انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: معرض السيف بالخبر تفضلوا بزيارتنا

الردود
    173

معرض السيف بالخبر تفضلوا بزيارتنا

السلام عليكم

عندي لكم اليوم خبر ولا أحلى خصوصا للزباين اللي حابه تطلب أحد المنتجات التاليه الغنيه عن التعريف واللي عملت ضجه في كل المنتديات لنتيجه لفاعليتها
    الآآآن يمكنكم الحصول على هذه المنتجات من خلال زياره ركنا الخاص

بمعرض السيف بالخبر
    ابتداء من تاريخ 21 / 3

وسيستمر لمده خمس أيام
    من السبت الى الأربعاء

حياااااااكم الله

نبذة عن المنتجات

(1)

زيت الطاووس الطبيعي
    الغني عن التعريف

فوائده :

* يمنع التساقط والتقصف.
    * يخفف من تدرجات الشعر.
    * يعطي للشعر نعومة ولمعان ملحوظ.
    * يقوي الشعر بشكل ملحوظ وفروة الرأس.
    * يعمل على زيادة نمو الشعر وتحفيز البصيلات الضعيفة.
    * معمول بقاييس مدروسة ولا يسبب تساقط الشعر بعد تركه.
    * يعالج الشعر التالف خصوصا المصبوغ والمفرود والمعالج كيميائيا.
    * طبيعي 100% وخالي من أي مادة كيميائية أو عطور، مناسب لاستخدام الرجال والنساء الكبار والصغار .
    * مبرد لفروة الرأس ومنبت لشعر اللحيه عند الرجل وشعر الرموش والحواجب عند المرأة

إقتباس:
    اقتباس من مشاركة الولهانة لزوجها
    السلام عليكم

اخواتي انا مندوبة الاخت عذاري في السعودية

ويشهد ربي على كل كلمه راح اقولها اني صادقه فيها وراح يحاسبني ربي على كلامي

انا قبل مااكون مندوبة جربت الزيت وقلت للاخت عذاري انا راح اجرب الزيت واذا كان تمام اكون مندوبة لك

والله الذي لاإله إلاهو انه افضل زيت جربته في حياتي مع ان لي اكثر من شهرين او اكثر مستخدمته

وقبل كان عندي كمية كبيرة جدا من زيت الحشيش وجربته وقسم بالله عدم لي شعري ورفضت ابيعه على اي وحدة لاني راح اكون مسؤله عن الزيت ويعتبر امانه عندي وماحبيت اضر اي وحدة لاني راح القى دعوات

ورضيت اني اخسر ومابيعه ولا اعدم شعور الناس والقى الدعوات منهم

وفية والله بنات كثير كثير جدا والله اخذو زيت الطاووس وقسم بالله انها ولاوحدة اشتكت منه او قالت انها مالقت مفعول

ورب الكون ان فية بنات ياخذون ويرجعون يطلبون مرة ثانية وفية وحدة كانت تقول انا شعري مرة خشن اخذت الزيت بعد شهر طلبت علبتين لانها كثير فاد شعرها والحمدلله اولا واخيرا وكل هذا من فضل ربي

وانا مااقول هذا الكلام دعاية للزيت لكن مااحب الظلم

وانا مسؤله امام الله عن الكلام اللي كتبتة

والسلام عليكم

إقتباس:
    اقتباس من مشاركة ملعوصه

انه شعري ما يطول بسرعه ...... شريت الزيت من الاخت عذاري .. بالبدايه ماحسيت بالفرق لكن والله ان يوم اخذها مدري شهر 5 ... والحين احنا شهر 10 ؟ ......!! بس انه مسويه تمليس اليوكو فصاير شعري ناعم وهو اصلا متدرج شوي .. والله اذا تبين اراويج ان التدرج في شعري من جذوره مسافة اصبع يد كامله .. يعني ما بقول ان التمليس اخترب وبدى يتدرج شعري لأن الي من تحت مازال نفس الشي ... بس الجذور ... اصبع يد حسبيها عاد لأني مااعرف جم انش وسنتيمتر ..

واذا تبين الاقيج واراويج شعري بعيونج تشوفينه ...

واشكر الاخت عذاري من قلب ..

إقتباس:
    اقتباس من مشاركة احب الكوفي
    شكرا لكم وصلني الزيت وجربته وايد وايد زين صار فيه لمعه وخف عن التساقط بشكل ملحوظ انا وايد مستانسه من شعري اللحين شكرا لكم جميعا اتمني انكم تجريونه وتقولون رايكم.

إقتباس:
    اقتباس من مشاركة miss-rayyan
    مشكورة أخت عذاري على الزيت والله العظيم وربي يشهد أن شعري كان يتساقط ومن ثالث استعمال لي للزيت وشعري وقف تساقطة وتغير ملمس شعري صار أحسن من قبل وعقبال مايطول بأذن الواحد الاحد مشكورة على الاخلاق العالية وحسن التعامل معي ولي أتصال ثاني معاج بخصوص المقص الذهبي للحف والله يعطيج ألف ألف ألف عاااااافيه ياعمري

إقتباس:
    اقتباس من مشاركة مناير0000

أنا طلبت الزيت من أخت عذاري
    وصلني اليوم انا لينألحين ما استخدمته
    بس الصراحة التعامل معاها وايد روعة
    وانسانة بمعنى الكلمة وما قصرت معاي أبد
    وأنا شاكرة لها جزيل الشكر

إقتباس:
    اقتباس من مشاركة وردة قطر22

الله يوفقك

وانا جربت هالزيت والحمدلله من اول استعمال تحسين ان راسج ثقيل وهذا دليل على ان مفعوله ماشاء الله سريع ... وبدء عليه الغلظ في فتره وجيزه( قصيرة) والله شاهد على ما اقول والسلام ..

وشكراً لج اختي عذاري ع الزيت الحلو ..

إقتباس:
    اقتباس من مشاركة Appear Offline

السلام عليكم
    شلونج اختي 3athary عساج طيبة؟
    الشيخة اول شي حبيت اشكرج وايد عالزيت اللي شريته من عندج والحين تقريبا بكمل شهر من استخدمته والحمد لله شعري يزداد طول ونعومة يوم عن يوم وهذا طبعا بفضل من الله وبفضل منج يالغالية

وثاني شي اختي شافت شعري واستغربت وايد لما شافت طوله ولمعته ونعومته لأنه انقلب 180 درجة فسألتني عنه فماادري اقدر احصل عندج قرشة او خلصت الكمية؟

انتظر ردج حبوبة
    ويعطيج ربي الف عافية

(2)

كريم التنحيف الطبيعي (بارتنر لاف) مع صابونته
    الغني عن التعريف

كريم تنحيف من بارتنر لاف بعد طول انتظار

هذا لكريم الي سوه ضجه بكل المنتديات النسائيه

الحل الاكيد لي ازالت الكرش وشد الجسم وفي اربع أيـــــــام ومجرب

كريييم فعال لي اخفاء الكرش ومجرب ونتيجه فتااااكه عن تجربة الكثييييير من البنات

وخلال أيــــام بسيطه تشوفين النتيجة

إقتباس:
    اقتباس من مشاركة سومـر
    السلام عليكم

بكتب لكم تجربتي مع الكريم وهي حقيقة وحتى لا تقولون دعاية للاخت فالاخت ما أعرفها اساسا

اني جسمي كان سمين وضعفت وصلت للستينات لكن بقت اماكن ما تضعف مثل الارداف والبطن

جربت تقريبا كل انواع الكريمات ومو رخاص يعني غاللين كلش جربت الماركات المعروفة للشد والتنحيف بعضهن الاثر خفيف جدا والتغيير بعد فترة طويلة وبعضهم ما ياثرون

جربت اشرب ليمون وخل بالصبح حتى يروح البطن فتسبب لي مشاكل في الجهاز الهضمي

يعني كل شي يجي ببالكم جربته

لعبت رياضة بس تمللت يوميا

لما شفت الموضوع سالت الاخت وقلت لها اكييد فيه فايدة لاني صرت ما اصدق الكل يقول لي ايه كريمنه منه فايدة وادفع اغلى الاسعار واخسر الفلوس والمعاناة تبدأ.

قالت لي اكيد المنتج منه فايدة جربيه وشوفيه صراحة بعد ما صدقت كلش قلت خلي اجرب شنو بيضرني.

جربته في أسبوع واحد نقصت من الخصر 4 انج والله العظيم 4 انج مع اني ما كنت استخدمه دائمن

والارداف ضعفت بعد يحتاج لها اكثر بس ضعفت واني اللي كنت اتوقع مستحيل بتضعف.

كل الاهل لاحظوا علي التغيير وما مصدقين يقولون لي شنو مسوية؟ شلون ضعفتي بهالسرعة.

وعلى فكرة أنا استخدم المشد الاندونسي اشتريته من الاخت عذاري

اني اشتريت اكثر من واحد من عندها ومن عند غيرها بس اللي اشتريته من عندها نوعيته أفضل بكثير من الباقي...

بستمر باستخدام الكريم والمشد الى ان اوصل للنتيجة المطلوبة

الخطوط البيضاء لازالت لانو فيني مو شويه بس ان شاء الله الكريم يروحهم

وشكر خاص خاص للاخت عذاري عناء سنوات في اسابيع رح ننتهي منه

إقتباس:
    اقتباس من مشاركة روز20055
    كيفكم بنات 0
    احب اطمنك وابشرك اخت ولهانه ان الكريم وصل جزاك الله الف خير 0
    الحقيقه وربي يشهد ان كلمة رووووووووعه قليله في حقه والله العظيم في البدايه اني ماصدقت بس لمن استمريت عليه شوي شوي طلعت النتيجه اكثررر من رائعه حتى زوجي ماصدق بنات لايفوتكم الكريم بس المهم المدوامه عليه على حسب المده المطلوبه وشوفو النتيحه نصيحه لمن تحطي الكريم امشي شوي تطلع النتيجه خياااال ومرضيه
    مره تانيه اخت ولهانه يعطيك الف الف الف الف عااااااااافيه يشهدالله انك ذوق واخلاق عاليه والله يوفقك في الدنياوالاخره000000

بناااااااااات انا يت ويبت معاي النتيجه الفتااااااااااكه
    وسامحوني مادخلت طول هذي الفتره عشان كان الجهز بتصليح وكنت شوي مشغوله

بنااات بطني انشفط على داخل ونشد وغير جذي فتح لونه
    وحطه بعد بخصري والارداف والفخذ والله نتيجه رووووووووووعه
    وتضعفين من غير رجيم ملا تحرمين نفسج من شي وامي وخواتي مبهورين يقولون لي شمسويه بروحج صرة البس ملابس اصغر من مقاسي وصارو ملابس وسيعه علي

والله اشكركم كل الشكر
    على انكم قلتولي على لكريم

وقولكم على نصيحتي عشان تكون النتيجه ارووع

بعد ماتحطين لكريم بساعتين تروشي بماي دااافي وفركي الاماكن الي فيها لكريم بتحسين بحروره وتقرص لكن يعطيج نتيجه روووووعه

يعني انتظري واصبري على الكرش ...

على فكره بنات احس نحت الخصر نحت باقي الكرش بس عارفه انها يبيلها سالفه هالكرش ههههههههه من كبرها بس وش ورانا انا والا هالكرش

اما ماتهااااب صراحه خفت الكرش حيل يعني يبيلها كريم ثاني وخلاص

(3)

زيت النمل الايراني الأصلي

26-10-2008, 11:31 PM
    حوراء الكويت
    كــويــتــيــة فــعــالــة

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

انا من الناس اللي استخدمو زيت النمل وبصراحه انا كنت مستحيه اكتب تجربتي بس هاذا ثاني موضوع اشوفه عن الزيت وماشالله وايد بنات داشين فقلت اقولكم عن تجربتي

انا الله يسلمكم جربته على المنطقه الحساسه طبعا انا عمري 25 وسنين وانا اشيل المنطقه يا اما موس او كريم وشهر 9 اللي طاف شلت شيره هالمنطقه واستخدمت الزيت وبصراحه لما ييت الشهر هاذا اشيل لقيت ان الشعر واايد خف عن قبل

وعلى فكره في معلومات لازم تعرفونه عن الزيت:

1-اهو ينفع مع الشعر الخشن اكثر من الشعر الناعم
    2-لازم تستخدمينه ثلاث مرات ولمده ثلاث ايام عقب الشيره
    3-استخدام الشيره قبل استخدام الزيت لان الشيره تفتح مسام البشره وبالتالي الزيت يوصل لجذر الشعره ويضعفها ويقلل نموها

وانا اللي عندي يايبينه لي من ايران وحتى ايران على ما اعتقد مو بكل المناطق اتحصلينه انا اللي شريته شريته من ناس كانو رايحين مشهد واهو فعلا حجم البطل صغير

وتجربه مفيده للجميع

27-10-2008, 12:17 AM
    حوراء الكويت
    كــويــتــيــة فــعــالــة

--------------------------------------------------------------------------------

انا مكتوب عليه طلا وعلبته صفره بحمره والغرشه نفسها صغيره ولونها نفس لون غرشه الدوا وللحين ما لاحظت ان في شعر تحت الجلد باهالمنطقه وحجمه صغير نفس حجم القطره

لمزيد من الاستفسار يمكنكم الاتصال على رقم المنسقه

0544569732

دعوااااتكم بالتوووفيق

أختكم في الله
    3athary

الردود
    173
    لمزيد من الاستفسار يمكنكم الاتصال على رقم المنسقه

0569222510

مواضيع مشابهه

1. تفضلوا بزيارتنا
    بواسطة الواثق في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 12-05-2001, 01:18 PM
  2. تفضلوا بزيارتنا
    بواسطة الواثق في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 12-05-2001, 01:18 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ