انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: why

الردود
    177

Question why

هام جدااا وأريد إجابة واضحة
    من فضلكم اريد تفسيرا أو اجابة من عند المشرفات وهو لماذا يمنع الرجال من المشاركة في الأطباق المتنوعة

الردود
    177

لا تريدون الإجابة انتم احرار لأنكم لا تهتمون بالأعضاء الجدد

الردود
    177

?????????where are you
    ولا مشرفة
    و لا عضوة ردت على سؤالي
    في الحقيقة أنا متفقة فقط على عدم دخول الرجال في ركن الأناقة والجمال ولاكن ركن الأطباق المتنوعة لمااااذا
    لأن هناك العديد من الرجال متميزون في فن الطبخ على سبيل المثال أخي شاطر في الطبخ وأ حسن مني بكثير لأنه يدرسه ..................

الردود
    5,537
    بسم الله الرحمن الرحيم

على مهلكِ يا اختي على مهلكِ ... فالمشرفات فى الركن لسن متواجدات طوال اليوم فى المنتدى فهن ايضاً لهن حياتهن الخاصة وبيوتهن واولادهن فلا تتوقعي يا اختي ان تطرحي سؤالاً الساعة الرابعة و 48 دقيقة ثم تستعجلين الاجابة عليه بعد ثلاث دقائق بالظبط (04:51) ثم بعد دقيقة واحدة (04:52) وفي موضوعين مختلفين فى نفس الركن

أما عن رد سؤالكِ يا اختي فهذا المنتدى برمته اسمه لكِ ... منتدى نسائي يعني ...
    اما مشاركة بعض اخواننا الرجال في الاركان العامة ان هو الا استثناء ، اما الاركان الخاصة كركن الجمال والمطبخ فتبقى محصورة على اللمرأة ... وان كنتِ تريدين افادة اخواتك المسلمات (جزاكِ الله خيراً) فما عليكِ الا اتحافنا ببعض الوصفات التى يتقنها اخوكِ او تقومين بتصويره خطوة خطوة وهو يعمل ومن ثمّ ادراج هذه الصور والطريقة لنا هنا وبذلكِ تكونين قد افدتنا ونكون قد تعرفنا على مواهب اخيكِ الكريم من خلالكِ .. والشكر لكِ وله بالظبع موصول .

وهذا الرد هو رأيي انا فقط احببت ان اضعه لكِ باعتبار انكِ مستعجلة على الاجابة جداً كما يبدو .. واما اجابة المختصات الشافية الكافية فننتظرها حين تأتي صاحباتها مشكورات واعانهن الله على مسؤولياتهن

الردود
    36,171
    هذه الأركان عادة المرأة بتاخذ راحتها في الكلام والمزاح لأنه المطبخ أكثر مكان بتحبه المرأة وبتقضي فيه وقت وبتاخذ راحتها فيه، فلو كانوا الرجال موجودين هنا ما رح تقدر تاخذ المرأة راحتها في الكلام، واحتمال يصير فيه لين. وخلينا نكون صريحين، ما بشوف رجل بيطبخ إلا على شاشة التلفزيون، خليهم في باقي الأركان وخلي هالركنين لنا

الردود
    177

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشكركي أختي على الرد وأنا أحترم رأي جميع الأعضاء والمشرفات
    بطبيعة الحال أنا موافقة على قوانين المنتدى وأحترمها ففكرتي تهدف إلى الرقي وتطوير الموقع مع مراعاة خصوصيات المرأة ففكرتي كانت مجرد إشارة و ليست بموقف شكرا للجميع على آراكم والكمال لله

الردود
    3,968
    أنا أعول على ما قالته أختي سلطانه وإيمان

وأهلا وسهلا بك وبكل تجارب أخيك عندما تكون عن طريقك بل سأكون سعيدة جدا عندما يتشرف ركني بأول خطوة منك

تحياتي لك

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ