انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
عرض النتائج 21 الى 23 من 23

الموضوع: الله يعز فلسطين وبنات فلسطين وطبعاً عراسي باقي الاخوات ..

الردود
    175

حبايب ألبي بنات بلدي بتشرف وبنبسط والبحس إنو الدنيا مو سايعاني من الفرح لما بيزيدوا حبيباتي الفلسطينيات ولإنو الغربة شتّتتنا وغربتنا وبعدتنا عن بعض وحرمتنا من ريحة بلادنا الطيبة اللي والله لا أعوضها بمال الدنيا (والله إنكم بكيتوا من الفرحة ودموعي مو راضية تتوقف ) يا جماعة فلسطين حبها دابحني وحموت عشان أرجعلها لكن لظروفنا الخاصة لا نستيطع حالياً ،،، مع أني مواطنة أنا وزوجي وأبنائي (أكبر نعمة طبعاً) بس للأسف لا أستطيع السفر إليها حالياً .......... يارب تجمع شمل الفلسطينيين ... يارب فيكم على خير وأشوفكم عن قرب وكلكم بتشرفوني في بيتي ..... مع إنو بيني صغير 3 غرف وحمامين ومطبخ نزام أمريكي بس مو مشكلة كل غرفة 150 شخص بتكفي عشان متل ما بحكوا امهاتنا بيت الضيق بوسع 100 صديق أعتقد إنو هيك بس أنا بيتي بوسع 150 عشان الحبايب اللي فعلاً مبسوطة فيهم .
    هالة يا هالة منورة حبيبتي يا نابلسية جماعتنا أنا عايشة بالمخفية يا روحي جنب جامعة النجاح ,,, ياريتك تروحي هالمنطقة بشارع رفيديا وتشوفي شو حلوة ........
    العندليب ... القمر يا بنت غزة الصمود على فكرة أول مرة بسمع بالمغار بس بتشرف إني سمعت فيها وصاحبتي بحي الزيتون بس ما بعرف وين بالزبط .... بس هي من عيلة أبو زور وزوجها المشهراوي .. إذا وصلتيلها؟؟؟
    أم أيموني ... اسم دلع كتير حلو يا أحلى بلد صفد والنعم والله وكمان مجدل كل الحلاوة الفلسطينية باينة من صورة ابنك العسل الله يخليلك إياه يارب ويبارك في جميع الشباب والاطفال ....

بحبكم وبتمنى يزيدوا الغاليات كمان وكمان وبدنا نتعرف على كمان لا تقطعوا يا غاليات يا بنات الغالية فلسطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييين

الردود
    2,973
    اختي انا كنت برفيديا مرارا واكلنا بمطعم المائده هناك بس الوقت هدا ممنوع نروح غضب الله مانعينا نروح الله يهونها والله حاسين بك وباشتياقك وان شاء الله يلم شملك ببلدك وبلدنا الحلبيب

الردود
    175

انشالله حبيبتي الفتاة الطويلة يارب يلتم شملنا وكلكم بدون استثناء معزومين عندي
    وعلى فكرة مطعم المائدة الذهبية لقريبي ودائماً كنا نروح عليه وعنجد بيجنن وياريت تهدى الأوضاع ونرجع وأتقابل معاكي هناك لإنك لحد عندو وصلتي وطبعاً بنضلنا مراسلين بعض ان الله راد ولما برجع فلسطين وتهدى الأرضع بنتواعد وبنتلاقى وطبعاً كل البنات انشالله ............ حياكم الله يا أروع بنات
    ياريت لو أخت فلسطينية تعمل موضوع جديد للفلسطينيات ونتشارك فيه لإنو هيك بنحس إنو ببلادنا لما بنتلاقى وكل وحدة تحكي اللي عندها عن فلسطين لإنو بصراحة متغربين عن أرضنا بس ما بدنا نفضل عايشين بهالهم فهيك بننسى شوي من الغربة ومن البعد صح ولا أنا غلطانة .....؟؟؟؟؟ شو شايفين ؟؟؟؟ وهلأ حفتح موضوع جديد وياريت تشاركوني فيه ... يالله رايحة .. باي

سبحان الله وبحمده ....... سبحان الله العظيم

مواضيع مشابهه

1. الى كل الاخوات من فلسطين
    بواسطة BESAN في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 5
    اخر موضوع: 28-04-2010, 12:13 PM
  2. الى كل الاخوات من فلسطين
    بواسطة BESAN في الأطباق الرئيسة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 28-04-2010, 11:09 AM
  3. الردود: 256
    اخر موضوع: 15-09-2009, 10:38 PM
  4. الردود: 268
    اخر موضوع: 22-10-2007, 09:49 PM
  5. فلسطين فلسطين فلسطين "دردشة للحبوبات وأخواتهم من العرب "
    بواسطة ام صائب في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 253
    اخر موضوع: 16-01-2007, 08:56 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ