رايت في مايرى النايم من عده شهور كاني في غرفه في ساحه كبيره اشبه بال" الحوش"

وفي هذه الغرفه فتاة عمرها تقريبا 13 او 12 وكانها مريض وكانت على الفراش مستلقيه
وبجانبها والدتها تعتني فيها وابوها كان شيخ وله لحيه

وفي نفس هذه الغرفه رجل ايضا له لحيه وكانه اتى ليعالج وكان ممكس براس المراه التي بجانب سرير الفتاة ليقراء عليها وزوجها يقول له اريدك ان تقراء عليها لتقويها في الاعتناء ببنتها هذه

وكنت انا واقفه بين هذه المراه والرجل الذي سيقراء عليها وهم جالسين تحتي ورايت المراه ترتجف وهو يشجعها وانحنيت لها وقلت لها كوني قويه وانا قابضه يدي تعبيرا عن القوه والصبر

وفجاه رايت هذا الشيخ القارئ جالس عند باب هذه الغرفه من الداخل والنساء بدور ياتون له ويتمنون امنيه ويحققها لهم وانا واقفه في الدور معهم

قلت في نفسي هذا الرسووول ماذا اقول له اذ جاء دوري اريد الجنه او اشفع لي من النار ؟

ماذا اقول وفجاه قلت لا سا اقول اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفوا عني ( هكذا فكرت في الحلم )

المهم جاء دوري عنده وسبقني هو بالكلام واخذ يمدح في الصدقات وان لها فضل كبير ... الخ

وتغير كل شي وكاني في بيتي الحقيقي وقالوا لي ان هذا الشيخ سيرحل ومن معه وبسرعه ذهبت واحضرت 100 ريال اريد ان اعطيه اياها لانه مدح لي الصدقه على اساس انها صدقه مني

وفي طريقي للباب للحاق به قالت لي اختي هذه ليست 100 ريال هذي 1000 !

واخذت اركز عليها واقول لا 100 ريال

المهم رجع الشيخ لانهم استدعوه واعطيته ال 100 وبدون ان يتكلم معي قرب صحون هو والرجال الذين معه واخذو يغرفون لي من ماكولات كانت معهم

وانا في نفسي اقول يمكن لاني اعطيته ال 100 واخذت اردد عليه ليه هذا كله وش هو له ؟

وهو لا يرد علي يغرف ويقدم لي الصحون !!!

انتهى

ارجوا منك جزاك الله خير تفسير حلمي هذا لاهميته بنظري لاني عادة لا احلم بهكذا احلام واحيانا لا احلم لوقت طويل

هذا وجزاك الله خير ووفقك لما يحب ويرضاء

بنتظار تفسيرك اخي القدير

تحياتي لك