انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: لبناااات الرياااض الجادات فقط.....بخاخ خيالي للسيقان

الردود
    44

لبناااات الرياااض الجادات فقط.....بخاخ خيالي للسيقان

هلا خواتي انا عندي بخاخ للسيقاااان مررة روعة يغطي الساااق ويخليك كانك لابسة كيلون وهو كم درجة تناسب جميع البشراات وهو زي كريم الاساس مع لمعة حلوووةطبعا انا جايبتة من خارج المملكة وجايبة كمية والحمدلله والله انحجز منها كمية كبيرررة ومطلوووبة هنا كثير الي تبي منة وجااادة ترسلي على الخاااص ورجاء الجادات لانا صعب احجز لبنات بعدين يغيرون رايهم لانا البخاخ تجيني كميات واصرفها

الردود
    244
    منرحبا ومراحب يا اخصائية باين عليكي اخصائية تجميل شوفي حبيبتي هاد البخاخ ماركةbenefi
    اذا هو قوليلي كم سعره وكيف ممكن توصليلنا ياه وكيف ممكن نحصل على منتجات اخرى من هاي الماركة وشكرا حبيبتي انا اليوم كنت حاطة سؤال بالمنتدى عن هاد النوع اسأل البنات اللي يعرفون عنه شي فسبحان الله على الصدف خبريني حبيبتي هوينباع بالسوق في مكان معين او لأ؟ وشكرا لك

الردود
    44
    هلااختي لاهو مومن ماركة بنيفيت الي قلتي عنها بنيفيت الي عندهم موبخاخ عندهم كريم للساق ينعم الرجل وكريم زي اساس عادي مع اسفنجة وهالماركة تنباع ياعن طريق النت نفس الموقع والا المراكز الي بامريكا زي سيفورا وغيرها وبعض محلات التجميل المشهورة

الردود
    806
    العرض بس لبنات الرياض (لنا الله)
    ماقلتى لنا كم السعر 000

الردود
    44
    منور بوجودك ممكن اوصل لاي مكان بس اي وحدة تدفع قيمة الشحن على حسب المنطقة والبخاخ الفواتح ب80ريال

الردود
    10
    آخر مرة عدل بواسطة إيمان علي : 23-02-2005 في 03:09 PM السبب: صورة لا تجوز

الردود
    44
    reem1 :لااختي موهذا انا جربت منتجات هالي هونسون وجربت بخاخهم وقد جبت كمية بسيطة وصرفتها بس هالمنتج يحتوي بس على كريم اساس بدون لمعة الي عندي اساس مع لمعة بسيطة وحلوة واكثر الطلبات كانت علية عشان كذا ماصرت اجيب من هالي هونسون

الردود
    17

زهر التوت,,,, سئلتي عن ماركة بينفت benefitومنتجاتها ,,,وانالي موضوع ممكن اوفر لاي وحدها تبي منها اي مستحضر ..... وانا اشتريه من بريطانيا

لان اللي بالمواقع عاده تكون منتهيه صلاحيتها او قديمه .... ومعروف ان الميك اب او الكلونيات ماتنشري من النت لعدم معرفة حالها.... لذلك يكون سعره ارخص

تفضلي هذا موضوعي لك ولجميع الاخوات شوفي الرابط

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=113992

الردود
    229
    بس كيف توصلينه لي وانا في الرياض بس قولي لي

الردود
    44
    الحيااة:هلااختي انا موعارفة شلون استخدم الرسايل الخاصة يليت ترسليلي وبحاول ارد عليك وشكرا

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ