بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

عزيزاتي / الموضوع هذا خاص برمضان و تعرفون أهم شيء عند ست البيت في رمضان المطبخ , و وايش تقدم في رمضان من جديد , طبعاً شهر رمضان شهر عبادة قبل كل شيء , وأنا أحب أقدم لكم بعض الضروريات لشهر رمضان و اللي تطلبها كل ربة بيت ناجحة تبحث عن التميز.


( مجالي الأساسي مثل ما زبوناتي العزيزات عارفين هو التجميل , للبشرة و الشعر و العطورات و البخور و جميع مستلزمات التجميل ).. لكن هذا ما يمنع اني اقدم بعض الحاجات المميزة لشهر رمضان.. و آسفه على الإطالة

(((( قــــهــــوة الإفطار في رمضان ))))

1 - قـــــهــــوة هـــراري راااااااااااااائـــعه و مطــلــووووبــة : مــمــيــزة ومــنــقــاة و مغــســولــة ومــحــمــصــة ومــطــحــونــة مع بعض الإضافات الرااااااائـــعــه من عندي راح تـــعــجــبــك و تــبــيــض وجــهــك عند زوجـــــك و ضـــيـــوفــك بإذن الله.

2 - تبهيرة القهوة العادية : هيل نوعية ممتازة مع بعض الإضافات بطعم رائع جداً بإذن الله مطلوبة ( بالحجز ) لضيق الوقت.

3 - تبهيرة قهوة خاصة ( محوجة ) : تتكون من بعض الأعشاب المفيدة و بطعم لذيذ بإذن الله .

4- سمن بري طبيعي رااااااائع طعم و ريحة : السمن البلدي الطبيعي الأصلي لا غنى عنه في بعض الأطباق ( الجريش , الهريس , القرصان , المرقوق , الفووووول )و يتميز عن الزبدة و السمن الصناعي الموجود في السوبرماركت بــالــطــعــم و الـــرائــــحـــه و الـــنــكــهــه الـــخــاصــة ( سمن طبيعي 100 % ) بإذن الله .

5- بهورات رمضان : بهورات رااااااااااائــــعــه و لذيييييذة و لا غنى عنها لكل ست بيت و ضرورية للشوربة و الكبسة و القرصان و الجريش و الهريس و السسسسسسسسسسمبوووووووسه ... إلخ و بتعجبكم بإذن الله .

6- معمول دوسري رووووووووووعه : استقبلي ضيوفك في رمضان بكل ثقة مع رائحة المعمول الدوسري الخاص .

شغل بيت 100 %

هذي بعض الحاجات الموجودة عندي واللي أتمنى أن تحوز على رضاكم وإعجابكم , و كل عام وانتم بخير.


التوصيل لحد بابك و انا تحت الخدمة



( أم عبدالرحمن *_* الرياض )



( لعدم الإحراج الكمية المحدودة بالأولوية )



للاتصال والتواصل :