انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

النجدة ..........النجدة عندي حفلة لصديقاتي

(الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    عاشقة الحلويات's صورة
    عاشقة الحلويات غير متواجد متميزة الركن العلمي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    الجنس
    أنثى

    heart2 النجدة ..........النجدة عندي حفلة لصديقاتي

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



    كيفكن أخواتي



    حتستغربوا أكيد عاشقة الحلويات وطالبة مساعدة




    لن تستغربوا إذا سمعتوا بالمثل القائل:




    باب النجار يحتاج لتصليح، والسكافي حافي





    المهم




    صديقاتي عرفوا كل الوصفات اللي عندي




    وطالبة منكم تزودوني بكل شيء جديد وسهل عندكم لأنه جايين لعندي أول الأسبوع القادم




    لا تبخلوا علي لأنني ما حابة أطلع أمامهم بوصفاتي القديمة



    وحابة جدد وبوصفات حلوة وبسيطة ومفتخرة



    (شحاد ومشارط)





    ناطرة ردودكم علي يا أخواتي





    وما خاب من استنجد بنساء موقع لك

  2. #2
    رندوش's صورة
    رندوش غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء " "شيف درجة أولى"
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الموقع
    في بيتي كافيه خيري و شري
    الردود
    11,782
    الجنس
    امرأة
    عزيزتي عاشقة الحلويات
    عليك بالاطباق المتميزه وطبقيها
    او ممكن تنتظري الطبق اللي حيرنا مكوناته وتعمليه
    وتقوليلهم الطبق هاد جننا هههههههههههه

    إذا الشعب يوما أراد الحياة ،،
    فلا بد أن يستجيب القدر !
    ولا بد لليل ان ينجلي
    ولا بد للقيد " أن ينكسر" ...

    ... هنيئا لأسرانا البواسل . .
    هنيئا لأهالي الأسرى ’ ’
    هنيئا للشعب الفلسطيني بأكمله . . .

    هنيئا لفلسطـــين بأبطالــها !




    كن في الحياة كعابر سبيل ..... وأترك وراءك كل أثر جميل..... فما نحن في الدنيا إلا ضيوف ..... وماعلى الضيوف إلا الرحيل

    اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي. يا أرحم الراحمين.

  3. #3
    sheqardia's صورة
    sheqardia غير متواجد روح إيجــابية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الموقع
    بين خجل وشيء من امل
    الردود
    2,501
    الجنس
    أنثى
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    حاسة فيك ياختي

    بس ممكن تا خذين من الوصفات الممميزة عل قولة رندوش


    او وصفات ام عزيزان وعذبة الاحساس وشمولة ووووووووووو


    في كيكة الموز بالكراميل لعذبة الاحساس شكلها لذيذة

    ونفسي اسويها

    جربيها وخبرينا وش صار معاك بالتوفيق وسلميلي على صديقاتك

  4. #4
    عاشقة الحلويات's صورة
    عاشقة الحلويات غير متواجد متميزة الركن العلمي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    الجنس
    أنثى

    heart2

    عزيزتي الأخت رندوش أشكرك من كل قلبي على اهتمامك وفقك الله تعالى وسأعمل بنصيحتك بعون الله تعالى



    عزيزتي الأخت sheqardia جزاك الله ألف خير على اهتمامك وإعانتك لي في مشكلتي

    وفقك الله تعالى لما يحبه ويرضاه وبارك بك أمين يا رب العالمين

  5. #5
    هنلي's صورة
    هنلي غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    فلسطين -- قلقيلية
    الردود
    5,257
    الجنس
    امرأة
    الحق عليكي يا حلوه اعملي الحلى ما تعطي الطريقه لصاحباتك -- شريره انا صح هههههههه
    طيب شوفي المجرب من الحلويات في اول المواضيع
    او في كيكات الاخت منى جربت كيكه السبانخ ما تقولي جربتها -- عن جد طيبه ولونها غريب وطعمها زاكي
    انتي سويها وزينيها بالكريما والمكسرات ولما تقطعيها قطعيها قدامهم ههههههه
    شوفي احكيلنا شو الحلو اللي جربتيه وزهتي منه ونحنا رح نعطيكي شغلات جديده

  6. #6
    عاشقة الحلويات's صورة
    عاشقة الحلويات غير متواجد متميزة الركن العلمي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    الجنس
    أنثى

    heart2

    جزاك الله خيراً أختي هنلي


    الله يفرج كربتك إن شاء الله تعالى

    بعدين مين بيحسن يقول عنك شريرة



    أنت أطيب من أطيب كيكة بهالمنتدى


    بارك الله بك وجزاك خيراً عني

  7. #7
    عذبة لحساس's صورة
    عذبة لحساس غير متواجد كبار الشخصيات "طاهية متألقة"
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الردود
    4,873
    الجنس
    رجل
    حبيبتي عاشقة

    قلبي انا بقولج افكار وانتي براحتج طبقي لي يعجبج

    اول طبق يكون متنوع نفس العجينة بس الحشوات تختلف
    يعني تسوين عجينة تارت وتحشينها بحشوات مختلفة
    بعطيكي طريقة لعمل التارت بس صراحة انا مااغيرها لانها رهيبة لينية ولذيذة وهم ماتفسد بالهوى وتصير يابسة كنها حصى انا مرة بقت معاي 4 ايام طرية ولا تغيرت

    المهم تحتاجين لها

    المقادير
    250 غرام دقيق
    قليل من الملح
    125غ سكر
    100غ زبدة
    1بيضة
    الطريقة
    نغربل الدقيق مع الملح على السطح الذي سنعمل عليه ثم نصنع حفرة في الوسط نلين الزبدة ثم نضعها في وسط الدقيق












    ثم نضيف داخل الزبدة السكر ونضع عليه ثم البيضة طبعا ماضيفين البيضة الا لما تعجين السكر مع الزبدة

















    تغلف بالنايلون لحين الاستعمال (يفضل تركها لترتاح قبل العمل عليها لمدة 30 دقيقة
    ممكن تحشينها بكريمات متنوعة
    عندج معضمها بموضوع حشوات التارت وهذي لكريمة هم حلوة كريمة البندق

    نحتاج الى 6 صفار البيض
    200غ سكر
    15 غ دقيق +15 غ نشا
    125 غ بندق
    فانيلا
    الطريقة نضع الصفار في الخلاط نخلط النشا والدقيق والسكر البودرة مع بعض ونقوم (بغربلتها )

    ثم نضيفها لخليط البيض ونضيف الحليب والبندق ونخلط جيدا

    ثم نحاول ازالة كل الشوائب المتبقية ثم يرفع الخليط على النار الى ان يغلظ




    بعد رفعه عن النار نضيف الفانيلا يترك ليبرد قبل حشو التارت

    الحشوة اللذيذة هي انج تحطين حليب لونا في قدر ضغط وتخلينها تطبخ بالماي لمدة 30 دقيقة وبعدين تحصلينها صارت توفي صبي منها بالتارت



    آخر مرة عدل بواسطة عذبة لحساس : 14-02-2006 في 09:47 PM

  8. #8
    عذبة لحساس's صورة
    عذبة لحساس غير متواجد كبار الشخصيات "طاهية متألقة"
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الردود
    4,873
    الجنس
    رجل
    بالنسبة للفطائر استخدمي عجينة العشر دقائق
    بس سوي طريقة تقديمج تمون حلوة بحيت ان كل شي يكون صغير مرة
    يعني البيتزا مايتعدى حجمها درهم والفطاثر الحلزونية تكون مرة صغيرة وحشيها لبنة وزعتر
    سوي سندويسات غيرة مرة وحشيها دجاج بالنايونيز ورشي عليها جزر مبشور يعني افكار ممكن مثلث تفلينه تسوين حشوته سبانخ بس صغار مرة

    للحلو لي راح ياكل الطاولة اعطيكي هذي جربيها شوفيها تراها تهبل


    المقادير
    2/1 نصف كوب سكر
    2ملعقة ماء
    2ملعقة زبدة
    2كوب (علبة ) شكولاته
    2بيض
    ملعقة فانيلا
    3/2 ثلثين الكوب دقيق
    4/1 ربع معلقة بيكن صودا
    4/1 ربع ملعقة ملح
    كوب جوز مكسر
    صلصة الكراميل
    الطريقة
    نخلط السكر والزبدة والماء ونرفعهم على نار هادئة الى ان يبدئ بالغليان وترفع عن النار في نفس اللحظة تضاف الشكولاته وتحرك الى ان تذوب جيدا ثم تضاف عليه البيضة والفانيلا وتخلط جيدا يخلط الدقيق والبيكن صودا والملح
    وتضاف على الخليط وتخلط جيدا ثم توضع في صينية مدهونة وتدخل الفرن لمدة 15 الى 20 دقيقة
    بعدا تجهز الكراميل ونضع معه الجوز ويصب فوق البراوني ونزين الوجه بقليل من حبات الشكولاته
    (نترك قليل من خليط الكراميل السائل قبل ان يضاف عليه الجوز ليزين السطح بنهاية وضع الزينة )

    بالنسبة اذا بغيتي بسكويت اعطيكي طريقتي المعتمدة مااغيرها وتصلح لتشكيلات ماتخطر على البال
    ربع كيلو زبدة
    قليل من السكر 2ملعقة كافية )
    ا ملعقة بيكن باودر
    كاس زيت
    نخلط هذه المقادير مع بعض الى ان تنسجم جيدا بعدها نضيف الدقيق والدقيق هنا حسب العجينة الى ان تتماسك
    (المهم ماتكون قاسية تكون متوسطة ) برديها نصف ساعة
    فسم شكليه كور وضعي به المربى (اذا عندج قطاعة دائرية افضل بحيث يكونون دائرتين ومحشوين بالمربى
    قسم خليه اصابع بعد الاستواء زيني اطرافه بالشكولاته
    وصسم دهنيه شوي ببياض البيض ومرريه باي مكسرات مكسرة تبغينها
    وقسم لونيه باي لون شكولاته او اي لون ورشي سطحه بحبوب الكمون او سويدة (الحبة السوداء )

    انتي وابداعج

    اتمنى ان افكاري تكون سهلت عليج المهمة وطبعا الاخوات ماراح يقصرون قلبي

  9. #9
    عاشقة الحلويات's صورة
    عاشقة الحلويات غير متواجد متميزة الركن العلمي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    الجنس
    أنثى

    heart2

    جزاك الله خيراً يا اخيت عذبة لحساس
    أشكرك على اهتمامك ولطفك

    بارك الله بك


    وأشكرك جزيل الشكر على تعبك معي والوصفة التي أدرجتيها

    جعل الله ذلك كله في ميزان حسناتك وأثابك خيراً عني

  10. #10
    سمرا حليوة's صورة
    سمرا حليوة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الموقع
    الرياض
    الردود
    713
    الجنس
    امرأة
    انا عندي لك حلى قهوة حلو وسريع :
    تروحين السوبر ماكت وتاخّذيت2بسكوت شاي
    1علبة حليب نستلة
    2ملعقة كبيرة كاكاو
    اصبع زبدة صغير
    وبعدين ترجعين البيت وتحطين الاكياس على الطاولة وتغسلين ايدك وبعدها تفتحين اكياس البسكوت وتكسرينها
    وتكوني قد ذوبتي الزبدة وقد فتحتي حليب النستلة وحطيتية في زبدية كبيرة وحطيتي عليها ملعقتين الكاكاو
    والزبدة بعد ما ذوبتيها وبعدها تحطين البسكوت بس بشرط البسكوت ما يكون مكسر ناعم مرة ولا كبير مرة
    يكون وسط ونحركينها بالملعقة وتكوني قد حظري ورقة قصدير طويلة وتحطي فيها هاذي الخلطةوتلفينها زي الحلاوة
    وتحطينها في الفريزل الين تجمدوتروحي تلبسي وتحطي مكياج وبعد شوي الباب راح يدق تروحي تفتحي الباب الا
    وهم صديقاتك تروحي المطبخ وتفتحي درج الي فية السكاكين وناخذين سكين حاد وتطلعين الحلا من الفريزل
    وتقطغينة حلقات وتشيلين القصدير منة وتحطين الحلا في صحون وتقديمينها لصديقاتك


    وأتمنى اني ما ثقلت علك دمي

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 13
    اخر موضوع: 01-05-2011, 07:30 PM
  2. ورشة الوحدة الخاصة بالموسوعة ( الوحدة الثانية)
    بواسطة جبال الثلج في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 34
    اخر موضوع: 14-03-2011, 08:13 PM
  3. ورشة الوحدة الخاصة بالموسوعة ( الوحدة الثانية)
    بواسطة جبال الثلج في الأشغال اليدوية والتجارب المنزلية المتميزة
    الردود: 34
    اخر موضوع: 14-03-2011, 08:13 PM
  4. هل الوحدة تقتل؟؟ماذا تعنى اليكي الوحدة؟؟
    بواسطة oscar2008 في الملتقى الحواري
    الردود: 9
    اخر موضوع: 20-09-2008, 06:55 PM
  5. النجدة النجدة المساعدة العاجله بلييييز
    بواسطة حنان العراقي في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-07-2007, 07:08 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96