انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 30

الموضوع: من منكم عايش في امريكا ادخلو ارررجوكم

الردود
    6,858

من منكم عايش في امريكا ادخلو ارررجوكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي كيف حالكم انا اختكم عايشة في ولاية اوريقن اتمنالقى حد اعرفه لاني مش عارفة اخش ولا اطلع في هااغربة احكولي كيف عايشين وكيف اتاقلمتم انا فيمدينة امها توالتن ارجوكم شاركوني بس اهرف كيف اتاقلم واعرف وين المحلات الحلوة وةالاماكن الحلوة
    وسكرا كتير ليكم

الردود
    2,047
    هلا اختي ومرحبا
    طولي بالك باين عليكي متضايقه من الغربه فطولي بالك وانشاءالله بتتعودي وتصيري انتي الي تعطي الناس النصائح عن العيشه في امريكا
    انا ساكنه بامريكا بس بعيده عليكي كتير انا بالساحل الشرقي وانتي بالساحل الغربي....بس مو مشكله امريكا كلها وحده ونظامها واحد....
    اهم شيء بهذه البلاد يكون معاكي شهادة سواقه عشان تسوقي وما تستني ايا احد ياخدك او يجيبك..وما تخافي السواقه هنا ما بتخوف وكللو ماشي بنظام...
    ثانيا بالنسبه للمحلات الحلوة ما فهمت عليكي شو قصدك؟قصدك المولات او البارك والمنتزهات؟
    على كل رحتي المسجد اللي عندك بالبلده؟روحي عليه وهناك تتعرفي على كل الجاليات العربيه المسلمه وهما راح يدلوكي عن اشهر معالم المنطقه عندك وكيف تتسوقي وتجيبي اغراضك....
    واذا في ايا استفسار انا حاضرة والله يعينك عالغربه

الردود
    6,858
    تعقيب كتبت بواسطة samsara عرض الرد
    هلا اختي ومرحبا
    طولي بالك باين عليكي متضايقه من الغربه فطولي بالك وانشاءالله بتتعودي وتصيري انتي الي تعطي الناس النصائح عن العيشه في امريكا
    انا ساكنه بامريكا بس بعيده عليكي كتير انا بالساحل الشرقي وانتي بالساحل الغربي....بس مو مشكله امريكا كلها وحده ونظامها واحد....
    اهم شيء بهذه البلاد يكون معاكي شهادة سواقه عشان تسوقي وما تستني ايا احد ياخدك او يجيبك..وما تخافي السواقه هنا ما بتخوف وكللو ماشي بنظام...
    ثانيا بالنسبه للمحلات الحلوة ما فهمت عليكي شو قصدك؟قصدك المولات او البارك والمنتزهات؟
    على كل رحتي المسجد اللي عندك بالبلده؟روحي عليه وهناك تتعرفي على كل الجاليات العربيه المسلمه وهما راح يدلوكي عن اشهر معالم المنطقه عندك وكيف تتسوقي وتجيبي اغراضك....
    واذا في ايا استفسار انا حاضرة والله يعينك عالغربه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة اكتي على ردك بس المشكلة و المسجد بعيد وزجي يشتغل من الظهر الى اليل و ليس عندي اطفال اتونس بيهم وبالنسبة لمولات اقصدهل تعرفي اي المحلات افضل في البضاعة و الاسعار وماهي الاماكن الي تترددي عليها و هل توجد في ولاية اوريقن متلها ام لا واشكر جدا اللله ايوفقك

الردود
    2,047
    اختي في الله
    لالالالالالالالالازم تتعلمي عالسواقه وتسوقي وتصيري مثلا تتقاسمي السيارة مع زوجك يعني توصليه على محل شغلو وترجعي تاخدي والا صعبه العيشه من غير اصدقاء ولا سيارة....

ثانيا بالنسبه للاسواق حاليا اغلب المحلات بالمول عامله تخفيضات الصيف والاسعار حلوة ومو غاليه
    ما بعرف اذا المحلات الي عندي نفسها الي عندك لاني اعرف انو المحلات بتختلف من الشمال للجنوب ومن الشرق للغرب بس اكيد في كذا محل موجودين عندي وعندك متل مثلا MACYS هادا اكيد عندك منو وعندو اغلب الماركات وما تنسي تشتري ال كبون الي بالجريده يوم الجمعه والاحد لانو بتاخدي خصم 20% زياده

في كمان DILLARDSهادا كمان حلو
    في BELK وSERASو GAPو GUESSو
    BANANA REBUPLIC,OLD NAVYيعني في كمان كتييييييييييييييييير بس هدول الي ذاكرتي اسعفتني فيهم صحيح في ANN TYLOR هادا روعه وينفع للمحجبات وحاليا عامل 70%
    اذا في ايا سؤال حاضرة

الردود
    6,858
    اختي في الله
    لالالالالالالالالازم تتعلمي عالسواقه وتسوقي وتصيري مثلا تتقاسمي السيارة مع زوجك يعني توصليه على محل شغلو وترجعي تاخدي والا صعبه العيشه من غير اصدقاء ولا سيارة....

ثانيا بالنسبه للاسواق حاليا اغلب المحلات بالمول عامله تخفيضات الصيف والاسعار حلوة ومو غاليه
    ما بعرف اذا المحلات الي عندي نفسها الي عندك لاني اعرف انو المحلات بتختلف من الشمال للجنوب ومن الشرق للغرب بس اكيد في كذا محل موجودين عندي وعندك متل مثلا MACYS هادا اكيد عندك منو وعندو اغلب الماركات وما تنسي تشتري ال كبون الي بالجريده يوم الجمعه والاحد لانو بتاخدي خصم 20% زياده

في كمان DILLARDSهادا كمان حلو
    في BELK وSERASو GAPو GUESSو
    BANANA REBUPLIC,OLD NAVYيعني في كمان كتييييييييييييييييير بس هدول الي ذاكرتي اسعفتني فيهم صحيح في ANN TYLOR هادا روعه وينفع للمحجبات وحاليا عامل 70%
    اذا في ايا سؤال حاضرة
    اشكرك هللبة هلبة لانك ساعدتيني في بعض المحلات موجودة اسمع بيها ولكن اكيد عندهم ويبسايت وبالنسبة للسواقاة اقتنع زوجي بعد جهد جهيد لكن مازال ما افضاش باش ايترجملي الكتيب ابتاع امتحان القيادة وربي يستر يا اختي رح اسعى انشاء الله لكن قولولي انتي في اي ولايةوكيف العيشة هناك ومشكورة جدا جدا

الردود
    913
    اهلا وسهلا بيكم انا مش عايشة في امريكا
    لان امريكا كلها جت عدنا في العراق
    هههههههههههههههههههه
    حبيت اسلم عليكم
    وارحب بيكم
    ان شاء الله ما كنت ثقيلة عليكم

الردود
    2,047
    تعقيب كتبت بواسطة العراقية83 عرض الرد
    هههههههههههههههههههه
    حبيت اسلم عليكم
    وارحب بيكم
    والله انو دمك عسل
    ميت اهلا وسهلا فيكي وانشاءالله يارب الله يفرج عنكم بالقريب العاجل

الردود
    2,047
    هلا اختي انا بولاية نورث كارولينا اذا سمعانه فيها والحمدالله مشيت حالي مع انو ما راح اكذب عليكي بالبدايه اتضايقت كتير من الغربه بس بعدين سنه ورا سنه اتعودت ومشيت حالي والحمدالله على كل حال...
    اي استفسار تاني انا جاهزة

الردود
    6,858
    تعقيب كتبت بواسطة العراقية83 عرض الرد
    هههههههههههههههههههه
    حبيت اسلم عليكم
    وارحب بيكم
    اخ كل ما اشوف علمك واله قلبي يتاثر من عمايل الامريكان اله ينصركم علي دوانكم يا ارم الرحمين

الردود
    6,858
    هلا اختي انا بولاية نورث كارولينا اذا سمعانه فيها والحمدالله مشيت حالي مع انو ما راح اكذب عليكي بالبدايه اتضايقت كتير من الغربه بس بعدين سنه ورا سنه اتعودت ومشيت حالي والحمدالله على كل حال...
    اي استفسار تاني انا جاهزة
    اهلا وسهلا فيك ولكن ماتواخديني كيف مشيتي حالك ??? شو تعملي في وقت فراغك لو سمهتي ساعدينبالك اقدر اعمل زيك

مواضيع مشابهه

1. عايز منكم تساعدوني والله شبت مع هالعجين
    بواسطة زهرة القدس2 في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 11
    اخر موضوع: 28-12-2010, 09:28 AM
  2. النونو عايز منكم حاجه ..................ممكن
    بواسطة حبيبه أمها في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 27
    اخر موضوع: 23-11-2008, 10:47 PM
  3. عايز مساعدة منكم
    بواسطة حسام عبقرينو في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 05-09-2008, 04:46 PM
  4. الردود: 7
    اخر موضوع: 13-10-2002, 12:41 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ