السلام عليكم يا بنات
اليوم جايبتلكم سر جديد في سلسة أسرار لكشف الحقايق
اليوم نتكلم عن سر الشي اللي صار في موقع شبكة إعلان و اللي كان أول موقع للربح عن طريق الإنترنت عربي
عشان تخلو بالكم من شركات الاستضافة اللي همهم الايام هذي يسرقون فلوسنا و على فاشوش

شوفو اللي إنكتب في موقعهم عشان تعرفو وش صاير معاهم

1- معلومات لابد من ذكرها:
- إن موقع شبكة إعلان (i3lan.net) و حقوق ملكيته و حقوق نشره تعود ملكيتها بالكامل لمجموعة SOLAV, و لا يمت بصلة لأي شخص, مؤسسة, شركة أو غيرها.
- إن موقع شبكة إعلان
(i3lan.net) و حقوق ملكيته و حقوق نشره تعود ملكيتها بالكامل لمجموعة SOLAV, منذ العام 2001 و حتى تاريخ اليوم و لم يكن يوماً و خلال هذا التاريخ ملكاً لأي طرف آخر أو علاقة شراكة/ أو غيرها مع أحدٍ آخر.
- إن موقع إعلان ( و على الرغم من أنه جزء من مجموعة مواقع مجموعة SOLAV الغير متواجدة في المملكة العربية السعودية ) موجه مبدأياً للزوار من داخل
المملكة العربية السعودية و ذلك للأسباب التالية:
أ- تماشياً مع خطة مجموعة SOLAV لنقل مكاتب موقع شبكة إعلان (i3lan.net) إلى المملكة العربية السعودية و الانتقال بعدها لنشر خدمات الموقع في كافة أقطار الوطن العربي و ذلك تشجيعاً لمجموعة الشباب العاملين في الموقع من داخل المملكة العربية السعودية.
ب- لسهولة التعاملات المادية مع الأعضاء في موقع شبكة إعلان
(i3lan.net).
- إن موقع إعلان هو الموقع العربي الأول من نوعه الذي يدفع لك مقابل مشاهدتك للإعلانات عن طريق الإنترنت بدون أي مقابل و بدون أي تكلفة و هو مقدم
من قبل مجموعة
SOLAV كما هو.
- إن معظم الإعلانات التجارية التي وردت في موقع شبكة إعلان
(i3lan.net) كانت مجانية و بدون مقابل و ذلك خلال الفترة التجريبة للموقع.
2- اعتذار رسمي من جانب مجموعة SOLAV و موقع شبكة إعلان (i3lan.net):
- تتوجه إدارة مجموعة SOLAV و موقع شبكة إعلان (i3lan.net) بأشد الأسف و الاعتذار لكل من أعضاء و زوار موقع شبكة إعلان (i3lan.net) عن التوقف المؤقت لخدمات الموقع.
- تتوجه إدارة مجموعة
SOLAV و موقع شبكة إعلان (i3lan.net) بأشد الأسف و الاعتذار لكل شخص, مؤسسة, شركة, هيئة اعتبارية, و/أو غيرها تم ذكره/الإساءة إليه (بشكل غير مقصود و دون علم و موافقة إدارة مجموعة SOLAV و موقع شبكة إعلان (i3lan.net) و خارج عن السيطرة) .
- تتوجه إدارة مجموعة
SOLAV و موقع شبكة إعلان (i3lan.net) بأشد الأسف و الاعتذار لكل أعضاء فريق العمل في موقع شبكة إعلان عن الإساءة التي طالتهم و تعلن عدم مسؤوليتهم عما حدث.
- تتوجه إدارة مجموعة
SOLAV و موقع شبكة إعلان (i3lan.net) بأشد الأسف و الاعتذار لكل من أعضاء و زوار موقع شبكة إعلان (i3lan.net) عن التأخر في الرد على السادة زوار و أعضاء الموقع و كل من تم ذكره/بشكل غير مقصود/ و ذلك لعدم تمكننا من الاتصال بشركة شركة الاستضافة /السابقة/ التي كانت تستضيف /مؤقتاً/ موقع شبكة إعلان (i3lan.net) بأي شكل لتفهم الأسباب و تحديد المسؤوليات.
- محاولة منا للتعويض عما جرى على كل الشركات التي أحست بالإساءة إليها (دون علمنا أو بسببنا) فقد قررت إدارة مجموعة
SOLAV أن تقدم لهم جميعاً عرضاً مجانياً لاستضافة إعلاناتهم على موقع شبكة إعلان و لمدة ستة أشهر إبتداءً من تاريخ إعادة إطلاق الموقع من جديد.
- تتوجه إدارة مجموعة
SOLAV و موقع شبكة إعلان (i3lan.net) بأشد الأسف و الاعتذار لكل شركات الاستضافة العربية المحترمة و التي نقدرها و ندعمها على وجود مثل هذه الشركة في نفس مجال عملكم.
3- إخلاء مسؤولية:
- تعلن إدارة مجموعة SOLAV و موقع شبكة إعلان (i3lan.net) عن عدم مسؤوليتها /المدنية, القانونية/ عن أي إساءة طالت أيً كان سواءً شخص, مؤسسة, شركة, هيئة اعتبارية و التي حاولت شركة الاستضافة نشر إشاعة أنها كانت بسببنا بكل الطرق المتاحة.
- تعلن إدارة مجموعة
SOLAV و موقع شبكة إعلان (i3lan.net) أن كامل المسؤولية تقع على عاتق شركة الاستضافة /السابقة/ التي كانت تستضيف /مؤقتاً/ موقع شبكة إعلان (i3lan.net) و على عاتق مالك/مالكي شركة الاستضافة و كل من قام /طوعاً أو بدون قصد/ بالتعاون معهم على تشويه سمعة موقع شبكة إعلان (i3lan.net) و/أو أي كان سواءً شخص, مؤسسة, شركة, هيئة اعتبارية بقصد أو دون قصد.
- إن أي إشارة إلى أيٍ كان سواءً شخص, مؤسسة, شركة, هيئة اعتبارية وردت مترافقة مع اسم موقع شبكة إعلان
(i3lan.net) لم تكن من قبل موقع شبكة إعلان (i3lan.net) و/أو ممثليه و ليست للموقع أي صلة بها و لم تكن موجهة من قِبَله / سواءً كانت عن طريق بريد إلكتروني, مشاركة في أحد المنتديات, اتصال هاتفي و/ أو غيرها من الطرق.
- إن ما ورد على صفحة البداية الخاصة بموقع شبكة إعلان
(i3lan.net) في تاريخ 5-2 و 6-2-2008 هو من تأليف شركة الاستضافة /السابقة/ التي كانت تستضيف /مؤقتاً/ موقع شبكة إعلان (i3lan.net) و من قبل مالكها/ مالكيها تحديداً و لا يعبر عن رأي, أفكار, توجهات إدارة مجموعة SOLAV و موقع شبكة إعلان (i3lan.net) و نحن غير مسؤولون بأي حال من الأحوال عما ورد فيها.
4- أسباب التوقف المؤقت:
- تعلن إدارة مجموعة SOLAV و موقع شبكة إعلان (i3lan.net) عن توقف خدمات موقع شبكة إعلان (i3lan.net) بشكل مؤقت و ذلك للانتقال للمرحلة الثانية بعد الانتهاء من المرحلة التجريبية للموقع.
- تعلن إدارة مجموعة
SOLAV و موقع شبكة إعلان (i3lan.net) عن إيقاف حسابها لدى شركة الاستضافة /السابقة/ التي كانت تستضيف /مؤقتاً/ موقع شبكة إعلان (i3lan.net) و الانتقال إلى مخدم آخر و ذلك للأسباب التالية:
1- عدم تمكن شركة الاستضافة هذه عن تلبية حاجات موقع شبكة إعلان (i3lan.net) خلال الفترة التجريبية و التي كنا نحاول فيها تركيز اهتمامنا على شركات الاستضافة العربية تشجيعاً منا على نهضة الأعمال الإلكترونية في الوطن العربي.
2- عدم تنفيذ متطلبات الاستضافة (كما تم الاتفاق عليه) من حيث المساحة/كمية تراسل البيانات/الأمان و/أو غيرها (مع العلم إن الاتفاق المبدأي مع
شركة الاستضافة هذه –خلال الفترة التجريبية- كان يقوم على توفير هذه الإمكانيات بشكل غير محدود) حيث أبدت شركة الاستضافة هذه استعدادها على تلبية متطلباتنا ( و لم تنجح في ذلك).
3- العبث الدائم و محاولات تخريب البيانات الخاصة بموقع شبكة إعلان
(i3lan.net) المتكررة بدون حق أو سابق إنذار.
4-الهبوط المتكرر لمخدم
شركة الاستضافة و تعطل محرك قواعد البيانات لمرات متتالية و متكررة بشكل أثر على سوية موقع شبكة إعلان (i3lan.net) و أدى إلى تراجع في ترتيب الموقع عالمياً.
5- محاولات الابتزاز المتكررة التي تعرض لها موقع شبكة إعلان
(i3lan.net) من قبل شركة الاستضافة هذه و التي تمثلت بـ:
أ- طلبات الشراكة المستمرة لموقع شبكة إعلان
(i3lan.net) من قبل شركة الاستضافة ( و الذي قوبل بالرفض حسب سياسة مجموعة SOLAV) تحت التهديد بالعبث و التخريب في موقع شبكة إعلان (i3lan.net).
ب- طلبات الحصول على نسبة من عائدات موقع شبكة إعلان
(i3lan.net) من قبل شركة الاستضافة ( بدون وجه حق) تحت التهديد بالعبث و التخريب في موقع شبكة إعلان (i3lan.net) أو إغلاق الحساب بشكل مفاجئ.
6-محاولات تشويه سمعة موقع شبكة إعلان
(i3lan.net) و مالكه (مجموعة SOLAV) التي قامت بها شركة الاستضافة (ممثلة بمالكها/مالكيها) باستخدام العديد من الطرق الدنيئة مثل: تغيير صفحة البداية الخاصة بالموقع و تشويه الحقائق فيها, البريد الإلكتروني المتكرر الذي تم إرساله من قبلهم إلى العديد من الجهات, الردود في المنتديات و المواقع العربية بهدف تشويه الحقائق و تغيير مفهوم العامة عن أخلاقيات و خطة/طريقة عمل موقع شبكة إعلان (i3lan.net).
5- شكر و تقدير:
- الشكر الأول و الأكبر لكل أعضاء موقع شبكة إعلان (i3lan.net) الذين كانوا دائماً مصدر قوتنا و الذين ساهموا معنا في ردع محاولات تشويه سمعة موقع شبكة إعلان (i3lan.net) -سواءً التي قامت بها شركة الاستضافة أو غيرهم- و نعتذر لهم من جديد عما حدث.
- نشكر كل من زارنا و تفهم وضعنا و المشكلة الحقيقة التي مر بها موقع شبكة إعلان
(i3lan.net) بسبب شركة الاستضافة .
- نشكر كل من طالتهم أي إساءة عن طريق
شركة الاستضافة ( على لسان موقع شبكة إعلان (i3lan.net) و بدون موافقته أو صلته بها) على تقبلهم لاعتذارنا عن الخطأ الغير مقصود ( و الذي لم يكن بأي حال من الأحوال بسببنا) و تفهمهم لموقفنا.
- نشكر كل أعضاء فريق عمل موقع شبكة إعلان
(i3lan.net) في المملكة العربية السعودية و الذين طالهم الأذى الأكبر ( بسبب شركة الاستضافة ) و الذين ما يزالون واثقين بنا و بخدماتنا و بسعينا إلى دعم الشباب.
- نشكر كل من قام بتنبيهنا إلى ما يحدث في المواقع العربية من محاولات تشويه لسمعة موقع شبكة إعلان
(i3lan.net) و نقول لهم أنتم فخر الشباب العربي المتفهم و الواثق بالجهود العربية.
شكراً لكم جمعياً و نكرر أسفنا.
6- نداء:
إلى كل الراغبين باستضافة مواقعهم:
- الرجاء التأكد من مصداقية شركات الاستضافة / العربية و الأجنبية/ قبل القيام بأي خطوة.
- إن شركات الاستضافة العربية هي خطوة نحو تقدم التجارة الإلكترونية في الوطن العربي و نحن ندعمها بقوة و نشيد بها, لكننا نوجه ندائنا إلى جميع المهتمين للتأكد من مصداقية و قدرات أي شركة قبل المغامرة.
- إلى جميع المهتمين و القائمين على إنجاح التجارة الإلكترونية العربية نرجوا منكم مساعدتنا على وقف مثل هذه المهازل و التي تؤثر على سمعة بقية شركات الاستضافة العربية و التي ندعمها بقوة.
7-كلمة أخيرة:
لم نذكر في رسالتنا هذه اسم شركة الاستضافة أو مالكها/مالكيها إحتراماً منا لأنفسنا و لبقية شركات الاستضافة العربية و حتى لا نُعاملهم بالمثل فنحن أرقى من إتباع هذا الأسلوب.
لكن و من جهة أخرى:
فنحن مستعدون لتزويد جميع المتضررين بسببها بكافة معلومات الاتصال الخاصة بهم و ذلك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم,
و هذا من حقكم طبعاً
حيث تستطيعون الإتصال بنا عن طريق بريدنا الإلكتروني:
info@i3lan.net

حبيت انقل الموضوع مثل ماهو عندهم عشان لا تقولولي أسرارك مهيب صحيحة هههههه

ياريت نستفيد كلنا من درسهم هذا
على فكرة انا أحب شعارهم مررررررررررررررررة الفراشة
اللي يبي يقرا من موقعهم هذا الربط ww.i3lan.net