بسم الله الرحمن الرحيم
انا فتاه ابلغ من العمر 29 عاما مند فتره تزيد عن السنه رئيت اني في المسجد الحرام وكان وقت صلاة العشاء وكنا في الدور الثاني من المسجد ادن للصلاه وجاء وقت الاقامه والصلاه فتقدم مني شخص ملتحي وطلب مني ان أؤم الناس فرفضت ولاكنه اصر وكان يبدو على وجهه انه يقوم بدالك وهو مجبر وعندما بدئت بالصلاه بالناس قرئت سورة الفاتحه ولم اكملها الا وقد رئيت نفسي اصلي مع النساء وكانت هناك فتاه بجواري اخبرتني ان لا احزن لاني لم اكمل الصلاه بالناس ولاكني اخبرتها اني مرتاحه الان اكثر واني لم اكن اريد ان اقوم بدالك اصلا واستيقطت من النوم وانا اشعر بعدم ارتياح
وجلست لمده شهر تقريبا وانا متضايقه جدا من هدا الحلم ومن تفسيره
وبعدها وفي احد الليالي رئيت نفسي في الحرم مره اخرى وكنت متواجده انا وجميع افراد اسرتي وكان في يوم العيد وفي يوم الجمعه وكنا ننتطر وقت اقامة الصلاه والجو العام كان جميل ومريح جدا كنا في الصفوف المتقدمه في الحرم وكنت ابحث بعيوني عن مكان اقرب للكعبه ووجدت مكان مناسب بحيث كان لايوجد أي صفوف بيني وبين الكعبه ووجدت نفسي امسك يد اخت لي واسحبها معي في اتجاه هدا المكان ووقفت فيه وانا سعيده جدا وفجأه رئيت السيخ الحميد يقترب منا ومعه امرئتان جاء في بالي انهم زوجته وامه واجلسهم بجوارنا وكان شديد الحنو والاهتمام تجاه امه واستغربت من جلوسهم بجوارنا واستيقطت وانا اردد تكبيرة العيد وعند استيقاطي زال مني كل الخوف اللدي كنت اشعره من الحلم الاول
للعلم عند حدوث الحلم الاول كنت غير ملتزمه بديني وكنت اقوم ببعض الدنوب اللتي اسال الله ان يغفرها لي