انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

بنات تكفون مساله عائليه لا احد يدخل...كتكوتة تعالي هنا

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    lemo's صورة
    lemo غير متواجد كبار الشخصيات "سفيرة لكِ "
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    طايرة من الفرحة في سما ديرتي
    الردود
    4,271
    الجنس
    امرأة

    بنات تكفون مساله عائليه لا احد يدخل...كتكوتة تعالي هنا

    توتة




    لا سلام و لا كلا م






    انا اتركك بالبيت و احصلك قاعدة تلعبين هنا بدل ما تذاكرين








    يا ويلك ان رديت البيت و حصلتك ما خلصت مذاكرة و حل واجبات








    صدق المثل اللي يقول علمناهم الطرارة سبقونا على البيبان








    و بعدين ان شاء الله حضرتك قاعدة على النت لحالك ????







    وين مشمش عنك????







    ان عرفت انك قاعدة لحالك و مشمش مش معاك بتصير ورطتك مضاعفة








    بطلع قروني اللي خبرك ???







    عاد انتي و كيفك











    يا بنات يا حلوات يا ملقوفات






    ما قلت موضوع عائلي لا احد يدخل








    بس ما عليه حياكم الله








    السالفة و ما فيها ان انا الحين بالعمل على وشك ارجع البيت







    و اختي كتكوتة الصغيرة قاعدة تتمخطر بالمنتدى من وراي







    و حبيت اعاكسها شوي








    و هذا هو الموضوع و ما فيه







    عسى ارتاح قلبكم الحين
    بضع أيام ينتهي فيها مشوار السنين ... حفل تخرجي في ال25 من أبريل 2011



    الله يجعل أيامنا كلها مرح و فرح





  2. #2
    *حنين*'s صورة
    *حنين* غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    مملكة الحب BHR
    الردود
    887
    الجنس
    أنثى
    ههههههههههههههههههههههههههههههه



    يا شين اللقافه صح


    هههههههه



    بس ماعلي ذني لأني من كبااار شخصياات شلة الملاقيف


    هههههههه




    وعلى طااري كتكوووته


    خليها البنت توسع صدرها معانا

    هههههههه


    الله يخليكم لبعض يالحلوين


    ومعليش سامحيني >> لقاااااااافه اخوووووية



    محبتكم



    حنوووون

  3. #3
    المغتربه..'s صورة
    المغتربه.. غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    في المنطقة الشرقية ( الظهران )
    الردود
    12,071
    الجنس
    امرأة
    ههههههههخخخخخخخخخخ ههههههعععععععععععععع هههههاااااااااااااااااااااي (( شوق تذكرين هالضحكة ؟؟ ))

    الله ياليمو انتي كذا

    تعجبينيىىىىىىىى
    .
    آخــر كتــآبــآتي :
    * متيــّـــــمـــــــــة *

    .

  4. #4
    فرولاية جده's صورة
    فرولاية جده غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    .. قلب زوجي وَ سعادة كوني ..
    الردود
    15,752
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ و1431هـ
      • متميزة مملكة الوداع
      • أميرة الملتقى
      • دانه متألقة
    ههههههههههههههههههههههههههههههه






    الله يقطع شرك ياليمووووووووو


    رقابه على الاخر




    كتكوته



    اتركي النت لا تجي ليمو تطلع قرونها كلها عليكي



    ههههههههههههههههههههه



    ليمو يا شريره ماا دري ان عندك قروووووووووووووووووووون



    اجل يبغالي احسب حسابك

    خخخخخخخخخخخخخ
    ذِكّريـــات تأبى الـرحيـــل فـ ذكراكمُ حبـلٌ مــن الحيــاة فيهـا سعادة و نقاء
    فوفيتـا ..
    الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت بـ ( أسعد ) اسال اللَّـہ ان يجعله هاديًا مهديًا وان يجعل له من اسمه نصيب السعادة في الدنيا والآخره
    وان يكون من حفظة كتابه

  5. #5
    lemo's صورة
    lemo غير متواجد كبار الشخصيات "سفيرة لكِ "
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    طايرة من الفرحة في سما ديرتي
    الردود
    4,271
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة *حنين*
    ههههههههههههههههههههههههههههههه



    يا شين اللقافه صح


    هههههههه



    بس ماعلي ذني لأني من كبااار شخصياات شلة الملاقيف


    هههههههه




    وعلى طااري كتكوووته


    خليها البنت توسع صدرها معانا

    هههههههه


    الله يخليكم لبعض يالحلوين


    ومعليش سامحيني >> لقاااااااافه اخوووووية



    محبتكم



    حنوووون


    حنونة الحنونة


    تسلمي يا عمري على لقافتك


    بس لا تخربين البنت علي


    يا شيخة خل اقلل من جلستها على النت


    اخاف ما تخلي لي مكان بعدين



    ما تصدق اقعد على الجهاز الا و تسال عن البنات



    جابت لي وش براسي



    بالخصوص ملووووووووحة المليحة اللي ما شفتها من مدة



    و اكيد بعد ما تقرا ردك بتحبك مرة و تسالني عنك انتي بعد



    يسلمواااااااا
    بضع أيام ينتهي فيها مشوار السنين ... حفل تخرجي في ال25 من أبريل 2011



    الله يجعل أيامنا كلها مرح و فرح





  6. #6
    lemo's صورة
    lemo غير متواجد كبار الشخصيات "سفيرة لكِ "
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    طايرة من الفرحة في سما ديرتي
    الردود
    4,271
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة المغتربه..
    ههههههههخخخخخخخخخخ ههههههعععععععععععععع هههههاااااااااااااااااااااي (( شوق تذكرين هالضحكة ؟؟ ))

    الله ياليمو انتي كذا

    تعجبينيىىىىىىىى

    شفتي كيف يا ميمو


    اعجبك انا


    ام الثقل و الحركات


    ينقال لي الكبيرة و اخاف على صغيرونتي الدلوعة


    الله يحفظها و يحميها
    بضع أيام ينتهي فيها مشوار السنين ... حفل تخرجي في ال25 من أبريل 2011



    الله يجعل أيامنا كلها مرح و فرح





  7. #7
    lemo's صورة
    lemo غير متواجد كبار الشخصيات "سفيرة لكِ "
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    طايرة من الفرحة في سما ديرتي
    الردود
    4,271
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة فرولاية جده
    ههههههههههههههههههههههههههههههه






    الله يقطع شرك ياليمووووووووو


    رقابه على الاخر




    كتكوته



    اتركي النت لا تجي ليمو تطلع قرونها كلها عليكي



    ههههههههههههههههههههه



    ليمو يا شريره ماا دري ان عندك قروووووووووووووووووووون



    اجل يبغالي احسب حسابك

    خخخخخخخخخخخخخ


    افااااااا يا الغلا


    هذا و انتي شايفتني ما شفت قروني


    ابرز شي فيني قروني لا عصبت


    بس انا من اشوفك تصير اعصابي بثلاجة على طول



    اما تويتة هذي و اختها مشيمش حسابهم معي بعدين لا خبصوا بالنت

    عاد اهم و كيفهم




    بس ابشرك ترا اليوم انا بسكر النت عشان اروح العمل و لقيت توتة


    واقفه على راسي تبي المنتدى فخليته لها


    بس الكلام كان على الليل و من وراي




    اخص على البنات الدلع



    بس تخيلي لما رجعت البيت اكتشفت انهم كانوا يدوروني بالمنتدى




    فقدوني يا حرام عشان كذا دخلوا المنتدى sid او انهم كانوا بياكلوا



    بعقلي حلاوة
    بضع أيام ينتهي فيها مشوار السنين ... حفل تخرجي في ال25 من أبريل 2011



    الله يجعل أيامنا كلها مرح و فرح





  8. #8
    فرولاية جده's صورة
    فرولاية جده غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    .. قلب زوجي وَ سعادة كوني ..
    الردود
    15,752
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ و1431هـ
      • متميزة مملكة الوداع
      • أميرة الملتقى
      • دانه متألقة
    ههههههههههههههههههههههههههههه


    الله يخليكي يارب ويسعدك

    اجل توتوه كل يوم راح تجيبك عندي بجده عشان اعصابك تصير بثلاجه





    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ذِكّريـــات تأبى الـرحيـــل فـ ذكراكمُ حبـلٌ مــن الحيــاة فيهـا سعادة و نقاء
    فوفيتـا ..
    الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت بـ ( أسعد ) اسال اللَّـہ ان يجعله هاديًا مهديًا وان يجعل له من اسمه نصيب السعادة في الدنيا والآخره
    وان يكون من حفظة كتابه

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الردود
    80
    الجنس
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  10. #10
    دانة جدة's صورة
    دانة جدة غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "زهرة الحوار" "مبدعة الملتقى"
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    "وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا"
    الردود
    13,619
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    32
    ليمو


    الله يهديك تحللين لنفسك وتحرمين لغيرك



    المهم انا لمن شفت الموضوع عائلي قلت عيب ادخل بس بصراحة مرررررررررررررررررة ما قدرت



    كلمت بدوري قال لاء لازم تدخلين لايكون في عريس عاد تسويها ليمو ( هو اللي قال مو انا )


    دخلت اتطمن على ولدي


    لقيت الموضوع شبه عائلي


    بس معليش ثاني رح اثق فيك وما ادخل


    المهم يااااااا توتة


    لازم تسمعي االكلام قبل لا تطلع لميمو قروووووووووووووووووون



    احنا نباها بدون
    اللهم اغفرلأمي وارحمها واعف عنها اللهم أنر قبرها واجعله روضة من رياض الجنة
    اللهم اجعل ملتقانا الفردوس الأعلى برحمتك ياأرحم الراحمين

    ****************
    اللهم ارحم أبي وأمي رحمةً واسعةً من عندك وأسكنهما فسيح جناتك وأسبغ عليهما رضواناً يبلغان به أعلى الجنان واجعلهما من الصديقين و الشهداء والصالحين و حسن أولئك رفيقا .اللهم بما عملا من خير في الدنيا فضاعف لهما الأجر أضعافاً مضاعفة وأغفر لهما ما كان من خطأ أو آثام اللهم أجزهم عنا خير الجزاء وارزقنا برهما والدعاء لهما

مواضيع مشابهه

  1. بتوتة كتكوتة ... تعالي شوفي شنطتي من فكرتك الجميلة
    بواسطة nadou في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 30
    اخر موضوع: 14-02-2009, 10:46 AM
  2. تكفون الي بيعرف يدخل...........لاتنقلون الموضوع
    بواسطة أم رازان في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-11-2007, 04:56 PM
  3. بنات بليز تكفون موضوع من جد عاااااااااااااااااجل تكفون اللي تعرف ترد علي !!!!!
    بواسطة ميلاد جرح في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 23-10-2007, 09:13 PM
  4. بنات تكفون لتطنشوني من عنده أزياء حوامل ابيه ضروررررررري تكفون
    بواسطة الشمس الشارقة في الأزياء والأناقة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-04-2004, 07:14 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96