انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 102 الأولىالأولى 1234567891555 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 1020

الموضوع: SOAP OPERA AMERICA PART II ﻣﻠﻒ ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﺎﺕ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﺣﻴﺎﻛﻦ ﺍ&a

الردود
    238
    صبااح الخير ...

ميوش.....اي والله نقلت للشقه الجديده الحمدلله وبديت في ترتيب بعض الاغراض ..تعرفي الحين الشغل اخف علي لانه الاغراض مرتبه اساساً بس اطلع واحطها في مكانها .... هو اللي تعبني وكسر ظهري تكسيييير تعزيلنا من الشقه الاولى وغيير كذا لما وصلت للشقه الجديده على طووول نظفتهااا كلهاا مع انها كاانت نظييفه جداً جداً لكن مااثق الصراااحه لازم انا انظف بنفسي خصوصاً المطبخ ودورات الميااه الله يكرمك ...

بوداي...الله يسلمك ويبقيك يااعسل....

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    أهلين بنات

نزلت عندنا حملة الصحابة رضي الله عنهم
    وهذه اوّل الدروس ، لي رجاء عندكم بنات شاركونا في الموضوع ولو بكلمة
    سلسـلة دروس في الهجــرة [ مشــروع أمنة الأمة ] 1- الهجرة

هيا معا لنتفاعل بالركن ونثبت وجودنا بالمواضيع فعلا

جزاكم الله خيرا مسبقا
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

الردود
    1,099
    توتة وينك اختفيتي يابنت الحلال مرة خليتي موضوع ترتيب غراض بنتك الله يحفظها مادري وين الرابط ياريت تسدحيه هنا مايامر عليكي ظالم لاتقولين عجازة ها

الردود
    145
    تعقيب كتبت بواسطة m600600 عرض الرد
    السلام عليكم
    كيفكم جميعا اشتقت لكم بالمره والسواليف الحلوه
    بوادي الف سلامه ماتشوفي شر يارب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك ؛؛ منورة

تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    بالنسبه لرجلي حطيت لزقه ولبست مشد مره انفكشت وجبت كل انواع المشدات للقدم فعندي كذا نوع بس عارفات والا حسيت براحه لان من التنفيخ حاسه من عند اصابع رجلي خدرانات وبيالموني وارتحت بالمشد هل ياترى فيه اشي منيح لمتل هالحاله بقصد نوعيه تانيه لان اللي لبسته تقولوا جبيره مش مشد كاني طالعه من حادث الله يكفينا الشر
    للرفع
    سلامتك ودي أفيدك بس ما عندي خبرة

متسننه
    خلاص إنتي الان تحت الأضواء ما في مجال للتهرب
    متخيلينك على كرسي الإعتراف حق بوادي
    شوفيني أبحلق فيك
    تكفيك هالبحلقة والا أبحلق فيك زيادة عشان تعلموني

موضوعكم حلو لي رجعة إذا فضيت إن شاء الله وإن ما طارت الصفحات

الردود
    112
    بوادي الله يسعدك
    ممكن تقول لي كيف أقدر أستفيد من المكتبة يعني بأيش أقدر أتبرع وهل بيقبلو أي شخص عادي؟؟
    طيب لو رحت لهم بالنسبة لولدي لسى صغير هل فية مكان أو دي كير تبع المكتبة بحط ولدي فية
    مع أني قرأت بموقع المكتبة على بداية سيبتمبر راح يكون فية أكتفيتي كثييير للأطفال ومنها ستوري تايم من عمر ولدي وبأذن الله راح أسجل ولدي فيها وأكيد بكون معاه لأن هذا من شروط التسجيل وجود أحد الوالدين
    بس حبيت أعرف منك أش الطريقة اللي ممكن الوحدة تستفيد فيها من المكتبة خاصة باللغة وتطويرها

الردود
    1,099
    يالعزيزة تكفين ايش هذا فاتحتلي اربع عيون خخخخ مايكفيكي اثنين يقطع بليسك

بالنسبة للمكتبة انا افشل وحدة فيها كل مرة اطلع كارد ومن اروح مادري ايش اسوي ابحلق بالعالم خخخخ واشوف ايش هالانسجام ماشاء الله بالكتب والقراءة وانا مادري وين الله حاطني مو اقولكم فالحة مو بيدي يصيبني ملل وشلل الاطفال خخخخ عن جد والله كيف الناس تقدر تقعد بمكان واحد كذا ماشاء الله عليكم لا تروح تجيكم عين مثل عين العزيزة هههههه

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    تعبت من الغربه التبرع بالمكتبه اظن بلم الكتب مابعرف اذا بيعلموكي ترجعيها بس الاغلب انه بدهم مساعده بلم الكتبعن الطاولات بيحطوها بمكان لبين ما يتم ترجيعها حسب النظام العشري او المتبع مابعرف هون شو نظام ترتيب الكتب

بوادي معناته انا كوني ما بتحكمني مدؤسه الافضل بناتي يضربوا اللي بيضربهم بس ممكن عشان الصغيره تقتنع انه لما طلبت منها تضرب منكون ماعنا حل ثاني ممكن اقوللها نبهيه وصيحي عليه بالاول عشان نقول لامه مع انه مش عاجبني بدي يتعلموا يدافعوا بالضرب بس طبعا عشان ظروفنا وانه دايمن انا موجوده عمر ما انسان ضربهن الا مره وحده بنت صغيره يمكن سنتين عضت بنتي بايدها ياعمري هي مفكره انه بيبي وبتلاعب فيها ماشافتها الا ناتفه من ايدها وقولتك مطلعه من لحمها كنا بماكدونالدر والاعاب مافيهم الا بناتي وهادي البيبيه مع ووحده فكرتها امها يعني كبيره لما اجت بنتي تبكي وورتني ايدها الدخنه طلعت من راسي بقوللها ليش ما صفقتيها وصرت بدي اهاوش بنتي واشوف مين ابن اللذين اللي عضها والا بتقولي بيبي مابدي اضربها...يوه بيبي؟ ؟؟!! رحت اشوف شو هالبيبي الي بتاكل لحم والا هي قاعده بحضن المره وبتعمي فيها فرايز بقوللها انتي شوفتي ايد بنتي والا بتقولي هادي حيوانه (لاحطوا الادب والالفاظ دايمن فاضحيتنا ) بقوللها انتي وين كنتي بالزبط بتقولي صدقي وهي بحضني عضتها !!! انا هون ولعت وصار راسي متل شغلة الالمبياد رحت عالسوفبرفايزر وقلتله فيه بنت صغيره بالالعاب مع امها ووريته كيف عضت بنتي (معليش قصة حياتي خخخخ) طبعا بنات اتفاجأ واجا يركض لما لقاها بيبي قلي بصوت واطي انا ما بقدر اتصرف بس انتي بتقدري ...قلت وانا لها قلتلها بنتك بيبي ما بتلعب لو سمحتي اطلعي من الاعاب والا منروح انا واياكي المستشفى نكشف عالبنت انا حاسه انها العضه خطيره وطبعا الاسلوب تبعي قاربيج ماعاد اتحمل على طول اخذت بنتها وطلعت وهي تضرب فيها )شوفوا الاسلوب بس) طبعا العضه عجيبه بس مبين انه مش خطيره لكن قهر والله... المهم يومها راضوها ببوالين وحليب واكل وبيني وبينكم كثير انبسطوا اني طلعت حقي وبهدلتها ...
    متسننه هون بامريكا ما بيسكتو البرنسبيل بتتدخل المعلمه ماخصها بس بتحول الموضوع للبرنسبيل وهي بتنادي الام وصراحه اللي ابنها بوليز بيغلوها هي وابوه بيحاولوا يعملوا ثيرابي وبيعملوله نقاط وعقوبات كلها نفسيه يعني بتيجي بتقول للطالب انت عندك نقطه سواداء واذا جمعاناها مثلا منحرمك من حصة الالعاب بتقضيها تعمل الواجب او فترت الاكل بتاكل بغرفه لحالك مابعرف كيف بينوعوا العقوبه بس ما بيسكتوا بقولك بنت صاحبتي مللوها المدرسه كلها قد ما نادوا عليها تعالي شوفي بنتك وشوفيلها حل وبيعطوها برنامج بالبيت تعمله وتيجي كل يوم تعطي البرنسبيل تقرير كيف عملت بالبيت وكيف مشي العقاب وبيسالوا البنت هل ماما عاقبتك كيف عملتي بالبيت ساعدتي ماما عليتي صوتك ؟ المهم هون ما بيسكتوا بيعملوا ثيرابي البنت ما اظن انها بوليز بس خلص بسنها البنات لما يتسلطوا على بعض وكونها مختلفه اطن اتفقوا ضدها لان البوليز كان مش ضرب باللسان يعني مين قيرلز

متسننه يمكن ابنك صغير انه تقولي عنه جاجه خليكي هيك ضلي شجعيه ووديه تايكواندوا وفهموا المدرب انه بدنا اياه يدافع عن حاله همه لما بيدربوهم بيضربوا بعض وبيتدربوا على بعض طبعا مع السيفتي بيلبسوا سيفتي فهيك بيكسر حاجز الخوف والرهبه وبتعود يضرب غيره خليكي معهم وديه لو مره بالاسبوع لا تهمليه خاصه اذا انتي مطوله هون اذا حب التيكواندوا خليه فيها على طول اصلا انا لو ضاله هون رح اطلع ابني رياضي على اني ناويه اطلعه رياضي اني ويه الرياضه روعه للاولاد بيقوو اجسماهم وبيقضوا وقت فراغهم وبيطيروا الطاقه على اشي مفيد بدال ما ينزلوا ضرب بخواتهم ينقالك بيلعبوا او بالشارع طول الصيف
    انا بحب الكيك بوكسنج اكثر من التايكواندو مابعرف ليش بس اخوتي كانوا كيك بوكسنج هههههه وبدي اقولك من غير اشي كل لعبهم همه وابويالله يرحمه مباطحه ومصارعه ويكتلوا بعض فدايمن يدخلوا هوشات ويجوا باقل الخساير يعني ابملى مخرمشين وبلايزهم مقطعه بس بيقولوا انهم فازوا عالعدوا هههههههههههه هو شوفي لا ممنوع يدافع عن حاله بس اقها بيكون فيه ثقه بالنفس والله الواثق من حاله بيبين من عيونه قولت بوادي ماحد بيستوطى حيطه انا عندي ابني الصغير بس حدى يقرب وجهه بيصفقه كف طالع من بطني ايده والكف الله يصلحه فرح انمي موهبته هههههههههه واوجهها التوجيه الصحيح اذا ربي احيانا

متسننه ياعجوزه خذي
    http://www.lakii.com/vb/a-17/a-783715/

الردود
    1,099
    الله يرحم ابوك ويسكنه فسيح جناته يارب
    ابني عمرة راح يصير 7 سنين ماشاء الله مو صغير بس من اول مادخل الكندر كارتن وهو جاي مضروب وضرب لاتتخيليه خفيف لان من يطلعون للبارك مادري ليش يجون عليه العيال الكبار والله كاسر قلبي ، اقولك المدرسة قطعناها رايحين جايين بس الظاهر بكندا مايسوون شي عجزنا من الشكاوي ، ابوه يومية يعلمه ويقوله ابني اللي يضربك تضربه ضربة توجعه حتى مايرجعلك! مو تخرمشلي لو تشدلي شعره مثل البنات! والله حتى علمناه شو يعمل بس هو يخاااااااف ياربي مادري ايش السواة ، التايكوندو المشكلة بالبداية مافيه تعليم فنون القتال والله لو فيه شي قريب مني تعليم فنون القتال انا ادخل قبله ههههه اقولك جبانة للاسف والله ياما حقي يناكل حتى من توصل لعيالي انكتم ساكتة واكل بنفسي مو اقولك يبغالي دروس منك الله يحفظك والله انا كثير معجبة بردة فعلك واشد على ايدك وكل وحدة تاخذ حقها وماتسكت لان صحيح بستوطون حيط الواحد اللي يسكت!
    انا سالتهم عن الكيك بوكسنغ قبل التايكوندو قالوا ماعندنا للاسف ، الله يستر لايطلع الولد تشتوش على امه

الردود
    1,099
    مشكورة ياقلبي على الرابط خبرتك عجازة طلع مافي مثلي انا وحيدة فريدة عارفة نفسي شكرا شكرا خخخخخ

الردود
    772
    السلام عليكم حبوبات
    عدنا بعد فاصل طويل وممل
    مقدمة البرنامج وين راحت الباين عليها
    ويسبتنا مع الصغار
    تعالي خذي الاولاد علشان الصبايا يشوفوا الصور

أنا مثل مايا ماأحب الاشياء اللي فيها مشاركه كثير
    حتي اذا رحت عند ناس وعزمزا علي بالاكل لدرجة الالحاح تنسد نفيس مستحيل أفتح فمي ..

هذي الصور زي ما وعدت مع مراعاتي لقوانين المنتدي علشان المشرفات

وبالمناسبة هذي أحلي هديه لاحلي لبنان

مواضيع مشابهه

1. يـﺘﺄﻟﻢ ﺃﺣﺪﻧﺎ
    بواسطة *الــعطآء * في تغريدات لكِ (تويتس - تويت - تويتر - twitter)
    الردود: 2
    اخر موضوع: 31-05-2012, 06:39 PM
  2. الردود: 16
    اخر موضوع: 09-01-2010, 09:26 PM
  3. ﺇﻄﺍﺭ ﻣﺭﺁﺓ ﻣن ﺼﻧﻊ ﻴﺪي
    بواسطة om amine في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 27
    اخر موضوع: 20-04-2008, 11:16 PM
  4. ﻓﻦ ﻨﺤت ﻋﻠﻰ ﺰﺠﺎﺝ
    بواسطة contacts_hasna في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 32
    اخر موضوع: 26-01-2007, 03:00 AM
  5. ﺍﺻﻧﻌﻲ ﺃﺛﺎﺛﻛ ﻤﻦ ﻛﺮتون
    بواسطة contacts_hasna في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 34
    اخر موضوع: 28-12-2006, 08:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ