انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 24

هل من صديق " عضوة جديدة مجروحة"

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #11
    غزاله غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    الردود
    480
    الجنس
    امرأة
    عندي وانا ابو هندي


    هلا فلور

    والله وانا اختك ياكثر الزين والشين في هالدنيا

    وعلى قولة المثل

    عش رجبا ترى عجبا


    المهم ارجو ان تقبليني صديقه


    مع اخواتي الحبيبات اللآتي سبقوني فلك ولهن جميعا كل حب وتقدير


    محبتكم

    ام البراء

    غزاله

  2. #12
    flowers's صورة
    flowers غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الردود
    128
    الجنس

    Smile تسلموا...............يأغلى الاخوات.

    الى الاخت : غزالة, طبعا أنتِ صديقة وكل الاخوات في هذا الموقع أصدقاء وان شاء الله نكون نعم الاصدقاء ونتعاون على الخير دائما.

    أختكم الفخورة بكم :
    flowers

  3. #13
    رشة مطر غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الموقع
    من يشابه ديرتي
    الردود
    152
    الجنس
    امرأة
    هلا و غلا فيج حبيبتي
    حياك الرحمن بينا اخت عزيزة و غالية
    واصابع ايدج مو سوى
    وان شاء الله تلقين احلى صحبة معانا
    واقبلي بي اختا لك

  4. #14
    flowers's صورة
    flowers غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الردود
    128
    الجنس

    شمعة أمل .......... تضيء حياتي . شكرا.

    الى الاخت: رشة مطر والله ماعندي كلام أوصف فية سعادتي بصداقتكم وطبعا أنتِ أختي وكل الاخوات في هذا المنتد والله أشهد أنكم نعم الاخوات الله يملىء حياتكم سعادة كما وضعتوا في طريقي شمعة أمل تنير حياتي .

    أختكم:
    flowers

  5. #15
    وردة الياسمين's صورة
    وردة الياسمين غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الموقع
    بلد الخير
    الردود
    1,484
    الجنس
    امرأة

    Wink

    يا عمري يا فلاور ما يحتاج تزعلين نفسك الدنيا ما تسوى...

    وأصابعك مو متساويه يا عمري.... وإن شاء الله تلقين الرفيجات اللي يعوضونج سواء بالمنتدى او بره المنتدى...

    اختج وصديقتج ورررردة..>>> هذا اذا تقبليني

  6. #16
    أم عمر العماني غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    سلطنة عمان
    الردود
    218
    الجنس
    امرأة



    وانااااااااااااااا بعد ابي اكون اخت صديقه لك



  7. #17
    flowers's صورة
    flowers غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الردود
    128
    الجنس

    معنى الصداقة ...........لايزال موجودة في قلبي.

    أنتم لس بتسألوا اذا تقبلني صديقية طبعا يأخت miss_oman والأخت وردة الياسمين ان شاء الله
    أصدقاء وأخوات في الله لكن ليس أسم الصداقة بل بالمعنى الحقيقي الذي لايزال محفور بقلبي وثقتي بالله
    كبيرة جدا وان شاء الله يعوضني في صداقتكم .

    أختكم:

    flowers

  8. #18
    إيمان علي's صورة
    إيمان علي غير متواجد لجنة جوال لكِ "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,171
    الجنس
    امرأة
    أهلاً وسهلاً بك عزيزتي، وأنا أضمن لك مثل غيري من الأخوات أنك ستجدين بيننا الصديقات المخلصات، فهن لا يرجون شيئاً من بعضهن غير الأخوة والمحبة الصادقة، المصالح الشخصية لا تلعب أي دور هنا


  9. #19
    flowers's صورة
    flowers غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الردود
    128
    الجنس

    ماذا بعد هذا .............أصدقاء أوفياء .

    أه والله ماأقدر أشوف أي ترحيب من أخت وصديقة جديدة لي وماأرد بصراحة الله يسعدكم كما
    كنتم سبب في رجوع ثقتي بنفسي و أثبات أن الاخلاق والصدق مازالا موجودين أشكركِ يأختي وصديقتي ايمان علي وكل صديقاتي وأخواتي في المنتدى .

    أختكم:
    flowers

  10. #20
    عزيزه بإسلامي غير متواجد :: إشراقة لكِ :: زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    الكويت
    الردود
    3,652
    الجنس
    إنتي طبيتي في ربيع من الأخوات الصالحات ،

    اللاتي وإن بعدت المسافه فإنهن في قلوب بعضهن البعض ولا يألون جهدا في تقديم المساعده ،

    عسى الله يجزاهم الجنه ............

    ____________________________

    أهلا وسهلا ومرحبا ،

    وحياك الرحمن عضوة جديدة لنا وصديقة حبيبه عسى الله ينور قلبك بالإيمان وطاعة الرحمن .........

    -------------------
    لا عز لنا إلا بالإسلام
    -------------------
    *** لطفا الرد من النساء فقط
    -------------

مواضيع مشابهه

  1. "" انا عضوة جديدة هل من مرحب ""
    بواسطة الفيتورية في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 12
    اخر موضوع: 26-09-2010, 12:38 PM
  2. حقائب شكلها جنااااااااااااااااان """""""""""""موضة جديدة
    بواسطة نيوهوم في الأزياء والأناقة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 09-07-2009, 09:00 PM
  3. هاااي "" معاكم عضوة جديده ترحب فيكم ""ياريت رحبوا بيها""
    بواسطة معالي الوزيرة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 12-08-2007, 04:37 PM
  4. عضوة جديدة ياسلام """""""" رحبو فيني
    بواسطة العفوعندالمقدرة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 8
    اخر موضوع: 09-07-2006, 01:28 AM
  5. بسكوت ل "أم بسمة"عضوة جديدة كتبت تقول "اريد بسكويت للشاي" بس كتبتها في ركن الأطباق
    بواسطة salsabilaa في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 2
    اخر موضوع: 04-04-2005, 06:21 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96