انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 47

التبولة الشامية.......من مطبخي.. بالصور خطوة خطوة ... خطوة..صحية ولذيذة

(المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #21
    طيـــف's صورة
    طيـــف غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الموقع
    أعمــاق بحـــاري
    الردود
    21,074
    الجنس
    أنثى




    ياعيني ياعيني
    لو بعرف هيك القصه كان هديتك كاميرا من زمان

    جد مشاءالله حضور فعلا رائع

    يسلمو ايديكِ

    إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

    اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين


  2. #22
    عاشقة الحلويات's صورة
    عاشقة الحلويات غير متواجد متميزة الركن العلمي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    الجنس
    أنثى

    heart2

    هلا بك أختي طيف


    أنت اللي حضورك مميز ورائع


    واعتبري الكاميرا وصلت منك يا غالية

    بارك الله بك يا أختي وجزاك خيراً على ردك اللطيف

  3. #23
    fantasy's صورة
    fantasy غير متواجد ملكة المعجنات الرمضانية
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    الموقع
    california
    الردود
    1,760
    الجنس
    أنثى

    flower3

    يسلمو ايديكي كل شي بلصور بطلع الذ مشكورة

  4. #24
    دروب الحب's صورة
    دروب الحب غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الموقع
    قلب أمي الحنون.
    الردود
    287
    الجنس
    أنثى
    رهيبة مررررررررررررررررررررررررررة مشكورة أخت عاشقة الحلويات والله يطول في عمرك

    دروب الحب

  5. #25
    عاشقة الحلويات's صورة
    عاشقة الحلويات غير متواجد متميزة الركن العلمي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    الجنس
    أنثى

    heart2

    هلا بك أختي fantasy

    صحيح ما قلت

    لكن من قليل قالوا المثل: صورة تغني عن ألف كلمة


    جزيت خيراً على مرورك والرد






    هلا بك أختي دروب الحب بارك الله بك وبمرورك


    جزاك الله خيرا ً واطال الله في عمر جميع الأخوات في المنتدى

  6. #26
    toleep's صورة
    toleep غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    في كتاب حروفه ممحية
    الردود
    367
    الجنس

    flower3

    تسلم الأيادي يا جميل
    رائع بصراحة ووصفك دقيق
    أنا باحب أعمل التبولة لكن مش كثير باعملها لأن البقدونس بيطلع روحي علشان يطلع فرمه ناعم
    بس أنا بأضيف عليها أوراق نعناع أخضر وشوية خل
    عموماً فتحتي نفسي
    ان شاء الله اعملها اليوم على العشاء

  7. #27
    عاشقة الحلويات's صورة
    عاشقة الحلويات غير متواجد متميزة الركن العلمي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    الجنس
    أنثى

    heart2

    هلا بك أختي toleep


    بارك الله بك يا أختي


    بالنسبة للبقدونس

    بتعرفي شو حله


    عملي مثلي


    قطعيه أول مرة مثلما بيطلع خليه يطلع


    بس بعدين ضعي يدك اليسرى على نصل السكينة

    من فوق واليد اليمنى ماسكة بمقبضها


    وخذي السكينة ساعة لفوق يمين وساعة لفوق شمال


    يعني عملية تنعيم للبقدونس شاملة


    خلص اعمليها ولا تنسينا من صحن من تحت دياتك


    وفقك الله تعالى

  8. #28
    the-kind-queen's صورة
    the-kind-queen غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    جدة حبيبتي
    الردود
    2,513
    الجنس
    امرأة
    مممممممممممممممم تسلم الايادي شكلها لذيذ الله يعطيكي العافية

  9. #29
    عاشقة الحلويات's صورة
    عاشقة الحلويات غير متواجد متميزة الركن العلمي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    الجنس
    أنثى

    heart2

    هلا بك أختي نور الصباح

    اسمك اللي أحلى

  10. #30
    لمحه حزن غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    954
    الجنس
    أنثى
    احب التبووله
    بس صعب فرمهااا صغااار صغارر .
    الله يعيطيك العافيه

مواضيع مشابهه

  1. ** موضوع متميز ** فطيرةهشة ولذيذة وطيبة كتيرررر بالصور خطوة خطوة من Milisia
    بواسطة نقآء الياسمين ~ في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 31
    اخر موضوع: 28-05-2009, 02:47 PM
  2. طريقة روووووووووووووووعة للميل فوي و كمان بالصور خطوة خطوة خطوة لعيونكم و مجربة
    بواسطة sherynawar في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 25
    اخر موضوع: 28-04-2008, 02:58 PM
  3. الردود: 14
    اخر موضوع: 26-03-2007, 08:23 PM
  4. طبق شامي خطير ولذيذ..........الكشكة الخضراء........من مطبخي وبالصور خطوة خطوة خطوة
    بواسطة عاشقة الحلويات في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 24
    اخر موضوع: 08-05-2006, 04:09 AM
  5. الردود: 3
    اخر موضوع: 02-03-2006, 12:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96