انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: هذا المشروع لن يجعلك غنية بسرعة ولكن غنية بالتأكيد-إن شاء الله

الردود
    201

هذا المشروع لن يجعلك غنية بسرعة ولكن غنية بالتأكيد-إن شاء الله

أخواتي الحبيبات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أضع بين يديكم مشروع التحقت به العام الماضي
    فكرة المشروع بسيطة جدا الفكرة بشكل عام هي
    الانضمام للشركة بعضوية مرة واحدة في العمر ولا تحتاج إلى تجديد مدى الحياة وسوف يتم إعطاؤكم رقم عضوية خاص بكم . بهذه العضوية عليك الشراء من الشركة من أي فرع من فروع دول العالم بسعر العضو المخفض 25% من السعر الأصلي ثم بيــــــــــــــــع سلع الشركة بسعر أغلى على حسب ما تحددة لك الشركة وفـــــــــــــــــــارق السعر(((((((( لك )))))))) وعلى نهاية الشهر سوف تقوم الشركة بطريقة حسابية سهل حساب كمية مشترياتك وعليها تحسب مكافأتك الشهرية . وذلك لأن كل سلعة عليها عدد من النقاط المحددة من قبل الشركة وكلما زادت عدد نقاطك يتم ترقيتك إلى رتبه أعلى في سلسلة نسبة المكافآت وهناك بعض النقاط التي يمكن أن تسرع وصولك إلى 43% من مشتروات. وهذا للجادين فقط لأن الموضوع يطول شرحه على الكمبيوتر. والي مناسبها الفكرة تحط لي إيميلها على الخاص وسوف أقوم بمراسلتها للتفاصيل الدقيقة إن شاء الله . كده كل إلى تحتاجيه هو عمل مواعيد من بيتك لإعطاء نبذة عن الشركة العرض بالباوربوينت والبروشورات موجودة كل إلي عليك هو التسجيل وعن طريقي لوسمحتوا علشان تنحسب لي نقاط إضافيه.
    الشركة ماليزية
    البضاعة جربتها راااائعة
    الفروع الموجودة في دول الخليج هي:

أبوظبي
    العين
    البحرين
    دبي
    الفجيرة
    قطر
    رأس الخيمة
    الشارقة
    سلطنة عمان
    المملكة العربية السعودية( جدة- الرياض فرعين-الجبيل ينبع)
    صنعاء
    عدن
    عمان- الأردن

الردود
    8
    اختي الفاضلة امكن اعرف اسم هالشركة وكيفية التعامل معها
    انا من مدينة العين يعني كيف اشترك وشو هي الشروط
    ياليت تحطين ايميلك عشان نتفاهم لان خاصية الرسائل مغلقة

الردود
    45
    ممكن عيوني تكتبي ايميلك عشان نقدر نتفاهم .لان الرسائل الخاصه غير مسموح بها .
    وياريت تقولي لنا الشركه متخصصه في ايش بالتحديد .
    وانا الفكره عاجبتني كتير وحابه اشارك .ياريت ماتتأخري علينا في الرد.

الردود
    201
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الحبيبات
    إيميلي هو
    la_as @yahoo.com

أسم الشركة هي - دي إكس إن
    أولا
    مرام العين تفضلي
    العنوان في مدينة العين هو :
    أحمد بن عبود عمارة الثاني بالقرب من مركز لولو
    الطابق الأرضي العين
    ت: 7660048- 3- 971+
    فاكس: 7663221-3 971+
    أفضل شي تزوريهم ويعطوكي فكرة عن الموضوع وطريقة التسويق لأن شرحها يطووووووووووووول ولو ما حبيتي راسليني أن أشرح لك ولا يهمك بس على شرط أختي إذا حبيتي تسجلي لاااااااااازم تسجلي تحت إسم أحد وأنا إلي دليتك على الشركة فلا يقنعوك ي يحطوكي تحت إسمهم في الكمبيوتر لأن نقاط التسجيل ونقاط البيع والشراء راح تنحسب في صالحي وهو أكيد راح يحاولوا يسجلوكي تحتهم في الكمبيوتر و لو سجلتي إن شاء الله يكون تحت رقمي
    رقمي إلى أبغاك تسجلي تحت هو
    141014962
    بإسم لينا من السعودية
    أرجوك لا تنسيني وبشريني لو سجلتي الله يوفقك ويبارك لك في تجارتك يا رب
    وقد ما تقدلي لو تقدري جيبي أعضاء جدد يسجلوا بس انتبهي تحت أسمك إنت علشان تنحسب لك نقاطهم في رصيدك .

أختي الحبيبة وضح النهار إيميلي هو
    la_as @yahoo.com
    إذا حبيتي تحطي المدينة إلي إنت فيها علشان أدلك على عنوانهم وتروحيلهم زيارة للتفااااااااصيل ومشاهدة عرض الشركة
    غير كدة الشركة إسمها
    دي إكس إن

http://www.dxnarabia.com/dxnarabic/index.htm
    أو
    http://dxnmalaysia.com/

شركة صاحبها مسلم وكل بضاعتها حلال ولله الحمد حتى العمل على هذه الطريقة من البيع والشراء والتجارة حلال بإذن الله تعالى

المنتجات كلها 100% أعشاب طبيعية أثبتت فاعليها في مستشفيات عالمية بشهادات علمية يمكنك الاطلاع عليها في الشركة نفسها بفضل الله في علاج كثيييييير من الأمراض منها بعض أنواع السرطان السكر، الضغط، حصوة الكلى /، أمراض جلدية ....... الخ لا يسعني الحصر
    ويمكنك التأكد لو رحتي على www.reishi.com
    الشرح يطول لو حبيتي تعرفي أكثر أنا في انتظار إيميلك وباقي الأخوات إن شاء الله

أختكم
    فقيرة

الردود
    45
    وان شاءالله ماضيع الفرصه .
    وياريت تسمحيلي اسألك عن طريقة التسويق التي تعتمد على الاعضاء الذين اسجلهم تحت اسمي مثلا في المستقبل هل هذه الطريقه مشروعه لانني قرأت ان فيها شبهه , فاتمنى منك اذا لديك موقع او جواب من احد المشايخ يبيح هذه الطريقه تفيديني به ضروووري لان هذا شيْ محيرني وان شاءالله ينولك كل اللي في بالك يارب ويجزاك خير .
    ويالله حبيبتي انتظر ردك عن جده وان شاءالله اسجل رقمك واشترك عن طريقك .

واللي فهمته ان الشركه متخصصه في المكملات الغذائيه صح؟؟؟

الردود
    45
    عفوا عزيزتي نسيت اسألك عن رسوم الاشتراك ؟؟؟

الردود
    201
    أختي وضح النهار
    أنا برضة من جدة .. هي هي دنيا صغيييييرة
    المهم
    شوفي عزيزتي
    أنا أول ما سجلت في الشركة كانت تراودني برضة شكوك
    وتعبت على ما وصلت لأحد يسمعني مع الأسف أول ما تقولي شركة هرمية بدون أي شرح عن التفاصيل يقول لك لا ما يجوز ( لما فيها من هدر الأموال للمستهلك)ولكن
    أولا أكثر المشتركين فيها ناس ملتزميتن
    ثانيا
    اتصلت على أحد المتعاونين في مركز الدعوة والارشاد والذي لا أزكي على الله أحد من أهل الدعوة
    والذي استطعت برااااااااااااااااحتي شرح خطوات التسويق والذي أخذ وقت طويييييييلا في الشرح
    سألني 3 أسئلة
    1. هل المنتجات مباحة م محرمة؟أ جبته بنعم وهناك الأدلة بشهادات عالمية
    2. هل المنتجات حقيقية المفعول أي ليس هناك خداع للمشتري على أنه يفعل كذا وكذا والمستهلك بعد شراؤها لا يتبين له فوائدها؟ قلت له والله أنا جربتها بنفسي وكل من أستخدم المنتجت التي جربتها أنا كان لهم ردود رائعة فعل مثل ما كان لي
    3. هل هنا أي شيء مبهم في طريقة التسويق أم أن الأمور كلها واضحة؟ قلت له لا فأنا يمكنني بورقة وقلم حساب دخلي بالتمام وكأن الشركة تحسبها

قال لي لا أرى فيها أي شيء وكل ما يصرف لك من كافآت هب عبارة عن عمولات حددتها الشركة للكل على حسب اجتهادك

الشئ الثاني أنني اتطلعت على جميع الشركات الهرمية ( غير هذه) في شروط الالتحاق، تجديد العضوية، البضاعة ’ ..... الخ
    وجدت أن هذه الشركة ( ولأن القايمين عليها مسلمين ولله الحمد) تفادوا جميع الأخطاء في الشركات الهرمية الثانية والتي تهدر حق المستلك
    فمثلا على سبيل المثل لا الحصر تطلب جميع الشركات الهرمية تجديد العضوية سنويا ومع ذلك يبدأ مكانك في السلسة الهرمية من أول وجديد ويمكن لا تعرفي مكانك. أما هنا لا يوجد تجديد لو ما نشطي حسابك 20 سنة .
    حقوقك كلها محفوظة .
    كثير من الشركات تطلب فقط عدد كبير من الملتحقين كأعضا ولا يهمها إن كان هذا العضو نشيط أو لا وبدون أي بضاعة مستلمة المهم يدفع رسوكم الاشتراك وعدد معين من الأعضاء تحت أسم شخص معين ولا تستلمين مكافأه إلا بعد بلوغك عدد معين من الأعضاء أو ما أدراك وقد يأخذ ذلك شهوووووور وربما لا تنجحين فتخسرين فلوسك.

هنا في الدي إكس إن ((((((لا))))))))) صحيح أفضل أن يكون تحت اسمك أحن بس تأخذي حقك من أول دفه مشتروات تتسوقين بها ولا ينتظر ضرورة تسجيل إي أحد تحتك . ويمكنك الاكتفاء بنفسك. ولو سجل أحد تحتك تئأخذين عليها حوافز إضافية عمولات وهدايا من الشركة .ولكن هذا ليس شرط في التسجيل.
    وغيرها من الأمور الواضحة
    المهم يمكنك فهم السياسة بطريقة واضحة عن طريق العملاء في الشركة ومن ثمها عرضها على أي أحد من أهل التقوى ولكن على شرط خليييييييييه يسمع كل الشرح بالتماااااااااااااااااااااااااام قبل ما يحكم عليها حلال ولا حرام
    خذي رقم فرع جدة
    عمارة الملكة البرج السكني الدور التاسع
    ت: 6426272
    و الله يخليكي أختي لو تبغ تسجلي سجلي تحتي حتى يتحسبلي في الكمبيوتر نقاطك بليز لا تنسيني وهم حيحاولوا إنهم يسجلوك تحتهم بس قوليلهم تحت هذا الرقم
    141014962 بإسم لينا
    شكررررررررررررررررررررا
    الله يوفقك
    أختك
    فقيرة

الردود
    45

بس ماقلتيلي رسوم الاشتراك كم ؟؟؟وهل الفرع فيه نساء ام ان الافضل اتصل بالتلفوون ؟

الردود
    201

هي هييييييييييييييه نسييييييييييييييييييت أختي وضح النهار
    لا يوجد قسم نسائي ولكن القاعة الخاصة بالعرض يمكنك الجلوس في ها مع محرمك لو حببت وأنا عن نفسي أفضل أروح في الصباح وسط الأسبوع ما بيكون في زحمة زي نهاية الأسبوع وبداية الشهر كمان زحححححمة. وإذا حبيتي أنا مستعدة أقابلك هناك علشان ما تكوني حرمة لحالك وممكن أشرح لك كل شيء هناك. بس أرسليلي رسالة على بريدي.
    شوفي لو حبيتي أتصلي إذا كان عندك لغة إنجليزية اطلبي مستر بيني يعرفني كويس وإن كان لأ، فاطلبي أي واحد من الأخوان اللي بيتكلموا عربي . على فكرة العمالة كلها هنود
    رسوم العضوية هي 200 ريال فقط يعطوكي معاها هدية شنطة وفيها 7 عينات مجانية .
    إذا سجلتي إن شاء الله أعطيكي شوية أفكار أنا أستخدمتها في التسويق...
    الله يوفقك

فقيرة

الردود
    29
    انا شفت موقعهم بس منتجاتهم مره قليله هل هذي فقط منتجاتهم ام انهم لم يعرضوا كل شئ ؟
    وكم عدد منتجاتهم ؟

مواضيع مشابهه

1. عودة ملك القلوب الملك عبد الله (دمج المواضيع)
    بواسطة للقمر صاحب في همسات بنات
    الردود: 15
    اخر موضوع: 28-02-2011, 08:37 PM
  2. الشربة الحارقة تنزل الوزن بسرعة بلا عودة
    بواسطة ayatoallah في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 09-08-2006, 02:34 PM
  3. القموووووووووووورة الله عليها عودت
    بواسطة القمرا في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 13
    اخر موضوع: 10-02-2003, 12:21 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ