انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: جميع ماركات الشنط والساعات واحلى بخور ودهن عود وعطور

الردود
    10
    coffee جميع ماركات الشنط والساعات واحلى بخور ودهن عود وعطور

هلا وغلا بجميع بنات المنتدى والله فرحت وايد اني اكون عضوه واشارك بلمنتدى وصراحه هذا فضل ربيعاتي (صديقاتي يعني)صراحه انا التجاره بدمي مع اني موظفه باحد القطاعات الخاصه الا اني افضل البيع والشراء صراحه تحسين بقيمه الانجاز اللي انتي تسوينه ..ما ابي اطول عليكم انا ولله الحمد لي سنه بشغله هذي وحبيت ادخل المنتدى اعرض فيه البضاعه فديتكم انا ابيع شنط التقليد بجميع الماركات والبوك الي تستخدمينه داخل الشنطه وساعات بجميع ماركات ها لا والجديده بعديعني الي في خاطرها شنطه او نظاره او ساعه معينه تجيب الصوره وانا ايبها لها من عيوني وتراسلني خاص واسعارها تجنن وعندي بعد جميع انواع المخلطات ودهن العود والبخور الملكي وخاصه للعرايس الحلوين الله يوفقهم
    وصراحه انا اخترت بيع الشنط التقليد والي اتحدى لو في فرق او حد يقدر يشك انها تقليد اول شي ورقه الضمان بداخلها وثانيا ريحه المخمل الي داخل مثل الاصليه الي نشتريها بلؤلوفات يعني البنات الدلوعات ببياخذون راحتهم وكل يوم بشنطه وساعه ونظاره ههههههههه
    اتمنى الاقي لمشاركتي صدى في هذا المنتدى الي غني عن التعريف والسموحه على الاطاله
    وانا ساكنه بدبي الي من داخل الدوله توصلها البضاعه لين عندها والي خارج الدوله بتوصلها عن طريق البريد ..
    اتريا ردكم ولكم مني فائق الاحترام ..
    وتشرفت بمشاركتي وسط مشاركاتكم
    شموخ دبي

الردود
    523
    ياليت يالغاليه
    تعرضين بضاعتك باسعارها
    ويمكن يكون معك النصيب

اتمنى تواصلين والله يوفقج

الردود
    494
    نحن بانتظارك...

الردود
    3

الردود
    10
    مرحبا حبايب قلبي فرحت كثير انكم رديتو علي ,,انا انشغلت هاليومين علشان حبيت اتعلم عند وحده حرمه كيف يعملو البخور والعود وكريمات الجسم المعطره.. قلت اتعلم حاجه تفيدني بعد وصير بياعه لعطوري وبخوري ...
    على العموم انا الكاتلوج عندي صراحه لشنط والساعات وانا مستعده اييبها لحد البيت اذا انتم داخل الدوله واذا خارج الوله براسلها بلاميل صراحه عرضت الصور في منتدى ثاني ونفسها بلظبط بنات الله يهديهم اخذوها وحطوها باسمهم ,,
    على العموم انا حاضره اي صوره لاي شنطه انتم عاجبتكم تاكدي بلظبط اجيبها لك او ارسلها لك حتى الساعات او النظارات والعود والبخور لو حابين والتجربه فديتج خير برهان
    والاسعار لا تخافون اغلى شي عندي ب500 درهم مافي اغلى من كذا وبنات السعوديه اذا حابين انا عندي اهل هناك بالدمام وحاضلره بعد ...
    وصدقوني يا بنات والله طبق الاصل ورقه الضمان داخلها وانشاء الله اكون محل ثقتكم والسموحه على تاخيري .
    الله يوفق الجميع

شموخ دبي

الردود
    10
    شوفووو الشنط الحلوه

الردود
    1,137
    الصور كتييير كبيرة

موفقة أختي

الردود
    10
    الردود
    10
    الردود
    10
    شوفو يا حلوين احلى الشنط لاحلى بنات بلمنتدى

انا حطيت الصور الشنط لاكثر من ماركه والمره الثانيه بحط الصور النظارات والبوكات واتمنى تعجبكم والي حاب يشتري اي شنطه تعجبها يراسلني ويحط صورتها والاسعار متفاوته من 350 الى 500 او 600 درهم والله يا بنات ورقه الضمان داخلها لا وبعد ميد ان باريس واتحدى احد يقدر يميزها عن الاصلي

واقولها التجربه خير برهان ومشكورين حبايبي على قرائتكم للموضوع واشكر من راسلني
    يلا ياابنات لا تتاخرون علي اترياكم والله يوفق الجميع .

شموخ دبي

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ