انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 23456
عرض النتائج 51 الى 56 من 56

الموضوع: برنامج للعروسه اكثر من رائع 0

الردود
    125
    بنات جبتلكم الخبر اليقين شوفوا الرابط واحكموااا

فيه تجارب كل اللي اتنصب عليهم من ام فراس

اتفضلوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااا

تمنع الدعوة الى منتديات اخرى
    آخر مرة عدل بواسطة (ريما) : 14-06-2006 في 09:20 PM

الردود
    9,017
    اختي جوري وبس بامكانك عمل اقتباس

بارك الله فيك

الردود
    32
    انا اخذت البرنامج وشفت لة اعلان في منتديات كثيرة مو بس عالم حواء وشفت بنات تمدحة كثير ** قبل لا اشوف اعلان ام ياسر بس ام ياسر شجعتني **

وللامانة مافية شئ حلو والحمام المغربي كامل وزين والكريمات ليست من ابو ريالين يعني كل كريم تعطية 50 ريال علي الاقل ** وبعضها عبواتها اكبر يمكن 60 او 70 ريال **وكل عبوة مكتوب عليها المكونات ومعاه ورقة فيها كل التعليمات *
    وانا وللامانة عجبني وكثير ارتحت لة وكمان ناس شافوة عندي وطلبوة احنا من الرياض **وشفت تغير بجسمي علية ولا تسألوني عن التفاصيل **
    ماادري يمكن يناسبك ويمكن لا ** مااقول ينفع مع الكل **
    يعني لا تعتمدي علي كلامي كلا ونصيبة في الدنيا ** انا عن نفسي عجبني كثير **

حياتي عذاب ***

الردود
    131
    احذروا احذروا (جوري وبس) رجــــــــــــــــــــال اخذت رقمه من الخاص وطلع رجال يقول انا عندي برنامج احسن منه وسعره 1500ريال وفعلا كلاااام ام ياسر طلع صحيح نفس برنامج العروسه بس غالي وام فراس قطعت التعامل معه عشانه مزود بالسعر كان الموزع حق جده سابقا بس اختلف مع ام فراس ...وواضح من كلامه انه مقهوووورر
    ومتحسف ، لانه مايقدر يحصل على البرنامج والبرنامج للنساء هن اللي يحكمن على النتيجه مش واحد رجال مثل جوري يدعي انه بنيه جربت البرنامج ويتهجم عليه وعلى صاحبه البرنامج بدافع الحقد والمصالح الخاصه حنا هنا بنات نتعاون مع بعض اي وحده تحصل شي حلو ومجرب تكتب هنا وتدلنا عليه كخدمه موكتجاره وحقد وحسد الله يكفينا شر الحسد واخيرا حبيت احذركم من الرجال هذا لانه كاتب باحد الردود اللي بيتاكد يراسلني عل الخاص واعطيه رقمي الله يعلم بنيته رجال وداخل بين البنات (ودي ياخذ دورة ست شهور بالاملاء واللغة العربيه اودبلوم قبل يتهجم على احد)

الردود
    27
    هلا بنات أنا رجعتلكم مرة ثانية وبحكيلكم عن تجربيتي, البرنامج حلو ونتائجه كويسة أكثر شي عجبني هو مبيض الجسم, الطين المغربي ومبيض الوجه مرتاحة في استخدامهم لكن لسه ما خلصت استخدام باقي لي قرابة أسبوعين وأخلص. سبق ووضحت لكم عن أوضاع الطلبية اللي وصلتني بعد الاتصالات الي صارت بيننا تبين أنه صار خطأ غير مقصود بعض المنتجات سقطت سهوا وما كانت أم فراس تدري أنها ما موجودة في الطلبية اللي أعدتها كما أنه ورقة التعليمات كان يفترض فرد آخر يعدها لعله أعدها بس ما حطها لي بس ما أنكر أني شوية أخربط في الاستخدام ما أعرف شو أستخدم قبل و شو بعد. عموما أم فراس تريد تشحن المنتجات اللي ناقصتني بس أنا ما رضيت وشفت خلاص ماله داعي صافي يا لبن.

الردود
    255
    للرفع للفائدة بأذن الله 0

مواضيع مشابهه

1. برنامج اكثر من رائع .....حقيبه المسلم
    بواسطة هبه تبريزي في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 28-02-2010, 10:52 PM
  2. برنامج للعروسه اكثر من رائع 0
    بواسطة ام ياسر الحلو في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 35
    اخر موضوع: 17-04-2006, 03:33 AM
  3. برنامج اكثر من رائع اسلامي ومؤذن
    بواسطة وهج الظلام في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 19-02-2006, 09:20 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ