انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 33

الموضوع: شو رايكم يا بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    4,635
    شو رايكم يا بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

افكر بشكل جدي في الاجازه .............
    اعمل كتاب حلويات...........
    شو رايكم انا عندي افكار كثيره بس حبيت اشوف اذا عندكم افكار اجدد عن افكاري......واحلى ...
    واللي بيشاركني بأفكاره النص بالنص .........اوكييييييي
    من تواضع الى الله رفعه .....
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    23,982
    التدوينات
    2
    فكره جميله خاصه انك مبدعه في هذا المجال وخبيره في الحلويات العربيه والأجنبيه ويالله انا اول زبونه لهالكتاب ابي احجز نسخه من الحين .

ولو دعمتي كل طريقه بصوره جميله للطبق سيعطي شكل افضل للكتاب .

الردود
    1,449
    يا سلام عليك يا أم وديمه توكلي على الله بس لا تنسي تحجزي لي نسخه أو ليش ما تطبقي الفكرة إلكترونياً ! بمعنى أن تقومي بعرضه على ويب سايت و يمكنك الاستعانة بمنتدى لك ، شوووو رأيك! فكري بالموضوع جدياً لأنها فكرة حلوه يا عزيزتي.

الردود
    4,635
    تسلمون لي يا اغلى !!!!!!!

مشكوره يا اسيرة الغربه وان شاء الله من اللحين طبعتك محجوزه .......
    ومشكوره يا ام مهدي ولازم اهديك كتابي انت واسيرة الغربه لتشجيعكم..........
    بس يا ام مهدي ما فهمت قصدك .........
    يعني كيف اطبق الفكره الكترونيا......فهميني تراني ما افهم وايد في الكمبيوتر......
    وان شاء الله احاول اعمل كل اطباقي وناويه اصور الاطباق............
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    1,519

فكرة حلوه ....!

بسم الله الرحمن الرحيم
    والله يا ام وديمه الفكره حلوه ...ها وش رايك بس نشترك أنا وانتي .. والنص بالنص ..
    تراي بعد والحمدلله عندي خلفية كبيرة في الطبخ ...

يالله فكري وردي علي ..
    ولكم تحياتي .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

Smile اتمنى اني ما جيت متأخرة

فكرتك حلوة مرررررررررة ياام وديمة
    وبصراحة انا احب انظم اشياء من هالقبيل يعني تبي افكار العاب ومسابقات احنا حاضرين..تبي اطباق نحن حاضرين ..تبي طريقة تنظيم نحن حاضرين بعد .يعني حاضرين حاضرين حاضرين في أي وقت واستلمي من الاطباق
    الطبق الاول: ……….فطائر رجل الثلج
    مقدار من عجينة الفطائر
    جبنة مثلثات او جبنة كيري (حسب الرغبة)
    حشوة دجاج او حشوة لحم (حسب الرغبة)
    سمسم اسود
    حليب
    جزرة مقطعة الى مكعبات صغيرة جدا
    عيدان خشبية (المستخدمة لتنظيف الاسنان)
    الطريقة
    خذي ثلاثة ارباع العجينة تقريبا وكوريها واحشيها بحشوة الدجاج او اللحم مع مراعاة ان لا تكون الفطائر كبيرة بل متوسطة لانها بتنتفخ وقت الخبز ونحطها في صينية الفرن ثم ندهنها بالحليب ونخبزها كالمعتادبس تركي مسافة بينها عشان ما تلتصق في بعضها.
    اما الربع المتبقي من العجينة فنعمل منه كرات بنصف حجم الفطائر السابقة (يعني بحجم العوامات او بحجم خلية النحل) ونحشيها بالجبنة ثم استخدمي السمسم الاسود لعمل العيون ثم مكعب جزر للانف (على الجانب) واخبزيها كالمعتاد …لا تنسي ان تضعيها منفصلة ايضا عن بعضها
    بعد تجهيز الفطائر نتركها لتدفـأ ثم نأخذ الفطيرة الكبيرة ونغرز نصف عود الاسنان الخشبى في الوسط (من الاعلى) ونقوم بتثبيت الفطيرة الصغيرة في الجزء المتبقي من العود لتشكيل رجل الثلج ونرصها في طبق التقديم كأنه جيش من رجال الثلج
    *يمكن استبدال السمسم الاسود بالحبة السوداء
    *يمكن وضع قطعتين من الجزر على جانب الفطيرة الاكبر لتشكيل الازرار لرجل الثلج
    وصحتين

الطبق الثاني …..
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    ……………..بارسله بعد شوي خلّوني استغلكم
    اوه نسيت اللي تبغي أي مساعدة وعندها أي سؤال يعني ما وصلتها الفكرة انا حاضرة ومن عيوني ما يصير خاطركم الا طيب
    بااااااااااااااااااااااااااااااي

الردود
    1,449
    إيش هالأطباق الحلوه هادي يا عمانية ، الله يعطيك العافيه .
    بعدين خلينا حبايب و ابعثي الطبق الثاني يا عمانية ، صلي عالنبي.

تحياتي لك

الردود
    4,635
    شكرا لكم

مرحبا زوزو و العمانيه ..............
    بصراحه يا عمانيه عندك افكار حلوه...................
    بس انا قصدي افكار في الكتاب................
    ومشكوره يا عمانيه......وما تقصرين..............
    وزوزو مشكـــــــــــــــــــــوره يالله مثل ما اتفقنا النص بالنص.....
    .............
    وجزاكم الله خيرا...........
    ام مهدي ما رديتي على سؤالي ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    صحيح البخاري

الردود
    1,449
    فكرتي كانت أن تقومي بعمل صفحة على الإنترنت و تربطيها بلك دوت كوم و تضعي فيها كل الوصفات و ليس فقط الوصفات بل أفكارك الجميلة فقد لا حظت أن لك خبرة في ترتيب الموائد و البوفيهات و هذا شيء مطلوب من قبل كافة النساء و الفتيات و تتخصصي أيضاً بشرح بعض المواد المستخدمة في صنع الحلويات مثل السكر البني و الشورتنينج و غيرها من المواد الخاصة بصناعة الحلويات كذلك المعدات المستخدمة في صناعة الحلويات و تضعي خانة أو بانر مخصص للإعلانات مدفوعة الثمن و من هنا يأتي الجانب التجاري من الموضوع ، كذلك يمكنك عمل العديد من المسابقات في مجال أفضل طبق أو طبق الشهر و توزعي جوائز برعاية شركة متخصصة بصناعة مواد تموينية مثل ماجي ، قودي، مازولا... إلخ شو رأيك؟

Smile اللهم صلي على سيد الانام محمد صلى الله عليه وسلم

هذي انا مرة ثانية بتتعبوا مني لكن استلموا …ان شاء الله تستفيدوا
    لا تقولوا اني تأخرت عليكم مو مني والله النت غربلني والاتصال غلبّني كل ما احاول ارسل ينقطع الاتصال عل طول ويعمل Disconnect... عموما توكلنا على الله
    الطبق الثاني …..الدب الابيض
    المقادير
    كمية من الخبز السلايس (الابيض)
    لبنة
    سمسم اسود
    سمّاق
     نحتاج الى قطّاعة بشكل الدب متوفرة مع طقم قطّاعة البسكوت يعني لما تشتري قطّاعة البسكوت اللي تباع في كرتونة بتلاقي فيها شكل الدب او تشتريه منفصل اذا كان متوفر
    الطريقة
    نقطّع السلايس على شكل الدب ثم ندهنه باللبنه ونعمل له عيون بالسمسم الاسود ونستخدم السماق لعمل الانف (ممكن تغمسي اصبعك الصغير في زيت الزيتون ثم السماق للتسهيل)
     اذا ما توفرت قطاعة الدب ممكن تقطعي السلايس بشكل دائري ومكان العيون تستخدمي مكعبات طماطم صغيرة او بشرائح الزيتون الاخضر المحشي بالجزر المخلل ومكان الفم استخدمي السماق لعمل شفاه مبتسمة (قوس للاعلى بهذا الشكل) وتسميها فطائر الوجه الباسم
    وبالهناء
    انتظروني جايتكم مرة ثانية .. اوه قصدي مرة ثالثة

مواضيع مشابهه

1. شو رايكم بنات
    بواسطة ميلان في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 01-06-2008, 01:38 AM
  2. بنات .. ايه رايكم نعمل دورة لتعليم الكروشيه .. ادخلوا وقولوا رايكم ايه
    بواسطة فنانة مصرية في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 24
    اخر موضوع: 28-03-2007, 08:39 PM
  3. شو رايكم بنات ؟؟؟
    بواسطة سموحة المملوحة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 159
    اخر موضوع: 29-09-2006, 02:42 PM
  4. وش رايكم يا بنات ؟؟؟؟؟؟
    بواسطة بنت الطيف في الملتقى الحواري
    الردود: 8
    اخر موضوع: 30-08-2004, 06:12 PM
  5. ويش رايكم بنات
    بواسطة زمرده 22 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 01-08-2003, 02:14 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ