السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

اول شيء انا حلمت حلم واتمنى انكم تفسروني مع انى متاكده انكم راح تلغونه بس تكفون والله ابي افسرهل الحلم عموما ....

حلمت اليومانى في مدرسه امريكا وفيها ناس ووووووو111111يد و111يد منها العرب ومنها لامريكان

وانا قاعده امشي مع صديقاتىفي المدرسه لفت انتباهي غرفه دخلتهاانا وصديقاتى وكانت هاذي الغرف ضضضضضضضضلمه( عتمه) وايد
خذيت الليت ووفتحته بس كنت خايفه وطعنا من الغرفه قعدنا نمشي ونمشي الين ما شفنه مكان مثل ممر ضيقفي خشب وصخر صغير وسميد ومن هل الاشياء وكان في الليل
صدقياتي دخلو فيه وانا كنت رافضه انى ادخله بس بعد الحاح شديد دخل وقعدنا فيه بس ما اذكر شنو سوينه فيه
وبعدها واحنا طالعين انا كنت قاعده امشي بروحي شفت واحد شاب هو طالب معاي حاليا في المدرسه السعوديه الى في امريكا

عموما وانا قاعده امشي تكلمت معاه وكنت ججججججججججريئه معاه لدرجه محد يتصورها وانا قاعده اتكلم معاها حسيت انى فقت الشعور الخجل او الرجفه الى تصادفني عادا مع الشباب لما اتكلم معاهم وقلت له كلام ما احب اذكره في المنتدى علشان ما يكون سبب الغاء الموضوع

وتركني وراح وبعدهاوانا قاعده امشي شفت واحد معوق( مقولي)ووراه الخدم الي يراعونه او يساعدونه
هم كانوا قاعدين يسولفون وهو قاعد يمشي بروحه وبعدها جانى يركض ومسك يدي و انا ميت خوف لانه مجنو ن وبعدها جو الخدم وخذوه

ومع السلامه

كلي امال انه ما ينلغي الموضوع وتفسيره باقرب وقت ممكن