انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 24

الموضوع: أين أنتم يا مسلمات ويا مسلمين

الردود
    36
    في إحدى المرات طلبت البضاعة من أحد أصدقاء الشلة وما أسوأها من مرة من مرة فقد انتهت من عندي ورفض أن يعطيني إلا إذا وافقت على شرطه .... أتدرون ما هو شرطه ؟
    حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله عليه وعلى إبليس حسبي الله عليه !!
    شرطه أختي سارة يريد أن يزني بها فرفضت وتشاجرت معه .. وأصحابنا الحاضرين يحاولون الإصلاح ويقولون لي أن الأمر عادي ومادامت مرة فهي لا تضر وإذا سألتها ووافقت فما يضيرك أنت ؟ فصاروا معه ضدي .. كلهم كانوا معه وقلت له أنت أول واحد كان يقولي أنا معك في طلب دوائها وعلاجها واليوم تطلب .. حسافة بالصداقة .. فقال بالفم المليان : أي صداقة وأي علاج يا شيخ انسى انسى انسى .. فتخاصمنا وقاطعت الشلة .. طالت الأيام وصبرت أنا وأختي بدأت تطلب وأنا لا يوجد عندي وليس لي طريق إلا هم وأختي حالتها تسوء يوماً بعد يوم وتطالبني ولو بكسرة حبة .. فوسوس لي الشيطان أن أسألها إذا وافقت فلا أخسر أنا شيئاً ولن يدري أحد سوى أنا وهي وصاحبي على أن يعدني بأن يبقى الأمر سراً بيننا ولا يخبر أحداً به !!
    فصارحتها وقلت لها بأن الشخص الذي عنده الحبوب يريدك ويريد أن يفعل بك كذا وكذا ثم يعطينا كل الذي نحتاجه وببلاش ودائماً سيعطينا ما نريد !!
    قالت على طول : أنا موافقة .. هيا بنا نذهب إليه !!
    خططنا أنا وأختي أن نخرج وفعلاً خرجنا أنا وهي وذهبنا غلى صاحبي في شقته وطلب مني أن أقضي مشواراً حتى يقضي ما يريد من أختي .. الله يلعني ويلعن نفسي وصاحبي وشياطيني والحبوب وأهلها ومستعمليها !!

جئت بعد ساعة وإذا بأختي شبه عارية في شقة صاحبي وأنا مغلوب على أمري وكل ما أريده هو هفة هيروين .. فجلسنا أنا وصاحبي وأختي من الظهر إلى بعد العشاء في جلسة سمر وشرب وعهر !!
    يا ويلي من ربي يا ويلي من ربي ويلي من النار أنا من أهلها أنا من أهلها .. ليتني أموت يا رب موتني يا رب موتني أنا حيوان ما استاهل أعيش لو لحظة ..
    رجعنا أنا وأختي للبيت ولا كأن شيئاً قد حدث فصرت أقول لأختي هذه أول وآخر مرة وأثاري صاحبي النجس عطى أختي مواعيد وأرقامه الخاصة فإذا أرادت أختي تتصل به دون الرجوع إلي بلا علمي ومرت الأيام وأنا أرى أختي تطلع من البيت على غير عادتها وترافقها أختي الصغيرة فمرة يذهبون للسوق وللمستشفى حتى أنها طلبت التسجيل مره ثانية بالمعهد فحاول المسكين أبي بكل ما يملك وبكل من يعرف حتى يرجعها من جديد وفرحت العائلة من جديد بعودتها للدراسة واهتمامها بها !!
    ومره وأنا عند أحد أصحابي قال لنا هيا نذهب إلى أحد أصحابنا وبالفعل ذهبنا له وياللمصيبة لقيت أختي
    عنده وبين أحضانه وانفجرت من الزعل فقامت أختي وقالت لي : ما شأنك أنت ؟ هذه حياتي وأنا حرة فيها !!
    أخذني صاحبي معه وأعطاني السم الهاري الذي ينسي الإنسان أعز ما ما يملك ويجعله في نظره أبخس الأشياء وأرذلها .. رجعنا لصاحبنا وأنا في شدة الإدمان ولعبوا مع أختي وأنا بينهم كالبهيمة بل أسوأ .. ما ألعنها من حياة وما ألعنه من مصير !!
    مع العصر رجعنا للبيت وأنا لا ادري ما افعل فالعار ذهب والمال ذهب والشرف ذهب والمستقبل ذهب والعقل ذهب وكل شيء بالتأكيد ذهب !!
    مرت الأيام وأنا أبكي إذا صحيت وأضحك إذا سكرت .. حياة بهيمة بل أردى حياة رخيصة سافلة نجسة وفي مرة من المرات المشؤومة وكل حياتي كانت مشؤومة .. وفي إحدى الصباحات السوداء عند التاسعة
    إذا بالشرطة تتصل بأبي في العمل ويقولون له احضر فوراً .. فحضر فكانت الطامة التي لم يتحملها ومات بعدها بأيام وأمي فقدت نطقها منها .. أتدرون ما هي .. أتدرون؟
    لقد كانت أختي برفقة شاب في منطقة استراحات خارج المدينة وهم في حالة سكر.. وحصل لهم حادث وتوفي الاثنان فوراً .. يالها من مصيبة تنطق الحجر وتبكي الصخر !!
    يالهما من نهاية يا سارة لم تكتبيها ولم تختاريها ولم تتمنينها أبداً !
    سارة الطاهرة أصبحت عاهرة ..
    سارة الشريفة أصبحت زانية مومس ..
    سارة الطيبة المؤمنة أصبحت داعرة ..
    يالله ماذا فعلت أنا بأختي .. لهذا الدرب أوصلتها !!
    إلى نار جهنم دفعتها بيدي إلى اللعنة أوصلتها أنا إلى السمعة السيئة .. يا رب ماذا أفعل؟
    اللهم إني أدعوك أن تأخذني وتعاقبني بدلا عنها يا رب إنك تعلم إنها مظلومة وأنا الذي ظلمتها وأنا الذي أحرفتها وهي لم تكن تعلم!!
    كانت تريد إصلاحي فأفسدتها لعن الله المخدرات وطريقها وأهلها !!
    أبى مات بعد أيام وأمي لم تنطق بعد ذلك اليوم وأنا لازلت في طريقي الأسود وإخواني على شفا حفرة من الضياع والهلاك .. لعن الله المخدرات وأهلها !!
    بعدها بفترة فكرت آن أتوب ولم أستطع الصبر فاستأذنت من أمي أن أسافر إلى الخارج بحجة النزهة لمدة قد تطول أشهراً بحجة أنني أريد النسيان .. فذهبت إلى مستشفى الأمل بعد آن هدمت حياتي وحياة أسرتي وحياة أختي سارة !!
    رحمك الله يا سارة رحمك الله .. اللهم اغفر لها ..اللهم ارحمها إنها مسكينة وخذني بدلاً عنها .. يا رب ..!!
    عزمت على العلاج ولما سألوني عن التعاطي زعمت أنه من الخارج وأن تعاطي المخدرات كان في أسفاري
    وبعد عدة أشهر تعالجت مما كان أصابني من المخدرات ولكن بعد ماذا ؟
    بعد ما قطعت كل حبل يضمن لنا حياة هانية سعيدة .. عدت وإذا بأهلي يعيشون على ما يقدمه الناس لهم
    لقد باعت أمي منزلنا واستأجرت آخر .. من بعد الفيلا الديلوكس إلى شقة فيها ثلاث غرف ونحن ثمانية أفراد من بعد العز والنعيم ورغد العيش إلى الحصير ومسألة الناس !!
    لاعلم لدي ولاعمل وإخواني أصغر مني ونصفهم ترك الدراسة لعدم كفاية المصاريف فأهلي إن ذكر اسم أختي سارة لعنوها وسبوها وجرحوها لأنها السبب في كل ما حصل ودعوا عليها بالنار والثبور وقلبي يتقطع عليها لأنها مظلومة وعلى أهلي لانهم لا يعلمون!!
    ولا أستطيع أن أبلغ عن أصحاب الشر والسوء الذين هدموا حياتي وحياة أختي لاني إذا بلغت سأزيد جروح أهلي التي لم تندمل بعد على أختي وآبى وأمي وسمعتنا وعزنا وشرفنا لانهم سيعلمون أني السبب وستزيد جراحهم وسيورطني أصحاب السوء إن بلغت عنهم معهم فأنا في حيرة من أمري!!
    إني ابكي في كل وقت ولا أحد يحس بي وأنا أرى أنه من المفروض أن أرجم بالحجارة ولا يكفي ذلك ولا يكفر ما فعلت وما سببت !!

انظروا يا أخواني ماذا فعلت أنا .. إنها المخدرات ونزوات الشيطان .. إنها المخدرات .. إنها أم الخبائث .. إنها الشر المستطير .. كم أفسدت من بيوت ، وكم شردت من بشر وكم فرقت من أسر ..
    لا تضحكوا يا إخواني ولا تعجبوا وقولوا اللهم لا شماتة ..
    يا اخواني اعتبروا وانشروا قصتي على من تعرفون لعل الله أن يهدي بقصتي لو شخص واحد أكفر به عن خطئي العظيم الذي أعتقد أنه لن يغفر !!

اللهم ارحم سارة بنت ..........اللهم ارحمها واغفر لها .. ووالله إني محتاج لوقفتكم معي في شدتي ولكن لا أريد منكم شيئا وأشكر أخى الذي كتب معاناتي التي بين أيديكم وأحسبه الصاحب الصادق والله حسبه وأشكر من نشرها وعممها ..
    وهذا مختصر المختصر من قصتي التي لو شرحتها بالتفصيل لزاعت أنفسكم اشمئزازاً وغمضت عيونكم خجلاً ولعل فيما قلت الكفاية والفائدة .. ووالله لولا الحياء وسكب ماء الوجه لأعطيتكم طريقة اتصال بي لتعرفوا أن في الدنيا مصائب لا تطري على بال بشر ولا يتخيلها إنسان فقولوا يالله الستر والعافية!!
    الستر الذي ضيعته أنا والعافية التي ضيعتها أنا .. لو تعرفون طعمها ما تركتم الدعاء والشكر والحمد لله عليها لحظة ولكن خلق الإنسان عجول .. وجزاكم الله خيرا
    قصها وعاشها : طالب غفران ربه لأخته

الردود
    55
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا ضاقت بك الوسيعه .. وتكالبت عليك هموم الحياة .. فتذكر أن لاملجأ ولا منجا منه إلا اليه ..

الردود
    36
    شفنا ازاي ان المخدرات بتخلي الواحد يفقد كرامته؛ يفقد رجولته و يفقد أعز ما يملك علشان جرعة من المخدرات.

الشيطان مش سايبنا و بيعمل اقصى ما في وسعه علشان يحطم شبابنا و لكن أحنا ان شاء الله حنقدر عليه و حنغلبه بس لازم تكون حملة لتوعية الشباب ده
    انا بطلب من اللي يقرأ القصة انه يطبعها و يعطيها لكل الشباب اللي يعرفهم
    احنا عاوزين من خلال القصة يحسوا ادي ايه المخدرات ممكن تخلي الواحد يفرط في أخته زى ما احنا شفنا؛ في أمه؛ في مراته؛ و ممكن في بنته.
    وديه مش قصة الشاب ده لوحده.

أنا قرأت قصة أخرى لأخت بتشكي فيها أخوها بتحكي البنت انها كانت خارجة و مكنش حد في البيت فلما رجعت سمعت أصوات غريبة في غرفة أخوها فناديته فخرج ليها و طلب منها انها تدخل لغرفتها و متخرج منها ابدا حتى يناديلها
    المهم البنت دخلت غرفتها و بعد فترة سمعت لما خرج من غرفته صوت مش غريب عنها فخرجت و لقيت اللي كانت مع أخوها هي اعز صديقة ليها فشتمتها و اهانيتها .
    في الغد في المدرسة طلبت منها انها متكلمهاش ثاني والا قالت اللي هي بتعملوا مع أخوها لأهلها.
    لما رجعت البنت من المدرسة كانت صحبتها قالت لأخوها هي عملت معاها ايه و ناويه على ايه فأخد أخوها يسبها و يضربها علشان مكنش في وعيه كان واخد حاجة.
    بعد كده استغل ان محدش في البيت و أخدها لغرفتها و ربطها مع السرير و اغتصبها و جاب صحبه علشان يصورها معاه و قال لها لو قلت حاجة لأهل صحبتي أنا حوري الصور ديه لبابا و ماما.
    بعد كده صحبه بدأبلحقها و بيطلب منها انها تروح له و الا ورى الصور للأهلها فلما راحت للأخوها علشان يحاول يبعد صحبه عنها كان رده بارد و قال لها روحيله أحسنلك.
    شفتوا ابشع من كده
    شفتوا ازاي الطعنة ممكن تجي من أقرب الناس لينا مع المخدرات.
    الله يهدي شبابنا .

الردود
    36
    عــندما تكوني وحــيده ..
    والكون قائــم من حولكِ ..
    تــنادي:
    يــا رب..
    يا رب..ســبحانك
    قد أعطــيت كلا سـره..
    ووهــبت لكل مــيزته..
    سبــحانك .. يا رب..
    ما أعظــمك.. وما أرأفـك..
    ما أقـواك.. وما ألطــفك..
    ما أقــدرك.. وما أحــلمك..
    ما أرحــمك
    ما أكرمــك
    ما أجــودك
    مــاذا نحــصي لك؟؟
    قد تعب ما خلــقته لنا..
    وعجز ما ميــزتنا به ..
    فلا نقوى على شــكرك تمام الشــكر ..

يــا رب ..
    كلــمة.. تخترق حجب السماء..
    كلمــة .. يتسع لها الفضاء ..
    كلمــة ينشرح لها الصدر..
    ويرتاح إليــها القلب..
    وتســتأنس بها الروح..
    يــا رب ..
    عندما تدلهم المصـائب..
    وتغيب وجوه الــحقائق ..
    وتكثر الأقنــعة ..
    وتندمج الرمــوز ..
    وتغــلق الإضاءات ..
    ندعــوك ..يا رب

عندما يهيــج البحر..
    وتتأرجح الســفينة..
    وتتــداخل الأصوات ..
    وتختلف الدعوات والــنداءات والحاجات ..
    نناديك .. يــا رب..
    عندما يــحتار العقل..
    ويعجز اللــسان ..
    وتتضارب الأقــوال..
    ويكثر القــيل والقال ..
    نلجأ إليــك .. يا رب

عندما تتوه وحــيدا ..
    وتســعى فريدا..
    ويحل الظــلام..
    ويختبأ البدر خلف الســحب..
    وتسدل الســتائر ..
    من لنا غيــرك .. يا رب

يــا رب
    في الــسراء والــضراء
    يا رب
    علانــية وسـرا
    يـا رب
    خوفا و أمــنا
    يا رب
    حمــدا وشــكرا
    يا رب
    استــغاثة ونصــرا
    يا رب
    في الصــبح و المـساء
    في اللــيل والنهـار
    في كل لـحظة
    مردنا إلــيك ..
    يا رب

يا رب
    يــسر لنا أمورنـا
    هون علينا صــعابنا
    اهـدنا .. وفـقنا .. علمـنا .. ارحمـنا .. اغفر لنا .. ارزقـنا..
    يـا رب
    أعنا على ذكـرك .. على شكرك .. على حــسن عبادتك ..
    وفقنا لطاعــتك .. والتقرب إليـك..
    يـا رب
    إنا نسـألك حـبك ..
    وحب من يحـبك ..
    وكل ما يقربنا إلـيك ..

.. يا رب ..
    حســن الخاتــمة
    .. يـا رب ..
    آخر مرة عدل بواسطة aya2310 : 29-07-2005 في 08:55 PM

الردود
    2,124

جزاك الله خيرا وجعل الله في ميزان حسناتك

^_^

حبيت أشارك معاكم

^_^

الردود
    2,124

وإن شاء الله إنتظروا مني المزيد

^_^

الردود
    2,124

^_^

الردود
    2,124

^_^

الردود
    2,124

وإما وبنعمه ربك فحدث

^_^

الردود
    2,124

؟

خلنا نزيد من حسناتنا

^_^

مواضيع مشابهه

1. الردود: 14
    اخر موضوع: 22-11-2009, 11:13 PM
  2. الى مصممين و مصممات الديكور و اللي عندهم خبرة كمان ارجو الدخول
    بواسطة rawan2006 في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 7
    اخر موضوع: 31-08-2009, 08:34 AM
  3. ممكن مساعده من مصممين و مصممات
    بواسطة بنوتة k.s.a في ركن التصاميم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 14-08-2007, 11:02 PM
  4. أين أنتم يا مسلمين ..؟!!!
    بواسطة وردة الإسلام في الملتقى الحواري
    الردود: 6
    اخر موضوع: 03-07-2003, 11:24 PM
  5. أين أنتم يا مسلمين ...؟؟؟
    بواسطة وردة الإسلام في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 31-08-2002, 10:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ