انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 53 من 102 الأولىالأولى ... 34349505152535455565763 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 521 الى 530 من 1020

الموضوع: حلقات مثيره ورائعه مع soap opera (أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا ) - 2 -

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺑﻮﺍﺩﻱ=== ﺍﻟﻤﻨﺴﻒ ﻋﻨﺎ ﺑﻨﻌﻤﻠﻪ ﻣﺮﻩ ﻛﻞ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻟﺎﻧﻪ ﺑﻨﻌﻤﻞ ﺷﻴﺸﺒﺮﻙ و ﻣﻂﻔﻴﻪ و ﻛﻔﺘﻪ ﺑﻠﺒﻦ و ﺭﺯ ﺑﻠﺒﻦ و ﻣﻌﻜﺮﻭﻧﻪ ﺑﻠﺒﻦ ﻣﺎ ﺑﻴﻤﺮ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺍﻟﺎ ﻓﻴﻪ ﻟﺒﻦ ﺑﺲ ﺑﺮﻣﻀﺎﻥ ﺣﺮﺍﻡ ﺑﻴﻌﻂﺸﻮﺍ ﺍﻟﺼﺎﻳﻤﻴﻦ. ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺻﺤﺼﺢ ﺻﺎﺭ ﻟﻲ ﻣﺪﻩ ﻣﺎ ﻧﺰﻟﺖ ﻟﻠﺴﻮﻕ ﺍﻟﻌﺎﺩﻱ ﺑﺮﻭﺡ ﻣﺤﻞ ﻋﻨﺎ ﺍﺳﻤﻪ ﺟﻮﻝ ﺍﻭﺳﻜﻮ ﺑﻀﺎﻋﺘﻬﻢ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺍﻏﻠﻰ ﺩﻟﺮ ﺩﻟﺮﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻧﻬﺎ ﺑﺘﻌﻤﺮ ﻋﻨﺪﻱ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺎﻗﻌﺪ ﺷﻬﺮ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﺗﺨﺮﺏ ﻟﻬﻴﻚ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻌﺎﺩﻱ ﺍﻟﺎﺭﺧﺺ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺎ ﺧﺸﻴﺘﻪ ﻓﻤﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﺍﺳﻌﺎﺭﻫﻢ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻋﻠﻳﻬﻢ ﺯﻱ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﻟﺎﻧﻪ ﺭﺧﻴﺼﻴﻦ ﺑﺲ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻲ ﺍﻥ ﺷﺮﻳﺖ و ﻫﺮﺏ ﺑﺎﺳﺒﻮﻉ ﺑﻴﺮﻭﺡ ﺣﻴﺎﻧﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﻣﺎ ﺑﻂﺒﺦ ﺑﺎﻟﺎﺳﺒﻮﻉ ﻏﻴﺮ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﺭﺑﻊ ﻃﺒﺨﺎﺕ ﺍﻟﺒﺎﻗﻲ ﻋﺰﺍﻳﻢ ﺑﺲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺘﺎﺛﻴﺮ ﻫﻠﻘﺪ ﻛﺒﻴﺮ.

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ == ﺧﺨﺨﺦ ﺷﻮ ﻳﺎ ﺑﻨﺖ ﺍﻭﻋﻚ ﺗﺴﻤﻌﻲ ﺍﻟﻐﻨﻴﻪ ﺳﻤﺎﻉ ﻓﻴﻬﺎ ﺳﺒﻠﻴﻤﻴﻨﺎﻝ ﻣﺴﺞ ﺑﺲ ﺍﻗﺮﺃﻱ ﺍﻟﻠﻴﺮﻳﻜﺲ ﺗﺎﻋﻮﻧﻬﺎ و ﺍﻏﻨﻴﺘﻪ ﺍﻟﺎﺧﻴﺮﻩ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺩﻳﺲ ﺍﻳﺰ ﺍﺕ ﺍﻭ ﻫﻴﻚ ﺷﻲ. و ﻓﻜﺮﻙ ﻣﻮﺕ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻓﺠﺄﻩ ﺍﻭ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻏﺘﻴﺎﻝ ﻫﻴﻚ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺒﺐ ﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﺑﺮﺍﺱ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻏﺘﺎﻝ و ﺑﻴﻬﺮﺏ ﻣﺎ ﺣﺪﺍ ﺑﻴﻤﺴﻜﻪ? ﻣﺜﻞ ﻣﺎﺭﺗﻦ ﻟﻮﺛﺮ ﻛﻴﻨﺞ و ﻛﻴﻨﻴﺪﻱ و ﺩﻳﺎﻧﺎ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺭﻟﻴﻦ ﻣﻮﻧﺮﻭ ﺍﻳﺎ ﺣﺪﺍ ﺑﻴﺘﻐﻠﻐﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺎﻋﻤﺎﻕ و ﺑﻴﻨﺴﺤﺐ ﺑﻴﻬﺪﺩ ﺍﻧﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﻜﺸﻔﻬﻢ ﺍﻭ ﺣﺴﻮﺍ ﺑﺎﻟﺘﻬﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺘﻪ ﺧﻠﺎﺹ ﻗﻮﻟﻮﺍﻭﻋﻠﻴﻬﻮﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻫﺎﺩ ﺑﺎﻣﺮﻳﻜﺎ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﻓﻤﺎ ﺑﺎﻟﻚ ﺑﺒﻘﻴﻪ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﺑﻮ ﺟﻬﺎﺩ و ﻧﺎﺟﻲ ﺍﻟﻌﻠﻲ ﻣﺰﺳﺎﺩ ﻓﻜﺮﻙ?? و ﻟﺎ ﺷﻲ ﺍﻛﺒﺮ???
    و ﻏﻴﺮﻫﻢ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ
    آخر مرة عدل بواسطة tuta. : 05-08-2012 في 10:25 PM

الردود
    1,099
    تو ليت توتة خخخخ سمعتها ليش انا فهمت شي وازيدك من الشعر بيت قريت الكتابة ولافهمت كلمة وين المسج فهميني هههه الله يعينك على الهبلنة

الردود
    1,099
    ولك كل اللي قلتيهم ماسامعة فيهم هههه من وين تجيبين هالاسامي ، بس اذا اغنيته لمايكل كانت ضد هالجماعة كيف يخلي مسج بالاغنية ماني فاهمة

الردود
    238
    مساءالخير ...كيفكم ان شاءالله الجميع بخيير....

توتا...بسالك المطفيه هي اللي فيها القرنبيط ولحمه؟؟؟؟ اذا اييه اعطيني طريقتها بلييز لانه ذوقتها عند وحده فلسطينيه وكاان طعمهاا يجننن ماشاءالله مع انه ماحب القرنبيط لكن في هالاكله عجبني مااره ....

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﻴﻦ ﻋﺎﻳﺸﻪ??? ﺷﻜﻠﻚ ﻣﺶ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺮﻩ ﺍﻟﺍﺭﺿﻴﻪ و ﻟﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺑﺎﺣﺪﺍﺛﻬﺎ.
    و ﺑﺎﻟﻤﺴﺒﻪ ﻟﻠﻐﻨﻴﻪ ﻫﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻌﺎﻧﻲ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﺑﺲ ﺍﻟﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺗﻔﺴﻴﺮ ﻟﻜﻢ ﻫﻮ ﻣﻐﺰﺍﻩ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻟﻮﻣﺎﻧﺎﺗﻲ. ﻛﺜﻴﺮ ﻧﺎﺱ ﺑﻴﻔﻜﺮﻭﺍ ﺍﻧﻬﺎ ﻋﻦ ﺗﺠﺎﺭ ﺍﻟﻤﺨﺪﺭﺍﺕ ﺗﺎﻋﻮﻥ ﺍﻟﺒﺮﺍﺯﻳﻞ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺮ ﺻﺎﺭ ﻫﻨﺎﻙ و ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﺑﺘﻔﻜﺮ ﺍﻧﻪ ﻟﻤﺎ ﻗﺎﻝ ﺟﻮ ﻣﻲ ﺳﻮ ﻣﻲ ﻗﺼﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻀﺎﻳﺎ ﺍﻟﻤﺮﻓﻮﻋﻪ ﺿﺪﻩ ﺍﻟﻴﻬﻮﺩ ﺍﺷﻂﺮ ﻣﺤﺎﻣﻴﻴﻦ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﻴﻬﻤﻨﻲ ﺟﻮ ﻣﻲ ﺳﻮ ﻣﻲ و ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﻟﻬﻢ ﻳﻮ ﻭﻳﻞ ﻧﻴﻔﻴﺮ ﺑﺮﻳﻚ ﻣﻲ ﻣﺶ ﺭﺍﺡ ﺗﻘﺪﺭﻭﺍ ﺗﻜﺴﺮﻭﻧﻲ و ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻀﻴﺤﻪ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻛﺎﻥ ﺟﺪﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺎﻳﻞ ﻣﺎ ﺍﻧﻀﻢ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﺎ ﺑﺎﺧﺮ ﺗﻮﺭ ﻟﻴﻪ? ﻟﻴﻪ ﻭﻫﻢ ﻛﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻮﻟﻪ ﺍﻧﻪ ﻣﺎﻳﻜﻞ ﻣﺪﻣﻦ ﺍﺩﻭﻳﻪ ﻣﺨﺪﺭﻩ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺟﺴﻤﻪ ﻛﺎﻥ ﻫﺰﻳﻞ و ﺿﻌﻴﻒ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺘﻌﺐ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ و ﻓﺤﺺ ﺍﻟﺘﺸﺮﻳﺢ ﺑﻴﻦ ﺍﻧﻪ ﻣﺎ ﻓﻲ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﺩﻣﺎﻥ ﺍﺳﺎﺳﺎ ﻟﻠﺎﺩﻭﻳﻪ ﻓﻜﺎﻥ ﻗﺘﻞ ﻧﻊ ﺳﺒﻖ ﺍﻟﺎﺻﺮﺍﺭ و ﺍﻟﺘﺮﺻﺪ ﻟﻜﻦ ﻏﻂﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﺰﺍ ﺍﻟﺎﻋﻠﺎﻡ ﻳﺒﻴﻨﻮﺍ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﺍﻧه ﻣﺪﻣﻦ و ﻣﻮﻟﻴﺴﺘﺮ و ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺻﺪﻗﺖ.
    ﺍﻟﻣﻮﺳﻴﻘﻰ ﻟﻠﺎﻏﻨﻴﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺴﺠﺎﺕ ﺳﻤﻌﺘﻬﺎ ﻣﺮﻩ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻓﻬﻤﺖ ﻧﺎﺱ ﻓﺴﺮﻭﺍ ﺍﻟﻜﻠﺎﻡ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺍﻱ ﺍﻡ ﺳﻮﺭﻱ و ﻧﺎس ﻓﺴﺮﻭﺍ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺍﻟﻴﻤﻮﻧﺎﺗﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻓﻬﻤﺖ ﺷﻲ. ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻭﺍﺿﺢ ﻛﺜﻴﺮ ﻛﻐﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺳﻴﻘﻰ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﺑﺘﺴﻤﻌﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺳﺎﺗﻴﻦ و ﺍﻱ ﻟﻮﻑ ﺳﺎﺗﻴﻦ و ﻏﻴﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ﺍﻟﻮﺍﺿﺤﻪ. و ﺩﺍﻣﻚ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺑﻘﻴﻪ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻠﻲ ﺫﻛﺮﺗﻬﺎ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﻠﺎﺵ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﺍﻟﻚ ﺑﺪﻝ ﻣﺎ ﺗﺼﻴﺮﻱ ﺯﻳﻲ و ﻳﻀﻠﻮﺍ ﺷﺎﻏﻠﻴﻦ ﺗﻔﻜﻴﺮﻙ.

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ابوي نظر عيني عرض الرد
    مساءالخير ...كيفكم ان شاءالله الجميع بخيير....

توتا...بسالك المطفيه هي اللي فيها القرنبيط ولحمه؟؟؟؟ اذا اييه اعطيني طريقتها بلييز لانه ذوقتها عند وحده فلسطينيه وكاان طعمهاا يجننن ماشاءالله مع انه ماحب القرنبيط لكن في هالاكله عجبني مااره ....

ﺍﻳﻮﻩ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻫﻲ ﻧﻔﺴﻬﺎ. ﺍﺫﺍ ﺑﺪﻙ ﺗﻔﺼﻴﻞ ﻣﻤﻞ ﻗﻮﺕ ﻧﺰﻟﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻌﻨﺎﺑﻲ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ.
    ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﻤﻠﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺟﺎﺝ ﻟﺎﻧﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﺤﺒﻮﺍ ﺍﻟﻠﺤﻤﻪ ﻛﺜﻴﺮ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﺳﻠﻘﻲ ﺍﻟﺠﺎﺝ ﺍﻭ ﺍﺫﺍ ﻟﺤﻢ ﻣﻔﺮﺯ ﻧﺺ ﺳﻠﻘﻪ ﺑﻤﺎﺀ و ﺑﻬﺎﺭ و ﺣﺐ ﻫﻴﻞ و ﺟﻬﺰﻱ ﺍﻟﻠﺒﻦ ﺍﺫﺍ ﺍﺳﺘﻌﻤﻠﺘﻲ ﺟﻤﻴﺪ ﺳﺎﺋﻞ ﺣﻂﻴﻪ ﺯﻱ ﻣﺎ ﻫﻮ ﺑﺎﻟﻂﻨﺠﺮﻩ و ﺯﻳﺪﻱ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎﻱ ﻟﻴﻮﺻﻞ ﻟﻂﻌﻢ ﻣﻘﺒﻮﻝ ﻟﺎﻧﻬﻮﺍﻟﺴﺎﺋﻞ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻣﺮﻛﺰ ﺷﻮﻱ. و ﺑﺲ ﻳﻐﻠﻲ ﺣﻂﻲ ﺍﻟﺠﺎج ﺍﻭ ﺍﻟﻠﺤﻢ ﺑﻌﺪ ﻧﺺ ﺍﻟﺴﻠﻖ ﻓﻴﻪ و ﺣﻂﻲ ﻣﻌﺎﻩ ﺑﺼﻠﻪ ﻣﻔﺮﻭﻣﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﻂﻌﻢ و ﺑﻬﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺤﺒﻪ ﻓﻴﻜﻲ ﺍﻟﺒﺼﻠﻪ ﺗﻘﻠﻴﻬﺎ ﺍﻭﻝ ﺑﺎﻟﻂﻨﺠﺮﻩ و ﺗﺤﻂﻲ ﺍﻟﻠﺒﻦ ﻓﻮﻗﻬﺎ ﺍﻭ ﺍﻟﻌﻜﺲ ﺯﻱ ﻣﺎ ﺑﺘﺤﺒﻲ. و ﺟﻬﺰﻱ ﺍﻟﺰﻫﺮ ﺍﻭ ﺍﻟﻘﺮﻧﺒﻴﻄ ﺍﻗﻠﻴﻪ ﺑﺰﻳﺖ ﻟﻴﺎﺧﺬ ﻟﻮﻥ و ﺿﻴﻔﻴﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺨﻴﺮ ﻳﻌﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﻂﻔﻲ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺑﺮﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺍﺳﺘﻮﻯ ﺑﺎﻟﻘﻠﻲ و ﺍﻥ ﺗﺮﻛﺘﻴﻪ ﻛﺜﻴﺮ ﺑﺎﻟﺸﻮﺭﺑﻪ ﺑﻴﺘﻔﺘﻔﺖ ﻓﻴﻬﺎ و ﺑﻴﺬﻭﺏ. و ﺍﻗﻠﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﺛﻮﻧﻪ ﺑﺰﻳﺖ ﺯﻳﺘﻮﻥ ﺍﻭ ﺯﻳﺖ ﻋﺎﺩﻱ و ﺻﺒﻴﻪ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻂﺒﺨﻪ ﺑﺎﺧﺮ ﺩﻗﻴﻘﻪ و ﺧﻠﻴﻪ ﻳﻐﻠﻲ ﺩﻗﻴﻘﻪ و ﺧﻠﺎﺹ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﺟﻬﺰﺕ و ﻗﺪﻣﻴﻪ ﻣﻊ ﺭﺯ ﻣﻔﻠﻔﻞ. و ﻛﻤﺎﻥ ﺍﻥ ﺑﺘﺤﺒﻲ ﻟﻮﻧﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﻏﻴﺮ ﻓﻴﻜﻲ ﺗﺤﻂﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﻮﺭﺑﻪ ﺷﻮﻱ ﻛﺮﻛﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻌﻂﻴﻪ ﻟﻮﻥ ﺷﻮﻱ ﺍﺻﻔﺮ. و ﺍﻟﻠﺤﻢ ﺍﺫﺍ ﻓﺮﻳﺶ و ﻣﺶ ﻣﻔﺮﺯ ﺣﻂﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﺑﺎﻟﻠﺒﻦ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﻠﻖ ﻣﺴﺒﻖ.
    ﺍﻟﺒﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺤﻂﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻦ ﺑﻬﺎﺭﺍﺕ ﺳﺒﻌﻪ ﺍﻭ ﺍﻝ ﺳﺒﺎﻳﺲ و ﺷﻮﻳﻪ ﻗﺮﻓﻪ ﻣﺎ ﺗﻜﺜﺮﻱ و ﺷﻮﻳﻪ ﻛﻤﻮﻥ و ﺣﺒﻪ ﻫﻴﻞ.
    و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺠﺒﻚ ﺍﻭﻩ ﺻﺤﻴﺢ ﻟﺎ ﺗﻜﺜﺮﻱ ﺯﻳﺖ ﻟﻤﺎ ﺗﻘﻠﻲ ﺍﻟﺒﺼﻞ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﻠﺤﻤﻪ ﺑﺘﻨﺰﻝ ﺩﻫﻦ و ﺑﺮﺿﻪ ﺍﻟﺰﻫﺮﻩ ﺍﻟﻤﻘﻠﻴﻪ ﺑﺘﻨﺰﻝ ﺯﻳﺖ ﻓﺒﻠﺎﺵ ﻳﻂﻠﻊ ﻋﻨﺪﻙ ﺯﻳت ﻛﺜﻴﺮ.

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    متسننه بتقولوا للبزره اللي جوا الزيتونه عجوه؟ طيب بس الزيتون والا كل الفواكه الها عجوه؟ احنا عنا العجوه بس التمر !!
    عادي متسننه قعدت بالسهره فردت جريده وحبه حبه اقطع عنها الزيتون والبزره ارميها يعني اخذ وقت بس وانا متربعه عالارض واحضر اولبياد واتجاذب اطراف الحديث مع بعلي ما زهقت خلصوا بدون ما احس اللي تعبني وانا ابشر بالجزر نحاف وبشرتهم على ايدي ماعندي مبشره كهربا
    المعمول عملته السنه اللي فاتت واكلوه اولادي بيجنن حبو كثير ما اكلت قدهم كثير انبسطت انه حبو اشي حتى زوجي اكل كثير واخذ لاصحابه
    هسه الكيك انا ما بيوكلوه وبقعد انا اكل فيه عشان ما بنرمى ومرات الشيطان بيقولي ارميه يابنت ارحم ما تزيدي (حاسه مش شيطان بيحكي لمصلحتي)

توتا انا بام انه الله حامينا طالما منصلي ومنقرا كتاب الله محميين الموضوع مافيه ترك يعني بتفكري ربنا بيتركنا نوقع بمصيده حاشا لله لما بيجي الدجال رح نعرفه موضوع انه الكل رح يتبعه خوف مابقدر افتيلك فيه بس خوف غير عن بيتبعه ايمانا بيه قصص النبي بتقول ان المؤمنين بيهربوا للجبال خوف من فتنته مو عشان رح يامنوا فيه بس خوف من بطشه المهم استرسلنا كثير ما بيهمني موضوع رموزهم والهبنتايز انا اولادي بيحبو الاغاني بحطلهم طيور الجنه وبارني بعمر بيبي يعني الكبار هسه اذا حبو اغنيه مثلا موقع باربي عليه ستيشن اغاني لباربي وكمان اكمن اغنيه من افلام دزني تبعون البرنسس بيحبوهم حاطينهم بالمفضله وبيسمعوهم بس الاغلبيه طيور الجنه وكثير مبسوطه انه صاروا يعرفوا شوية عربي وقدروا يحفطوا اكمن مقطع خصوصا هلأ عشان رمضان بيحطوا اغنيه اسمها (مامعنى رمضان) والاغنيه المشهوره اهلا بالعيد بيموتوا عليها خصوصا بطوط ياي شو بيحبها وبيقعد يرقص
    انا متطمنه من هالناحيه عشان اولادي ولحد الان يعني لاني بحضر معهم ومتل ما بتحكي اغلب وقتهم بيقرؤو وبهالمناسبه الشعيده هاد موقع الكتب تبعهم (ww.wegivebooks.org/books#all)بيشوفوا سنهم وحسب العمر بيقرؤوا الكتب المناسبه لنفرض بنتي عجبها صورت كتاب عليها عمر اكبر بتناديني وبتسالني كان اي ريد ذيس اذا اوكيه اوكيه مش اوكيه خلص بتشوف غيره وهمه فاسنتينتج بالحيوانات بيموتوا بقنوات الحيونات وقناة ديسكفرري فانا عارفه شو ميول اولادي ومنتبهه عليهم كويس حاطه اجري بميه مصقعه هههههه اما اللي اولادهم بالمدارس والله منا عارفه من وين يلقوها والا من وين يرعقوها الله يحمي اولادكم ويستر عليكم بشوف بنت صاحبتي اشي بلى السنه سحبتها من المدارس وحطتها متل بنتي اونلاين لان بتشوف بنتي وبتتحسر فقالت بدي اعطيها تجربه شو خسرانه بجرب ........

توتا المنسف ما بيعطش هو اهم اشي الواحد ما يتسحر عليه عملت منسف قبل اكمن يوم والله ما شبعت منه بس ماضل جميد اعمل تا يجيب
    بالنسبه لمشكلة الجفاف توتا شكلك ما بتحضري اخبار الجنوب خشران كثير محاصيل والبقر شفته بعيني عضامه طالعه وكثير نفقت عندهم حيوانات فيه مشكله السنه غير شكل بالنسبه للجفاف والمحاصيل بالمره مافيه انتاج خصوصا الذره متل ماحكت متسننه ومتوقعين صعود بالاسعار وصدقي اوردي غليت الاشياء كثير فرق السوق

متسننه دايمن دايمن هدول اللي عالشاشه لما ينشهروا همه بالاصل شو بيكونوا ناس محترمين مثلا؟ هيفاء ومشعارفه شو اسمهن نسيت بتشوفي حركاتهن هدول بنات عالم وناس طبيعيين ؟ اكيد لأ بالاول بيكونن منحرفات عشان يوصلن والا بتفكري مثلا هالموهبه النادره والجمال الفاقع كككك وهون نفس الاشي اللي بده يوصل بده ناس ترفعه وعصابات وقروبات بس صدقي ما بيهمنا الامر انا بعتبره علم لا ينفع وجهل لا يضر ولازم نبعد اولادنا اني وي عنهم بكفي رقصاتهن الوسخه وقلت الحيا هاد لحاله خطر مش خطر هيروكين للاخلاق انا بخاف بنتي تشوف منظر بوس والا رقصه اكثر من حركة ايد او اصابع يالهوي .......

متسننه يختي ماساكاكي ذكرتيني بابو زعبل لما كنت اشتغل كنت ادقق حسابات رئيس القسم اللذ يتكون مني فقط يعني رئيس علي لحالي يضل يقولي رح تودينا ابو زعبل

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﻗﺼﺪﻫﺎ ﻋﺠﻤﻪ ﺧﺨﺨﺨﺦ

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا دونت ثنك ايش عجمه؟ ههههههههههه
    انا بعمل المطفيه غير بقليلها بصل ولحمه متل اعصاج بس عادي بتكون مثلا راس عصفور او لحمه ناعمه بعدين ما بقلي الزهره عشان الزيت الزهره بزيدها عاللهمه والبصل بقطعها قطع معقوله وعادي لو ذابت شوي مهي متل الصلصه مناكلها مع رز ولما شوي الزهره تتقلب مع اللحمه والبصل وبحطلها شوي فلفل اسود وملح بكون غاليه الجميد وبخليهم يغلوا سوا شوي صغيره عشان الطعم يتجانس وذاتس ات صارت زهره بلبن وطبعا اللي بيحب بيقدح تومه وكزبره انا طبعا بحب اقلي عالوجه توم كزبره بس اقلي الزهره وجه الجميد بيكون كله زيت من الزهره
    الشاكريه نفس الخطوات والفول بلبن ذا سيم وكمان الكوسا بلبن

يالله بوادي شو طريقتك دايمن طريقتك هي القديمه انا طريقتي لحالي بعرفش اذا صح او غلط هههههه
    اه مره ماما عملتني اكله كوسا بلبن من منال العالم لما جربتها كانت رائعه
    وهي عادي بتعملي كوسا بلبن مش جميد لبن بس بالاخر بتزيدي الطبخه زبدية لبن رايب يالله شو اعطتها طعم عجيب الطبخه صارت اسكى جربوها!!

توتا طبخات اللبن بس بحط عليها هيل وفلفل اسود ومرات مثلا كركم غير هيك ما بضيفلها اشي متل المنسف صح بغلي الجاج بورقتين غار بس مش دايمن الهيل بيطير الزنخه وبيعطي طعم محترم للبن وطبعا كزبره
    ماما زمان كانت تعمل خلطه حنددوق (عشبه بتطلع بالسهل) وكزبره وورق الحلبه يالله شو تعطي طعم بس مو قادره احصلها حتى بالاردن ما ضل اعشاب بريه متلزمان

الردود
    1,099
    داخلة على السريع ارجعلكم بالليل افصفص كلامكم خخخخ
    العجوة والله زوجي يقول عجوة بس احنا بالعراق نقول نواية خخخخ الا ياتوتة ايش العجمة
    لاتقلقي روحك بهالموضوع همه اصلا منتظرين دجالهم يجي حياتهم كله شيطنة يعني من اسالت فقط من باب المعرفة لان الكفار افئدتهم خواء سبحان الله مافي ايمان مافي حب الله فاكيد يتلبسهم الشيطان، الله خير حافظا وهو ارحم الراحمين ياقلبي.
    زوجي جابلي قرنابيطة شهيتوني اطبخها بلبن ولو ماطابختها قبل بس احب اللبن المطبوخ

مواضيع مشابهه

1. أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا - 1 -
    بواسطة أخت فرولاية جده في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 1009
    اخر موضوع: 15-07-2012, 05:34 PM
  2. حلقات ستغير حياتك مئة و ثمنين درجة ....الآن حلقات قصة النهاية كاملة
    بواسطة اذا و فقط اذا في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-07-2010, 12:35 AM
  3. الردود: 19
    اخر موضوع: 18-01-2010, 01:39 AM
  4. الردود: 14
    اخر موضوع: 02-11-2003, 03:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ