انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

تعالو نتعرف على بعض(2)

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    لؤلؤة قطر's صورة
    لؤلؤة قطر غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الموقع
    لؤلؤه الخلـــــ قطرـــيج
    الردود
    451
    الجنس
    أنثى

    تعالو نتعرف على بعض(2)

    بنات اكتشفت ان انا ماعرف شي عن اللقافه

    لان الاسئله اللي كتبتها كانت اي كلام

    بس اللحين جبت لكم اسئله حللللووووههه

    بس للاسف مهب من وحي خيالي

    ملطوشه او بالاحرى مبيوقه

    وهذي هي الاسئله........

    الهوايات و الاهتمامات :

    أتمنى أن :

    أجمل هدية حصلتي عليها ومن المهدي :

    هدية إذا حصلتي عليها تعتزي بها أكثر من أي شيء آخر :

    آخر مناسبة فرحتي بها :

    المكان الذي تفضلي أن تعيشي فيه أو بقربه :

    أشخاص تود أن لا تفارقهم طوال حياتك :

    أشخاص تتمنى أن تلتقي بهم :

    أشخاص يحزنكي بعدهم عنك :

    نقطة تحول كبيرة في حياتك :

    أكثر مكان تشعري فيه بالراحة :

    أكثر شخص تشعر معه بالراحة و الأمان :

    في هذه اللحظة نفسك في…. :

    دائماً أردد في داخلي :



    تحياتي ,,,,,,

    اختكم : لؤلؤة قطر

  2. #2
    لؤلؤة قطر's صورة
    لؤلؤة قطر غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الموقع
    لؤلؤه الخلـــــ قطرـــيج
    الردود
    451
    الجنس
    أنثى
    الهوايات و الاهتمامات : ؟؟؟؟؟؟

    أتمنى أن : اخلص وجع الراس(الدراسه)

    أجمل هدية حصلت عليها ومن المهدي : تعب الوالدين علي

    هدية إذا حصلت عليها تعتز بها أكثر من أي شيء آخر : حب الناس لي

    آخر مناسبة فرحت بها : الاجازه

    المكان الذي تفضل أن تعيش فيه أو بقربه : قطر لاني لو لم اكن قطريه لتمنيت ان اكون قطريه واتمنى اعيش بقرب مكه

    أشخاص تود أن لا تفارقهم طوال حياتك : كل اللي احبهم

    أشخاص تتمنى أن تلتقي بهم :هلي اللي في الغربه

    أشخاص يحزنك بعدهم عنك :الوالد

    نقطة تحول كبيرة في حياتك :ولادتي (خخخخخ)

    أكثر مكان تشعر فيه بالراحة :بيتنا

    أكثر شخص تشعر معه بالراحة و الأمان : انا(الدنيا مالها امان)

    في هذه اللحظة نفسك في…. :ألم امي

    دائماً أردد في داخلي : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

  3. #3
    المغتربه..'s صورة
    المغتربه.. غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    في المنطقة الشرقية ( الظهران )
    الردود
    12,071
    الجنس
    امرأة
    الهوايات و الاهتمامات :
    السبــــــاحة الكتـــــابة .. الطقطقة على الكامبيوتر .. متابعة لك ... قراءة القصص

    أتمنى أن :
    يمدني الله بالصحة والشفــــاء العاجل
    ((و أن يجمعني الله بمن أحب ))

    أجمل هدية حصلتي عليها ومن المهدي :
    بوكيه ورد من انسانه غااااااااليه الله يسعدها

    هدية إذا حصلتي عليها تعتزي بها أكثر من أي شيء آخر :
    شريط ديني .. او كتاب مفيد

    آخر مناسبة فرحتي بها :
    من زمااااااااااااان مافرحت بمناسبات

    المكان الذي تفضلي أن تعيشي فيه أو بقربه :
    قلب أمي

    أشخاص تود أن لا تفارقهم طوال حياتك :
    امي وابي وأخوتي وزوجي وولدي

    أشخاص تتمنى أن تلتقي بهم :
    بنــــــــات لك الرائعات

    أشخاص يحزنكي بعدهم عنك :
    طبعا امي وابي واخوتي
    ومن دخل قلبي وتعلق به فؤادي .. وصار جزءا مهم من حياتي


    نقطة تحول كبيرة في حياتك :
    بعد الحـــــــادث الذي اصابني اشعر ان شخصيتي اختلفت تماما

    أكثر مكان تشعري فيه بالراحة :
    بيتي

    أكثر شخص تشعر معه بالراحة و الأمان :
    امي وزوجي

    في هذه اللحظة نفسك في…. :
    أن اجتمع بمن لا اطيق فراقهم .. وأن يريح الله قلب حبيبتي اختي نجوده
    ونفسي بعد زوجي يجيب ولدي من المدرسه بسرعه عشان اغديهم وانااااااااااااام لي 4 ايام ماذقت طعم النوم زين


    دائماً أردد في داخلي :
    اللهم اجعلني من عبادك الصالحين .. وارض عني ولأكسب رضي زوجي وامي وابي ..
    آخر مرة عدل بواسطة المغتربه.. : 09-02-2005 في 03:13 PM السبب: تخابيص
    .
    آخــر كتــآبــآتي :
    * متيــّـــــمـــــــــة *

    .

  4. #4
    لؤلؤة قطر's صورة
    لؤلؤة قطر غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الموقع
    لؤلؤه الخلـــــ قطرـــيج
    الردود
    451
    الجنس
    أنثى
    لو اسألوني
    أجمل هدية حصلت عليها ومن المهدي :
    راح اقول لهم من المغتربه

    وهي انها ترد على مواضيعي اول وحده

    مشكوره وايد حياتي

    دوم ترفعين معنوياتي
    آخر مرة عدل بواسطة لؤلؤة قطر : 08-02-2005 في 10:11 PM

  5. #5
    المغتربه..'s صورة
    المغتربه.. غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    في المنطقة الشرقية ( الظهران )
    الردود
    12,071
    الجنس
    امرأة
    ياعمري ياأحلى قطريه .... الله يسعدك يارب
    .
    آخــر كتــآبــآتي :
    * متيــّـــــمـــــــــة *

    .

  6. #6
    عسل الجنه's صورة
    عسل الجنه غير متواجد "الأنامل البارعة"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    بلاد الحرمين في دمي تجري والرياض في جسدي تروي
    الردود
    3,022
    الجنس
    هلا فيك عزيزتي
    عادي هي اولها كذا تكوني تلطشين من هنا وهنا بعدين تعرفين كيف تكونين موضوعك الشخصي
    طيب راح ابدا
    الهوايات و الاهتمامات : اعشق التصميم الداخلي للديكور واحب اسوي كل حاجه بيدي من تغليف هدايا واعمال فنيه وتنسيق اي شئ لكي يصبح رائع
    أتمنى أن : انتهي من هالدراسه ان شاء الله وافتك هالسنه تخرج
    أجمل هدية حصلتي عليها ومن المهدي : احلا هديه لما عبودي(ولدي)خذا جوالي ولفه في ورق هدايا وقال جبت لك هديه وعطاني اياة
    هدية إذا حصلتي عليها تعتزي بها أكثر من أي شيء آخر : حسن تربيتي لولدي وابنائي ان الله كتب لي تربيه صالحه لانها اصبحت صعبه في ايامنا هذه
    آخر مناسبة فرحتي بها : خطوبة صديقتي وزواجها
    المكان الذي تفضلي أن تعيشي فيه أو بقربه :لو يحصل لي الحرم ياسلام بس ثاني مكان بعده اسكن بمزرعه خضراء كبيرة جواتها البيت
    أشخاص تود أن لا تفارقهم طوال حياتك :زوجي وولدي واهلي وكل صديقاتي العزيزات علي
    أشخاص تتمنى أن تلتقي بهم :صديقات افترقنا من 6 سنوات
    أشخاص يحزنكي بعدهم عنك :قريبتي
    نقطة تحول كبيرة في حياتك :زواجي
    أكثر مكان تشعري فيه بالراحة :لمااكون ببيتي وبالاخص غرفة نومي
    أكثر شخص تشعر معه بالراحة و الأمان :زوجي وواحده من صديقاتي
    في هذه اللحظة نفسك في…. :أكل شهي وصاحي لاني مسويه ريجيم وقطع بطني الجوع
    دائماً أردد في داخلي :لاحول ولاقوة الا بالله

  7. #7
    لؤلؤة قطر's صورة
    لؤلؤة قطر غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الموقع
    لؤلؤه الخلـــــ قطرـــيج
    الردود
    451
    الجنس
    أنثى
    ماشاء الله عليج طموحه وايد

    ياريت عندي نص الطموح اللي عندج (لاني اصدق المثل اللي يقول تجري الرياح بما لاتشتهي السفن)

    والله يخلي لك ولدك

    ومايفرقك من كل اللي تحبينهم

    ويجمعك بصديقاتك

  8. #8
    أم إلياس غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الموقع
    كندا
    الردود
    815
    الجنس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لي:
    1)-هواياتي وإهتماماتي: العناية ببيتي وزوجي وإبني في الدرجة الأولى
    الرسم والسفر بموت فيه بس في الصيف فقط
    2)-أتمنى لو يجمعني الله بكم في جنات النعيم
    3)-أجمل هدية حصلتي عليها ومن المهدي: المهدي هو الله الرازق وأشكره على النعمة وهي يوم أنجبت ابني وظممته على صدري حتى بكيت بشدة من كثر فرحتي
    4)-هدية إدا حصلتي عليها تعتزي بها أكثر من أي شيء آخر:تماما كما دكرت الأخت المغتربة شريط ديني أو كتاب مفيد وقيم
    5)-آخر مناسبة فرحتي بها:هي تقريبا مند شهرين وهي حضوري لزواج إحدى صديقاتي
    6)-المكان الدي تفضلي أن تعيشي فيه أو بقربه: هو داك المكان الواسع الشاسع
    الهادئ والدي تطمئن فيه النفوس إنه جنة الخلد بالقرب من حبيبنا المصطفى صلوات الله عليه
    7)-أشخاس تتمنى أن لا تفارقهم طوال حياتك:كل من أحبهم ويحبونني في هده الدنيا
    8)-أشخاص تتمنى أن تلتقي بهم: هم والداي وأسرتي التي أحن إليها
    9)-نقطة تحول كبيرة في حياتك:بدأت من يوم دخولي القفص الدهبي (الزواج) وسفري
    مباشرة إلى الغربة
    10)-أكثر مكان تشعرين فيه بالراحة: في بيتي طبعا
    11)-أكثر شخص تشعر معه بالراحة والأمان : هو زوجي لأنه أمي وأبي وكل شيء لي
    12)-في هده اللحظة نفسك في: أتحرك شوقا لقدوم يوم ولادتي كي أعرف جنس مولودي
    لأننا أردنا هده المرة تركها مفاجأة
    13)-دائما أردد في داخلي : يارب اجمعني بأخواتي في (لك) في الدنيا وفي الآخرة في جنة الفردوس الأعلى لأنني حقا تعلقت بكم وأحبكم أحبكم والله أحبكم في الله

    وأشكرك أختي لؤلؤة قطر على الموضوع الجميل
    أختي عسل الجنة أعجبتني الهدية التي حصلتي عليها من إبنك عبودي (معاه حق ولا يكلف حاله ولا شيء هههههههههه) ياربي يحميه ويسعدكم دووووووووووم
    محبتكم أم إلياس

  9. #9
    شمووخ همّه's صورة
    شمووخ همّه غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الموقع
    ..ღ ..اللهُمّ إني اسألُكَ الأُنسَ بقرْبك ..ღ ..
    الردود
    8,280
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    6
    التكريم
    • (القاب)
      • بهاء الحرف
      • مبدعة استراحة الإخاء
      • لمسة مبدعة صيف 1429هـ
      • لمسة الإبداع
    السلام عليكم ورحمة الله

    هلا بك الهوايات و الاهتمامات :
    هواياتي واهتماماتي …. تصفح النت القراءة .... الكتابه
    وهوايه غريبه عليكم شوي وهي (((( اني أهوى العيش بقلب طفله)))



    أتمنى أن :
    أن يجمعني الله بمن احب ... وأن يحقق لي كل آمالي فبيده كل شئ سبحانه


    أجمل هدية حصلتي عليها ومن المهدي :
    هديه مممممممممم تصدقين من زمان محد هدى لي هديه محد عطاني ويه
    بس من جد فيه هدية العيد من أختي المعاني الله يسعدها فرحتي قلبي حيييل وهم بعد رائعة لانها من اخت اروع والله الله لايحرمني أخوتها يارب



    هدية إذا حصلتي عليها تعتزي بها أكثر من أي شيء آخر :
    كتاب مفيد ديني ثقافي فكري ..... وهم بعد الاشرطه الدينيه
    والمشاعر والاحساس والنبض قد تهدى احيانا وانا اعتز بها


    آخر مناسبة فرحتي بها :
    قبل كم من يوم خبر فرحني وااااايد

    المكان الذي تفضلي أن تعيشي فيه أو بقربه :
    مع اهلي عند المشعر الحرام (( مكة المكرمة))

    أشخاص تود أن لا تفارقهم طوال حياتك :
    أشخاص كثيييييييييير... بس شنسوي بحكم الزمن

    أشخاص تتمنى أن تلتقي بهم :
    ألتقي بهم !!!
    أختي وأولادها ورفيجاتي بالثنوي وووووو اااااخ خليني ساكته بس

    أشخاص يحزنكي بعدهم عنك :
    كل من له مكان بقلبي يحزنني بعده ويتعبني

    نقطة تحول كبيرة في حياتك :
    ---------------

    أكثر مكان تشعري فيه بالراحة :
    غرفتي عندما اكون لوحدي.... وبيت الله الحرام عند الكعبة المشرفة

    أكثر شخص تشعر معه بالراحة و الأمان :
    أمي الله لايحرمني منها يااااارب

    في هذه اللحظة نفسك في…. :
    اني ابتعد عن كل شئ يغضب ربي علي او يغضب أمي وأبوي
    نفسي اني اريح بال كل عزيزه وغاليه علي ضايق صدرها او تعبانه عشاني نفسي افرح قلبها
    نفسي في وفي وفي ..... لكن ليس بيدي الا الدعاء


    دائماً أردد في داخلي :

    خشية الله عزوجل ومراقبة افعالي
    اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عني
    اللهم اني أعوذ بك برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار


    أختي يعطيك ألف عافيه على هالموضوع الحلو
    :

    " عرفتُ الحياةَ طريقاً إليك ، وليست مُناي ولا مُستقرّي ،، ❤️"

  10. #10
    فرولاية جده's صورة
    فرولاية جده غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    .. قلب زوجي وَ سعادة كوني ..
    الردود
    15,752
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ و1431هـ
      • متميزة مملكة الوداع
      • أميرة الملتقى
      • دانه متألقة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





    الهوايات و الاهتمامات :


    هواياتي تصفح منتدى لك والرد على كل مواضيع الاخاء والمواضيع في الاركان الاخرى الي تهمني
    اهتماماتي كتابة الشعر واحب كل شي يوحي للفن


    أتمنى أن :
    رضا والدي والجنه

    الله يوفقني في دراستي بالجامعه واني احول انتظاااااااااااااااااام

    أجمل هدية حصلتي عليها ومن المهدي :


    ممممممممممممم
    هدية امي يوم تخرجي من الثانويه

    هدية إذا حصلتي عليها تعتزي بها أكثر من أي شيء آخر :


    بوكيه ورد او كتاب مفيد " عن الخواطر او ديني "

    آخر مناسبة فرحتي بها :

    في اجازة الحج ملكة خالي الله يخليه ويحفظه

    المكان الذي تفضلي أن تعيشي فيه أو بقربه :


    جده وبس لاني احبها وهي قرب مكه المكرمه

    أشخاص تود أن لا تفارقهم طوال حياتك :


    صديقاتي ايام الطفوله البريئة وكل من يعز علي وبنات لك خاااااااااااااااااااااااااااااصه

    أشخاص تتمنى أن تلتقي بهم :


    صديقتي بالاردن و بنات لك الراااااااااااااااااااااااااائعااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااات


    أشخاص يحزنكي بعدهم عنك

    بكل صراحه بعد ميمو عن اهلها


    وبنتا منتدى لك لمن اتركهم واساااااااااااااااافر

    نقطة تحول كبيرة في حياتك :

    بعد تخرجي من الثانويه ودخولي للجامعه


    أكثر مكان تشعري فيه بالراحة :

    في حضن والداااااااااااااااااااااااااي

    وان كنت بالغرفه وجالسه لوحدي ومشغله شريط اناشيد او قران بصوت شيخ معروف

    أكثر شخص تشعر معه بالراحة و الأمان :

    امي وابي واختي الكبيره "كاندي"الي مسجله بالمنتدى وزوجة خالي

    في هذه اللحظة نفسك في…. :

    القى الي ابيه واسويه واخلص عشان اشوف النتيجه

    دائماً أردد في داخلي :

    اللهم ارضي عني لكي يرضوا عني والداي
    ذِكّريـــات تأبى الـرحيـــل فـ ذكراكمُ حبـلٌ مــن الحيــاة فيهـا سعادة و نقاء
    فوفيتـا ..
    الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت بـ ( أسعد ) اسال اللَّـہ ان يجعله هاديًا مهديًا وان يجعل له من اسمه نصيب السعادة في الدنيا والآخره
    وان يكون من حفظة كتابه

مواضيع مشابهه

  1. تعالو نتعرف على سلاحفي ....!!!!
    بواسطة شهدالامارات في ركن الصور والتصوير الفوتوغرافي
    الردود: 32
    اخر موضوع: 20-05-2011, 05:35 PM
  2. تعالو نتعرف على عادات بعضنا...
    بواسطة فقاعات طائره في الأمومة والطفولة
    الردود: 26
    اخر موضوع: 05-01-2008, 09:55 PM
  3. تعالو نتعرف على بعض
    بواسطة ملاك العالم في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 19
    اخر موضوع: 29-03-2005, 03:30 AM
  4. تعالو نتعرف على بعض
    بواسطة ملاك العالم في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 26-03-2005, 01:57 PM
  5. تعالو نتعرف على بعض
    بواسطة لؤلؤة قطر في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 39
    اخر موضوع: 28-02-2005, 10:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96