوب تمارسه كل يوم مجانا كافيه,طبيب,مطاعم, صالون تجميل ,تأجير سيارات "
    هناك فرق بين التسويق الشبكي و التسويق الهرمي ...

    أولاً، اسأل نفسك ما هو الفريق بين التسويق الشيكي والتسويق متعدد المستويات. الإجابة هي لا يوجد أي فرق ! فهما عبارة عن نفس الشيء. فمنذ أن بدأ نظام التسويق متعدد المستويات MLM وقد بدأ لسنوات عديدة كعمل بدوام جزئي. وبحلول متوسط الثمانينات كان العديد من الناس يحصلون على دخل جيد وبدؤا بالعمل به بدوام كامل. لقد أصبح بعدها هدفاً. وبعد تخفيض أحجام الشركات والعمالة وعدم وجود الأمان الوظيفي كما كان بدأ العديد من الناس بالنظر إلى هذا العمل على أنه بصيص أمل جديد كوسيلة غير مكلفة لبدء مشروع خاص. وبهذا الوقت أصبح لمصطلح "التسويق متعدد المستويات" "Multi-Level marketing" سمعة رائجة. ويمكننا إضافة أنه يستحق المحاولة. لكن أي كما هو الحال في أي مجال تجاري جديد يحدث أن يظهر فيه بعض من يسيء استخدامه لذلك فإن البعض يعتقد بأنه نظام هرمي وهذا بالطبع مفهوم خاطئ.

    في التسويق الشبكي أنت لست بائع متجول، لذلك فلنستثني هذا المفهوم. فأنت تعمل في عمل خاص بك (كوكيل خاص) لكنك لست بمفردك. ستكون لديك تكاليف قليلة للبدأ في هذا العمل ولديك المقدرة لبناء فريقك الخاص بك. جميعكم تعملون على توزيع منتج معين ومن ثم تتولى قيادة مؤسستك الصغيرة التي قمت بإنشائها.

    تذكر ، إن عملك عبارة عن جهد فريق كامل (فأنت بعمل خاص بك ، لكن لست لوحدك) وسر الحصول على عائد جيد هو في قيادة هذا الفريق. فهو تماما كامتلاك سلسلة من المحلات أو امتلاك شركة توزيع كبرى. في العمل التقليدي (ولنأخذ مثال شركة التوزيع) كمدير المبيعات تقوم بتعيين موظفين جدد وتعيين المهام والمسؤوليات. وإذا أنهيت مهام أحد أو قامم أحدهم بالاستقالة فإنك تستبدلهم بموظف جديد. وإذا كان في المؤسسة 100 موظف فأنت على الأغلب ستعين مدير لكل 5 موظفين. إن بنية العمل التقليدي قريبة جداً من التسويق الشبكي، إلا أنك في العمل التقليدي لا تقوم بجني العمولات من وراء ذلك. كم مرة قمت بتوصية صديق لعمل ما في شركتك واستلمت عمولة عن ذلك؟ لكن احد ما فوقك في السلم الإداري قام باستلامها ! لذلك فإن نقطة القوة في التسويق الشبكي تكمن في خلق من يقوم بالمثل ومضاعفته.

    أنت تبني مؤسستك بالنمو التوسعي والعميق. ابدأ بتعيين شخصان على الأقل لكل جهة عمل. علمهم ليقوموا بتعيين شخصان على الأقل في كلجهة وتعليمهم ليقوموا بالمثل. إذاً فكل فرد يعمل مع اثنين آخرين تماماً كما هو الحال بالعمل التقليدي. إلا أنه الآن أي أحد يملك الرغبة والقدرة على تعلم المفاهيم البسيطة يستطيع أن يحصل على مبالغ كبيرة من خلال عرض منتجات رائعة كل يوم وتدريب الآخرين على القيام بالمثل! ومع الوقت ستزيد قوة مبيعاتك من خلال فريق جيد التدريب دون أي حاجة لأعمال محاسبية أو ورقية أو استخدام الكمبيوترات أو مصاريف وفواتير. فأنت وكيل مستقل وكل التفاصيل الأخرى تعتني بها الشركة الأم. وما أن تقوم بتدريب اثنين جيداً عليك أن تقوم بنفس العملية مرة أخرى، لتحصل على استمرارية، لكنك الآن تخلق مثيل لك وتتسع في عملك وتنمو بالعمق المطلوب وتقوم بتوفير البديل في حال توقف الاستمرارية.


    لكي تنجح عليك ان تتعلم كيفية "خلق المثيل"
    لنفترض أنك مزارعاً تقوم بزرع بذور الدرة وأشجار الصنوبر، فإن التسويق الشبكي هو مثل أشجار الصنوبر. بحاجة إلى جذور متينة وقوية. لذلك فيجب أن تنمو بعمق ثلاث مستويات للأسفل على الأقل للحصول على عملية خلق مثيل ناجحة. إن رعاية شخص واحد وتدريبه ليست بكافية. وكشجرة الصنوبر فإنه عليك تطوير جذر رئيسي واحد على الأقل (بحيث ينمو عميقاً بالأرض ليصل إلى منبع المياه في حال حدوث قلة في المياه) وينمو بعمق عدة مستويات في الأرض.


    يسألني الناس دائماً عن طبيعة عملي التي أكسب عيشي منها ، ويكون جوابي دائماً هو "أنا أتحدث إلى الناس، وكلما تحدثات أكثر كلما تطور عملي أكثر" . لقد استغرق شركة IBM للحصول على بليون دولار أمريكي شهرياً 40 عاماً . بعض شركات التسويق متعدد المستويات اللامعة يستغرقها هذا الأمر أقل من 7 سنوات!

    الدعاية الشفهية
    أنت تقوم بها دائماً. حان الوقت لتحصل على مقابل لها. هل سبق لك أن ذهبت إلى مطعم وأعجبت به وأخبرت أصدقائك عنه؟ وماذا عن آخر فلم شاهدته أو التنزيلات الموجودة في محل يقع في منطقتك؟ لا بد من أنك قد قمت بذلك أيضاً. هل سألت نفسك يوماً كم قامت بعض الأفلام الشهيرة بجني أربعون مليون دولار في نهاية أسبوع واحدة. هل سبق أن حصلت عمولة عن ذلك؟ حتى لو على الأقل كلمة "شكراً لك" ؟ أو حتى أي شيء مجاني؟ نحن أيضاً لازلنا ننتظر ذلك.

    إن فكرة التسويق الشبكي هو أن تدفع لك مقابل عملك. فأي شركة كبرى لديها منتجات رائعة يستخدمها الناس ويستمتعوا بها لدرجة أن يوصوا بها لأصدقائهم. وعادة ما تكون هذه المنتجات مميزة عن مثيلتها المتوفرة في السوق. باستخدام ما يسمى سوقك المقرب (وهو الناس الذين تعرفهم مسبقاً ومن المثبت أن كل شخص يعرف على الأقل 100 شخص) تبدأ بتوصية المنتج الذي أنت على ثقة تامة به وتستخدمه. بنفس الطريقة التي تقوم بها كل يوم بتزكية الأفلام والمطاعم تبدأ بتزكية المنتجات التي تستخدمها والشركة المزودة. لأنها منتجات وخدمات رائعة (لتجد القائمة بازدياد يومياً) فالعملية تعيد نفسها بأعضاء السوق الخاص بك عندما يسوقوا للآخرين.

    فقوة التسويق الشبكي تكمن في التكرار وخلق المثيل لك. فأنت تحصل على العمولة عن طريق نصح الناس لتجربة منتج معين أنت أصلا تستخدمه. في العمل التقليدي تصرف الشركات مبالغ كبيرة للحصول على نتائج عملها. لكن في التسويق الشبكي فليس هناك أي حاجة للدعاية والتكاليف الهائلة التي تصرف على الدعاية وبالتالي فهذه المبالغ تذهب لك.

    ...

    .. ف اللي حابة تدخل وياي تراسلني .. و ان امستعدة اشرح لها أكثر عن الموضوع

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    الامارات
    الردود
    327
    الجنس
    أنثى
    الى الاخت منال هل ممكن ان نتواصل معك ؟؟؟

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الردود
    6
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة هاوية طبخ عرض الرد
    الى الاخت منال هل ممكن ان نتواصل معك ؟؟؟
    هلا و الله ... اييه فديتج

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 6
    اخر موضوع: 31-08-2010, 11:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ