انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 24

الموضوع: أخواتي العزيزات ...‍

الردود
    267

Thumbs down

فكرة حلوة ومعقولة
    شكرا لك وتحياتي اليكي

الردود
    1,519

....!

بسم الله الرحمن الرحيم

أهلاً بالجميع ... و نحن يا ورده في الخدمه ..
    و ألف شكر يا سيده على هالمداخلة المفيده ...
    و أتمنى من الكل يشارك في أي فكره أو مشوره ..

ولكم تحياتي .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907
    اختي زوزو بصراحة فكرة موضوعك هذا مفيدة جدا
    انا مثلا ً عندي كمية من الورق المفروم واحب استفيد منها فكرت في اني اعمل وسائد منها
    بس انا لا أحتاج الوسائد حاليا ولكن هل هناك طريقة اخرى في بالك !!!!!!!
    سمعت عن عجينة الورق
    ولكني لا أعرف ماذا يصنع منها وكيف !!!!
    وتسلمي

الردود
    9,839
    مشكورين أخواتي على هالأفكار الحلوه:
    وسؤال الورده الجميله كثير مايتبادر لذهني وحابه أسأل عليه، وأنتوا ماقصرتوا الله يجزاكم خيييير...

اللهم اجعل لي من كل همٍ فرجاً
    ومن كل ضيق مخرجاً
    وارزقني من حيث لاأحتسب

الردود
    1,519

قطاعة الأوراق ...!

بسم الله الرحمن الرحيم
    أولاً آسفه على التأخير ، لأن الإشتراك عندي خلّص ، لكني رجعت ثاني ...
    بالنسبه للأوراق إللي تقطع ، ممكن الإستفاده منها بعدة طرق :
    منها مثلاً ، إنكِ ممكن تاخذي هالأوراق بنفس طولها وحجمها بعد التقطيع ... تاخذين مجموعه منها و ترشينها بلون فضي وآخر بلون ذهبي و آخر بلون لماعّي ، وتجيبي غرشه كبيره جداً (( مرطبانه )) ، وتقومي بحط هالأوراق داخلها لكن بشكل لولبي و بين كل لفه للأوراق داخل الغرشه حاولي تحطي ورده مجففه كبيره أو ورده صناعيه كبيره .. أو لو حبيتي ورود صغيره لكن بين كل مسافه و مسافه في الأوراق يعني مهوب جنب بعض لاّ .. خليهم متباعدين لكن بشكل منسق حلو .. و لما تجين تغطين الغرشه غطيها بقماش الخيش و قد ذكرت وين نلاقي هالقماش .. و لفي جوانب الغطاء بشريط حلو عريض و عملي ورده بالشريط و لصقي على الربطه ورود صغيره حلوه ... وبس خليها كديكور .. و ممكن تثبتي بعض اللولو على بعض أجزاء الغرشه طبعاً من الداخل ..و ممكن بعد ما ترشين الأوراق باللون الي تبينه و بعد ما يجف ممكن تجيبي اللون اللماعي إللي ينحط على الجسم تبع الماكياج و تمسحي بيه الأوراق علشان تظهر فيها لمعه حلوه و أقصد هنا اللمعة إللي مهوب ساده زي تبع الروج ، أقصد اللمعه إللي فيها زي ألوان الكريستالات ، و بس ..!

و لأنكِ سألتي عن عجينة الورق فهذه طريقتها :
    تأخذين لترين من الماء وعلبة نشا...وتغلينها معا...
    ثم تقطعين الاوراق وتسكبين الماء والنشا عليها وتعجنيها..ثم تشكلينها كما تريدين...
    و في طريقه ثانيه إنكِ تعملي نفس عجينة السيراميك و تحطي معاها الورق بعد ما تقطعينها صغار جداً ..

و لكم تحياتي .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

الردود
    1,519

...!

بسم الله الرحمن الرحيم
    عزيزاتي ... يعني محد منكن حابه تسأل تستفسر أو حتى تطل هنا ..!!
    يعني خلاص منتم محتاجين مساعده ..؟؟؟
    يالله عاد بلاش كسل ، و إسألوا إللي في خاطركم ... أنا في الإنتظار ...

ولكم تحياتي .

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

يا زوزو صبرك علينا احنا ما نستغنا عنك وعن افكارك الحلوة
    حبيت اسألك لو تعرفي كتب بخصوص الأعمال الفنية او الخياطة
    بطريقة سهلة وحلوة مثل اعمال السيراميك وغيرها لو تدليـنا
    عليها او حتى مواقع بس ياريت تكون بالعربي لأن اغلـب
    الكتب والمواقع بهذا الخصوص تكون بالأنجليزي ومنها نفيد بعضنا بها
    المواقع ممكن ترجمتها على الأقل
    بس خذي راحتك حتى لو بعد فترة طويلة بس لا تنسينا .........

الردود
    1,519

..!

بسم الله الرحمن الرحيم
    عزيزتي سيده /
    و الله إني رحت اليوم مكتبة جرير بس علشان هالإمور ... ويا إختي لقيت لكِ كتب كثيره عن الأعمال اليدويه لكن للأسف كلها بالإنجليزيه ....! لكن ميزتها إنها بالصور يعني لو ما فهمنا الكلام بنفهم بالصور ..!! صح .؟
    كان في ودي إني أساعدكِ عزيزتي أكثر بس والله هذا ما لقيت لكن بعد بحاول إني أدور أكثر طيب ... بس حبيت أرد عليكِ علشان ما تقولين ... زوزو طنشتني ..!!!
    ولكم تحياتي .

الردود
    611
    كيفك أختي زوزو..........ماشاء الله عليكي أفكار جميلة ...وأنا أهنيك على هالأفكارعجبتني جداً فكرة العجينة لكن هل تقصدين بالنشاء ألي ينحط بالأكل أو نشاء أخر يستعمل للأعمال الفنية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    1,519

....‍

بسم الله الرحمن الرحيم

أهلاً بالعزيزه رزان ... و لسؤالكِ فأنا أقصد النشا العادي تبع الأكل ...

ولكم تحياتي .

مواضيع مشابهه

1. أخواتي العزيزات
    بواسطة gamosha في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 08-11-2006, 04:08 PM
  2. @@أنقذوني يا أخواتي العزيزات@@
    بواسطة nono4 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 29-06-2006, 01:07 AM
  3. انتبهوا يا أخواتي العزيزات...مهم جدا...
    بواسطة عنودالريم في الملتقى الحواري
    الردود: 7
    اخر موضوع: 10-07-2005, 12:56 AM
  4. أخواتي العزيزات ..... ممكن !
    بواسطة طنووووو في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 25-09-2003, 04:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ