انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 24

الموضوع: كامينوموتو وصل < زيادة 9سم في الشهر وودعي التساقط والفراغات

الردود
    71

كامينوموتو وصل < زيادة 9سم في الشهر وودعي التساقط والفراغات

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جايبة لكم مفاجأة حلوة تسعدكم وفرت لكم التونيك الياباني المشهور عالمياَ "كامينوموتو" واللي الكل كان يبحث عنه وكل وحده تتمنى تحصله بأي طريقة.

اليوم أقدر أوفره لكم ولله الحمد

طبعا الكل قرأ وسمع عنه

وبالنسبة للي ما تعرفه وحابة تشوف تحارب البنات روحي ابحثي في قوقل وراح تشوفين بنفسك كيف الكل عامل ضججججججة عليه ,, فـ لا تفوتين على نفسك الفررصة ..
    والتجارب خير برهان ..

وهذي نبذة عن المنتج

شركة كامينوموتو، تعتبر أشهر الشركات اليابانية المنتجة لمستحضرات العناية بالشعر لأكثر من 80 عاماَ، وقد قامت هذه المرة بإجراء أحدث الأبحاث على المواد الصناعية والطبيعية التي تدخل في تحضير منشطات الشعر وأجرت التجارب الفعلية على هذا المستحضر الفعال جداَ.

إن مستحضرات تنشيط الشعر كامينوموتو تتمتع بسمعة حميدة جداَ؛ وذلك لجودتها العالية ومفعولها الملموس لدى كل من يستعملها ولذا فهي معروفة اليوم وعلى مدى يمتد لأكثر من جيل واحد.

1/ الفضي : مسرع نمو الشعر

المزايا:

* يحتوي على مركبات إدامة الشعر مثل كاميغن اي اند كي، نيوـ تاكانال، هينوكيتيول وحامض كليسير رتنك ــ بيتا التي تعمل بفعالية على مقاومة الصلع.

*يزيد من سرعة الدورة الدموية في جلدة الرأس ويحسن وظيفة الجلدة وجذور الشعر.

* ينشط وظائف جلدة الرأس وجذور الشعر ويزيد من نمو الشعر.

* يمنع زيادة الجراثيم المضرة بالشعر ويمنع تضخمات جلدة الشعر.

المركبات الرئيسية ووظائفها:

* كاميغن اي اند كي: يزيد من سرعة نمو الشعر بتنشيط وظائف خلايا جلدة وجذور الشعر عن طريق زيادة سرعة الدورة الدموية.

*نيو ـ تاكانال: يزيد من سرعة نمو الشعر بتنشيط وظائف الخلايا وزيادة سرعة الدورة الدموية. إن وظيفة مقاومة التعفن تخلص الرأس من القشرة والحكة.

* هينوكيتيول: ينشط وظيفة خلايا جلدة الرأس وجذور الشعر، وتعمل وظيفة منع التعفن على تخليص الرأس من القرة والحكة.

* حامض كليسيررتنك ـ بيتا: يعمل على تخليص الشعر من القشرة والحكة ويحفظ الجلدة سليمة.

* مهدئ: يخلص الشعر من القشرة والحكة ويتحكم بإفرازات الغدد الدهنية ويحافظ على صحة جلدة الرأس ووظائفها.

* استات تكوفرايل ـ دي ال الفا: يزيد من سرعة الدورة الدموية لجلدة الرأس وجذور الشعر بتوسيع الأوعية الدموية للجلد.

* بانتوثنيل ـ دي: ينشط وظائف الخلايا ويمنع تضخمات الرأس.

*سي اس ـ بيس: ينشط وظائف الخلايا وجذور الشعر.

* هيدروكلوريد ديفينهيدرومين: يمنع حدوث القشرة والحكة ويمنع تضخمات جلدة الرأس.

* مستخلص روزماري: يزيد سرعة الدورة الدموية، وتعمل وظيفة منع التعفن على التخلص من الجراثيم الضارة والقشرة والحكة.

2/ الذهبي : مقوي نمو الشعر

المزايا:

* تنشيط وظيفة جلدة الرأس وجذور الشعر بواسطة المركبات الفريدة مثل نيوـ تاكانال وهينوكيتيول.

*يزيد من حركة الدورة الدموية في جلدة الرأس.

*يمنع حدوث المزيد من الأعراض الضارة لجلدة الرأس مثل القشرة والحكة وما شابه.

* يحافظ على صحة جلدة الرأس ويمنع تساقط الشعر وفقدان المزيد من الشعر.

المركبات الرئيسية ووظائفها:

*نيو ـ تاكانال: يزيد من سرعة نمو الشعر بتنشيط وظائف الخلايا وزيادة سرعة الدورة الدموية. إن وظيفة مقاومة التعفن تخلص الرأس من القشرة والحكة.

* هينوكيتيول: ينشط وظيفة خلايا جلدة الرأس وجذور الشعر، وتعمل وظيفة منع التعفن على تخليص الرأس من القرة والحكة.

* كاميغن اي اند كي: يزيد من سرعة نمو الشعر بتنشيط وظائف خلايا جلدة وجذور الشعر عن طريق زيادة سرعة الدورة الدموية.

* بانتوثينات الكاليسيوم: تمنع تضخم جلدة الرأس وتنشط وظيفة الخلايا.

* استات تكوفرايل ـ دي ال الفا: يزيد من سرعة الدورة الدموية لجلدة الرأس وجذور الشعر بتوسيع الأوعية الدموية للجلد.

*سي اس ـ بيس: ينشط وظائف الخلايا وجذور الشعر.

*هيدروكلوريد ديفينهيدرومين: يمنع حدوث القشرة والحكة ويمنع تضخمات جلدة الرأس.

* مستخلص ـ الزعتر: يمنع حدوث الأعراض المضرة للشعر بوظيفة منع التعفن ويساعد على التخلص من القشرة والحكة، ويتحكم بإفرازات الغدد الدهنية.

طريقة استعمال مسرع نمو الشعر ومقوي نمو الشعر:

* رش كمية كافة من منشط الشعر كامينوموتو على جلدة الرأس مرتين في اليوم. افرك الرأس جيدا بحيث يصل السائل إلى جلدة الرأس ويجب استعمال كمية أكبر قبل الذهاب للفراش ليعمل المنشط بصورة أكثر فعالية أثناء النوم.

* اعتياديا يتم استعمال 1 قنينة إلى 1 ونص قنينة في الشهر بالكميات الاعتيادية.

* استعمل كميات اعتيادية معقولة لفترة طويلة يعطي مفعولا أكثر من استعمال كمية كبيرة مرة واحد. كذلك من المهم تنظيف جلدة الرأس باستمرار لمنع سقوط الشعر والمحافظة على مظهر الشعر لذا يرجى غسل الشعر بالشامبو كل 2 إلى 3 أيام.

* يستعمل للأطفال فوق 3 سنوات.

* ينصح باستخدامه في فترة ما بعد الولادة وما بعد النقاهة.

* يستخدم للرجال والنساء.

الأسعار:

مسرع نمو الشعر + مقوي نمو الشعر

المجموعة كاملة ( الذهبي + الفضي ) بـ250ريال فقط

طبعا مو غالي أبدآ لأني حصلت عليه بصعوبة والبنات اللي دوروا عليه ما حصلوه بأي صيدلية في المملكة، وأنا جبته لكم من كندا وكلفني ,
    واللي بتأخذ جملة أسوي لها خصم وأقل شيء للجملة 12 حبة.

ورجاءً أنا ما راح أبيع المسرع لحاله ولا المقوي لحاله، الاثنين مع بعض راح أبيعهم لأن لازم الاثنين يستعملون وراء بعض علشان تظهر النتيجة وما تجي وحده تقول ما حصل لي شيء ولا استفدت وهي ما اتبعت البرنامج فضروري الاثنين مع بعض رجاءً لا تحرجوني.

عند الاستخدام لا تستعملي أي شامبو كيماوي لازم يكون الشامبو طبيعي رجاءً حتى تظهر النتيجة. مثل شامبو السدر للشعر الدهني أو صابون الغار الأصلي أو الزيت زيتون أو اللوز للشعر الجاف.

والحلو في البرنامج إنك تقدرين تستعملينه حتى لو أنتي موظفة لأنه تونيك مثل الموية ما يبين على الشعر ولا تشيلين هم الزيت أبدا وهم غسل الشعر.

أي سؤال استفسار أنا حاضرة ورجآآآآآآآآآآءآ الجآآآآآدة فقط هي اللي تستفسر ..

الردود
    305
    مشكوووووووووووووووووورة أختي

الردود
    71
    العفووو حبيبتي شرفتي

الردود
    309
    موفقة يارب

الردود
    71
    الجميع ان شاء الله

الردود
    71
    وهذي تجارب البنآت ..
    جمعتهآ لكم من كذآ منتدى ..

شوفوا واحكموا بأنفسكم ..

تعقيب كتبت بواسطة دلوعة عبودي عرض الرد
    السلام عليكم
    تعقيب كتبت بواسطة دلوعة عبودي عرض الرد
    انا سمعت عن منتج ياباني للشعر يقولون انه رووووووووووووووووووعة
    وبصراحة تحمست للاخر وقررت اني استعمله الله لا يعوقني بشر
    خاصة اني اتمنى يصير شعري طويييييييييل وكثيف باي طريقة
    المنتج هذا اسمه كامينو موتو ويطول الشعر بسرررررررررررررررررررعة
    وفيه منه شامبو وبلسم وتونيك مقوي وتونيك مسرع لنمو الشعر
    تعقيب كتبت بواسطة نــــــــــوال عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تعقيب كتبت بواسطة نــــــــــوال عرض الرد

طبعا الكل عارف الضجه اللي عملها هالمنتج الياباني كامينو موتو مسرع النمو للشعر

المهم اني اشتريته وبديت فيه لي يومين تقريبا الملمس حلووو تحسن خفيف لانه توني باديه فيه على فكره انا شعري كان نازل اسفل من نص الظهر فقصيت منه قد الكف تقريبا
    وصار هالحين فوق النص بشوي بس برضو برجع وقصه للكتف على اساس اشيل اثار الهاي لايت والصبغه تماما >>>>>>>>> ما قلتلكم راح ابدء برنامج العنايه الكامله من الراس لاخمص القدمين ههههههههههههه:hahaha: :hahaha:
    تعقيب كتبت بواسطة يــابعدهم كلهم عرض الرد
    اهلين فيك طبعا انا سبق وكتبت تجربتي معا كامينوموتو والا اللحين ماني مصدقة مفعول المنتج بشعري لان شعري مايطول ابد , تعبان , متقصف وحالتة حالة المهم مالكم بالطوالة ......... هذا المنتج رهيب بمعني الكلمة الاخياااااااااااااال شي لايصدق والحمد للة رب العالمين شعري في تحسن دائم وهذا من فضل اللة ثم صاحبة الموضوع الي ماراح انسي تجربتها لة والي حبت تفيد البنات فية بكل صراحة ومصداقية واللة يزيد من امثالها ....... :26: :26:
    تعقيب كتبت بواسطة (بدرالبدور) عرض الرد
    السلام عليكم
    تعقيب كتبت بواسطة (بدرالبدور) عرض الرد
    انا كتبت تجربتي عن المنتج السحري كامينو موتو
    اللي خلال 25 يوم طول شعري 6سم
    وبرجع اقيس شعري بعد اسبوع
    وانا قررت اني اعتمد هالمنتج على طول لشعري مو بس لين يطول
    انا ماراح اتركه هذا حبي الاول والاخير<<<<<<<<<<<مسحوره خخخخ
    تعقيب كتبت بواسطة (انا وبناتي) عرض الرد
    هلا وغلا..
    تعقيب كتبت بواسطة (انا وبناتي) عرض الرد
    انا جربته وحسيت ان بدت منابت الشعر تكثر بس صرت اكل خلال استخدامه حبوب زهره المساء نتايجه روووعه بصراحه بس قالو انه انقطع من الاسواق وسحب من اغلب الصيدليات..
    والله ينفع به...
    عووافي ياعسل
    تعقيب كتبت بواسطة شمش لم تغرب عرض الرد
    مساءءءو
    انا جربتة وقف التساقط بشكل ما صدقت عيوني
    مشكووورين
    تعقيب كتبت بواسطة @وجه [EMAIL="المرايا@ عرض الرد
    المسرع"]المرايا@;10012857]المسرع[/email] روووووووووعه ماعليه
    تعقيب كتبت بواسطة @وجه [EMAIL="المرايا@ عرض الرد
    ومن جد افضل شي استخدمته من فترررره طويله
    والشعر اللي بادي يطلع نااااااااعم وصحي ماشاء الله
    الله يوفقها حبوبه يارب دلتنا عليه
    وهذا قديم كثير صار له 80 سنه.. مو عندنا بس انتاجه من الشركه من فتره طووووويله
    عن نفسي رحت صيدلية الدواء ... في رمضان وماحصلته بس الصيدلي قالي انه مخلص مو مسحوووب
    احس اي شي ينجح ويمحونه البنات ... تجيك اشاعه عنه انه مو زين :30: !!!!!! ومضر
    تعقيب كتبت بواسطة شموع20000 عرض الرد
    انا صار لي اسبوع استخدمه وقست شعري بالمتر مسكت الخصله اللي بالرقبه يعني وضعت المترعلى الرقبه لنهاية الشعر طلع 40سم وبقيسه بعدشهر واقول لكم النتيجه وياريت كل وحده تقيس شعرها وتعلمنا علشان نشوف مفعوله واختلاف التاثير بين واحده والثانيه لاتتعيجزون ردوا علي وياويلها اللي ماتحل الواجب
    مساءءءو
    الي وقف التساقط استخدمت التونك
    لي تقريبا اقل من شهر ولله ما صدقت عيوني كان يطيح بالهبل وكنت لدرجة اصيح وخايفة اني اصلع
    بالنسبة وحدة سالت كيف يكفيكم انا حطيتة في قاروة فاضية بخاخ بصراحة روعة من ناحية التوفير
    واخلية يجي كل شعري يعني اقسم شعري لاقسام صغيرة
    ومشكورين
    تعقيب كتبت بواسطة زمان يافن عرض الرد
    يا بنات وين لقيتوه انا دورته في صيدليه النهدي الي في حي الملك فهد وصيدليه العائله
    تعقيب كتبت بواسطة زمان يافن عرض الرد
    كلهم قالو انه مسحوب من السوق
    ودي يكثف شعري ويطول شوي
    الي في الرياض وين لقيتوه بالضبط
    تعقيب كتبت بواسطة شهربان2006 عرض الرد
    مساء الخير
    تعقيب كتبت بواسطة شهربان2006 عرض الرد
    صحيح والف مرة صحيح هذا المنتج فية نوعين مطول والثاني أعتقد مكثف لأني استخدمت الأول مطول
    وبصراحة آنا طبيعة شعري نموة بطيئ جدا جدا جدا وأستخدمة يوميا على شعري قبل النوم مع التدليك جيدا ولاأغسل شعري بعدة وأضعة على شعري حتى لولم أغسلة أي غير نظيف لايهم أهم شيء قبل النوم تضعينة وتعملين مساج للشعر لمدة 10 دقائق تقريبا ومن الشهر الأول سترين النتيجة لأن شعري بدء يحترم نفسة ويطول من شهر ستلاحظين النتيجة وىنا اسنخدمة الآن وهذا بداية شهري الثالث مع حبيبي كتوموتو:42: لأني أحب الشعر والطويل
    والله العظيم شعري أصبح بة حيوية وصحة وبدأ يطول
    ويقال أسأل مجرب ولاتسأل طبيب .
    حبيت أفيدكم من كل قلبي والله يوفق الجميع
    دعواتكم لنا يالحبايب
    تعقيب كتبت بواسطة كلكوليت عرض الرد
    بنات انا دورته في كذا صيدليه ما لقيته
    تعقيب كتبت بواسطة كلكوليت عرض الرد
    وبعضهم يقول مافيه هذا قديم مره جيبيلنا اسم الوكيل واحنا نجيبه
    من تعرف اسم وكيله الله يخليكم
    تعقيب كتبت بواسطة srgoo3a عرض الرد
    هاااي بنات < مو لايقه عليها
    الحين لي اسبوع وشويه استخدم المسرع والحمد لله التساقط خف بنسبه 70% هذا وانا استخدمه مره وحده بس كيف لو مرتين
    تعقيب كتبت بواسطة دلع 14 عرض الرد
    اهلين بنات
    تعقيب كتبت بواسطة دلع 14 عرض الرد
    انا جربته من 9 شهور عدل شعري شوي يعني خف التساقط وبسبب انا وقفوه الصيدليه ودورته مالقيته
    تعقيب كتبت بواسطة رشفة حنين عرض الرد
    كثير مدحووه مبروك النتيجه للبنات اللي جربووه
    تعقيب كتبت بواسطة ليلةعمر عرض الرد
    استخدمت التونك خف التساقط بشكل كبيييييييييييييييير جدا وربي فرحانه ومستنيه اخلصة عشان مسرع الطول ادعولي يابنات والله يهنيكم بشعوركم
    تعقيب كتبت بواسطة azah عرض الرد
    ثاني اسبوع من استخدامه
    تعقيب كتبت بواسطة azah عرض الرد
    طول شعري بمعدل 1سم
    فيه تساقط خفيف جفاف خفيف حكه خفيفه
    بالنسبه للتساقط طبيعي في البدايه والحين بدء يخف حتى تجفيف الشعر في البدايه بس الحمد لله كان عندي مقدمه راسي الفروه باينه والحين تغطت كثييير ماادري من الحنا والا منه
    بالتوفيق
    تعقيب كتبت بواسطة خلاصة العطر عرض الرد
    ياينات أنا من الناس اللي استخدمت المقوي ومو بالتزام والحق يقال من جد خف التساقط عندي بنسبة 70% وبدور على المسرع لانه شعري مايطول وعلى فكرة زوجي لاحظ انه شعري صار شكله أغزر فياريت الي بجدة تقولي من وين لقيته وياريت يابنات نكتب تجاربنا علشلن مليموت الموضوع زي زي غيره
    تعقيب كتبت بواسطة (حياة) عرض الرد
    المنتج هذا يطول الشعر فقط ولا ينعمه
    تعقيب كتبت بواسطة ،جزيرةاللؤلؤ، عرض الرد
    انا جربته والى الأن مستمره عليه صراحه حلووووووو ويهبل ،،بس انا ما استخدمه يوميا ،،يمكن ثلاث مرات بالأسبوع ،ولي تقريبا شهرين ونصف استخدمه ،،
    تعقيب كتبت بواسطة ،جزيرةاللؤلؤ، عرض الرد
    لاحظت ان شعري طال 8سم وصار كثيف وصحي والحمد لله اختفت الفرقه اللي قدام وصار ما فيه فراغات ،،الحمدلك يارب ،،
    تعقيب كتبت بواسطة bntqtr عرض الرد
    انا لي حاليا
    اسبوعين
    وتوقف التساقط بنسبه 70%
    يعني شعرات خفيفه بس الي تطيح
    وشي ثاني ترا عيب هالمنتج ان الغرشه تخلص في اسبووعين
    وانا شريت المسرع فقط وتوقف التساقط ...
    اما الطول ماصار شي لان توني اسبوعين
    تعقيب كتبت بواسطة o0o AMo0oNA o0o عرض الرد
    مرحبا بنات انا البارح كنت رايحه صيدلية وشفت المنتج على طاولة الصيدلي بس مستخدم قلت له قولي وش سر هالمنتج
    تعقيب كتبت بواسطة o0o AMo0oNA o0o عرض الرد
    وللأمانه الصيدلي كل مره وكل شهر اروح اخذ منه شي يعني اعرفه قالي هذا بتاعي عاوزه منه اجيب لك
    قلت له قولي شسوي بالضبط
    قالي بصي على شعري بنات وربي الصيدلي اصلع من النص وصاير في صلعته شعر طالع صغير منقز قلت له ايش فيها
    قالي والله العظيم على كثر مااستخدمت منتجات عمري ماشفت زي هالمنتج
    وقالي اول 3 شهور كنت استخدم المقوي و3 شهور بعديها استخدم المسرع
    نصيحه مني خذي ولا تتردين واهم شي على فروة الراس بس
    بنات انا لو ماشفت صلعته كان مااقتنعت وان شاءالله اببتدي فيه واقولكم وش صار معاي
    لأنه شعري مع الرجيم ونزول الوزن خف وبدا يتساقط وغير اللعب فيه من الصبغات
    بس توني ادري انه فيه من شامبو انا راح اشتري المنتج كله بالمجموعه واقولكم وش بيصير معاي
    تعقيب كتبت بواسطة *الأثــــــــير* عرض الرد
    والله ماشاء الله عليكم ياريت اسعارنا مثلكم يا السعودية احنا نار اشتريت المسرع 18 دينار يعني200 ريال وشوي والمقوي 19 دينار
    تعقيب كتبت بواسطة *الأثــــــــير* عرض الرد
    صار لي 3 ايام حسيت بنعومه في شعري
    تعقيب كتبت بواسطة s0osa عرض الرد
    الدكتور وصفه لامي
    وهو مو ضار كلها مواد طبيعيه ..وانتو تعرفون يطلعون اشاعات عشان يروجون لمنتج بديل له
    ان شاء الله ماله ضرر
    سئلت الدكتور والصيدلي كلهم يمدحونه ..
    بس حاليا ماتلقينه الناس طاحو فيه للاسف يبيلك توصين عشان يتوفر
    بنات باركولي
    شعري ابتدا يتحرك
    كلوووووووووووووووووووووووووووووش
    واقسم بالله ماني مصدقه شعري ابتدا يتحرك
    لاحد يسئلني لوين لاني ماعرف
    بس طول شي بسيط
    المهم تحرك
    الحين انا استعملته 3 شهور تقريبا او 4
    وراح اكمل دام النتايج بينت
    للعلم انا استعمل فقط المسرع بسسسسسسسسسس
    حبيبتي من قال خرابيط
    انا جدامج والله يشهد علي ان ماقول الا الحق ومالي مصلحه
    ان شعري طول من هالتونك
    وللعلم حبوب كبد الحوت استمريت معاه سنه ونص ولا شفت ولا شي ابد الا متنت بس
    تعقيب كتبت بواسطة @كويتية@أمورة@ عرض الرد
    أنا أخت كويتية أمورة
    تعقيب كتبت بواسطة @كويتية@أمورة@ عرض الرد
    [size=5][color=purple]وبصراحة جربته وايد ممتاز واللي نصحني فيه الدكتور حمد الغرير لأن شعري كان فيه مثل قشرة الأطفال المواليد وهذه يسببها ارتفاع هرمون بالجسم ونصحني بالشامبو مع التونيك الذهبي والدكتور كان موجود بالصيدلية صدفة يعني استشارة مجانية واستخدمته وشعري نظيف خالي من القشرة ولمعان ونعومة وكثافة وطول من تجربتي الشخصية وصار لي شهرين استخدمه ومرتاحة عليه وايد وكل ما اقول لاحد عنه يدعي لي لان صج منتج فعال وبلا روائح كريهة ممتاااااااااااااااااااااز
    بس الكمينو موتو صج عجيـــــــــــــــــــــــــــــب لا تترددون وانا الدكتور وصفه لي
    تعقيب كتبت بواسطة Dana6261 عرض الرد
    أنا صارلي شهر بستعملو خف التساقط 50% تقريبا و طول شعري تقريبا 5 سم فعلا ممتاز
    تعقيب كتبت بواسطة ¤؛°بنت الشيخ°؛¤ عرض الرد
    مرحبا..
    تعقيب كتبت بواسطة ¤؛°بنت الشيخ°؛¤ عرض الرد
    أنا "كنت" أستخدم كامينوموتو قبل سنتين تقريباً..
    استخدمت 3 اشياء: شامبو علبته بيضاء بلاستك..+المسرع الذهبي+التونيك الفضي..
    وصار شعري يطول بسرعة وخف التساقط ولله الحمد 80%..
    بعدين وقفته لأني حملت..
    وبعد ولادتي بـ6 شهور تقريباً رجعت استخدمه..
    بس ما اشتريت الشامبو والمسرع هالمرة..لأن شعري صار طوله معقول وما أبيه يطول زيادة..والشامبو ماحسيت فيه ذيك الفايدة بصراحة..
    اللي لاحظته هو:
    مع إني ما أستخدم المسرّع، طال شعري مع التونيك بس بلحاله..(وهالشيء قاله لي الصيدلاني: قال هم الأثنين نفس المكونات، بس المسرع يزيد من تسارع طول الشعر)..
    طريقتي في استخدامه عشان يتوزع صح وما يخلص بسرعة: أشتري العلب الزجاجية البخاخ (اللي تنباع فيها العطور الرخيصة أم 20 ريال والمخلطات)..تلاقونها عند بعض ابو ريالين أو بالسويلم..اشتري القزاز مو البلاستك..بعدين أعبّي التونيك فيها وأفرّق شعري زي السشوار وأبخ بعدين أمسّج، وهكذا لحد ما أخلص الشعر كله..
    كان يخلص معي بـ شهر تقريبا ، بس بعد ما صرت أعبيه في قزاز صار يجلس 3 شهور..
    الله يوفقها ويجزاها الجنة اللي دلتنا عليه..والله ارتاح شعري وخف التساقط بشكل ملحوظ...اللهم لك الحمد والشكر..
    أتمنى تجربتي تكون مفيدة لكم..
    تعقيب كتبت بواسطة عـــاليـــة عرض الرد
    ايه والله مره حزينه عليه لآن شعري تعود عليه وانا كنت مرتاحه وانا استخدمه
    تعقيب كتبت بواسطة عـــاليـــة عرض الرد
    ويوم انقطع مابقى امبولات ماجربتها ولا وحده سوت نص اللي يسويه كامينو موتو
    << اقصد المسررررع وليس المقوي
    تعقيب كتبت بواسطة robens عرض الرد
    انا عن نفسي استعمله ومره مريح وفادنى جدا حسيت انى ادمنته واحلى مافيه انى لما تركته شويه ماوقع شعرى الحمد لله بس انا مابلقاه بسهولة بالرياض بس لقيت اخت تبيعه وبجيبه منها بس بجد منتج رائع جدا ومشكورة لموضوعك
    تعقيب كتبت بواسطة ** فيفي ** عرض الرد
    يابنات انا استخدمته ست اشهر وطول شعري الحمدلله ..
    تعقيب كتبت بواسطة robens عرض الرد
    هذا الزيت حلو جدا وانا استخدمته وتركته وشعرى لم يقع ورجعت اداوم عليه فعلا كلمة ممتاز عليه قليله وفيه منه المقوى لمنع التساقط والمسرع اللي بيطول الشعر والاخت اللى من المدينة ومش لقياه في اخت بتقول بتبيع في السعودية وهى ردت في الردود شوفيها بس لم تندمى من تجربته
    تعقيب كتبت بواسطة basken عرض الرد
    معقول لسه فيه حدا ماجرب هالزيت هو من جد روعه وانصحكم فيه
    تعقيب كتبت بواسطة مهى2009 عرض الرد
    رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
    تعقيب كتبت بواسطة مهى2009 عرض الرد
    انا استخدته لمدة3شهور
    كان شعري boyوصارالى نص ظهري
    والله يابنات روعه بس الان منقطع ما لقيته
    اللي تعرف وين نلقاه باالرياض تقولنا
    جزاها الله خير
    تعقيب كتبت بواسطة روح التوت عرض الرد
    انا شعري من النوع اللي ينمو ببطئ
    تعقيب كتبت بواسطة روح التوت عرض الرد
    لي تقريبا 3 اسابيع استخدم المسرع وحسيت بطول في الشعر بسمااعرف المقاس لاني مااستشوره
    بس شعري طول على ضعف لانه مو ثقيل وتعبان واضطريت اقص الاطراف كعلاج ووقفت المسرع لين اخذ المقوي تبعه او اي نوع ثاني
    تعقيب كتبت بواسطة هتيل عرض الرد
    اختي وحيدة قطر انا سألت استشاري جلدية قال لي ماله تاثير على الرضاعة .. ويفضل استخدام المنتج بعد الولادة مباشرة لغزارة تساقط الشعر عن عادته
    تعقيب كتبت بواسطة هتيل عرض الرد

موفقات يالغاليات
    تعقيب كتبت بواسطة جنآن العشق عرض الرد
    منتج روووعه وغني عن التعريف ..
    ياقلبي انتي انا اختي واخووي كمان معهم صلع وراثي ,,
    ودحين هم يستخدمووونه والكل لاحظ التغيير بدا ينبت لهم شعر والفراغات امتلت وبدت تسكر شووي ..
    وهم لسى في بدايه العلاااج ..
    اتمنى اكون افدتك ..
    ومو كل الصيدليات ينباع فيها او انها تبيع مسرع بدون مقووي او العكس ..
    وهذا ما ينفع بالعلاج ..
    لازم الـ 2 مع بعض..

الردود
    71
    <<<<<<<<<<<<<

الردود
    71
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<

الردود
    71
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    71
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

مواضيع مشابهه

1. الردود: 6
    اخر موضوع: 26-04-2011, 08:02 AM
  2. كامينوموتو وكارويان اس
    بواسطة أم تــــوتـــه في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-04-2011, 01:05 PM
  3. أنا حامل في الشهر الرابع و عندي زيادة افراز اللعاب
    بواسطة قلب الطفولة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 30-04-2009, 09:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ