انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: يوميات فهد.....؟

الردود
    127
    يوميات فهد.....؟

صباح الخير يمه
    هلا فهد صبحك الله بالخير
    شخبار ام فهد اليوم اشلون السكري معاج والضغط
    والله يا ولدي الحمد لله ما يرتفع الا لا شفتك تدور وظيفه وتدور في الوانيت في الشوارع يوميا تبحث عن العمل
    شسوي يا يمه انا ابحث كل يوم عن عمل علشانج وعلشان اخواني ابي اعيشكم مليت من تخرجت ماكو عمل
    الله يوفقك يا وليدي حتي انا ادعي لك كل يوم اتجمع مع الجارات وندعي لك وان الله يوفقكم
    يا يمه ما وقف عملي الا جاراتك وخاصتنا ام خالد عينها حاره ومجرمه كل يوم هوشه في الشارع مع الجيران
    ولا خلصت من الهوشات تعال يا فهد ودني السوق ابي اشتري واوديها
    وساعات علي ما تمشي
    يمه هذ جنيه مو حرمه
    يا فهد يا وليدي عيب تقول عن جارتنا جذيه مهما يكون هي من قطعت سرك
    يمه خلاص ما ابي السر ابي اقطعه من الحيم علشان تنساني تبين شي يمه
    يه يا ولدي جيب لنا حلويات وحب للحريم شوي يجون ونبي نسولف شويه ويمكن اخطب لك بعد وحده من البنات
    لا يمه اجيب كل شي ولا انتحر معاهم اتزوج من بناتهم لا والله اكملت يمه المصيبه
    يمه تبين شي
    لا بس الي وصيتك يا ولدي
    يله مع السلامه يمه
    يطلع من الصباح الي العصر فهد يدور عمل
    يمشي فهد في الشارع من الصباح الي المساء يدور علي عمل او يشيل واحد واقف علي الطريق وحصل له موقف من يومياته الحلوه
    ايه هذا يبي يروح خلني اصفط عليه
    مساء الخير الطيب
    مساء النور يا راعي الوانيت
    وين تبي اوديك او اوصلك
    اشرايك تودين سوق داخل المدينة
    يله مشينا يا اخ
    ركب الرجال السيارة ومشي فهد الي المكان الي يبيه الشخص
    فتح الموضوع الرجل قال يا اخي شسمك
    قال فهد معاك وانت شسمك
    ابوعبدالله
    حياك يا ابو عبدالله
    تسلم يا فهد
    والله زين يا فهد ريال شباب مثلك ويشتغل علي سيارته يحمل الناس ويوديهم كل مكان
    شنسوي يا ابوعبدالله نبي الستر من شغله حلوه وزينه نستفيد منها ونعيش اعيالنا
    انت متزوج يا فهد
    لا يا ابوعبدالله جان تزوجني
    ههههههه تستاهل يا فهد مبين عليك خوش ولد
    فهد يدور الفكه بس متي يصل الي المكان يبي الفلوس
    قول يا فهد انت تدرس
    لا يا ابوعبدالله تخرجت من الجامعه ولا لقيت وظيفه ناطر الطريق الي الان ما حصلت
    الله يوفقك يا فهد
    تسلم يا ابوعبدالله
    احنا قبل مثلكم يا فهد ندور علي لقمة العيش باي مكان ولا نستحي من اي شغل نشتغل الي نبيه ولا لنا شغل باحد لانها لقمة العيش يا ولدي
    اشتغلنا بناء وشيل وكل شي واستفدنا
    صج يا ابوعبدالله انتم الرعيل الاول يام تعبتم واشتغلتم وانتم الحين شياب الله يستر عليكم
    فهد خربها مع الريال يوم قال له شايب
    يا فهد انا ماني شايب لهدرجة
    الا بالله شايب شف نفسك يومين وانت في المقبرة ندفنك
    فال الله ولا فالك يا فهد انت علامك علي قلبت بسرعه انا مثل اخوك
    حشا يا ابوعبدالله تبي تصغر نفسك وانت شايب منتهي
    وقف
    وقف
    نزلني انت ما تستاهل الي يركب معك ويسولف معاك
    زين يا حجي ابي الايجار التوصيل
    تخسي مالك شي عندي ولا ابي اعطيك
    يله روح
    مالك شي عندي
    ويخسر فهد ويمشي وهو متحلطم كله من جارات امي الي بس حش فيني وقضم
    اوريهم علي يوم شبي اسوي فيهم

هذي بدايته وراح تشوفون روائع فهد
    انتظرونا
    شكرا لكم

اعز الحبايب's صورة
    اعز الحبايب غير متواجد كبار الشخصيات -زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
    الردود
    3,725
    السلام عليكم ورحمة الله
    في انتظار البقيه
    " اللهم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث فأصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا الى أنفسنا طرفة عين "
    " اللهم انا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بسخطك والنار "
    Live with ...Sweet memory

ربي أحفظها لي بحفظك فأنت خير حافظ يااااااااارب

الردود
    127
    شكرا لك حضورك هنا
    ومتابعتك الطيبه
    دمت بكل ود لنا

السعاده مصدر لنا

الردود
    127
    رجع فهد وهو زعلان من الشايب الي وصله والي تهاوش معه يوم وصل المكان الي يبيه ونزله وتهاوشهم
    وصل فهد الي القهوه التي يشرب فيها المعسل والشيشه ويطرب نفسه من ضيقة الخلق وصل فهد ولقي صديقه حسنين جالس يسمع اغنائي ام كلثوم وهو منطرب الي ار درجه وناسي كل هم مر عليه اليوم
    مسا الخير يا حسنين
    اهلين يا سيد فهد يسعد مسائك يا حبيبي
    منطرب اليوم يا معلم حسنين تسمع ام كلثوم وناسي كل جوي وداخل جوي القاهره
    انسي يا فهد دي الدنيا عاوزه نسيان هم وحزن وانا اسمع السيدة الغطمة ام كلثوم علشان هي الي تنسين كل شي
    السيده ما هي مات وشبعت موت يا حسنين وتبي تلحقها وتروح معاها في الطريق
    كله ميت يا فهد بس اغانيها لسه عايشه وعايش روحي فيها اسمع وانطرب
    يا معلك وعندك واحد شاي كشري وراس شيشه للسيد فهد
    عقبال ما تعمل لنا الفيزا ونجيب العئله من مصر يا فهد
    يخرب عقلك يا حسنين لسه عايش علي هالسالفه وتبين اجيب العائله انتا ما تعرف انني ما اشتغل ولا يعطوني فيزا في الجوازات
    ولو يا سيده فهد العائله بس مراتي وعيالي الخمسه وعشرين بس والله حتت عيال كويسين
    يخرب بيتك يا حسنين بس خمسه وعشرين درازن يبي لهم بيوت الاسكان او معسكرات علي ما يشيلهم
    اذكر الله يا فهد هم مثل اخوانك والله حلوين وانا لما يجوا الدولة راح اخليهم يشتغلوا ويكسبوا من عرق جبينهم
    انتا جيبهم بعدين شغلهم وانا ولد البلد ما لقيت عمل تبي تلقي لهم شغل انتا
    يا باشا يا حبيبي يا فهد لك شغله عندي ما تخرش الميه والله وتكسب ذهب
    وما اتعبك وتشتغل بس تقريبا ثمن ساعات يوميا فقط لا غير وراح تدعيلي كل يوم والله
    صج يا حسنين
    وشهي الشغله وشنو العمل لحق علي تري انا تعبان وواقف ما لقيت عمل من ستة شهور تكفي يا حسنين لا تخلين عمل ويدخل ذهب ممتاز جداا
    انا حسنين ابو الذهب اخلق عمل من كل مكان يا فهد بس انا اصير لك واسطة واكلم صلحب العمل يوظفك بسيطة دنت اخوي يا فهد وابن عمي ومن وفيني
    مش مشكلة يا حسنين لو تبي اصير امك كمان حاضر بس وين الشغل وشنو نوع العمل خبرني يا حسنين انا تعبت والله
    روق يا فهد بس نجيب لك شويه شاي منعنع مع راس معسل علي حسابك ونشرب لمي نريح واشرح لك العمل
    حاضر يا حسنين يا عبده جيب شاي وراس شيشه خلي المعلم حسنين يروق ويعلمنا شنو العمل الي حصله ليه
    قولي اي حسنين ايه العمل بعد ما شربت الشاي وروقت اخر رواقه وخليني اروح ابشر اهلي انني حصلت عمل حلو يكسب ذهب
    حاضر يا باشا يا عيوني انت يا فهد عقبال ما اوظفك وازوجك بنتي علشان تعمل اقامات لاهلي
    وليه بعد زواج انت تعرف امي عمشه يا حسنين
    لا والله ما اعرفهاش
    مثل بس تسولف في الزواج انت الحين خبرني وش العمل والزواج بعدين ربنا يخرب عقلك ويخليك ليه يا معلم
    شوف يا فهد العمل صباغ
    تشتغل ثمن ساعات وتكسب يوميا شره الي عشرين دينار
    وهي عمل وتكسبك ذهب كثير
    ايه رايك قولي
    يطالع فهد في حسنين وعيونه صارت حمراء اللون واصبح وجه يعرق من الغضب
    وطالع في حسنين من فوق الي تحت وهو يقول في نفسه جامعي وابن البلد ويبي يتوظف صباغ
    يخرب بيتك ويخرب بيت الي جابوك يا حسنين تطلع ذهب
    ويقوم فهد ويصب الماي علي حسنين ويتهاوشوا ويهرب حسنين منحاش وفهد علي الوانيت يطرده يبي يصدمه
    والناس تضحك
    من امي الي الشايب الي حسنين
    خلني اروح البحر استريح شوي
    قال صباغ يخرب بيتك يا حسنين

نكمل غدا انتظرونا مع روائع فهد العزوبي
    شكرا لكم

اعز الحبايب's صورة
    اعز الحبايب غير متواجد كبار الشخصيات -زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
    الردود
    3,725
    السلام عليكم ورحمة الله
    سلمت يمينك
    وفي الانتظار
    " اللهم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث فأصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا الى أنفسنا طرفة عين "
    " اللهم انا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بسخطك والنار "
    Live with ...Sweet memory

ربي أحفظها لي بحفظك فأنت خير حافظ يااااااااارب

الردود
    127
    شكرا لك حضورك هنا
    والمتابعه الرائعه
    وانتظر المزيد منك
    شكرا لك

السعاده مصدر لنا

الردود
    127
    يطلع فهد ال البحر بوانيته اخر الليل تقريبا بعد منتصف الليل ويتمشي علي الكورنيش ويقرا احلامه التي لا تخلص ولا تنتهي ابدا وممشي مع الطريق علي البحر يوسوس ما في راسه علباله عنتر زمانه
    وانيته يشوفه احلي من اي سيارة حتي يوم صفط عند الاشاره شاف بجنبه مرسيدس اخر موديل راكبته بنت وقام يطالع المسكين في السيارة ويشوف سيارته ويلعن حظه العكس دايما وصاحبت السيارة علبالها ان الريال يغازلها وما يستحي حاط عيونه عليها من وقفت الاسارة الي الاسارة الثانيه وهنيه تبدا مشكلة فهد الثالثه
    فتحت البنت زجاج سيارتها وطالعت في فهد الي يركب وانيت بدون مكيف وفي الحر يتمشي وقالت الاخ فيه شي وهو ما يرد بس يطالع ويقول يا ليت السيارة لي
    فتحت الاشارة ومشي فهد علباله ما فيه شي ودخل مواقف السيارات علي البحر والبنت تمشي وراه تبي تعرف سالفته وليش كاشت فيها ومن اليوم بس يطالع بسيارتها ويوم صفط السياره في الموقف
    قالت له يا اخ انت ما تسمع
    امري يا بنت الحلال
    انت اشفيك اصمخ ما تسمع من اليوم اكلمك ما ترد اشفيك مينون انت
    والله يا بنت الحلا ما شفتج انا فهد
    واذا انت فهد مالت عليك انت ووانيتك الي تقول باخره ضايعه في البحر باخرة اشباح ما تشوف شكلها الخايس
    يا بنت الحلال انتي اشفيج علي تعرفين اعرفج من وين ما اروح بس مشاكل خلاص انا اسف جداا
    علي ما حصل بس فكيني
    افكك من اليوم اناديك بس مفتح اعيونك علي سيارتي جنك جني يا الجني
    ما تستحي بس تغازل فيني
    فهد يفكر وايد قبل ما يرد انا ما اخنقها في المواقف واقطها في البحر احسن لي ادخل السجن يمكن القي وظيفه هناك لو طباخ
    يا بنت الحلال فكيني انا ياي البحر اتمشي من ضيقة الخلق ومن التعب وابي راحة نفسيه روحي فكيني هناك فيه حفلة موسيقيه روحي لها
    شنو شايفني فنانه او رقاصه مالت عليك صج ما تستحي علي ويهك
    فهد يجيب له مشكلة يديده
    يالي ما تستحي روح يا الزبال شوف شكلك مالت عليه جنه خمسة فلوس ما يسوي
    لا حول ولا قوة الا بالله
    يا بنت روحي فكيني انا وين والمشاكل وين صج الي اختشوا ماتوا
    شنو تقول يا البدوي شنو قلت سمعني الحين انزل عليك بالكعب اكسر راسك
    يا ويلنا كعب فيها السالفة خلاص اسف ابوس ريلج بس فكيني ما اقول شي اسف وهذا سيارتج انظفها لج بعد شتبين امري تدللي بس فكيني انا ما ابي مشاكل من الصباح وانا في مشاكل والحين اخر الليل حتي ما انقبل الوقت الي النهار الثاني في مشكلة
    اسف جدا بس روحي الي بيتكم
    خلاص اسكت انت الحين تروح بيتكم ما ابيك في البحر اتسوي شي يلا روح بيتكم البحر يخلا منكم يا الدريوليه
    ما ابيك الليله في البحر ضيقة خلقي الله ياخذك
    يا بنت الحلال ابي ايلس بس شوي في البحر اتمشي وانفس عن نفسي انا ضايق خلقي
    شوف بعد ربع ساعة امر المواقف اذا لقيتك اوديك الشرطة وابهذلك تري انا ابوي واصل وضابط شرطة فهمت يا القطوة الشاذي
    شرطة
    شرطة
    لا يا معوده كل شي ولا الشرطة ما ابي اروح مو البحر ابي اروح البر احسن منظر من البحر وبعدين براد هالايام وما فيه الا الحيايا والعقارب اشياء حلوه وايد وتليق في مقامي
    بعدين البر تقدر تجلس بروحك تفكر وانتا سعيد جدا بدون هموم وحزن لا اختي الحين ماشي بس ما ابي شرطة فكينا تبنا من الشرطة
    فهد له مواقف كثيره مع الشرطة ياما طقوه وجحشوه ويسكت ما يتكلم
    يحرك فهد ويمشي من البحر حزين جداا

شكرا لكم
    وتابعوانا في حلقات عزوبي المدينة
    شكرا لكم

الردود
    127
    رجع فهد الي بيتهم حزين جدا بعد الموقف الي حصل له في البحر ومن استهزاء البنت فيه ومن مشاكله التي حصلت له اليوم
    رجع وهو متالم جدا من البنت وصاير له ساعة في السيارة ما يبي ينزل والسبب البنت التي اهانته اليوم وطردته من البحر لا ينفس عن نفسه شوي
    رجع وهو يقول الفراش احمد لي واحسن سانام وبكره اصحي باذن الله ابحث عن العمل اي عمل يضمني بدون اي مشاكل تحصل بين وبين احد
    مساء الخير يمه
    ليش جالسه ال يالحين ما نمتي عسي ما شر يمه
    فيج شي اشفيج ما نمتي خرعتيني يمه عسي ما شر قولي لي
    لا والله يا وليدي اخوك كان تعبان وجلست علشانه وقلت اتابع التلفزيون ولقيت فيلم اجنبي القلب الشجاع وقمت اتابعه الي ان خلص والحين اخوك تعبان ابيك تؤديه الطبيب يتعالج ويشوف شنو فيه
    يمه من صجج اخوي هذا هو يلعب شنو حلاته وزينه وما فيه شي يطامر جنه البخث
    اقولك انا امك تؤديه يا وليدي الحين وتشوف شنو فيه لا اكسر راسك
    واليه فيه تكسير راس لا بله اوديه وراسي سليم
    يله طلال مشينا ابي اؤديك الطبيب علشان نكسف عليك وعلي قواك العقلية هل هي سليمة
    شنو تقول فهد شنو تخربط
    لا يمه ابي اؤديه علشان نطمئن علي صحته وزير التربيه مو طلال
    يله مشينا يا طلال
    دير بالك عليه يا وليدي هذا طلوووول ما يحتاج حبيب وابيك تشتري له اكل ياكل تري ما تعشي
    تسمع فهد شنو قالت امي تشتري لي اكل
    زين سمعت يله خلنا روح قبل زحمة المستشفي
    ويمشي فهد ومؤدي اخوه طلال الي المستشفي الذي يبعد عن بيتهم ربع ساعه علشان يشوف شنو فيه ويتعالج
    وصل فهد ودخل المستشفي الا زحمة ما تخلص الصباح
    ويلي بعد الحين زحمة كل الناس مرضي شسوي الحين فيك شسوي شنو هالحظ المتعوس يا ربي
    فكني اليوم خلني اروح انام وارتاح شوي
    لو سمحت طلال خالد محمد
    كم عمره يا اخ
    16 سنة
    تفضل الورقة وروح عرفة سبعه الدكتور الباطنيه
    شكرا لك اخوي
    كم الرقم طلال
    152 فهد
    ورقم الطبيب جم 85
    من صجك طلال
    والله فهد الرقم توه بس اشرايك ننطر وش ورانا
    وش ورانا فهد وده يخنق اخوه ويقول حالة وفاة اختناق بس مو قادر لاني كتيبة الادام امه والجارات موجودات كل صباح
    ننطر طلال وشنسوي امرنا لله سبحانه وتعالي
    تمر الساعه والساعتين وفهد مرات صاحي ومرات يصحيه اخوه يقول له انت نمت وتشخر فضحتنا فهد
    ما عليك يا طلال ابي انام شوي
    يله طلع رقمنا خلنا ندخل
    روح انت للطبيب انا انطرك
    لا فهد تدخل معاي انا اخاف من الدكتور ابيك وياي
    يله دخلنا واتكلنا علي الله
    دخل فهد وطلال علي الدكتور
    وشاف الدكتور فهد وقال له الحمد لله علي السلامة يا ابني
    انت تعبان جداا وباين علي وشك انك تعبان وعيونك حمراء من شدت التعب
    فهد قال مو انا يا دكتور التعبان اخوي الي معاي
    غمز عيونه طلال للدكتور وقال والله يا دكتور اخوي من العصر بس يبجي ويصيح من التعب وهمس في اذن الدكتور وقال لم يا دكتور فيه حالة نفسيه من المستشفي يمكن يقول مو تعبان بس نعطيه ابره يرتاح منها شوي
    قال فهد وش تسون وش تسولفون عنه مسك الدكتور فهد ونومه علي السرير
    بسرعه يا ممرضه نبي ارة تخدير ومغذي للمريض
    لا يا دكتور مو انا المريض
    فهد يصرخ والدكتور يعطيه ابر تخدره وينومه في جناح الانتظار
    وطلال ياخذ سيارة فهد ويرجع للبيت
    ويلقي امه جالسه
    وين اخوك فهد يا طلال
    يمه اخوي نوموه يقولون انه تعبان وايد
    يا وليدي ودني له
    لا يمه الحين نايم يكبره نروح له انا وانتي
    الله يشفي لاخوي فهد
    وهذا الي حصله فهد من مشاكل اليوم الاول والحين نايم في المستشفي تعبان جداا

انتظرونا مع اروع حكايات فهد العزوبي
    شكرا لكم

الردود
    127
    قامت ام فهد في الصباح في زيارة ولدها الي نايم ما صحي وقامت تصيح في المستشفي في الساعه السابعه صباحا وازعجت المرضي وشبت علي العالم وقامت تصيح من اول المستشفي الي اخر الجناح وكلن يسمعها ويدعي عليها وهي تصيح علشان ولدها نايم من تاثير المخدر ما دري عنها ابدا
    وصلت غرفة ولدها من كثر ما تصيح صحت ولدها من النوم ومن تاثير المخدر يوم شافته صحي قامت ويببت في الجناح كله لين طلبوا من الان\من يا تسكت او تطرد من المستشفي وما صدقت ام فهد الا وصارت مشكلة من جديد
    انت اشتبي انا ام فهد ما تفهم عيون السيح فهوووودي حبيبي المريض
    انتم وشسويتم فيه الله يغربلكم ولدي وشفيك
    الدكتور يرد عليها
    يا حجه انتي مالك ابنك زي البمب ما فيه شي وطيب وبخير والحمد لله علي سلامته ازمة وعدت يا حجه
    بمب في عينك مالت عليك انت والي لابسه الي خانقك هذا ولدي بمب شنو هو تواير شايفه مالت عليكم وعلي المستشفي الي تشتغلون فيه
    يا حجه عيب الكلام وانتي ازعجتي المستشفي كله والله حرام عليك
    حرمت عيشتك انت ما تسحي علي وجهك تقول ما تستحين عيب عليك تكلم وحده اصغر منك
    ام فهد خربتها تصغر نفسها وهي عمرها سبعين الله يستر
    يا حجه رجا لا تزعجي المرضي ابنك بخير وما فيه شي بس ارهاق صايبه شوي وراح يمشي ويتعدل كويس اوي
    يله طلعوه ابي اوديه عند ام شقران تسوي له علاج الي ينفعه انتم خرطي ما عندكم اي سالفه ولا عندكم اي احساس في المرضي من السرير الي القبر
    يا حجه رجا جداا اذا تبين تطلعينه علي مسؤوليتك يصير فيه شي نتي تروحي فيها
    ام فهد قالوا لها تروحين فيها اسكتت وقالت
    الله يخلي الدولة الي وفرت لنا المستشفيات والدكاتره مثل الطبيب الي جدامي والله يوفقكم علي الخير وعمل الاحسان شكرا لكم ويعلكم منها واعلي يا رب
    استغرب الدكتور وقال لها هو سيخرج ما فيه شي بس حبيت اطمئنك انه بخير وما فيه شي
    مالت عليكم يا رب انتم ومن شغلكم
    يقوم فهد من نومه يلقي امه في معركة حامية الوطيس جداا
    يمه عسي ما شر انا تعبان يا وايد وانتي تصيحين خلاص بس كنت مرهق ونوموني عندهم والحين ما فيني شي
    وابي اطلع من المستشفي الحين بس اصحي شوي واخذ علاجي وكل السبب ولدج الدلوع الي يبيله تكسير راس الي خلاني انوم في المستشفي
    يا وليدي قوم خلنا نروح البيت ابي اسوي لك علاج والحين كل الناس تسال عنك في البيت والشارع ويتحمدون لك بالسلامة
    يقوم فهد ويخلص اجراءاته وياخذ علاجه ويمشي الي البيت مع امه وطلال وهو متوقع انه يرتاح شوي وينام لو قليلا ولكن حصل غير المتوقع
    بعد ان اكمل فهد اجراءات الخروج من المستشفي واخذ علاجه للخروج للبيت سمع امه تتصل في البيت وتقول هل انتم جاهزين وتمتم لا يعرف ماذا تفعل امه من مفاجاة له في القريب العاجل
    سال امه
    يمه اشفيج منو تكلمين وشنو مستعدين
    لا يا وليدي شي يعجبك باذن الله الحمد لله علي سلامتك والي ردك لنا يا وليدي والله من امس ما نمت من حرتك يا بعد عيوني
    الله يسلمك يا يمه بس انا خايف من شي مسويته يمه انا ابي اعود البيت ارتاح يمه ما اابي اي ازعاج او ضوضاء تمسح ذاكرتي واعود للطبيب من جديد
    لا يا ولدي ما فيه شي انت بس نمشي للبيت وكل شي تبي تشوفه طيب وترتاح ولا يهمك اي شي يا ولدي الحبيب
    الحمد لله علي السلامة وانا اخوك
    طلال مالت عليك اوريك بس خلني اقوم شويه واوريك الشغل كله منك ومن سوالفك الي مليت منها خليتني في المستشفي وتقول للطبيب اني تعبان ومو صاحي اوريك
    لا ما تشوف شر وانا اخوك والي تبيه سوه فيني انا مهما يكون اخوك الصغير
    اوريك بس اصبر علي
    تمشي السيارة وفهد وامه وطلال الي البيت ومع الطريق بس صياح امه في الفرح من خروجه من المستشفي ويقول فهد بس عساني اصل للبيت اطيح وانام مرتاح تعبت يا يمه من الابر والتخدير في المستشفي
    وصل فهد البيت وشاف سيارات عند الباب وناس وايد وحريم اكثر من الرياييل واشتغرب الحضور القوي له
    وانصدم من الناس والورعان ومن يوم نزل من السيارة
    وخطف الحريم وسلامات وصياح وبجي وضحك ورقص الفرقة علي الباب ونثر الحلويات ورقص الحريم عند البيت وصياح كلن يسمعه في الفريج
    انجن فهد اول ما سلمت عليه ام شقران
    فهووووووووووود حبيبي يا ويل قلبي عليك الله يخليك من نصيبي عجوز تبي تتزوج فهد يا عمري بس انت طيب ابي اسوي لك علاج قوي ويريحك من الدنيا كلها يا رب الله يستر عليك ويحفظك وتبوس فيه وتضمه وهو فهد منصدم من الحشد الجماهيري كله ما يدري وشسوي
    من وراها ام عنيزان تسلم عليه يا ولدي وشلونك وعساك بخير خلاص انا ذبحت لك خروف ونثرت دمه علي غرفتك عن العين والحسد وتري منيره جبتها معاي
    منيره بنت ام عنيزان تبي فهد يتزوجها هي خبله وكلن يقول عنها مجنونه
    يا ولدي يا فهد الحمد لله علي السلامة وعساك ما تشوف شر من بعد ام عنيزان وصلت منيره متغطيه ولافه ويها وتمد يدينها بالحسره مستحيه من فهد وما دري فهد الا ورقة بيضاء في يده من منيره ويفتحها الا رقم تلفونها وتقول اتصل بعد الواحده ليلا حيث امي نايمه
    اتسغرب فهد منها وضحك والناس تتوالي عليه من الساعه الثامنه صباحا الي الوحده ليلا وهو بس يتلق يالتهانئ من رفيجات امه ورقص
    استخف فهد ونظر ايل البيت صار مثل القمامه وما صدق شنو الي صار
    وعتب علي امه الناس وعتب علي الجيران يمه انا ياي ارتاح وطالع من المستشفي ابي اريح شوي علشان بكره ابي ادور علي عمل وانتي مسويه المشاكل والتهانئ اشولن لو اني طالع من سجن
    يكفيك شره يا ولدي انا ولدي متربي واحسن ولد وهذا شي بسيط وخل الناس تحتفل وتاكل انت حاسدهم علي شي
    دخل طلال علي امه واخوه فهد وقال لاخوه
    فهد فيه شرطة علي الباب تبي صاحب البيت وهم دورية ومعهم الضابط يسالون عن صاحب البيت
    شرطة عسي ماشر يكفينا شرهم
    روح يا وليدي شوف شنو المشكلة يمكن مضيعين في البيت او غلط شي
    طلع فهد وقلبه علي ايده ولقي الشرطة جدامه قال لهم نعم يا اخوان
    انت صاحب البيت
    نعم انا صاحبه
    يا اخوي تعال معنا الي المخفر مسجلة عليك قضية ازعاج العالم والجيران من الصباح مشتكين عليك جيرانك من سبب صوت الموسيقي
    شنو وشتقول
    منو مشتكي علينا
    واحد اسمه ابوعبدالله علي راس الشارع يقول ازعجتوه من الصباح
    ابوعبدالله شايب خطب ام فهد ولم يزوجه فهد وهو كل فرصة ينتقم من فهد باي شي او اي ثمن
    يلبس فهد ولسان حاله يقول حسبي الله ونعم الوكيل ويذهب للشرطة

شكرا لكم اخواني
    وتابعوا فهد في موقفه في الشرطة راح تشوفون اشياء ما تصدق
    شكرا لكم

الردود
    127
    يلبس فهد ويكشخ بعد عناء طويل في هذا اليوم السئ الذي يواجه فهد واهلكه كثيرا ولسان حاله يقول حسبي الله ونعم الوكيل
    يخرج ويركب مع الشرطة الي المركز الشرطه ويصل هناك ويدخل علي الضابط ويقول له
    هل انت فهد الفلاني
    نعم انا يا حضرت الضابط هل هناك سوء او مشكلة حتي تطلبنا او علينا شكوة في هذه الساعة من الليل والوقت متاخر
    نعم انتم يا فهد اشتكي عليكم ابوعبدالله جاركم يقول انكم ناس مزعجين وعندكم رقص واشياء لا يسمح لي ذكرها ابداا وتطويل علي المسجل واشياء كثيره
    فهل هذا صحيح
    نعم يا حضرة الضابط انا اليوم خرجت من المستشفي وقد قامت الوالده في عمل حفل بسيط وقد اتاخرت الي اخر الليل ولم نستطع ان نطرد الناس حتي يخرجوا كلهم وقد انتهت ونحن نعتذر لكم وللجيران عن اي سوء او مشاكل او ازعاج ومستعد للاي تعهد بعدم الرجوع ايل الازعاج مره اخري او عمل حفلات ثاني مره
    الحمد لله علي السلامة يا فهد ونتمني لك الشفاء العاجل ولكن الان سنعمل لكم تعهد حتي لا تطور الامور بينكم وبين جاركم ولكن هل سمحت لي ببطاقتك لدقيقه حتي يكتب الكاتب التعهد لك تفضل يا فهد استريح حتي ياتي في اقرار التعهد لقد تشرفت في معرفة الشباب الطيب الذي تمثله ويمثلك في اخلاق وتهذيب عالي
    شكرا لك يا حضرة الضابط واتمني ان نخلص في سرعة حيث انني مريض وخرجت اليوم ولك كل الشرك والتقدير
    يجلس فهد عند الضابط وينتظر ورقة التعهد حتي يخرج من مركز الشرطة ليذهب الي بيتهم حتي يستريح من عناء هذا اليوم
    ربع ساعه والا اربع من الشرطة ياتون ويطلبون الضابط الي الخارج ويدور بينهم حديث طويل وهم يقولون نعم يا سيدي انه فهد المجرم وقد تاكدنا من اسمه من الكمبيوتر وقد اطلعن علي سجلة الاجرام
    ولكن شكله لا يدل علي انه مجرم وهو محترم
    يا سيدي لقد تاكدنا صحيحا
    اذا دقائق حتي لا يحس بنا سنقبض عليه
    دخل الضابط وقال لفهد انت فهد محمد السيد
    نعم انا لماذا يا حضرت الضابط
    انت مطلوب لنا بقضايا كثيره ومن اشد المجرمين
    ماذا ماذا ماذا تقول ليس انا تاكدوا انا انسان بسيط لم ادخل مركز الشطره في حياتي تاكدوا لو سمحتوا
    رجا لقد تاكدنا قف لا اريد ان تجلس يا شرطي ضع القيود في يديه وافتح التحقيق معه حتي ناخذ اقواله وجرائمه
    يا حضرة الضابط انتم غلطانين الله يسامحكم كله من ام شقران هي البلاوي من شفت وجها وهي مشاكل في مشاكل
    منو ام شقران يا فهد
    هل هي معاونتك
    نعم يا سيدي هي معاونتي وهي التي تخطط لنا في كل جريمة وهي من تبيع المحصول لنا وهي من تقطع الجثث
    نعم ساعترف بكل شي
    فهد يوهق صديقات امه بكل شي وهو لا ذنب له والضابط يسجل كل جريمة لصديقة امه وعنوانها لطلبهم للتحقيق
    بدا فهد يسرد حكاية كل صديقه لامه وكم دور لها في جرائمه وهو برئ ولكن يريد ان يعقدهم ويريد ان يدخلهم في مشاكل لا تحصي ولا تعد
    حتي ابوعبدالله الي جاي يشتكي خلاه فهد رئيس العصابه في الجريمة وهو الذي يديرها وهو الذي ينضمها بكل اتجاه
    حتي منيرة التي تبي تزوجه جارتهم وضعها انها الي تسافر بري وتسوي الصفقات وهي التي تقتل خارجيا وهي التي تدير منظمة كاملة في الجريمة يعني فهد شبك العالم كلهم حتي يطلع منها وهو سالم جداا
    يستمع الضابط ايل فهد ويدون كل ملاحظه وهو شغةف في الاستماع له لانه كسب قضيه هامه جدا ويبي يفتخر فيها جدا امام الضباط والوزير حتي يترقي ويكسب نوط الخدمة لبلده في القبض علي اخطر عصابة
    وفهد يسرد كل التفاصيل من اول وجديد
    وكل افراد الشرطة تستمع لكل تفاصيل وهي خرطي من نسج الخيال من فهد وخياله الذي لا يعلم عنه الا هو ولا يدري عنه كل الناس
    يبدا الصباح وفهد يسرد كل قضيه من ناحيه والدنيا تدون
    يامر الضابط افراد المركز ويقول لهم كل حرمه وكل بنت وكل ريال يقبض عليه الان وياتي الي الشرطة مقبوضا عليه وفهد يتكلم ويشرح القصص الخياليه من خياله الجميل جدا
    والضابط يفتخر امام المركز انه القي القبض عليه ويسرد من القصص الخياليه مثل فهد وهو كاذب ليس عنده شي ابدا
    والشرطة ذهبت الي القبض علي الفريج كله ومنهم ابو عبدالله الذي عمره سبعين عاما
    وساعتين والفريج في مشاكل وهوشات وام شقران تهجم وتهاوش وهي تطلب من ضابط يلق يالقبض عليها وام منيره عراك لين خلت الشرطي ينحاش وابو عبدالله في عصاه كسر الشرطة والناس حاست صار مو فريج معركة قاتله
    لين وصلت الشرطة وجابت كل الناس الي المركز وبدا التحقيق معهم من جديد واحد بعد الثاني من الصباح الي المساء لين صار شي عكس الامور كلها
    راح شرطي الي الضابط وقال سيدي هناك غلط كبير اتخذناه وهو ان فهد ليس المجرم الذي قيل عنه او قلناه ابدا ليس هو
    ماذا
    ماذا تقول
    لقد قلت ان فهد غلط ليس هو ولم يكون المجرم
    شنو وديتنا بداهيه الله يخرب بيتكم انتم كلكم
    روح جيب لي فهد
    فهد يا جحش تقول انك مجرم والناس هذي مجرمه وقصص وحكايات ومشاكل وقتل وانت ما تسوي ذبانه يا ذبانه
    شنو يا حضرت الضابط
    الحين ابي اسوي لك ازعاج سلطات وابي الفريج يسوي لك اتهام باطل تاكل فيها سجن سنتين الي خمس سنين يا جحش يا صغير
    يا ويلي وقعت في راسي

بكره نكمل لكم احداث كثيره ورائعه لفهدشكرا لكم
    وتابعونا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 401
    اخر موضوع: 19-05-2011, 12:43 PM
  2. [يوميات] يوميات امينة السمينة ...تتحدى السمنة اللعينة
    بواسطة lolafola في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 306
    اخر موضوع: 03-03-2011, 03:37 PM
  3. [يوميات]يوميات كلبوزة :(
    بواسطة يوميات في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 19
    اخر موضوع: 23-02-2011, 06:51 AM
  4. [يوميات] يوميات دبدووبة الحبووبه تابعوني حياااكم
    بواسطة دبدوبة الحبوبه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 201
    اخر موضوع: 22-01-2011, 05:10 PM
  5. من يوميات طفل !!
    بواسطة ناصح في الملتقى الحواري
    الردود: 6
    اخر موضوع: 18-02-2003, 01:40 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ