انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 23

الموضوع: كتيب للرقية على نية الحمل ان شاء الله

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    5,679
    الجنس
    امرأة

    كتيب للرقية على نية الحمل ان شاء الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي انا اليوم حبيت احط كتيب للرقية الشرعية بالقران والاذكار كان مرة اعطهولي راقي جزاه الله كل خير بنية الحمل يقرا كل يوم وفي ناس شفي من خلال قراة هاده الايات والاذكار والحمدلله
    بس ياريت طبقوه بسم الله ابدا
    المجموعة الاولى
    1 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( الحمدلله رب العالمين الرحمن الرحيم ملك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوبين عليهم ولا الضالين ) الفاتحة
    2 ( ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم) التوبة 14 و15
    3(يايها الناس قد جاءتكم موعظة من ربكم وشفاء لما في الصدور وهدى ورحمة للمؤمنين وقل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون ) يونس
    4( فيه شفاء للناس ) النحل
    5( وننزل من القران ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين الا خسارا ) الاسراء
    6( واذا مرضت فهو يشفين ) الشعراء.
    7 ( قل هو للذين امنو هدى وشفاء ) فصلت


    8اللهم رب الناس مالك الناس اله الناس اذهب الباس واشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ولا الما .
    9- ضع يدك على مكان الالم من جسدك وقل ( بسم الله ) ثلاث مرات.

    وقل - اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر ) 7 مرات

    10- اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني ) 7 مرات

    11 ربنا الله الذي في السماء تقدس اسمك امرك في السماء والارض كما رحمتك في السماء فاجعل رحمتك في الارض اغفر لنا حوبناوخطايانا انت رب الطيبين انزل رحمة من رحمتك وشفاء من شفائك على هاذا الوجع
    12- بسم الله ارقيك من كل شيء يؤذيك ومن شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيك بسم الله ارقيك

    13- بسم الله ذي الشان عظيم البرهان شديد السلطان قوي الاركان ماشاء الله كان اعوذ بالله من الشيطان.
    14- بسم الله ماشاء الله لايسوق الخير الا الله بسم الله ماشاء الله لا يصرف السوء الا الله .. بسم الله ماشاء الله ماكان من نعمة فمن الله ... بسم الله ماشاء الله لا حول ولا قوة الا بالله
    15- بسم الله قاصم كل جبار عنيد وهازم كل شيطان مريد الا لعنة الله على الكفرين .
    16- بسم الله توكلنا وعلى الله ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم .17-
    17- بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ( ثلاث مرات)
    18- بسم الله نعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة ( ثلاث مرات )
    19- لا اله الا الله يفعل مايشاء ويحكم مايريد
    اللهم صل على محمد وعلى ال محمد عدد خلقك ورضاء نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك .

    20- اعيذ نفسي ومن حضرني بالذي لا يضر مع اسمه داء وبالذي اسمه شفاء.
    21 اللهم داونا بدوائك واشفنا بشفائك وعافنا من جميع بلائك واغننا بفضلك عمن سواك واصرف عنا الاذى يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والاكرام.
    22- نعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم .
    23- نعوذ بالله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولو يكن له كفوا احد.





    اخواتي ارجوكم ارجوكم ماتردو لحتى اخلص عشان البنات مايضيعو ا لانو فيه 23 صفحة وانا لس في الصفحة الخامسة












    اخ

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    5,679
    الجنس
    امرأة
    24- امنا بالله العظيم وحده وكفرنا بالجبت والطاغوت واستمسكنا بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع عليم.
    25- نعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ( ثلاث مرات).
    26- اللهم ذا السلطان العظيم والمن القديم وذا الوجه الكريم ولي الكلمات التامات والدعوات المستجابات عافنا من انفس الجن واعين الانس ( ثلاث مرات ) .
    27- نعوذ بكلمات الله التامات من غضبه واليم عقابه ومن شر عباده ومن شر همزات الشياطين وان يحضرون ( ثلاث مرات) .

    28- اللهم انا نعوذ بوجهك الكريم وبكلماتك التامات من شر ما انت اخذ بناصيته واللهم انت تكشف الماثم والمغرم واللهم لا يهزم جندك ولا يخلف وعدك سبحانك وبحمدك ( ثلاث مرات ).
    29- تحصنا بالله الذي لا اله الا هو الهنا واله كل شيء واعتصمنا بربنا ورب كل شيء وتوكلنا على الله الحي الذي لا يموت واستدفعنا الشر كله بلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
    30- حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الرب من العباد حسبنا الخالق من المخلوق حسبنا الرازق من المرزوق حسبنا الذي هو حسبنا حسبنا الذي بيده ملكوت كل شيء وهو يجير ولا يجار عليه وحسبنا الله وكفى سمع الله لمن دعا ليس وراء الله منتهى ( حسبنا الله الذي لا اله الا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم ) 7 مرات .

    31- اللهم انت ربي لا اله الا انت عليك توكلت وانت رب العرش العظيم ماشاء الله كان وما لم يشا لم يكن ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واعلم ان الله على كل شيء قدير وان الله قد احاط بكل شيء علما واحصى كل شيء عددا واعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه ومن شر كل دابة ربي اخذ بناصيتها ان ربي على صراط مستقيم .
    32- سبحان ربي العظيم العلي الوهاب اعوذ بعزة الله وعظمته وبعزة الله وقدرته وبعزة الله وسلطانه وبعز جلال الله وبعزة الله من شر ما خلق وذرا وبرا ومن شر ما تحت الثرى ومن شر كل دابة ربي اخذ بنصياتها ان ربي على صراط مستقيم ولا حولل ولا قوة الا بالله العلي العظيم ملجا كل هارب وماوى كل خائف ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم اقي بها نفسي وديني واهلي ومالي واولادي وجميع نعم مولاي والهي وسيدي التي عندي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    جدة
    الردود
    6,259
    الجنس
    أنثى
    الله يجزيكي الخير يارب ياهناء
    رووووووووووووعة
    ربي يجعلك ياه في ميزان حسناتك

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    5,679
    الجنس
    امرأة
    38- صم بكم عمى فهم لا يرجعون* او كصيب من السماء فيه ظلمت ورعد وبرق ويجعلون اصبعهم في اذانهم من الصواعق حذر الموت والله محيط بالكفرين ) سورة البقرة .
    39- ( وان يكاد الذين كفروا ليزلقونك بابصارهم ولما سمعو الذكر ويقولون انه لمجنون * وماهو الا ذكر للعالمين ) سورة القلم
    40- ( ورد الله الذين كفروا بغيظهم ولم ينالو خيرا وكفى الله المؤمنين القتال وكان الله قويا عزيزا ) سورة الاحزاب
    المجموعة الثانية
    1 سورة الفاتحة

    2- بسم الله الرحمن الرحيم
    ( الم * ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين * الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلوة ومما رزقنهم ينفقون * والذين يؤمنون بما انزل اليك وما انزل من قبلك وبالاخرة هم يوقنون * اولئك على هدى من ربهم واولئك هم المفلحون) البقرة




    سامحوني بنات والله تعبت فجاة ماقدرت اكمل لما ارتاح اكمل ويارب كل وحدة تقراه يرزقه الشفاء والحمل يارب اسفة جدا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    5,679
    الجنس
    امرأة
    بسم الله اكمل ان شاء الله


    ( والهكم اله وحد لا اله الا هو الرحمن الرحيم * ان في خلق السموات والارض واختلف الليل والنهار والفلك التي تجري في البحر بما ينفع الناس وما انزل الله من السماء من ماء فاحيا به الارض بعد موتها من كل دابة وتصريف الريح والسحاب المسخر بين السماء والارض لايت لقوم يعقلون )البقرة
    (اية الكرسي) في سورة البقرة
    ( اواخر سورة البقرة ) سامحوني اذا ما كتبتهم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ( الم* الله لا اله الا هو الحي القيوم * نزل عليك الكتب بالحق مصدقا لما بين يديه وانزل التورة والانجيل * من قبل هدى للناس وانزل الفرقان ان الذين كفروا بايت الله لهم عذاب شديد والله عزيز ذو انتقام * ان الله لا يخفى عليه شيء في الارض ولا في السماء ) سورة ال عمران .


    ( شهد الله انه لا اله الا هو والملئكة واولو العلم قائما بالقسط لا اله الا هو العزيز الحكيم * وان الدين عند الله الاسلم وما اختلف الذين اوتوا الكتب الا من بعد ما جائهم العلم بغيا بينهم ومن يكفر بايت الله فان الله سريع الحساب ) سورة ال عمران .


    (ان ربكم الله الذي خلق السموات والارض في ستة ايام ثم استوى على العرش يغشى اليل النهار يطلبه حثيثا والشمس والقمر والنجوم مسخرت بامره الا له الخلق والامر تبارك الله رب العلمين * ادعو ربكم تضرعا وخفية انه لا يحب المعتدين * ولا يفسدوا في الارض بعد اصلحها وادعوه خوفا وطمعا ان رحمت الله قريب من المحسنين ) سورة الاعراف .

    ( فوقع الحق وبطل ما كانو يعملون * فغلبوا هنالك ونقلبوا صغرين * والقي السحرة سجدين * قالو ءامنا برب العلمين * رب موسى وهرون ) سورة الاعراف ( تعاد 11 مرة ).

    ( فلما القوا قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين * ويحق الله الحق بكلمته ولو كره المجرمون ) سورة يونس ( تعاد 11 مرة ).


    (قلنا لا تخف انك انت الاعلى * والق مافي يمينك تلقف ما صنعو انما صنعو كيد سحر ولا يفلح الساحر حيث اتى ) سورة طه ( تعاد 11 مرة ) .


    ( افحسبتم انما خلقنكم عبثا وانكم الينا لا ترجعون * فتعلى الله الملك الحق لا اله الا هو رب العرش العظيم * ومن يدع مع الله الها اخر لا برهن له به فانما حسابه عند ربه انه لا يفلح الكفرون * وقل رب اغفر وارحم وانت خير الرحمين ) سورة المؤمنون .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( والصفت صفا * والزجرت زجرا * فالتليت ذكرا * ان الهكم لوحد * رب السموات والارض وما بينهما ورب المشرق * انا زينا السماء الدنيا بزينة الكوكب * وحفظا من كل شيطان مارد * لا يسمعون الى الملاء الاعلى ويقذفون من كل جانب * دحورا ولهم عذاب واصب الا من خطف الخطفة واتبعه شهاب ثاقب ) سورة الصافات .

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    5,679
    الجنس
    امرأة
    ( سنفرغ لكم ايه الثقلان * فباي الاء ربكما تكذبان * يمعشر الجن والانس ان استطعتم ان تنفذوا من اقطار السموات والارض فانفذوا لا تنفذون الا بسلطن * فباي الاء ربكما تكذبان * يرسل عليكم شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران * فباي الاء ربكما تكذبان * فاذا انشقت السماء فكانت وردة كالدهان * فباي الاء ربكما تكذبان * فيومئذ لا يسئل عن ذنبه انس ولا جان * فباي الاء ربكما تكذبان *
    يعرف المجرمون بسيمهم فيؤخذ بالنوصي والاقدام * فباي الاء ربكما تكذبان هذه جهنم التي يكذب بيها المجرمون * يطفون بينها وبين حميم اءن * فباي الاء ربكما تكذبان * ولمن خاف مقام ربه جنتان * فباي الاء ربكما تكذبان ) سورة الرحمن .


    ( واذا صرفنا اليك نفرا من الجن يستمعون القران فلما حضروه قالوا انصتو فلما قضى ولو الى قومهم منذرين * قولوا يقومنا انا سمعنا كتابا انزل من بعد موسى مصدقا لما بين يديه يهدي الى الحق والى طريق مسثقيم * يقومنا اجيبوا داعي الله واءمنو به يغفر لكم من ذنوبكم ويجيركم من عذاب اليم * ومن لا يجيب داعي الله فليس بمعجز في الارض وليس له من دونه اولياء اولئك في ضلل مبين * اولم يروا ان الله الذي خلق السموات والارض ولم يعي بخلقهن بقدر على ان يحي الموتى بلى انه على كل شيء قدير * ويوم يعرض الذين كفروا على النار اليس هذا بالحق قالوا بلى وربنا قال فذوقو العذاب بما كنتم تكفرون ) سورة الاحقاف .



    ( يوم يدعون الى نار جهنم دعا * هذه النار التي كنتم تكذبون * افسحر هذا ام انتم لا تبصرون * اصلوها فاصبروا او لا تصبرو سواء عليكم انما تجزون ما كنتم تعملون ) سورة الطور



    ( لو انزلنا هاذا القران على جبل للرايته خشعا متصدعا من خشية الله وتلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون * هو الله الذي لا اله الا هو علم الغيب والشهذة هو الرحمن الرحيم * هو اللله الذي لا اله الا هو الملك القدوس السلم المرمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحن الله عما يشركون * هو اللهالخلق البارئ المصور له الاسماء الحسنى يسبح له مافي السموات والارض وهو العزيز الحكيم ) الحشر

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( قل اوحى الى انه اتمع نفر من الجن فقالوا انا سمعنا قراءنا عجبا * يهدي الى الرشد فئمنا به ولن نشرك بربنا احدا * وانه تعلى جد ربنا ما اتخذ صحبة ولا ولدا * وانه كان يقول سفيهنا على الله شططا * وانا ظننا ان لن تقول الانس والجن على الله كذبا * وانه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا ) سورة الجن

    1- سورة الكفرون
    2 سورة الصمد ( تقرا 7 مرات)
    3- سورة الفق ( تقرا 7 مرات )
    4- سورة الناس ( تقرا 7 مرات

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    5,679
    الجنس
    امرأة
    المجموعة الثالثة والاخيرة
    1- بسم الله الله اكبر الله اكبر اقول على نفسي وعلى ديني وعلى اهلي وعلى اولادي وعلى مالي وعلى اصحابي وعلى دينهم وعلى امولهم الف بسم الله .

    2- الله اكبر الله اكبر الله اكبر .. اقول على نفسي وعلى ديني وعلى اهلي وعلى اولادي وعلى مالي وعلى اصحابي وعلى دينهم وعلى اموالهم الف الف بسم الله .

    3- الله اكبر الله اكبر ..... اقول على نفسي وعلى ديني وعلى اهلي وعلى اولادي وعلى مالي وعلى اصحابي وعلى دينهم وعلى اموالهم الف الف لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

    4- بسم الله وبالله ومن الله والى الله وعلى الله وفي الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

    5- بسم الله رب السموات السبع ورب الارضين السبع ورب العرش العظيم .

    - بسم الله على ديني وعلى اهلي وعلى اولادي بسم الله على مالي وعلى اهلي بسم الله على كل شيء اعطنيه ربي .

    - بسم الله الشافي بسم الله الكافي بسم الله المعافي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ( سبع مرات )
    7- بسم الله خير الاسماء في الارض وفي السماء بسم الله افتتح وبه اختتم الله الله الله الله ربي لا اشرك به شيءا الله الله الله الله ربي لااله الا الله . ا
    - الله اعز واجل واكبر مما اخاف واحذر بك اللهم اعوذ من شر نفسي ومن شر غيري ومن شر ما خلق ربي وذرا وبرا

    -- وبك اللهم احترز منهم وبك اللهم اعوذ من شرورهم

    -- وبك اللهم اذرا في نحورهم واقدم بين ايدي وايديهم بسم الله الرحمن الرحيم ( سورة الصمد ) تقرا ثلاث مرات) ومثل ذلك على يميني وعلى ايمانهم ومثل ذلك عن شمالي وعن شمائلهم ومثل ذلك من امامي ومن امامهم ومثل ذلك من فوقي ومن فوقهم ومثل ذلك من تحتي ومن تحتهم ومثل ذلك محيطا بي وبهم


    -- اللهم اني اسالك لي ولهم ومن خيرك بخيرك الذي لا يملكه غيرك


    -- اللهم اجعلني واياهم في عبادك وعياذك وعيالك وجوارك وامنك وحرزك وحزبك وكنفك من شر كل شيطان وسلطان وانس وجن وباغ وحاسد وسبع وحية وعقرب ومن شر كل دابة انت اخذ بنصيتها ان ربي على صراط مستقيم

    -- حسبي الرب من المربوبين حسبي الخالق من المخلوقين حسبي الرازق من الرزوقين حسبي الساتر من المستورين حسبي الناصر من المنصورين حسبي القاهر من المقهورين حسبي الذي هو حسبي حسبي من لم يزل حسبي حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله من جميع خلقه
    ( وان ولء الله الذي نزل الكتب وهو يتولى الصلحين ) سورة الاعراف



    -- ( واذا قرات القران جعلنا بينك وبين الذين لا يؤمنون بالاخرة حجابا مستورا * وجعلنا على قلوبهم اكنة ان يفقهوه وفي اذانهم وقرا واذا دكرت ربك في القران وحده ولوا على ادبرهم نفورا ) سورة الاسراء

    ( فان تولوا فقل حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) سورة التوبة تقرا سبع مرات


    -- وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    --خبات نفسي في خزائن (بسم الله الرحمن الرحيم ) اقفالها ثقتي بالله مفاتحها ( لاحول ولا قوة الا بالله )


    -- ادافع بك اللهم عن نفسي وما اطيق وما لا اطيق لا طاقة لمخلوق مع قدرة الخالق

    -- حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما *

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    5,679
    الجنس
    امرأة
    اتمنى من الله العزيز القدير ان يرزقكم جميعا ويشفيكم يارب والله يا اخواتي انا كنت اقراه انا وزوجي وسبحان الله ربي رزقنا ومرة جارتي مابعرف شو صار معاها ماقدرت ترضع ابنها هيك صدرها صار بشكل غريب لانو حلمت حلم متل هيك مس اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ولما اعطيتها الكتيب والله في نفس اليوم رجعت رضعت ابنها وكمان في بنت كانت شوي كبيرة ماتزوجت لانو كان معاها سحر ومس الله يبعدو عن الجميع والله لما صارت ترقي بيه بتصير متل الدجاجة المذبوحة بتتخبط من مكان لمكان وشفاها الله وتزوجت وولادت الحمد لله وعقبالك جميعا يارب
    بس طبقوه مش تقولو احنا حظنا وما حظنا وتزعلو لازم تاخدو بالاسباب ومافي احسن من القران اخواتي والله اتمنى ان ترزقو جميعا يالحمل يارب
    ادعولي ربي يتمم حملي ويرزقني ذرية صالحة بخلقة كاملة بلا زيادة ولا نقصان وبصحة وعافية يارب

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    5,679
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة نونةالمجنونة عرض الرد
    الله يجزيكي الخير يارب ياهناء
    رووووووووووووعة
    ربي يجعلك ياه في ميزان حسناتك
    شكرا نونة ربي يحفظك يارب

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    ღ زوجــي
    الردود
    15,829
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    مشكورة كثير يا هنا
    الله يجعل هذ الأدعية في ميزان حسناتك
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

    ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]


















    CENTER][/CENTER][/LEFT]


    رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}




















مواضيع مشابهه

  1. الردود: 0
    اخر موضوع: 18-08-2011, 04:33 AM
  2. الردود: 17
    اخر موضوع: 19-01-2010, 05:22 PM
  3. **وصفة متميزة **شاورمة كبدة او كبدة اسكندراني سموها انتم
    بواسطة سالى الجلالى في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 19
    اخر موضوع: 22-05-2008, 07:44 PM
  4. موقع شفاء للرقية الشرعية ــ الإستماع للرقية الشرعية ــ
    بواسطة شروق الامل... في روضة السعداء
    الردود: 32
    اخر موضوع: 23-03-2008, 06:05 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ