سامبا والراجحي والأهلي التجاري

يمكنك المشاركة بهذه المساهمة عن طريق هذه ال 3 بنوك او حوالة من بنك آخر

** معلومات عن الشركة :

أول شركة سعودية عالمية متخصصة في استثمارات التجارة الإلكترونية وأول شركة مساهمة على الإنترنت

-- اسم المنشأة : مؤسسه المستقبل الذكى للتجارة الإلكترونية
-- رقم العضوية : 142935
-- رقم السجل التجاري / الترخيص : 1010194978
-- جنسية المنشأة : سعودية
-- العنوان : الرياض - حي المحمدية - الشارع التخصصي
-- اسم المالك : متعب سعيد عبد الله الأحمرى


فرصة الثراء السريع

ليست ربح هرمي

الربا بعيد عن المساهمة وهي جهد وعمولة وليس عمولة بلا جهد

مصرحة من الغرفة التجارية

لها الآن اكثر من سنتين على البدء ولها قاعدة ضخمة من المساهمين

فقط اشترك وانتضر ارباحك السنوية

او اعلن اعلان مدفوع في مكان ما برقم مفتاحك الذهبي

والنتيجة اكثر من رائعة

ادع اصدقائك للمساهمة واكسب من ورائهم عدد لامحدود من العمولات والمستويات


هل تريد أن تمتلك أسهم استثمارية مربحة في إحدى بورصات الأسهم؟
تقف التكلفة المادية العالية وعدم توافر الخبرة والمخاطرة وانعدام العلاقات العامة عوائق كبيره أمام تحقيق حلمك هذا, بينما, الكثيرين يحققون أرباحا من استثمارات التجارة الإلكترونية .... البعض يخسر أموالا طائلة لشراء أسهم حقيقية مربحة .. فلماذا المخاطرة؟ ولماذا تضيع الجهد والمال والوقت في استثمار تجاري غير مضمون . اعترف انك دائما تتمنى أن يكون لك مصدر دخل بدون تكلفه ماليه او جهد يومي فأنت لديك عملك الصباحي المتعب , او طالب جامعي أو ثانوي وغير متفرغ , أو ربة منزل مشغولة , او بدون عمل وتنتظر الفرصة ... وها هي الفرصة جاءتك الآن.
هل لديك رأس مال تستثمره؟
وهل رأس مالك هذا سيفتح لك مشروع تجاري ناجح...أو سيشتري لك أسهم مضمونة الربح....
مع جدارة.كوم....الجهد قليل والتكلفه قليله والوقت قليل... الربح فقط هو المتعدد والكثير..
جدارة.كوم هي وحدها تمنحك أسهم لأول شركه سعوديه عالميه متخصصة في إستثمارات التجاره الإلكترونيه ويجعلك تمتلكها وتجني أرباحها السنويه العاليه ويمنحك فرصه تكوين دخل شهري عالي فقط عند تسويقك لأسهمنا لغيرك مع نظام العموله المجدي والناجح ....
وكيف سيكون ربحي من هذه الأسهم؟
بمجرد شرائك لخمسة أسهم في شركتنا فإنك تضمن لنفسك الربح السنوي المضمون في أكبر وأهم إستثمار في عصرنا الحاضر ( إستثمار التجاره الإلكترونيه ) هذا من جهة أساسيه...ومن جهة أخرى فيمكن إعادة بيع أسهمك وبربح والمضاربه بها في بورصة خساره.كوم الإلكترونيه والتي وضعت لها قوانينها التي تعمل بعيدا عن المخاطره والخساره....
وأخيرا...فإن شركتنا تعرض لك إختيارياً وليس إجباريا فرصة الدخل الشهري العالي عن طريق إعلانك وتسويقك الشفهي أوبأي طريقة تريدها لأصدقاءك وغيرهم ممن تريد تسويق أسهمنا الخمسه عليهم وبإستخدامهم لمفتاحك الذهبي الخاص . فإنك ستبدأ بجني مبالغ عمولات عاليه من كل شخص يشتري أسهم منا عن طريق مفتاحك الذهبي ( رقم مساهمتك ) ويوميا ستلاحظ إرتفاع رصيد حسابك معنا يوما بعد يوم بعد قيامك بتسويق أسهمنا الخمسه حيث أنك ستحصل على مبلغ (50ريال) كعموله عن كل مساهم جديد عن طريقك ومبلغ (40ريال) عن كل من يأتي عن طريق مساهمينك المباشرين ومبلغ (30ريال) عن من يأتي عن طريقهم ومبلغ(20ريال) عن من بعدهم ومبلغ(10 ريال ) عن خامس عميل غير مباشر كما تلاحظ....وكل ذلك عبر مستوياتنا الخمسه المنتظمه.
وهكذا تستمر في جني مبالغ كبيره في نظام عمولتنا الأول والفريد من نوعه في عالم التجاره عامة والتجاره الإلكترونيه خاصة.
أسهمك الخمسة معنا هي كنزك الصغير الذي يكبر يومياً بدون جهد أو وقت أو مال ومع تعاظمه اليومي...يتعاظم أكثر
ومالذي يجب علي فعله لأمتلك الخمسة أسهم ؟
لتبدأ إستثمارك المربح معنا كل ما عليك فعله فقط أن تشتري منا خمسة أسهم إلكترونيه في شركتنا بمبلغ 350 ريال (القيمة الشرائيه لكل خمسة أسهم) والتي تمثل 50 ريال ( كقيمة اسميه في رأسمال شركتنا العام) ... فبعد إمتلاكك للأسهم وإتمام عملية الشراء وتفعيلك معنا...بسهوله وفورا ستستخدم رقم أسهمك (المفتاح الذهبي ) الذي ستنشره بين دائرة معارفك وغيرهم بعد إقناعهم بشراء أسهم شركتنا وتوضيح فكرتنا لهم حتى يقوموا بعملية شراء خمسه أسهم مثلك وبالتالي حصولك على مبلغ عمولة عن ذلك....
وإن لم تخبر أحد فقط أنتظر أرباح أسهمك السنويه أو قم بعرضها في بورصتنا الإلكترونيه لتربح منها بعد بدأ إستثماراتنا الإلكترونيه.
وماهي إستثمارات شركتكم التي سأشتري خمسة أسهم فيها؟
شركتنا هي الشركه الأولى عالميا المتخصصه في إستثمارات التجاره الإلكترونيه والأولى كشركه إلكترونيه مساهمة...فنحن نستثمر في مجالات التجاره الإلكترونيه المتعدده والتي من أبرزها الدعايه والإعلان الإلكتروني والتسويق وإنشاء المشاريع الناجحه على الإنترنت وتبني أفكار التجاره الإلكترونيه وتنفيذ أعمال أضخم وأهم مواقع الإنترنت...هذا بالإضافه إلى العديد من المشاريع المستقبليه الهامه والمربحه بإذن الله تعالى.
ومن جهة أخرى فشركتنا تسعى جاهدة لخلق أكبر مجتمع إلكتروني عربي عالمي ناجح على الإنترنت وإستثماره بالطريقه التي تفيده محققين بذلك ربط شامل لواقع العالم ومنتجات السوق الحديثه والناس بالإنترنت.
نحن نعلم أن زمن المعجزات انتهى..ولكن زمن الذكاء .. بدء ..
فلا تنسى انك معنا تستطيع ان تحقق دخل شهري عالي بنظام العموله بشكل متدفق كبير مادمت تعمل معنا . حيث أنك لا تأخذ عموله عن من يساهم عن طريقك مباشرة فقط بل نعطيك عموله حتى عن من يساهم عن طريقهم حتى المساهم الخامس او المستوى الخامس في نظام دورة المستويات بعد توصيتهم بذلك ومتابعتهم وسير عملهم مع عملائهم الجدد حتى تتحقق شرعية إستحقاقك للعمولة بإذن الله.
فأنت تجني عن كل مساهم وحتى المستويات الخمسه عمولات كبيره ....فماذا لو ساهم عن طريقك عشرة أشخاص كأقل إحتمال؟...
ولكي تعرف أن طريقة الشركة جائزة شرعاً أذهب إلى الموقع http://www.jadarah.com/ وقم بالضغط على رابط مبدأنا الشرعي والقانوني..للتأكد.

للأشتراك أستخدم المفتاح الذهبي3307 بما أنك ترغب بالأشتراك ووصلت لموقع الشركة عن طريق هذا الاعلان
عنوان موقع الشركة : http://www.jadarah.com/



المفتاح الذهبي والذي لن تستطيع المساهمة بدونه 3307

موقع شرح http://www.ghazal18.jeeran.com/