انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: هل تريدين ان تعملي وانتي مرتاحه اليكي الطريقه

الردود
    3
    هل تريدين ان تعملي وانتي مرتاحه اليكي الطريقه

شركه ايفون العالميه تقدم لك ذالك اختي الكريمه كل ماعليك عرض المنتجات على معارفك جيرانكم اهلك واطلبي لهم الطلبيه وسيصلك مبلغ محترم مع كل طلبيه يعني توقعي ان يصل المبلغ فوق 300 في يوم يومين اسبوع كل يوم يجيك مبلغ محترم وانتي مرتاحه وداعا لشغل لساعات طويله بعيد عن زوجك واطفالك وداعا لركون خلف المكتبات لساعات طويله وبرواتب متدنيه وانتي تتسامرين مع اقاربك وجيرانك بكل سهوله تعرضي المنتجات وتربحي اذا كنتي تودين الاشتراك ارسلس عبر الرسائل الخاصه بريدك واسمك تلفونك اين تقيمين وانا اتصرف واترك الشركه تتواصل معك اختي الكثيرين يتمنون الفرصه وهاهي ربما لن تتكرر لك مره اخرى هيا لا تترددي بدون رسوم اشتراك الاشتراك مع الربح فقط 100 ريال والباقي بجيبك ولن تعاودي اخيلي اذا اضطررتي للبيع كم سيكلفك ذالك شراء بضاعه بمبلغ فلاني وربما تتكدس عندك بدون ان تبيعي شي اما ايفون فلا

بالاظافه انك لك خصومات مو طبيعيه حين تشترين مو زي الي يطلب اقل حتى من السوق بالله وش يمنع من اشتراكك انتي الربحانه اختي

الردود
    1,322
    أختي أليست أيفون شركة يهودية

الردود
    35
    http://www.daleeleg.com/fourm/viewforum.php?f=31

الردود
    3
    اخت ام جمانه انتي اكيد تبع نفساني الشركه ليست يهوديه كم مره اقول صدقوني انا ما ارضاها على نفسي كيف ارضاها عليكم

مواضيع مشابهه

1. افضل طريقه لتشتمي وتسبي طفلك وانتي مرتاحه!!
    بواسطة (كابتشينو) في الأمومة والطفولة
    الردود: 29
    اخر موضوع: 29-07-2005, 09:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ