انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 63

الموضوع: ๑ இ☜♥☞இ ๑ درس تعليمي × موضوع شيق × مســــــــــــابقة بجوائز جميلة ๑ இ☜♥☞இ ๑

الردود
    1,176
    حبيبتي امووووووونه انا قصدي ان المسابقه نسي امرها
    يعني اعلنتو عن مسابقه واظن ان رسووووونه الله يردها بالسلامه هي من قدمتها
    المتسابقين مافيه غير انا واحد الاخوات
    وتم عمل تصويت
    ولكن النتيجه لم تعلن
    ولم يتم اعلان الغاء المسابقه
    صحيح انه مافي غيرنا والمسابقه راح تكون احلى بكثره المشتركين .لكن كل واحده مننا قدمت كل مابوسعها
    يعني على الاقل لوارسل لنا رساله يعلن فيها اسباب عدم البث في النتيجه كان كفانى .
    يعني الواحد يصاب بغيبة امل

الردود
    5,572
    امونه على فكره انا بلشت بالشغل

بس غلطت اني عملتها و انا بالشغل و نسيتها و ما روحتها على البيت علشان احطها بالفرن لان فرن البيسريا حامي كتير ...... فقليتها شوي ناشفه و مشققه قلت يللا هذه تجربه و برجع بعمل غيرها لانها سهله المهم حطيتها على باب الفرن و قلت شو وراي بجرب و بالفعل نشفت و صارت صلبه حطيت لها الخيط علشان التعليق بس ما لونتها لانه ما عندي الوان و ورنيش >>ما عندي صغار علشان اسرق الوانهم
    المهم ان شاء الله بشتري الوان و بعمل وحده غيرها و لو ما لقيت وقت و لحق اشترك بالمسابقه مو مشكله المهم ان شاء الله بفرجيك شو عملت

الردود
    36,171
    والله يا حبوبة، أذكر أن هناك مسابقة قدمت، لكن كانت من تقديم أخت من العضوات ولم تكن مسابقة قدمها الركن أو المشرفات، ولهذا فقد ظننا أن المسؤولة ستكون مقدمة المسابقة وهي من ستتابعها.. ولكن يبدو أنها يئست من قلة الحضور.. فأعطها العذر
    ولكن إن شاء الله هذا لن يحدث هذه المرة.. ما أعتقد أني أهملت في عملي أو ما أعطيته حقه.. ولهذا فأنا قدمت المسابقة وأنا من سيتابعها إن شاء الله.. وإن كان عندك أدنى ثقة بي.. فشاركي

ما شاء الله لنلون..
    مع أني ذكرت أنه ابدأي بالعمل فوراً.. أصلاً هل شفتي عجينة بيتركوها مكشوفة وبيطلعوا؟

يا جماعة هالله هالله بالفواكه والورود.. والبراويز الموردة وفيها مرايا وباقات الورود.. يعني افتحوا صور حلوة لمناظر طبيعية وطبقوا، صدقوني سهلة جداً... واللي حابة أوريها صور.. تقول لي

الردود
    5,572
    امونه عندي سؤال ....انه مثلا اذا حبيت احط صنوبر و شغلات مثل هيك متى احطها قبل ما تدخل افرن ولا بعد الصقها بالسيليكون؟؟

والله نسيت العجينه نسوه من العجله

الردود
    36,171
    الصنوبر مش الحب الذي يؤكل، بل الصنوبر الكبير الخشبي الفارغ... وهذا يوضع بالعجين ثم بالفرن..

الردود
    1,176
    تعقيب كتبت بواسطة إيمان علي
    والله يا حبوبة، أذكر أن هناك مسابقة قدمت، لكن كانت من تقديم أخت من العضوات ولم تكن مسابقة قدمها الركن أو المشرفات، ولهذا فقد ظننا أن المسؤولة ستكون مقدمة المسابقة وهي من ستتابعها.. ولكن يبدو أنها يئست من قلة الحضور.. فأعطها العذر
    ولكن إن شاء الله هذا لن يحدث هذه المرة.. ما أعتقد أني أهملت في عملي أو ما أعطيته حقه.. ولهذا فأنا قدمت المسابقة وأنا من سيتابعها إن شاء الله.. وإن كان عندك أدنى ثقة بي.. فشاركي

ياعمري ياأمووووووونه لاتاخذي على خاطرك يالغاليه
    صدقيني انت مثلي الأعلى في كل شي
    وانا اسفه ان كنت ضيقت صدرك ...وثقي انه مافيه احد متابع مواضيعه وقد المسوليه مثلك بشهادة الجميع
    بس كنت ابغى تفسير والحمدلله حصلت عليه
    اسفه مره ثانيه

الردود
    36,171
    لا حبوبة، أنا ما بزعل أبداً من شيء..أنا زعلت عليكِ مش منك
    ربنا ما يجيب زعل يا شيخة، انت حتزعليني عافية ليه؟
    يالله ورينا الشطارة، صار عندي مشاركتين.. بدنا بعد .. المسابقة بدأت البارحة

بهالدنيا اللي مالنا فيها الا رضى الله و معونته بسسسسسسسس
    الردود
    246

امونة سؤال لاختي مش لي

العجينة لازم يعين تدخل الفرن و الا ممكن في حل اخر لان اختي في بلادنا ماعندهاش فرن كهرباء و اللي عندها فرن غازو للاسف الغاز غالي كثير يا دوب يخلوه للطبخ و بس و لانها كمان بتخرب الميزانية حقهم اذا سوت العجينة بالفرن و الوالدة الله يكون بعونها فلو عندكم حل اخر يا ريت لانها تموووت على الاعمال هذي و انا باعطيها الطريقة اول ما تجيبي لي الحل الاوفر
    طلباتي كثرت صح
    معليش حبيبتي استحمليني
    و على فكرة انا كمان احب الاعمال اليدوية و ح وريكم اللي سويته و لو انه مش على قد المقام بالنسبة لاعمالكم

الردود
    36,171
    العجينة بتنشف على أي حال بالهواء لكن مش لازم تنشف بسرعة وإلا تكسرت، أعتقد أنه حرارة الفرن مثل حرارة شمس البلاد بالصيف
    أنصحها تجرب بعمل بسيط ومسطح وتجرب، لكن وقت التجفيف، تحط فوقه جريدة على شكل خيمة مع مرور هواء بشكل بسيط حتى ما ينشف بسرعة من الخارج ويتشقق بينما من الداخل يبقى عجين.
    وكما ذكرت، خليها تجرب بعمل بسيط لأني ما جربته من غير فرن. ولما أعمل شيء جديد إن شاء الله بعمل شيء صغير وبجرب.

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907
    عندك يا فور هوم عجينة السيراميك عبارة عن كوب نشاءقديم او بودرة اطفال ونصف كوب صمغ ابيض تبع الخشب وقليل جدا فازلين او زيت يعني مسحة اصباع في يديك وهي عجينة تجف بدون فرن وتصبح صلبة جدا وناصعة البياض انا عملت منها عقد لؤلؤ واهديته لحماتي

مواضيع مشابهه

1. الردود: 6
    اخر موضوع: 05-01-2007, 04:43 PM
  2. الردود: 39
    اخر موضوع: 29-01-2006, 05:06 PM
  3. الردود: 10
    اخر موضوع: 19-06-2005, 11:05 AM
  4. الردود: 29
    اخر موضوع: 15-05-2005, 10:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ