انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 35

الموضوع: ساعااااات تقليددرجه اولى للدهام والحميضي وغيرهامع الضمان وحصريا وباسعار خيااال

الردود
    63

ساعااااات تقليددرجه اولى للدهام والحميضي وغيرهامع الضمان وحصريا وباسعار خيااال

السلام عليكم يااخواتي الغاليات 00انا جايبه لكم سااعات تقليد الماركة الدرجة الاصليه والله ماراح تلاحظين اي فرق بينها وبين الاصلي وبعد عليها ضمان صيانه الموجود عندي اغلب الماركات والموديلات الجديدة عندي ديور00جنيفا 00رولكس 00كارتير 00كالفين كلاين 00كرستيان ديور00وغيرهم كثير 00المهم مااحب اطول بالكلام التجربه خير برهان كل من اشترى من هذي الساعات اعجب فيها ولافرق بينها وبين الاصلي وتوفرين عليك فلوسك بدل ساعه غاليه تشترين عدة ساااعات وهي اخت للماركه ومافيه فرق000وانا جايبه لكم اخرموديلات اللي عرضهم في الجرايد ولاتخافون انا خبرة ساااعات فخمه والماس00مابغى ادوخكم محبتكم من الرياااض التوصيل داخل الرياض مجانا 00وخارج الرياض عن طريق الشحن 00اسال الله ان يرفع قدر من ترفع موضوعي00وراح انزل لكم نماذج من الصور00[/URL] وهذي هدايا تصلح للحبايب 00 ومنها الوان واشكال لكن هذه نماذج واسعارها معقوله واي استفسااار انا جاهزه يالحبايب000واللي تبغى الرقم تفيدني00وجزاكم الله الفردوس الاعلى من الجنه00ارجو عدم ارد حتى يكتمل موضوعي00صار خطا في تنزيل الصور عذرا
    آخر مرة عدل بواسطة mo000om : 08-02-2009 في 02:15 AM

الردود
    63

الردود
    63

الردود
    63
    هذي راااائعه على الطبيعه ماركة جنيفا

الردود
    63

~*¤ô§ô¤*~ فـــي عيــــون زوجـــي ~*¤ô§ô¤*~
    الردود
    233
    حبيبتي الساعة الاخير جنيفا هل رجالية وادا كانت رجالية ياريت تعطيني صورة واضحة لها وسعرها

الردود
    63
    وعلى فكره عندي بعد سااااعات رجاليه هذي كيوت مره من ماركة فندي 00000 هذي نماذج اطقم رجاليه تصلح هدايه للغالين وفيه انواع كثيره وهذا لون ثاني وهذا لون مفعم بالرجوله000 انتهىىىىىىىى000قدروا تعبي يالغوالي وارفعو موضوعي الله يرفع قدركم

~*¤ô§ô¤*~ فـــي عيــــون زوجـــي ~*¤ô§ô¤*~
    الردود
    233
    طيب حبيبتي ياريت ترسليلي الصور بحجمها الطبيعي على الخاص والاسعار ابغى كل اغراض الرجال لي عندك لو ما عليك امر

الردود
    63
    اهلين شيخة الحلوين الساعة من ماركة جنيفا00نسائيه 00مرصعه بالكرستال المطفي مقلد من الالماس ومحفور عليها من الد اخل جنيفا بالانجايزي00السعر 300ريال مع ضمان على الصيانه00وشكرااااا حبيبتي

الردود
    325
    موفقه ياقلبي

مواضيع مشابهه

1. ديكورات مغاسل خيااال في خيااال
    بواسطة l!Nda في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 20
    اخر موضوع: 05-04-2012, 06:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ