انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 13 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 124

الموضوع: خبز للفطور عجنته ,,,وخبزته ,,, وصورته ممممم تعالوا شوفوا

الردود
    4,877
    ايييييييييييييه والله يسلمو هالايدين يا ام العبااادلة...صراااحة ما قدرت اقاوم و اليوم بس حسيت حالي احسن ركض عالمطبخ اعمل خبز الصمون تاعك..بس شووووووووووووو طلع يااا عيني ياا عينييييييي اولادي انقضوا عليه كالتتار حتى بنتي صابرينا كل شوي تيجيلي عالمطبخ تاشرلي بايدا و تعملي تاتاتاتا يعني هاتي هههههههههههههههه ..
    و هذه الصور للخبز اي نعم الشكل شوي معوق بس ما بعتقد وحدة ما صارلها 4 ايام والدة بتعمل هيك..كخخخخخخخخخخ...قولو ماشاءالله ..يا عمي احنا نااااااس ابضاااايات..هههههههههههه....
    ناس بتدور شو تعمل و كيف تهتم بحالها بفترة ما بعد الولادة و ناس بتدور شو تخبز و شو تطبخ...
    بس جدددددددددددد..
    روووووووووووعة..الله يسلم هالديات و اتحفينا دايما بهيك شغلات
    تحيااتي
    الصور المرفقة الصور المرفقة   

الردود
    1,056
    ماشاء الله لا قوة الا بالله الله يحفظك يا ام مودي من كل شر
    يا هيك النسوان يا بلا
    اصلا الاولاد هالايام ما يخلوك تاخذين راحتك لا بنفاس ولا غيره ودامك قايمه قايمه سويلك حاجه مفيده زي هالخبز اللي تسلم يدينك بصراحه شهيتوني يزياده ترا الحين اروح اسويه واصوره

الردود
    4,877

تسلمي يا ام عبدالله ..على قولتك ماشاءالله الاولاد ما بيعطونا مجال ناخذ نفس ....عشان هيك المفروض الوحدة اذا حست انو عندها وقت فاضي او في مجال للراحة..تركض عالمطبخ تعجن عجينة ام العبادلة لانها بصراحة لا تقاوم..و بتستاااهل ..
    يالله الدور عليكي قومي سويه و صوريلنا ياااه خلي الكل يتشجع يسويه..يالله يا بنات شدو الهمة هالوصفة لازم تاخد شعار الوصفة المميزة و تتثبت كمان وييينك يا ام شهد جيبي المسمار و الشاكوش و ثبتيلنا هالابداع...بيستااهل والله تثبيت و ترقية و علاوة..

الردود
    2,895
    وااااااااااااااااو روعة عزيتي أم العبادلة ..تسلم يديك

الردود
    4,877
    معلش يا صافي اعذرينا عالخربطة اللي صارت ...مش عارفة ليش تهيالي ان ام شهد مشرفة بهذا الركن ايضا...يالله العتب عالنظر...
    ننتظر تقديرك و تثبيتك ...و المكافات و الجوايز و اللزي منو...داخلين سباق..ههههههههههه
    اعذرينا يا صافي...انت الخير و البركة...مش بقلكم عجزنا واللي كااان كااااااان..
    تحياااتي

الردود
    339
    تسلم إيدج شكله صج جاهز .. جزاكم الله خير جميعا

الردود
    339
    سؤال صغير لو سمحت اللي عملوا الصمون، نصف كوب حليب (بودرة أو سائل) لأن مافي جنبه توضيح ؟؟

الردود
    4,877
    تعقيب كتبت بواسطة عسولة المنتدى
    سؤال صغير لو سمحت اللي عملوا الصمون، نصف كوب حليب (بودرة أو سائل) لأن مافي جنبه توضيح ؟؟

اسمحيلنا يا ام العبادلة حرد عنك..
    عسولة المنتدى الحليب المستخدم سائل

الردود
    1,919
    أم مودى دمك زى العسل والله ....هههههههههههههه الله يبارك فيك وتسلم أيديك والله ....

الله يعينك ويقويك ما هذة الشطارة .. ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ..

تصويرك ممتاز جدا جدا .... طيب لو حبيت أصور أستخدم الفلاش ولا أعمل أيه علشان الصورة تطلع كده واضحة ما شاء الله

كان زوجى اللى بيصور .. وأقوله يا ابو العبادله .. قرب من داخل الخبز علشان يبان هششانه هههههه ..

ولكن الضوء ليس تمام ... الله يبارك لك يارب ... كم ساعدتى البنات بالتصوير الدقيق ده ...جزاك الله خيرا يا عسل ...

نعم يا بنات .. الحليب سائل ودافىء .......... كما قالت ايمان وأم مودى ............واللى ما عندها تخلط البودرة بالماء الدافىء

هذا الجهاز ممتاز جدا يا ايمان .. سأفكر بشراءه ... ولكن بخصوص السلحفاة يا سكر .. أحسن تخرجى منها الأرجل
    لا تفصليهم لآنها مع الخبز ممكن تنفصل . وتبقى من غير روووجول ههههههه

فئولة .. ما هذا النووور .. يا له أخبزى لأبو العباس هههههههه .... وأعمله له أشكال ديناصور مثلاً
    تخيلى أحساسة وهو يأكل الديناصور ههههه الله يبارك لك فيه يارب ...

تسلمى يا نمرة النمورة بارك الله فيك ... وقد تم التصحيح يا سكر ..

تسلمى أختى أبانه .. جربيه والحليب سائل كما وضحوا البنات..........

أختى بنت دجلة والفرات .. يعنى بقى لك مشوار للبيت القديم بسس وتخبزى وتعجنى ههههه ..
    ولا تنسى تصورى لنا زى ايمان وأم مودى ............

عايزة الموضوع كله صور هههههههه الله يوفقكم

الردود
    4,877
    تسلمي يا ام العبادلة ..شفتي ما اشطرني...دا انا اعجبك اوي...ههههههههه...
    بالنسبة للتصوير حيب الكاميرا انا بستخدم الديجتال كاميرا مش الويب كام..و هي فيها فلاش زي الكاميرا العادية يعني..بس على فكرة تصوير كامرتك ممتاز..و واضح كتير...و الهشاشة يا اختي مبينة..و بدك الصراحة ..حتى لو ما صورتي...كلامك موثوووق فيه يا جميييل...مش محتاج تصوير...بس برضو الصور بتشجع..بس فعلا صورك ممتازة و واضحة و ما عليها كلام..

شااايفة الهنا اللي انا فيه الساعة هلا 4:30 الصبح و انا لسه مااا نمتشششششششششش ..ليييييه???الست الهاتم السنيوورة من هي و ببطني ما بيهون عليها تنام الا لما الشمس تطلع..لازم تطمن عالشمس اتها اشرقت من جهة الشرق

بس لا حرام عتدها مغص و لا نافع معها لا ينسون و لا يتذكرون...
    اههههههههههههههه نفسي انااااااام ...لا و بعد شوي الولاد مدارس...اييييه الهنا اللي انا فيه..
    شفتي موضوعك انقلب شكاوي...بس يالله اديني بفضفض احن انام و انا ماسكاها..

تحيااتي

مواضيع مشابهه

1. الردود: 2
    اخر موضوع: 21-11-2010, 02:57 PM
  2. الردود: 49
    اخر موضوع: 29-06-2009, 03:02 AM
  3. تعالوا تعالوا شوفوا تنورتي خلصت بسرعة يلاّ لا تتأخروا..
    بواسطة klaretta في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 31
    اخر موضوع: 13-09-2008, 01:55 PM
  4. حلى روعه عجنته ولفيته وخبزته وجهزته وصورته لكم وما أخذ معي وقت
    بواسطة شمالية غربية في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 120
    اخر موضوع: 17-09-2005, 08:34 PM
  5. الردود: 11
    اخر موضوع: 06-11-2003, 05:37 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ