انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

أنا حزينة و غاضبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    noble's صورة
    noble غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    "مغربــــ من ساسي لراسي ــــــبية..."
    الردود
    214
    الجنس
    أنثى

    أنا حزينة و غاضبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

    السلام عليكم، أنا عضوة جديدة عليكم و كنت أرغب في أني أكتب موضوع للترحيب، و لكني دهشت عندما رأيت

    التفرقة حتى في المنتديات كل مجموعة تمثل بلد ما، لللأسف سينطبق علينا المثل القائل: اتفق العرب

    ألا يتفقوا.. نحن أمة واحدة، أمة الإسلام، فلم التفرقة؟؟؟؟



    و في الأخير أتمنى لجميع الأخوات عيد مبارك سعيد و كل عام و أنتن بخير


    مع تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــات

    مجرد عضوة:noble

  2. #2
    emy89's صورة
    emy89 غير متواجد مجموعـة العطـاء في ركن الجمال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    (فى قلب حبيبى)**مصريه**
    الردود
    5,661
    الجنس
    امرأة
    اهلا وسهلا نورتى المنتدى

  3. #3
    noble's صورة
    noble غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    "مغربــــ من ساسي لراسي ــــــبية..."
    الردود
    214
    الجنس
    أنثى
    شكرا حبيبتي على الترحيـــــــــــــب.


    مع تحيــــــــــــــــــــــاتي

  4. #4
    ندى ألم الصباح's صورة
    ندى ألم الصباح غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    ••♥•• أينما توجد البراءه أناهناك☺أينما يوجد الحب أناهناك ••♥•• سأفتقد الجميع أحبكن يا غاليات سأطبعها هنا للذكرى ..
    الردود
    2,584
    الجنس
    أنثى
    حبيبتي عااااااااااااااااااادي
    عشان كل وحده بتيجي ما ضيع عن أهلها الأصليين
    واما احنا بنكون اخواتها بجد
    وفي كتير مواضيع بتلمنـــــــــــــــاا
    كل الدول
    لاتخافي
    ومنتدانا منتدى رائع
    بضم الإخوة قبل الصداقـــــــــــة

    أهلا وسهلا فيك نورتينا بجد

  5. #5
    بسينه مهضومة's صورة
    بسينه مهضومة غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    الاردن بلدي الحبيب@ مصر في القلب
    الردود
    2,014
    الجنس
    يا اهلا و سهلا
    بكي
    نورتي المنتدى
    يا عسل

  6. #6
    الخنســـــاء's صورة
    الخنســـــاء غير متواجد زهرة لا تنسى - روح المُلـتقى- أنيقة البيان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الموقع
    قـ ـطـ ـر
    الردود
    9,033
    الجنس
    امرأة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياكِ الله أخيتي
    كلنا نمثل أمة واحده ..
    وكلنا أخوة ..
    ولكن فضلوا الأخوات ان يكون لهن موضوع يخص بلدانهن حتى يستفدن من بعض اكثر ..
    ولا يمانعن من دخول البقية..
    ولكن في الاخير نحن نكون اسرة واحده ..لا توجد هناك تفرقـة
    ومرة اخرى حياكِ الله ونحن سعداء بانضمامك ولانرضى بحزنك وغضبك..
    [/CENTER]
    Send or Ask me Anything here
    خالطوا الناس مخالطة ان متم عليها بكوا عليكم وان عشتم عليها حنوا اليكم
    حللونيلكل بدآيةٍ نهاية ولكل نهايةٍ بدآية و لابد أن يمر يوم تختفي فيه الأسماء ..وتنتهي فيه الكلمات ..يومها لا نتمنى سوى دعاؤكم ..

    [CENTER]

  7. #7
    فرولاية جده's صورة
    فرولاية جده غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    .. قلب زوجي وَ سعادة كوني ..
    الردود
    15,752
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ و1431هـ
      • متميزة مملكة الوداع
      • أميرة الملتقى
      • دانه متألقة
    حياك الله معنـــــــــا هنــــــــا

    ووجود مواضيع تخص كل بلده لا يعني عدم الأخوه التي بيننا
    نحن أسرة واحـــده تجمعنا كلمة واحده
    مايفرح عضوة يفرح الجميع وما يحزنها يحزن الجميع
    نحن هنا يداً واحـــده في الخير

    أتمنى ان تكوني معنا دوماً
    ذِكّريـــات تأبى الـرحيـــل فـ ذكراكمُ حبـلٌ مــن الحيــاة فيهـا سعادة و نقاء
    فوفيتـا ..
    الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت بـ ( أسعد ) اسال اللَّـہ ان يجعله هاديًا مهديًا وان يجعل له من اسمه نصيب السعادة في الدنيا والآخره
    وان يكون من حفظة كتابه

  8. #8
    yomizo's صورة
    yomizo غير متواجد كبار الشخصيات" نبض عطاء"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الموقع
    ليه يا حبيبي ما بيننا دايما سفر / ده البعد ذنب كبير لا يغتفر / ليه يا حبيبي ما بيننا دايما بحور / أعدي بحر ألاقي غيره اتحفر
    الردود
    13,055
    الجنس
    امرأة
    اهلا بك معنا في كل موضوع في اركان المنتدى جميعا

    اللهم احفظ زوجي وبناتي واحفظني من كل مكروه ومن عين كل حاسد ووسع رزقنا


  9. #9
    آلآء's صورة
    آلآء غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الموقع
    الباحة
    الردود
    198
    الجنس
    أنثى

  10. #10
    المغتربه..'s صورة
    المغتربه.. غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    في المنطقة الشرقية ( الظهران )
    الردود
    12,071
    الجنس
    امرأة
    مرحبا عزيزتي ..
    لا تحزني ولا تغضبي .. فرضاك اهو هدفنا يالغالية
    صحيح هناك مواضيع متفرقة
    ولكن لنا الحق بالمشاركة فيها
    والتعارف على اصحابها

    عزيزتي
    أنتي في لك .. ابتسمي ارجوك
    .
    آخــر كتــآبــآتي :
    * متيــّـــــمـــــــــة *

    .

مواضيع مشابهه

  1. حزينة
    بواسطة ام لولو احمد في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 11-12-2008, 09:09 PM
  2. حزينة......
    بواسطة لك احن في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 25-07-2006, 10:28 PM
  3. حزينة
    بواسطة فتوش في نافذة إجتماعية
    الردود: 14
    اخر موضوع: 08-08-2005, 06:43 PM
  4. هل انت حزينة؟؟؟
    بواسطة very_pink في روضة السعداء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 18-01-2004, 01:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96