انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 39

بنات ابيكم بكلمة راس ..الموضوع خطير ..و ما يتحمل التاخير..سروبة و توتي احضرونا

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    lemo's صورة
    lemo غير متواجد كبار الشخصيات "سفيرة لكِ "
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    طايرة من الفرحة في سما ديرتي
    الردود
    4,271
    الجنس
    امرأة

    بنات ابيكم بكلمة راس ..الموضوع خطير ..و ما يتحمل التاخير..سروبة و توتي احضرونا

    بنات















    بنات















    بنات















    انا جمعتكم اليوم




















    عشان



















    عشان














    عشان
















    نتكلم عن سالفة خطيرة

















    خطيرة جدا















    جدا
















    جدا

















    ما لاحظتوا شي غريب















    و مزعج جدا


















    جدا




















    جدا






















    ما لاحظتوا هذا الشي


















    في منتدانا





















    ما ادري عن باقي الاقسام




















    احس الوضع مستتب عندهم


















    بس عندنا احنا

















    المشكلة صايرة مرررررررة مستفحلة و عويصة

















    و انا اشوف ان احنا لازم نعالجها باسرع وقت ممكن


















    قبل ما تتسبب بموت المريض


















    و المرض حسب تشخيصي





















    هو





















    هو




















    هو




















    فقدان الحماس بالمنتدى لاقصى درجة




















    من اعراض المرض























    ان المواضيع صارت تتكرر بكثرة

























    بعد ما كنا نطير المواضيع الجديدة و را في نفس اليوم من ردودنا

    و مشاركاتنا صرنا نقعد بنفس الصفحة ايام




















    ما حسيتوا لما تدخلوا المنتدى بالملل





















    و صرتوا تطلعوا منه بسرعة




















    انا كنت اقعد فيه بالساعات بس الحين


    كلها دقيقتين و انا طالعة
























    و ين البنات






















    و ين المشاركات



























    ادري بتقولون امتحانات و ما في وقت




























    عشان كذا اقول لكم ريحوا حالكم شوي و ادخلوا

























    المنتدى عطانا الكثير





























    ووقف معنا























    و لازم نوقف معه الحين



























    ايام رمضان و ما ادراك ما رمضان

































    كنا نلاقي وقت لبعض و للمنتدى





























    مع ان الوقت كان اثمن من كل شي






































    فالحين لما كنتي تدخلي برمضان ما كنتي مشغولة???


























    ازحم ايامنا برمضان و كنا نلقى وقت عشان ندخل


























    فما عندك وقت الحين تدخلي?????????


























    يا بنات






















    رجاء



























    رجاااااااااااااااااااااااااء
























    رجااااااااااااااااااااااااااااااااء


































    خل نلتفت شوي للمنتدى و نركز



























    نبغى نرجع زي اول


























    متعاونين و متفاهمين





































    و دايما متواصلين






































    انا اعتقد ان اكثركم يوافقني على هذا الكلام




































    و انه حس مثل ما حسيت




























    عشان كذا لازم توروني شطارتكم



























    و لا تفشلونا مع البنات الجدد



















    انا لما رجعت للارشيف و شفت المواضيع































    فرحت كثير باغلبها






























    و كانت مشاركات حللللللللللللللللللوة مررررررررررررررررة





















    ما نبغى تكون مشاركاتنا الحين اقل منها






























    و بعدين وين بناتنا































    وين الشلة


























    وين ميمو






















    و دودي





















    و فوفو



















    و شووووووووووق























    و ين راحوا

























    وين بعد عصوفة

























    و نصوحة




























    و دندون



















    و فرووشة















    و ورودة








    ادري انهم حرام يشاركون
















    بس مش زي اول





















    و مرة دخلتهم قلت على المنتدى























    ووين شموعة
















    و عسولة


















    و غصوصة















    اااااااااااااااااه يا غصغوصة الله يرحم لعبة المتزوجات






















    وينكم يا بنات






















    نبي بعد حركة من المشرفات


















    المثل يقول















    اذا كان رب البيت بالدف ضاربا


    فشيمة اهل الدار هي الرقص






















    اسفة على المثل بس هذا لسان حالنا





















    خلاص الامتحانات الحين خلصت او قربت تخلص























    اذا ما شفت تحرك سريع لمواجهة المرض






















    بعلن وفاة المريض






























    و بتقبل عزاه في منتديات المطبخ و الافكار





























    لحظة نسيت شي

























    في جماعة مواظبة عندنا الحين بغيت اشكرهم





















    منهم ام يوسف















    و وعود
























    و اموووووووووون





















    و سيسو























    بس بقول لهم زيدوا زياراتكم



















    نبي حركة عندنا مش عندكم بس




























    و انا عن نفسي جايتكم زيارة




















    و اذا ما عالجنا الاخاء

















    بجيكم على طول اقامة دايمة

















    يلا بنات ما عليه طولت عليكم









    في امان الله و سلامتكم



















    ادري مططت الموضوع بس بغيت اسوي رياضة لاصابعكم عشان تشاركون

  2. #2
    المغتربه..'s صورة
    المغتربه.. غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    في المنطقة الشرقية ( الظهران )
    الردود
    12,071
    الجنس
    امرأة
    والله صدقتي ياليمو .. كلامك صح مرررررررررررره ..

    انا ملتقى الاخاء ماصرت ادخله مررررره .. ودخلت الحين لاني شفت عنوان لمضوعك بالصفحة الرئيسيه ..

    بجد بناااااااااااات ..

    الملتقى صار ميت .. وين البنات .. وين المواضيع الزينه ..

    اغلبها مكرره واغلبها مالها اي سالفه ..

    ياليت نرجع مثل ماقالت اختي ليمو ونرجع روح الملتقى مثل اول .

    والله يالملتقى هذا كان يدخل الفرحه بقلبي ويسلني بغربتي مررررررررررررررره ..

    بس الحين احس مره تغير .. مهو مثل اول ابدا ..


    الله يعين .. ويرجعون البنات وترجع الفرفشه

    ويرجع المنتدى ..

    احلى

    واحلى
    ..
    .
    آخــر كتــآبــآتي :
    * متيــّـــــمـــــــــة *

    .

  3. #3
    *ياملحي* غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الموقع
    الرياض
    الردود
    1,688
    الجنس
    امرأة
    وانا بعد معكم فرحت يوم قريت موضوعك واتمنى البنات يتفاعلون

    الصراحه انا ماصرت اشارك فية حتى مانزلت مواضيع كثيرة فية

    ياليت نرجع زي اوووووووووووووووول حتى انا فية بنات من زماااااااااااااان عنهم

    ياليت نرجع زي اووووووول واحسن والابتسامة كذا

  4. #4
    وردة الياسمين's صورة
    وردة الياسمين غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الموقع
    بلد الخير
    الردود
    1,484
    الجنس
    امرأة


    لا فض فوك يا أختي....

    كلام سليم ميه الميه..... ويييييييييييييييييييييييييييييينكم بناااات ليش ما تشاركون مثل أول؟؟

    ليش ما نشارك مثل أول ؟؟

    عين وصابتنا اسم الله عليكم بناات

    أول بالمنتدى كنت ما ألحق أشارك في موضوع إلا محذوف في الصفحه الثانيه من كثرت المشاركات
    أما ألحين .....

    لا انا أبي المنتدى

    <<<< استانست على الصوره ههههههههههههه

    يالله بنااات منتدى الإخاء ينتظركم.....

    ومشكووره يالغاليه على الموضوع والإهتمام الواضح......

    أختكم ورررردة

  5. #5
    الفتاةالطويله's صورة
    الفتاةالطويله غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الموقع
    فلسطين
    الردود
    2,973
    الجنس
    أنثى
    انا اشكرك ذكرتيني بس نسيتي طيف لأنها ايضا تشارك ومواظبه .بس حبيت اسال شي يعني لو مش ببال البنت موضوع يستحق القراءه والتعاون افضل ما تكتب ام تكتب شي كأسقاط واجب علشان تكتب وبس ولما نقراه نشعر بملل اكثر.انا لما اقترحت يكون موقع للدكتوره اسماء اظن انه موضوع مهم لكن ولا حد بالأداره اهتم ليه علشانه موضوع مهم ويعطي للمنتدى قيمه وافاده للجميع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا على احب القراءه عن الأعشاب وان شاء الله راح اكتب لكم باختصار عن اعشاب نعرفها وشو بتفيدنا بس انا ما بدي تزهقوا مني لأني كل يوم ادخل المنتدى بصراحه ما بستغني عنه وعنكم طبعا بس اوعدوني ما تزهقوا مني . وبللا بنات بدنا همتكم

  6. #6
    لعّابه's صورة
    لعّابه غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الموقع
    جنب بيت جيرانا
    الردود
    13
    الجنس
    لااا ان شاء الله يصير خير والوضع يتعدل ^^

  7. #7
    الكروان غنى's صورة
    الكروان غنى غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    **((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    الجنس
    أنثى
    هاه هاه هاه هاه.....







    وليه تعبت وانا اركض وراك ياليمو.....


    ماشاء الله عليك لياقتك البدينة عالية....

    مو مثلنا مفحطين عالاخر بعد رمضان......

    وياستى هذا حال الدنيا والمنتديات عموما تمر احيانا بفترة ركود نظراً لانشغال الكثير من العضوات...

    لكن انتن فيكن الخير والبركة...

    وانا اعترف بتقصيرى فى هذا الركن وغيره لكن يادوب ادخل الجمال والصوتيات واطلع...

    وان شاء الله اشارك معاكن فيه...

    تسلمين ياسوير الغلا

  8. #8
    شمالية غربية's صورة
    شمالية غربية غير متواجد مستشارة لكِ - ذوق راقي " قلب لكِ النابض"
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    10
    جزاك الله خير ياغالية على حرصك

    وان شاء الله بتعاونكم وعطائكم بيرجع المنتدى مثل قبل وأزين ..

    اسأل الله ان يبارك في جهودكم وأن يجعلها مما يسركم رؤيته يوم القيامة
    الرجاء الرد من الأخوات فقط

    قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الموقع
    في قلب الوطن العربي "مصرية "
    الردود
    174
    الجنس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سلمت يداكم جميعا ولك غاليتي ليمو على الجهد والتفاني والاخلاص في العطاء وروح الانتماء
    اتمنى ان يظل منتدى لك زاهر وعامر بتواجدكن وعطائكن ويجمعنا الرحمن دااااااااااائما على الخير والصلاح
    تقبلوا جميعاً مني التحية والتقدير وتمنياتي لي بينكن ولكن معي بالتوفيق ان شاء الله
    لكن جل الاحترام والتقدير
    اختكم المحبة

  10. #10
    شمووخ همّه's صورة
    شمووخ همّه غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الموقع
    ..ღ ..اللهُمّ إني اسألُكَ الأُنسَ بقرْبك ..ღ ..
    الردود
    8,280
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    6
    التكريم
    • (القاب)
      • بهاء الحرف
      • مبدعة استراحة الإخاء
      • لمسة مبدعة صيف 1429هـ
      • لمسة الإبداع
    لبيه ياعيون شوق

    والله انك صدقتي انا عن نفسي بحاول اونسكم شوي وافرفشكم

    لكن هالفترة عندي اختبارات ولما اخلص ابشروا باللي يرضيكم


    ليمو اصبعي تعبت منك وش هالتسحيييييييييييب

    الله يسعد قلبك يارب ياحبي لك ولمواضيعك


    محبتك شووووووق
    :

    " عرفتُ الحياةَ طريقاً إليك ، وليست مُناي ولا مُستقرّي ،، ❤️"

مواضيع مشابهه

  1. معلمات الدين ,, تعالو ابيكم بكلمة راس،،
    بواسطة أم حور2011~ في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 0
    اخر موضوع: 18-03-2010, 10:51 PM
  2. تعالوووو ابيكم بكلمة راس
    بواسطة الفـ*ريم*ـلا في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 23-07-2007, 11:08 AM
  3. ردوا علي لان الوضع ما يتحمل التاخير ..
    بواسطة *راجية الغفران* في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 09-12-2006, 12:42 AM
  4. الموضوع خطير و ما يتحمل التأجي-----------ل ساعدوني.
    بواسطة Om-Sara في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 10-03-2003, 09:55 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96