انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 51

الموضوع: أساس الديرماكول الاصلي الي مسوي ضجة في المنتديات عندي يا بنات الامارات وبسعر راااائع

الردود
    226

أساس الديرماكول الاصلي الي مسوي ضجة في المنتديات عندي يا بنات الامارات وبسعر راااائع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشحالكم خواتي العزيزات
    انا صارلي فترة وانا اسمع عن اساس الديرماكول الراااااائع ومييزاته الرهيبة في التغطيه على جميع عيوب البشرة والاهم من ذلك انه طبي ولا يتير حساسية البشرة ........
    وبناء على رغبة كثير من بنات العين وابوظبي انه اوفرلهن الديرماكول الاصلي لان اغلب التاجرات الي يبيعونه في الامارات من دبي والشارقة وذلك لان بنات العين وابوظبي اوصلهم اغراضهم مباشرة اما عن طريقي او عن طريق المندوب يعني التسليم يكون يد بيد من غير تعب التحويل وشركات التوصيل
    وبنات الامرات الاخرى لايزعلون انا اقدر بعد اوصلهم اساس الديرماكول ولكن عن طريق يو بي اس وياخذون على التوصيل 20 درهم فقط .... والتحويل عن طريق اي صرافة تناسبك او عن طريق الايداع في حسابي في بنك دبي الاسلامي

ما بطول عليكن واليكن التفاصيل كاملة (صورته ومميزاته وطريقة استخدامه وسعره والدرجات المتوفرة ..............الخ )

أساس الديرماكول

طبعا اكيد اغلبكم تعرفون مميزات الديرماكول وقدرته الفائقة على تغطية عيوب البشرة حتى حب الشباب والدمامل وانه طبي لا يثير حساسية البشرة هذا بالاضافة الى ثباته فترة طويلة ولا يتأثر بالحرارة او الرطوبة ............ واغلب الممثلات الآن يستخدمونه وخبير المكياج بسام فتوح يستخدمه ايضا
    وهو اكثر شي يناسب الاعراس والحفلات ويمكن يستخدم ايضا في النهار ....................

* وهذه ارقام درجات الالوان الاكثر انتشارا واقبالا
    الدرجة رقم 211 لونها وردي فاتح وتناسب البشرة البيضاء جدا
    الدرجة رقم 212 لونها بيج فاتح وتناسب البشرة البيضاء العادية والحنطية الفاتحة
    الدرجة رقم 213 لونها بيج وتناسب البشرة الحنطية والحنطية الغامقة (المائلة للسمار )
    الدرجة رقم 217 لونها مشمشي فاتح وتناسب البشرة البيضاء والحنطية الفاتحة ( وهذه الدرجة اكثر شي تستخدم في الاعراس والمناسبات لانها ناعمة وتضفي على البشرة مظهر جذاب ورائع )

بالنسبة لطريقة الاستخدام الصحيحة للديرماكول وحتى تحصلي على تغطية مثالية
    أولا : ادهني وجهك بكريم مرطب
    ثانيا : ضعي نقطة من الديرماكول على يدك وطبطبي عليها باصبعك حتى تمتزج على يدك
    ثالثا : ثم بعد ذلك ضعيه على وجهك بطريقة الطبطبة حتى تغطي وجهك كاملا ثم وزعيه باسفنجة مبلله قليلا بالماء
    او ممكن تستخدمية بمزج أحد انواع كريمات الاساس الاخرى معه لانه غليظ وتوزعيه على البشرة بشكل متساوي وبعدين تضعي فوقه بودرة

وبالنسبة لسعره 40 درهم فقط للحبة الواحدة
    ولي بتاخذ كمية فوق الاربع حبات بسويلها خصم ان شاء الله
    وطبعا انا سويت بحث كثيير عشان اوفرلكم الاصلي واكيد اغلبكم تعرفون الفرق بين الاصلي والتقليد
    وبالنسبة لبنات العين ممكن الي حابة تشوف الكريم وتجربه بنفسها عشان تتاكد انه الاصلي

وبالنسبة للي ما يعرفون الفرق بين الاصلي والتقليد
    الاصلي لونه ثقيل ومتماسك ورائحته مميزة وبلد الصنع الشيك والباركود الي على العلبة يبدأ ب 8591
    اما التقليد فلونه وريحته مختلفين واول ما تفتحي العلبة يطلع ماي وسعره رخيص جدا وصناعة سورية او صينية

بالنسبة لطريقة التوصيل
    بنات العين ممكن اتقابل وياهم واسلمهم الكريم بنفسي
    بنات ابوظبي التوصيل عن طريق مندوب ويآخذ على التوصيل 25 درهم فقط وبتسلميه حق الكريمات
    بنات الامارات الاخرى التوصيل عن طريق يو بي اس وياخذون على التوصيل 20 درهم فقط ، والتحويل عن طريق اي صرافة تناسبك او الايداع في حسابي في بنك دبي الاسلامي

والتوصيل بيكون في نفس اليوم الي بتطلبين فيه ان شاء الله

وأنا في انتظاركم

الردود
    147
    مرحبا رومانسية اشحالج إن شاء الله بخير انا عشق وموجودة في دبي. قريت عن الكريم وحبيت آخذه ....... ممكن أعرف كيف؟

الردود
    226

beatheart

تعقيب كتبت بواسطة عشق الصحاري
    مرحبا رومانسية اشحالج إن شاء الله بخير انا عشق وموجودة في دبي. قريت عن الكريم وحبيت آخذه ....... ممكن أعرف كيف؟
    مرحبا حبيبتي
    الغالية هذا ايميلي aa1662005@hotmail.com
    طرشيلي رسالة برقم موبايلك وشو الدرجات الي تريديها ؟ والكمية ؟ ....... او طرشيلي ايميلك وانا بطرشلك رقم موبايلي عشان نتفاهم على التفاصيل
    وان شاء الله بوصلك الكريمات في نفس اليوم الي بتطلبين فيه عن طريق اليو بي اس وياخذون على اتوصيل 20 درهم فقط وانتي بتودعيلي حق الكريمات في حسابي في بنك دبي الاسلامي او عن طريق اي صرافةتناسبك

الردود
    226

وصلتني كمية جديدة من الديرماكول
    الي تبى تحجز من الآن فالكمية محدودة والتوصيل في نفس اليوم الي بتطلبين فيه باذن الله

الردود
    112

بس مشكلتي ماعندي حد يرووح المصرف الا لين الاسبوع الياي ع الخميس

فهل ممكن لما استلم اطرش لج وياهم؟؟؟ والا شو رايج

الردود
    226
    تعقيب كتبت بواسطة ودي بقلبك
    انا ودي بواحد

بس مشكلتي ماعندي حد يرووح المصرف الا لين الاسبوع الياي ع الخميس

فهل ممكن لما استلم اطرش لج وياهم؟؟؟ والا شو رايج
    كان بودي والله حبيبتي بس انا سبق وسالت الارامكس قالولي اذا بتعطيهم انت الفلوس ويرجعو يردوها لي بيتكلف 60 درهم يعني احسلج الصرافة ارخص
    واذا انتي من ابوظبي ممكن في مندوب يوصلج الكريم لين البيت وتعطيه حق الكريم

الردود
    9,017
    اسمع عنه كثير بس ماقد جربتة
    ان شاء الله اجربة

الردود
    226

heart2

يوجد عرض خاااااص جداااااا ولفترة محدووووودة

3 حبات من الديرماكول ب 100 درهم فقط
    وبالدرجات الي تبيها
    والتوصيل في نفس اليوم الي بتطلبين فيه باذن الله
    الحقوووووو بسررررررررعة قبل نفاذ الكمية

الردود
    42
    أنا ابي 3 حبات..الدرجة رقم 212 لونها بيج فاتح وتناسب البشرة البيضاء العادية والحنطية الفاتحة
    ..

الردود
    226
    تعقيب كتبت بواسطة ليثاء
    أنا ابي 3 حبات..الدرجة رقم 212 لونها بيج فاتح وتناسب البشرة البيضاء العادية والحنطية الفاتحة
    ..
    من عيوني الاثنين حبيتي
    ما ادري انتي نفس الاخت الي من كلبا الي طرشتلي على ايميلي
    اذا انتي هي ان شاء الله بتصل عليكي اليوم عشان اوصلك الديرماكول

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ