انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: فرصة لكسب المال و مساعدة الغير بنفس الوقت .... فاغتمنها

الردود
    141

فرصة لكسب المال و مساعدة الغير بنفس الوقت .... فاغتمنها

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الي جميع الاخوة و الاخوات المحترمين .... انها فعلا فرصة لكسب المال من خلال بعض المجهود و في نفس الوقت بهذا الجهد ستكون تساعد غيرك ممن هو محتاج لهذه المساعدة
    و الحكاية تبدأ من ماليزيا هناك شركة اسمها كي ال بي و يعمل قريب لي فيها , و انا من اهالي غزة في فلسطين و قامت هذه الشركة من فترة قريبة برنامج لتسويق منتجاتها و هي عبارة عن قصص خيالية و هذا البرنامج يعود علي المشترك فيه بمبلغ من المال لقاء بذله بعض الجهد في اشراك غيره معه في هذا البرنامج
    ما اقصده عندما يشترك اي شخص في هذا البرنامج و يكون اشتراكه من خلال شراء واحدة من 5 قصص تكتبها هذه الشركة و تبيعها و عند الاشتراك بمجرد اشتراكك و شراء واحدة من هذه القصص و التي تتراوح اسعارها من 20.11 دولار - 76.36 دولار هذا المبلغ يمثل اشتراك لك في هذا البرنامج و الفكرة في انك تكسب المال ,تتمثل في سعيك لايجاد مشتركين اخرين غيرك فتستفيت انت من كل مشترك يشترك عبرك انت بنسبة 10% من المبلغ الذي يشترك فيه و كل مشترك له ان يستفيد من خمس مستويات من الاشخاص بمعني الاشخاص الذين يشتركوا من خلالك انت يكونوا في المستوي الاول بالنسبة لك و تكسب من كل واحد منهم 10% من قيمة المبلغ المشارك فيه و هذا المستوي اي شخص يدخل من خلاله يعتبر مستوي ثاني لك و تكسب انت من خلاله 5% من قيمة اشتراك كل شخص فيه و من ثم ياتي المستوي الثالت و انت تاخد منه نسبة 3% و من ثم المستوي الرابع و انت تكسب منه 2% من قيمة اشتراكه و اخيرا المستوي الخامس بالنسبة لك و الذي تكسب منه 1%.
    و انت كمشترك بمجرد اشتراكك و شراء قصة واحدة تحصل علي 100$ توضع في حسابك و لكن لا تستطيع طلبها من الشركة قبل ان تحصل انت من خلال عملك و سعيك لاشراك ناس اخرين مبلغ تستطيع من خلاله تجديد اشتراكك بعد سنيتن لانه السنة الثانية ستكون مجانا من الشركة و لك الحق في الانسحاب او تجديد الاشتراك
    و هناك فرع اخر من خلال هذه البرنامج يختص بعرض منتجات اخري غير الكتب مثل العطور و المكياج و الاكسسوارات و الصابون و اشايء اخري متعددة يستطيع المشترك ان يشتري منها بعد اشتراكه في البرنامج و ستكون هذه المنتجات متوفرة للمشتركين باسعار مخفضة عن سعر السوق بنسبة قد تصل ل 20% او اكثر و ايضا انت تستفيد ان كان احد المشتركين في المستويات الخمسة الخاصة بك اشتري من هذه المنتجات بنفس النسبة المذكورة اعلاه لكل مستوي و هناك مميزات كبري اخري من خلال هذا البرنامج منها انك قد تعمل كمترجم و تقوم بترجمة القصص من اي لغة لاي لغة اخري فمثلا الشركة تنتج القصص بثلاث لغات الماليزية و الصينية و الانجليزية فهناك علي الموقع قسم يتحدث عن الترجمة اذا قومت انت كمشترك بترجمة قصة من اي لغة للغة اخري مثلا من الانجليزية للعربية فتستطيع ان تحصل علي مال من الشركة لقاء ترجمتك و كانك تشتغل مترجم
    كما انك تستيطع ان تصمم شعارات لهذه الشركة و تحصل علي مال لقاء هذا التصميم من الشركة لو حاز شعاراك علي اعجاب الشركة
    هذا البرنامج لا يتعلق فقط بالافراد فانه ايضا يشمل الشركات اذا كان هناك اي شركة اراد استيراد اي شي من المنتجات المعروضة و باسعار اقل من السعر المعروض لهذه السلع في الاسواق فانها تستطيع ان تطلب ما تحتاجه و بالكميات التي تريدها بعد اشتراكها في هذا البرنامج فانت مثلا كمشترك ان استطعت ان يكون احد الناس المشتركة من خلالك هي شركة فستستفيد من خلال هذه الشركة 10% من المبلغ التي قدمته هذه الشركة لاستيراد كميات مثلا من اي منتج من المنتجات التي يعرضها البرنامج لمشتركيه
    بالاضافة الي العديد من المزايا الاخري المتوفرة في هذا البرنامج كامكانية ان تعرض سيرتك الذاتية علي الموقع الخاص في شركة كي ال بي لعرضها علي الشركات و لمن يرغب بتوظيف موظفين لديه و هذا طبعا بعد اشتراكك في هذا البرنامج و ايضا تتوفر في البرنامج اشتراكك بالبريد الكتروني مجانا علي موقع الشركة
    واشياء اخري عديدة من همه الامر فليتفاعل معي و ساعطيه كافة المعلومات و المزايا المعروضة في هذا البرنامج
    اما الجزء الخاص بمساعدة الغير و فعل الخير هو ان قريبي في الشركة عرض علي ان نساعد بعض الاسر هنا التي تمر بضائقة مالية و ظروفها صعبة بان نجعلهم يشاركوا و نقوم نحن بمساعدتهم من خلال ايجاد اكبر عدد ممكن يشترك عبرهم فيستفيدوا من اي مشترك يشترك من خلالهم بمبلغ يساعدهم و لو قليلا في هذه الظروف الصعبة التي تمر علي 99% من اهالي غزة و قد استطعت ان اجمع 43 اسرة لحتي الان من الاسر هنا و شاركوا علي الامل ان يعود عليهم اشتراكهم ببعض المال الذي يساعدهم و لكن لصعوبة ايجاد اعداد كبيرة من الناس هنا لتشارك معهم لشدة صعوبة الحياة هنا حاولت انا ان اساعدهم من خلالكم انتم من خلال اشتراكم انتم عبرهم و ليس عبري انا فاكون انا المستفيد من اشتراككم و لكن يعلم الله انني احاول مساعدتهم و جمع اكبر عدد ممكن من الاشخاص الذين سيستفيدون و لكنهم ايضا سيساعدوا هؤلاء الاسر و التي احاول ان ازيد عددها لاحاول ان اساعدهم لو كانت الامكانية متاحة
    اقول قولي هذا و يعلم الله انه الحق و ما كذبت
    و لصدق قولي لمن يريد ان يتاكد انني لا اقول هذا الكلام لاجعلكم تشاركوا انني ساضع الروابط الخاصة بهذه الاسر ال 43 و من يريد ان يشارك فليشارك من خلال اي رابط يريد
    لانك عندما تشارك من خلال رابط شخص معين فهو سيستفيد منك النسبة الاكبر و التي تمثل 10%
    اتمني ان يكون الموضوع قد وصل اليكم
    و ارجو منكم و بشدة
    ان تتفاعلوا معي
    و تفكروا بكل ما قولته
    و انتظر اجاباتكم
    www.amezos.com
    هذا هو موقع البرنامج الذي اخبرتكم عنه و لمن اراد ان يسجل و يشارك فليبلغني حتي انزل الروابط لتسجلوا من خلالها
    والله من وراء القصد
    تحياتي و اسفة للاطالة

الردود
    141
    اتمني منكم ان تتجاوبوا معي و تتفاعلوا و ان لا تطنشوا الموضوع
    تحياتي لكم جميعا انا في الانتظار و كلي امل فيكم بعد رب العالمين

الردود
    141
    يا اخواتي الغاليات ليش ما حد رد علي ولا حتي باي رد
    انتظر تجاوبكم معي
    ولكم مني الف شكر

الردود
    141
    http://www.amezos.com/active.php?reg...c=101000000004
    هذا احد الروابط و هو الرابط الخاص في نزلته كتجربة و اريد ان اعرف اذا كان يعمل حتي انزل الروابط الاخري فارجو ممكن يشارك بالموضوع و جرب الرابط ان يخبرني ان كان يعمل او لا
    تحياتي و لكم جزيل الشكر

الردود
    141
    بقي زعلتوني و الله 80 قراءة و ولا راد ولا حتي رد واحد منكم ليش يا جماعة الخير
    انا املي فيكم بعد ربنا عز و جل
    شدوا الهمة و توكلوا علي الله و بلشوا و سجلوا عشان تكسبوا كمان يعني فرصة حلوة والله لكل من سيشترك
    انتظر تجاوبكم
    علي فكرة الرابط السابق لا يعمل و من اراد التسجيل فليخبرني حتي انزل الروابط التي تعمل
    وتحياتي

الردود
    23
    والله اختي ام عيسى ما اتوقع اهل غزة فاضيين لا شتراكات وما ادري شو ...ولو معهم فلوس رح ياكلو ويشربو فيها يا اما يتعالجو او يتعلمة فيها وانتي عم تحكي عن مبلغ 20-67 دولار ...يعني مبلغ محترم بالنسبة الهم وخاصة انو رواتب ما في والسلق اللي عم تنزل تقدر ب 200 دولار فاكيد ما رح يحط نصهم في موضوع مش مضمون ويترك ولادو واسرتو جوعانين....
    ارجوكي اختي لا تطلبي هيك امور باسم الشعب في غزة لانو هو نفسو ما بيقبل يحس انو بينشحت عليه ...
    واذا عالخير في اكتر من طريقة ...والجمعيات الخيرية موجدة والهلال الاحمر كمان....
    واذا بدنا نشد حيلنا ونساعد في اكتر من طريقة واكتر من وسيلة ..مش شركة غير معروفة وقصص وما ادري شو..
    ارجو كلامي ما يكون دايقك لكن انتي طلبتي ردود وهاد ردي انا...

الردود
    465
    تعقيب كتبت بواسطة AMOOOOON عرض الرد
    والله اختي ام عيسى ما اتوقع اهل غزة فاضيين لا شتراكات وما ادري شو ...ولو معهم فلوس رح ياكلو ويشربو فيها يا اما يتعالجو او يتعلمة فيها وانتي عم تحكي عن مبلغ 20-67 دولار ...يعني مبلغ محترم بالنسبة الهم وخاصة انو رواتب ما في والسلق اللي عم تنزل تقدر ب 200 دولار فاكيد ما رح يحط نصهم في موضوع مش مضمون ويترك ولادو واسرتو جوعانين....
    ارجوكي اختي لا تطلبي هيك امور باسم الشعب في غزة لانو هو نفسو ما بيقبل يحس انو بينشحت عليه ...
    واذا عالخير في اكتر من طريقة ...والجمعيات الخيرية موجدة والهلال الاحمر كمان....
    واذا بدنا نشد حيلنا ونساعد في اكتر من طريقة واكتر من وسيلة ..مش شركة غير معروفة وقصص وما ادري شو..
    ارجو كلامي ما يكون دايقك لكن انتي طلبتي ردود وهاد ردي انا...
    عندك حق اختى ربنا يكون فى عونهم وينصرهم ان شاء الله

الردود
    52
    جزاك الله خيرااااا فهم قلة من يفكرون بغيرهم الان.وانا فعلا عضو في اميزوس.اسمحي لي ان اضيف شيئا بالنسبة لتصميم الموقع هو عبارة عن مسابقة سيكون والاعضاء هم من سيصوتون للتصماميم وليس الشركة فاكبر عدد من الاصوات للتصميم سيكون هو الفائز وسيتقاضي صاحب التصميم مبلغ من المال نظير تصميمه وهكذا سيكون هذا عمل اضافي للجرافيك ديزاينر عبر النت.وارجو الا تضايقك ردود الاخرين فلو فعل كل منا ما توجب عليه فعله لما كان الحال هو الحال في الداخل والله المستعان.وقد تفيدي الاهل هناك نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة باشراك التجار واصحاب الشركات بالتسجيل مع اميزوس فيكون مجال البيع عبر الانترنت اوسع واشمل وان شاء الله يكون هناك مردود افضل لهم ولك وللجميعععع.عموما هذا مجال عمل وليس شحدة فافضل للاهل هناك ان يجدوا مجال عمل افضل ويستطيعون القيام به رغم صعوبة الظروف والله الموفق.ارجو ارسال اللنكات لي مع خالص الشكر

الردود
    141
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ارجو المعذرة للاخوات اللواتي تاخرت في الرد عليهم و ذلك لظروف تطرأ و لله الحمد
    اولا اختي amoooooooooonانا مش متضايقة من ردك و لكن للاسف انتي فاهمة الصورة غلط و انا حابة اوضحلك اياها الشركة هاي المش معروفة و اللي بتبيع قصص و ما بتعرفي شو مجرد شركة بتسوق لمنتجاتها زي اي شركة تانية حابة انها تبيع كل ما عندها من منتجات و قامت و نزلت برنامج بيساعدها انها تبيع قصصها و في نفس الوقت بتساعد المشترك و بتخليه يستفيد و الاستفادة هاي مش عشان خاطر سواد عيونه و لكن لقاء مجهود منه بانه يجيبلها ناس تشترك غيره يعني كانها بتعطيه راتب مقابل بيعه لاي من قصصها هاي او اي منتجات تانية , و قريبي اللي بيشغتل هناك فكر بانه ممكن انه نقدر نخدم الناس هين من خلال هدا البرنامج و كل الاشتراكات للناس اللي من غزة كانت ب 20.11دولار اقل اشتراك و هو اشتراك فقط للماليزيين لانه لا يضمن فلوس شحن و علي اساس ان تصل هذه القصص اللي اشترك هؤلاء الناس علي عنوان قريبي وهذا اياضا من اجل خدمة الناس و انا لانه الناس هين يا اخت اموووووووووووون من الصعب انه يلاقوا ناس تشترك و يستفيدوا منهم و لانه احوال الناس هين العالم فيها رب العباد انا تكفلت بانه احاول اساعد هؤلاء الناس من خلال ايجاد مشتركين يفوتوا من خلال اللنكات تبعتهم و انا اشتغل اغلب وقتي و اجلس علي الجهاز و احاول بكل طاقتي التوفيق بين بيتي و وابني و زوجي و اخواتي و العمل من اجل هؤلاء الناس و غيرهم اذا قدرت انه اساعدهم حكون سعيدة بانه قدرت اساعد حد اي حد اي حد منهم و ربنا المستعان
    و حنزل هالاعلان في كل المواقع اللي حقدر عليها
    و حبعته لاكبر عدد من الايميلات ع امل اي حد يقدر يشارك و يساعد هدول الناس
    اما كلامك عن طرق الخير كثيرة فهي موجودة و لكن يا اختي انا بغزة و اعلم معاناة الشعب هين و اعلم شو بيقدم الهلال الاحمر او الاونروا او اي جمعية خيرية تانية ممكن تعطي الشخص كل 3 شهور 100 دور هدا رب الاسرة طبعا او تعطيه كرتونة فيها بعض المؤؤون اللي تكفيه اسرة صغيرة لاسبوع و هذه هاي المساعدات , و اجمالا لنفترض انه الطق كثيرة خلينا كمان نضيف هاي الطريقة للطرق الكثيرة و انا اللي شجعني علي الموضوع انه لقيت انه الشخص لما يشارك حيساعد بعض الناس و حيستفيد كمان هو فهدا بيعطيه دافع انه يشارك مش عشان الناس او لانه انا بشحت عليهم لا سمح الله
    انا بحاول اساعدهم و هدا كل ما نويته و الله يعلم بما في الصدور و القلوب و هو وحده العالم بمدي حبي لو قدرت اساعدهم و لو فعلا جمعت مبالع كبيرة قد اوزعها ع الاشخاص المشتركيين و غير المشتركيين و يارب يا رب يا رب يكون هناك من مجيب و يكون هناك صدي لاعلاناتي و الكلام موجه لك ايضا اختي نونا مصر
    و اشكر الاخت غادة5 و بالنسبة لطلبك اللنكات حتلاقيها موجودة بهدا االرابط و اعانك الله و اعاننا جميعا علي مساعدة الغير يارب
    تحياتي للجميع و ارجو ان تكون الصورة واضحة الان امام الاخوات و الله الموفق

الردود
    141
    هذا هو الرابط اختي غادة انا كتبت موضوع اخر يستفيض بالشرح عن البرنامج و وضعت فيه اللنكات لمن اراد التسجيل من خلال اي لنك منهم
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...C7%E1%E6%DE%CA
    والله الموفق
    تحياتي

مواضيع مشابهه

1. قصة مضحكة ومحرجه بنفس الوقت
    بواسطة أميرةوسط الجراح في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 9
    اخر موضوع: 28-04-2009, 03:56 PM
  2. بنطلووون و كيبورد بنفس الوقت
    بواسطة سديم العنزي في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 13
    اخر موضوع: 21-04-2009, 02:43 AM
  3. خبر هام ومفرح بنفس الوقت
    بواسطة أبو عبدالرحمن في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 30-05-2002, 06:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ