انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: الفزعة تكفون

الردود
    25
    الفزعة تكفون

اخواتي الله يرضى عليكم انا معلمة جديدة تعينت في رياض الاطفال ودي اعمل ديكور لفصلي مميز مين تساعدني تعطيني افكار ووسائل حديثة وجديدة للفصل ،وكمان يعني اريد ان ارى تجهيز وسائل لرياض الاطفال وتحديدا في اللغة العربية لاني راح ادرس لغة عربية فارجوكم ساعوني تكفون .

الردود
    36,171
    سؤالك يتضمن عدة فروع لعدة أركان
    أعمال الديكور لركن الديكور.
    تجهيز الوسائل لركن الملتقى.
    وين بتحبي أنقلك؟

الردود
    92
    عزيزتي انا اعرف في الشرقية ( الدمام والخبر خاصة ) يوجد مكتبات رائعة مثل ( المثلث ) كل المعلمات كانو بزينو فصولهم منها وكانت المدرسة رائعة والصفوف متنوعة الأفكار انا مثلا صفي كان عبارة عن حقيبة مدرسية تخيلي اش تاخذ التلميذة من كراريس ودفاتر والوان وحقائب ومساطر كل شي
    وانا برضو بالورق الملون عملت نفس الأشياء هذي عشان تكون اكثر واستفيد منها اما بتصوير ملون او بالرسم على ورق ملون القاسي وطلع شكل الفصل مرتب مره
    كان فيه لوحة بشكل قلم رصاص كبيرة بحجم الباب تقريبا علقتها على الباب الخارجي للصف وكتبت فيها عبارة ترحيبة واسم المعلمة
    والبطاقات الصغيرة من الاقلام كنت كاتبه فيها اسماء التلميذات مع اشكال اخرى اقلام ملونه وكراسات وصفحات من كتب كأنها متناثرة من الحقيبة اللي انا عاملتها
    وهكذا طرق اخرى لوحة المتميزات ولوحة الرساما لوحة مهاراتي ( اعلق فيها مهارات التلميذات كتابية او رسم ) شغلات كذا
    كما اشتريت بطاقات للحروف الهجائية وزينتها بالبطاقات السابقة ( أشكال البراية والممحاة والاقلام ----)
    وكذلك بطاقات الارقام
    اماالألوان فرسمت على ورق ملون علبة الوان شمعية كبيرة ولونتها وكتبت على كل لون اسمه وبذلك استفيد منها في الشرح
    فيه اشكال اخرى كانت احدى زميلاتي زينت صفها بالنحل وخلية النحل والازهار وبنفس الطريقة كل شيء يكون نفس الفطرة فمثلا اسما التلميذات كانت عبارة عن خلية نحل وكل بطاقة صغيرة من النحل كتب عليها اسم التلميذة
    الجدول عبارة عن ورقة مربعة في احدى اطرافها نحله
    ايضا احدى الصفوص كان عبارة عن وسائل المواصلات حتى انها وضعت على الارض ورق ملون كانه ازفلت كان جدا رائع
    احدى الصفوف كان عبارة عن حديقة حيوانات
    صف اخر عبارة عن كتاكيت واعشاشها
    صف ايضا عالم البحر استخدمت فيه شبكة كبيرة وعلقت عليها بعض القواقع ونجم البحر عينات صغيرة ونشرت بطاقات على شكل اسماك كتبت فيها اسماء التلميذات ووضعت على الجدار ورق ملون سماوي ( ازرق فاتح ) وقامت بتقطيع اللوحات على شكل امواج صراحة فاز فصلها بافضل صف كان صفها جداجداجدا رائع
    وحاولي تغليف يطاقات الاسماء كما تغلف بطاقات العائلة التغليف السميك حتى تكتبي اسماء التلميذات والجدول حتى تستطيعي تغيرها ومسح السم لو تغير خاصة في اول العام يتغيرن التلميذات وينتقلن من صف لاخر واجعلي كمية البطاقات كثيرة لانه قد يزيد عدد التلميذات
    كما عليك ترتيب افكارك قبل البدء بأي شيء واذا قمت بعمل شيء في الكمبيوتر احفظيه بالقرص المرن حتى لايضيع تعبك هدر لو تعطل الكمبيوتر وضعي في بالك فكرة تكون الصور في متناول يدك او تستطيعين رسمها اوقد تجدينها في الكمبيوتر وتطبعينها مباشرة
    ارجو اني اكون قد افدتك ببعض الأفكار كما اتمنى ان تحوز على اعجابك
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه اعتقد اني دوختك وشتت عقلك
    دعواتك لي بالتوفيق ( اللهم اهدني واعف عني وعافني وارحمني في الدنيا والاخرة اللهم سخر لي زوجي واجعلني لؤلؤة في عينه اللهم آآآآآآآآآآآآمين ) قولي آميـــــــــــن
    فكرة اخيرة ممكن يكون صف البواليييييييين وتعلقي اللوان والحروف عليها طبعا مش بالون صحيح لانه راح ينفش بس بوالين بالرسم
    وممكن صف الليل والنهار وكل شيء ممكن يدخل فيه اشجار وغابات وبحر وطيور انا كنت عامله هلال من ماني عارفه اسمها مثل الاسفنج المضغوط واسماء التلميذات نجوم وخرمت طرف النجمه من الاعلى (النجمه رسمة من الكمبيوتر وكتبت اسماء التلميذات بالكمبيوتر عليها يعني من ورق عادي ) وعلقتها باستخدام خيط السنارة على ارتفاعات متفاوته باسفل الهلال وصار شكله جنااااااااااااااان

مواضيع مشابهه

1. الفزعة تكفون
    بواسطة شموخ وهمة في الأزياء والأناقة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 12-08-2009, 09:27 PM
  2. تكفون الفزعة
    بواسطة ميس الغانم في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 19-10-2008, 09:41 PM
  3. تكفون الفزعة
    بواسطة ال م ح ي ط في المجلس العام
    اخر موضوع: 20-12-2006, 02:54 PM
  4. تكفون .........تكفون ........تكفووووووون....الفزعة
    بواسطة FSN في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 17-04-2005, 05:43 PM
  5. الفزعة ياهل الفزعة تكفون
    بواسطة هنيدة التحفيظ في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    اخر موضوع: 25-07-2002, 11:31 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ