انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: حيتين ودب

الردود
    2
    حيتين ودب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

استاذي الفاضل
    حلمت باني في منطقة جبلية قريبة من العمران ، وفجاءه ظهرت لي حية رصاصي اللون ( فضي) وكانت سريعة الحركة وطارتني وهربت منها ووجدت كهف ودخلته فاذا فيه دب نائم فمررت من فوق الدب ولم يشعر بي ووجدت في الداخل باب خشبي وحاولت الدخول به واذا باختي المتزوجة امامي من اين اتت لا ادري واخرجتني من داخل الكهف فاذا تلك الحية وقد نبت لها جناحان ولا كنها تزحف على اسفل الوادي ومنزعجة ولا تستطيع الوصول الينا فتوجهنا انا واختي الى الجبل الاخر فاذا بحية من نوع الاصلة تطل علينا من منتصف الجبل وكان لونها بين الاصفر والاسود وتنظر الي وكانها تريدني انا وبدأت الخروج من الجبل وكانت طويلة جداً حتى انها امتدت من الجبل بشكل أفقي في السماء حتى اصبحت من فوقنا بمسافة طويلة فسحبت أختي من يدها لنعود الى الكهف وكنت في الحلم اجزم ان الافاعي تخاف من الدب فقالت لي اختي اذهب انت فانا حامل وهي لاتهاجم المراة الحامل ( وفي الحقيقة أختي متزوجة ولديها ابناء لكنها غير حامل في هذا الوقت) وعندما قطعنا انا وختي نصف المسافة في طريق العودة الى الكهف نزلت هذه الحية الكبيرة الى الارض واتجهت نحونا فرميتها بحجر على راسها فتراجعت قليلا ولكنها لم تهاجمنا وظلت في مكانها تراقبنا . انتهى الحلم

انا ابلغ من العمر 31 عاماً متزوج من ثمانية شهور وسعيد في حياتي والحمد لله بشكل كبير

ارجوا الاهتمام برسالتي والرد على باقرب فرصة ودمتم

وعذراً على الاطالة .

شمس's صورة
    شمس غير متواجد "النحوية البارعة" "درة التحفيظ 2" كبار الشخصيات
    الردود
    4,389
    الركن مخصص للرد على الأسئلة الشرعية فقط..
    الرجــــــــــاء الـــــــــرد من الاخـــــــــوات فـــــقـــط

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ