انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 69

الموضوع: ONLINE SCHOOL وتجربتي معها _ خاص بأمريكا _ ...{ متميز }

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    متسننه شكرا الك ولشهد الف شكر على المجهود اللي بتبذلوه

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ, ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻆ ﻟﻚ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ و ﺗﺸﻮﻓﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﺣﺎﻣﻠﻴﻦ ﺍﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﻬﺎﺩﺍﺕ.
    ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﻓﺮﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻬﻮﻡ ﺳﻜﻮﻝ و ﻟﺎﻭﻧﻠﺎﻳﺖ ﻛﻨﺖ ﻣﻔﻤﺮﻉ ﻋﻠﻰ ﺑﺪﺍﻳﻪ ﺍﻟﻬﺎﻱ ﺳﻜﻮﻝ ﺍﻭ ﻧﻬﺎﻳﻪ ﺍﻟﺠﻮﻧﻴﺮ ﻫﺎﻱ ﺍﺳﺤﺐ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﺎﺭﺱ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻜﻴﻪ و ﺍﻋﻤﻞ ﻟﻬﻢ ﻫﻮﻡ ﺳﻜﻮﻝ ﺑﺲ ﻫﻠﺎ ﺧﻠﺎص.ﺣﻴﻜﻮﻥ ﺍﻭﻧﻠﺎﻳﻦ ﺳﻜﻮﻟﻴﻨﺞ, ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﻨﻂﻘه ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺎﻟﻴﻤﻴﻨﺘﺮﻱ ﺳﻜﻮﻝ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ و ﺑﻴﺸﺪﺩﻭﺍ ﻛﺜﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﺎﻣﻠﻪ و ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻠﺎﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻘﻠﻮﻩ ﺍﻟﻮﻟﺎﺩ, ﺑﺲ ﻟﺎ ﻳﺨﻠﻮﺍ ﺍﻟﺎﻣﺮ ﻣﻦ ﻛﻠﻤﻊ ﺗﻨﻘﺎﻝ و ﺍﻧﺴﺄﻝ ﻋﻨﻬﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ. ﻫﻠﺄ ﺧﻮﻓﻲ ﺍﻟﺎﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻴﺪﻝ ﺳﻜﻮﻝ و ﺍﻟﻬﺎﻱ ﺳﻜﻮﻝ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺮ ﺑﺮﻳﺸﻴﺮ و ﺍﻟﻤﺼﺎﺣﺒﻪ و ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺍﻟﺎﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺏ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﻤﺠﺎﺭﺱ ﺻﺪﻗﻴﻨﻲ ﻋﻨﺎ ﺍﻟﺎﺟﺎﻧﺐ ﺑﻴﺘﻔﻬﻤﻮﺍ ﺷﻐﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﻧﺴﻠﻢ و ﻣﺎ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﻋﻨﺪﻱ ﺟﻴﺮﻝ ﻓﺮﻳﻨﺪ ﺑﺲ ﺍﻟﻌﺮﺏ ﺍﻧﻔﺴﻬﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺘﺮﺑﻴﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ و ﺑﻴﻌﺎﻳﺮﻭﺍ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻧﻪ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﺣﻴﺮﻓﺮﻳﻨﺪ و ﺑﻴﺼﻴﺮ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻣﺴﺎﺑﻘﻪ ﻟﻤﻴﻦ ﻳﻜﺴﺐ ﻭﺩ ﻓﻠﺎﻧﻪ و ﻓﻠﺎﻧﻪ ﻫﺎﻟﺤﻜﻲ ﻟﻠﻮﻟﺪ و ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺳﻮﺍﺳﻳﻪ. ﺑﻨﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻨﺎﺿﻴﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻧﻌﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ و ﻫﻲ ﻟﺴﻪ ﺑﺼﻒ ﺳﺎﺩﺱ ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﺍﻣﺎﻡ ﻣﺪﺭﺳﻪ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻧﺎﻃﺮﻳﻦ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﻓﺘﺮ ﺳﻜﻮﻝ ﺍﻛﺘﻴﻔﻴﺘﻴﺰ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﻪ ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻭﻩ ﻧﻮ ﻫﺒﻴﻨﻲ ﺑﻠﻴﺰ ﺍﻣﺸﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺑﻠﺎﺵ ﻧﻀﻞ ﻫﻮﻥ, ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ و ﺭﻓﻀﺖ ﺍﺭﻭﺡ و ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺳﺘﻨﻰ ﺍﺷﻮﻑ ﺷﻮ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻃﻠﻌﻮﺍ ﺑﻨﺘﻴﻦ ﻋﺮﺑﻴﺎﺕ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﺎﻟﻤﺩﺭﺳﻪ ﻣﺎﺷﻴﻴﻦ ﻣﻊ ﺷﺐ ﺍﻣﺮﻛﻲ ﻣﻦ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻤﺠﺮﺳﻪ و ﺑﻠﺎﺙ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻣﺮﻳﻜﻴﺎﺕ ﺍﺟﻮ ﻭﻗﻔﻮﺍ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ و ﻳﺎ ﺍﻣﺎﻧﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻣﻌﻨﺎ ﺭﺍﻳﺤﻴﻦ ﻟﻠﺒﺎﺭﻙ و ﻫﻲ ﺧﺠﻠﺎﻧﻪ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺷﻮ ﺗﻘﻮﻝ ﺑﺲ ﺍﻧﺮﺑﻄ ﻋﻠﻰ ﻟﺴﺎﻧﻬا ﻛﻠﻤﻪ ﺍﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺴﻴﺘﻬﺎ ﺍﻧﺤﺮﺟﺖ ﻓﺮﺩﻳﺖ و ﻗﻠﺖ ﻟﻬﻢ ﻣﺎ ﺑﺘﻘﺪﺭ ﻟﺎﺯﻡ ﺗﺮﻭﺡ ﺗﺎﺧﺬ ﺍﺫﻥ ﻣﻦ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﺍﻭﻝ و ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺟﺮﺍﺳﻪ ﺑﺘﺨﻠﺼﻬﺎ ﺍﻭﻝ و ﺑﻴﺼﻴﺮ ﺧﻴﺮ. ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺘﻮﺍ ﺍﺳﺎﺳﺎ ﺧﻠﺼﺘﻮﺍ ﻫﻮﻣﻮﺭﻙ?? ﻗﺎﻝ ﻟﺎ ﺑﻜﺮﻩ ﺑﺎﻟﻤﺠﺮﺳﻪ.
    ﻫﻠﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺭﺍﺣﻮﺍ ﺳﺄﻟﺘﻨﻲ ﻓﻜﺮﻙ ﺑﺎﺑﺎ ﺑﻴﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﻣﻌﺎﻫﻢ?? ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ﺍﺑﻮﻣﻲ و ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺩﺭﻯ ﻓﻴﻪ ﻋﻣﺮﻩ ﺧﻠﺎﻛﻲ ﺗﻂﻠﻌﻲ ﻣﻊ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺑﺮﺍﻩ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻋﻤﺭﻩ ﺧﻠﺎﻣﻲ ﺗﺮﻭﺧﻲ ﺣﻔﻠﺎﺗﻬﻢ ﻋﻤﺮﻩ ﺳﻤﺢ ﻟﻚ ﺗﻠﻌﺒﻲ ﻣﻊ ﺍﻭﻟﺎﺩ ﺧﺎﺭﺝ ﻧﻂﺎﻕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻪ?? ﺟﺎﻭﺑﺖ ﻟﺄ و ﺍﻛﻴﺪ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﺴﻤﺢ ﻟﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺣﻴﻘﻮﻝ ﺣﺮﺍﻡ و ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻐﻀﺐ ﻋﻠﻲ.
    ﻟﻬﻴﻚ ﻓﻲ ﻟﻨﻔﺲ ﺿﻌﻴﻔﻪ
    gives in to peer pressure
    و ﺧﺎﻳﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻣﻨﻬﺎ.
    ﺍﻧﺎ ﻧﻌﻚ.ﻣﻴﻪ ﺑﺎﻟﻤﻴﻪ ﻓﻲ ﺣﻤﺎﻳﺘﻚ ﻟﺒﻨﺎﺗﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻔﻆﻬﻢ.
    ﺑﺲ ﻋﻨﺠﻲ ﺳﺆﺍﻝ ﻫﻞ و ﻫﻦ ﺑﻤﺮﺣﻠﻪ ﺍﻟﺎﺑﺘﺪﺍﺋﻴﻪ و ﺭﺑﻲ ﻛﺘﺐ ﻟﻚ ﺗﻨﻘﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺖ ﺍﻭﺳﻊ ﺑﻤﻨﻂﻘﻪ ﺍﻓﻀﻞ ﻣن ﻣﻨﻂﻘﺘﻚ ﻫﻞ ﻣﻔﻤﺮﻩ ﺗﺠﺨﻠﻴﻬﻢ ﺍﻟﻤﺩﺭﺳﻪ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻴﻪ و ﻳﺘﺎﺑﻌﻮﺍ ﺍﻟﻨﻆﺎﻡ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻓﻲ ﺟﺪﺍﺭ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ و ﻟﺎ ﺧﻠﺎﺹ ﺍﺳﺘﻜﻔﻴﺘﻲ ﺑﺎﻟﺎﻭﻧﻠﺎﻳﻦ ﺳﻜﻮﻟﻴﻨﺞ و ﺣﺘﻀﻠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻮﺿﻊ و ﺍﻟﻆﺮﻭﻑ ﺣﻮﺍﻟﻴﻜﻲ?????

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا انا عارفه عن ايش بتحكي انا شايفه بنات صاحباتي همه قدام الام بيكرروا القواعد يعني لا تنبهي علي بعرف بعرف بس بالمدرسه مابعرف شو التصرف بيكون لاني بشوف بنفس عمر بنتي ابدن مافيه احترام للام والتنفيخ وياربي الرولنج اي هادي والا الصراخ (اوكيه اي نو )

المهم المرحله الاعداديه والثانويه اسهل بكثثثثثثثثثير من الابتدائي اصلا اودري اولادي مريحيني بيحلوا واجباتهم بدون قلق وكثر حث السنه اللي فاتت ياماما المعلمه رح تشوف الواجب وحليه وزبطي خطك ومنشان الله حلي الواجب ولازم اقعد واسايس وازعبر عليها السنه هادي لأ بتزبط الخط وبتحل مثل العالم والناس وانا بشتغل شغلي لبين ما يخلصوا حل الواجبات بتكون اكثر من المدارس العاديه عندهم اكثر من ورك بوك لنفس الماده اشي رسم واشي تلوين واشي حل وكتابه من قلب ورب الاعدادي رح يعرف يحل لحاله ويدرس لحاله الدروس بتكون عباره عن فيديوهات ولنكات واشي بيقرئه واشي بيتفرج عليه واشي بيحطه بالروم سيدي
    اليوم شفت دعاية الكي تولف شكلهم عندهم العاب اكثر من مدرستنا وانظم بس ماعلينا هلأ ..........
    المهم بالنسبه لسءالك الثاني لو فيه مدرسه كويسه مثل وحده شفتها بمدينه تانيه كان اغلب الطلاب جبنيز وشاينيز هدول على طول بحط اولادي معهم وانا مغمضه اليانيين جديين كثير بالتربيه وبالدراسه مره كنا بمسبح ووحده عندها 3اولاد لعبوا مع بناتي يالله شو مؤدبين واذكياء اما احط اولادي مع افارقه خليهم اميين احسن توتا مره ولد هجم على بنتي وانا معها بده يصيبها غصبن عني انا ادفش فيه عنها وهو يلمس بشعرها وبايديها ههههههه يمه خفت منه جريت بنتي وروحت كانت اربع سنوات بس هو اكبر بسنه او سنتين
    لكن انا كالعاده اتمنى تكون هاي اخر سنه ....و اروح على بلدي كثير متدايقه اخواني بيتزوجوا وماحضرت ولا لحدى وبدي اشتري بيت بسكتجربه زوجي مارح يترك شغله رح اجرب انا العيشه اول وبعدين منشوف ايش بدنا نعمل على خير ادعولي صبايا الله ييسرلي امري ...........
    بس توتا بشكل عام المدرسه ناجحه ماعندي مانع اضل فيها بس عندي مانع اضل بكل ام امريكا مليت انتي بتعرفي اني مليت ومن زمان

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    ماشاء الله مايا الله يبارك فيك يارب ويقويك
    ربي يحفظ اولادك

تجربة جد رائعة ومميزّة ، شكرا لكِ على نقل وسرد تجربتك لنا الله يبارك فيك يارب

وياريت كان لنا مثل هيك في الدول العربية ياريت فعلا
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺍﻟﻫﻮﻣﺮﻭﻙ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺤﻜﻲ ﻋﻨﻪ ﺑﻴﺨﺘﻠﻒ ﻋﻦ ﻫﻮﻣﺮﻙ ﺍﻭﻟﺎﺩﻧﺎ ﺑﺎﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻪ, ﺍﺣﻨﺎ ﻳﻠﺎ ﻳﺪﻭﺏ ﻭﺭﻗﻪ ﻭﺭﻗﺘﻴﻦ ﻫﻮﻣﻮﺭﻙ و ﺍﻟﺎﻫﺎﻟﻲ ﺑﻴﺘﺬﻣﺮﻭﺍ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺴﻤﻊ ﻫﻴﻚ ﻣﻦ ﻣﺪﺭﺳﺎﺕ ﺍﺑﻨﻲ ﻛﻞ ﺳﻨﻪ ﻟﻤﺎ ﺍﻗﻮﻝ ﻟﻬﺎ ﺑﺤﺴﺶ ﺍﻧﻪ ﺍﺑﻨﻲ ﺑﻴﺎﺧﺬ ﺍﻳﻨﺎﻑ ﻫﻮﻣﻮﺭﻙ ﺑﺠﻲ ﺗﻌﻂﻴﻪ ﺯﻳﺎﺟﻪ ﻟﺤﺘﻰ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﺘﻌﻠﻢ. ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺤﻜﻲ ﻋﻨﻪ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﺍﻛﺘﻴﻔﻴﺘﻴﺲ و ﻭﺭﻙ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﻩ ﻛﻞ ﺍﻟﺎﻇﻔﺎﻝ ﺑﺎﻟﻤﺠﺮﺳﻪ ﻃﻮﻝ ﻧﻬﺎﺭﻫﻢ ﺑﻴﺤﻠﻮﺍ ﻭﺭﻛﺸﻴﺘﺲ او ﺑﻴﺮﺳﻤﻮﺍ ﺍﻭ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﺍ ﻛﺮﺍﻓﺘﺲ ﻣﺎ ﺑﺘﻀﻴﻊ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻣﻨﻬﻢ ﺍﻟﺎ ﺑﻴﺴﺘﻐﻠﻮﻫﺎ ﺍﻟﻤﺠﺮﺳﺎﺕ ﻓﺎﻧﺘﻲ ﺣﺎﺳﺴﺘﻴﻪ ﺍﻧﻪ ﻫﻮﻣﺮك ﺯﻳﺎﺩﻩ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻐل ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻧﻚ ﺑﺘﺸﻮﻓﻴﻪ ﺑﻌﻴﻨﻴﻢ ﻣﺶ ﺑﺘﺴﻤﻌﻲ ﻋﻨﻪ ﺳﻤﻊ ﻣﺜﻠﻨﺎ.
    ﻫﻠﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻨﺘﻚ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﺻﺘﺮﺕ ﺑﺼﻒ ﺍﻭﻝ?? ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻲ ﻣﺜﻞ ﺑﺴﻦ ﺑﻨﺘﻲ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻆ ﻟﻢ ﺍﻳﺎﻫم,
    ﻣﺎ ﺫﻛﺮﺗﻲ ﺷﻲ ﻋﻦ ﺍﺫﺍ ﺑﺘﺎﺧﺬﻳﻬﻢ ﻟﻠﻤﻜﺘﺒﻪ ﻳﺠﻴﺒﻮﺍ ﻛﺘﺐ ﻳﺘﺴﻠﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﺎﺫﺍ ﻣﺎ ﺑﺘﺎﺧﺬﻳﻬﻢ ﺑﻨﺼﺤﻚ ﺗﺎﺧﺬﻳﻬﻢ ﻣﺮﻩ ﻛﻞ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺍﻭ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻣﺶ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﻌﻤﻠﻲ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻛﻔﺎﻳﻪ ﺍﻟﺰﻳﺪﻱ ﻟﻜﻦ ﻟﺤﺘﻰ ﺗﻔﺘﺤﻰ ﻋﻴﻮﻧﻬﻢ و ﺗﺰﻳﺪﻱ ﻣﻦ ﻣﻌﺮﻓﺘﻬﻢ ﺍﻛﺜﺮ و ﺍﻛﺜﺮ ﺧﺎﺭﺝ ﻧﻆﺎﻡ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻪ, ﺍﺑﻨﻲ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻴﻘﺮﺃ ﻛﺘﺐ ﻋﺎﻣﻠﺎﺕ ﺍﻟﻤﻜﺘﺒﻪ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﺍ ﻫﺪﻭﻝ ﻣﺴﺘﻰ ﺗﻴﻦ ﺍﻳﺠﺮ و ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﺦ ﺑﻴﻔﻀﻠﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺗﺸﻮﻳﻖ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺘﺐ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﺴﻨﻪ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺑﻴﺠﺬﺑﻮﺵ ﺍﻧﺘﺒﺎﺓ و ﺑﻴﺰﻫﻖ ﻣﻨﻬﻢ ﺑﺴﺮﻋﻪ و ﺍﻟﺤﻤﺞ ﻟﻠﻪ ﺍﻫﺘﻤﺎﻣﺎﺗﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﺴﺎﻳﻨﺲ ﺑﻴﻀﻞ ﻳﺪﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺐ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺨﺘﺮﻋﻴﻦ و ﺍﻟﺆﻟﻔﻴﻦ و ﺍﻣﺮﺍﺭ ﺑﻴﺠﻴﺐ ﻛﺘﺐ ﻃﺒﺦ ﺑﻨﺠﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﺭﺳﺒﻴﺰ ﺑﻴﻤﻮﺕ ﻋﻠﻰ ﺷﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﻃﺒﺦ.
    ﻓﺸﺰﻓﻲ ﺍﺫﺍ ﻟﺴﻪ ﻣﺎ ﺭﺣﺘﻲ ﻟﻠﻤﻜﺘﺒﻪ ﺧﺼﺼﻲ ﻧﻬﺎﺭ ﻛﻞ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺍﺳﺒﻮﻟﻴﻦ و ﺭﻭﺣﻮﺍ ﺑﻴﻨﺒﺴﻂﻮﺍ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻭﻟﺎ و ﺛﺎﻧﻴﺎ ﺧﻠﻴﻬﻢ ﻳﺠﻴﺒﻮﺍ ﻣﺘﺐ ﻗﺪ ﻣﺎ ﺑﺪﻫﻢ ﺑﻨﺘﻲ ﺑﺘﺠﻴﺐ ﺳﺒﻌﻪ ﺍﻭ ﺍﻛﺜﺮ ﻛﻞ ﻣﺮﻩ و ﺑﺎﻧﻲ ﺑﻴﺎﺧﺬ ﺛﻠﺎﺛﻪ ﺍﺭﺑﻌﻪ و ﺍﻋﻤﻠﻲ ﻟﻴﻬﻢ ﻟﺎﻳﺒﺮﺍﺭﻱ ﻛﺎﺭﺩﺯ و ﺍﻃﻠﺒﻲ ﻭﺣﺠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺎﺕ ﺗﻔﺮﺟﻲ ﺑﻨﺎﺗﻚ و ﺗﻔﻬﻤﻬﻢ ﻣﻴﻒ ﻳﻂﻠﻌﻮﺍ ﻣﺘﺐ ﻟﻤﺴﺘﻮﺍﻫﻢ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ. ﺗﺮﻯ ﺍﻟﻠﺎﻳﺒﺮﺍﺭﻱ ﺳﻜﻴﻠﺰ ﺟﺰﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻪ ﺑﻴﺤﻀﺮﻭﻫﺎ ﺣﺼﻪ ﻣﺮﻩ ﺑﺎﻟﺎﺳﺒﻮﻉ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺑﻴﻌﻠﻤﻮﻫﻢ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ ﻳﺤﺎﻓﻆﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺘﺐ و ﻛﻴﻒ ﻳﻂﻠﻌﻮﺍ ﺍﻟﻤﺘﺐ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ. و ﺑﺮﺿﻪ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻣﻨﺎﺷﻴﺮ ﺑﺘﺪﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ ﺍﻟﺸﺎﺋﻠﻪ ﻟﻤﺴﺘﻰ ﺍﻟﻂﺎﻟﺐ ﻓﺸﻮﻓﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﻴﻌﺠﺒﻚ و ﺟﻴﺒﻴﻪ.
    ﻓﻲ ﻛﺘﺐ
    DIARY of a whinpy ki
    و ﻛﺘﺐ
    DORK diaries
    ﺑﻤﺴﺘﻰ ﺑﻨﺘﻚ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻧﻆﻴﻔﻴﻦ و ﻓﻛﺎﻫﻴﻴﻦ ﺭﺍﺡ ﻳﻌﺠﺒﻮﻫﺎ ﻛﺜﻴﺮ.

ﻫﻠﺎ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﻨﺰﻟﻪ ﻟﻠﺒﻠﺎﺩ ﻓﻜﺮﻱ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻛﻮﻳﺲ ﻟﺎﻧﻪ ﺣﺘﻤﻮﻧﻲ ﻟﻮﺣﺪﻙ ﺑﺠﻮﻥ ﺯﻭﺝ و ﺣﻴﻜﻮﻥ ﺻﻌﺐ ﻋﺜﻴﻜﻲ ﻟﻤﺎ ﺗﻨﺰﻟﻲ ﺯﻳﺎﺭﻩ ﻏﻴﺮ ﻋﻦ ﻟﻤﺎ ﺗﻨﺰﻟﻲ ﺗﻌﻴﺸﻲ. ﺍﺟﺮﺳﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﻜﻞ ﺍﻳﺠﺎﺑﻴﺎﺗﻪ و ﺳﻠﺒﻴﺎﺗﻪ و ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻔﺘﺤﻬﺎ ﺑﻮﺟﻬﻚ و ﻳﺴﻬﻞ ﻟﻚ ﻃﺮﻳﻘﻚ ﺳﻮﺍﺀ ﺗﻤﻴﺘﻲ ﺑﺎﻣﺮﻳﻜﺎ ا ﺗﺮﻛﺘﻴﻬﺎ.

ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺎﺳﻮﺩ ﺗﺤﻔﻪ ﺑﺘﺨﺒﻲ ﺑﻨﺘﻚ و ﻫﻮ ﻣﺼﺼﻢ ﺑﺲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﻫﺪﻭﻝ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻣﺎ ﺑﻴﻌﺮﻑ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻟﻲ ﺑﻴﻌﻤﻠﻪ ﺧﻂﺄ ﺑﺪﻩ ﺗﻮﺟﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻪ و ﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﻩ ﻣﺶ ﻛﻞ ﺍﻟﺴﻮﺩ ﻧﻔﺴﻪ ﻓﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﺍﺧﻠﺎﻕ ﻋﺎﻟﻴﻪ و ﺗﺮﺑﻴﻪ و ﻓﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﺍﺧﻠﺎﻕ ﻟﺎ ﻳﺤﺴﺪﻭﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﻜﻠﻪ ﺑﻴﺮﺟﻊ ﻟﺎﺳﻠﻮﺏ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﻪ و ﻫﺠﻮﻝ ﻓﻲ ﺯﻳﻬﻢ ﻣﺜﻴﺮ ﻋﺮﺏ و ﻓﻲ ﺯﻳﻬﻢ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻜﺴﻴﻜﺎﻥ و ﻓﻲ ﺯﻳﻬﻢ ﻛﺜﻴﺮ ﺑﻴﺾ. ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﻂﻘﺘﻚ ﺣﺎﺳﺍﻫﺎ ﺯﻱ ﻣﻨﺎﻃﻖ ﺍﻟﺴﻮﺩ ﻋﻨﺎ ﺑﺘﻠﺎﻗﻴﻬﻢ ﻟﻴﻞ ﻧﻬﺎﺭ ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﺭﺻﻔﻪ ﻟﺎ ﺷﻐﻠﻪ و ﻟﺎ ﻣﺸﻐﻠﻪ و ﺍﻟﺸﺎﻃﺮ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻳﺪﻩ ﻋﻠﺒﻪ ﺍﻟﺨﻤﺮﻩ و ﺍﻟﺸﺎﻃﺮﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺪﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﺻﺎﺣﺐ ﺗﺘﺴﻠﻰ ﻣﻌﻪ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻴﻪ ﺣﺎﺳﻪ ﻣﻨﻂﻘﺘﻚ ﻫﻴﻚ ﻟﻴﻬﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﻗﺮﻓﺎﻧﻪ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ و ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻬﺎ =ﻳﻤﻜﻦ= ﻓﺎﺫﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻌﻴﻖ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﻋﻤﻞ ﺯﻭﺟﻚ و ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺤﻂﻪ و ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺳﺘﻴﻦ ﺍﻟﻒ ﺩﺍﻫﻴﻪ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻨﺎﺕ ﺩﻭﺭﻱ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺖ ﺑﻤﻨﻂﻘﻪ ﻧﻆﻴﻔﻪ و ﺍﺭﺣﻠﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﻫﻮ ﺑﺲ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻧﻔﺴﻪ ﺣﻴﻐﻴﺮ ﻧﻔﺴﻴﺘﻚ و ﺗﺮﺗﺎﺣﻲ و ﻭﻓﻖ ﻫﻴك ﺑﻴﺘﻚ ﺻﻐﻴﺮ ﺷﻮﻱ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻟﻬﻴﻚ ﻣﻀﻐﻮﻃﻪ ﺣﺎﻭﻟﻲ ﺟﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺖ ﺍﻛﺒﺮ و ﺍﻧﻘﻠﻲ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺗﻮﻟﺪﻱ و ﺭﻳﺤﻲ ﻧﻔﺴﻴﺘﻚ و ﺑﺎﻟﻤﺴﺒﻪ ﻟﺰﻭﺟﻚ ﻗﻮﻟﻲ ﻟﻪ ﺗﻮﺗﺎ ﺑﺘﻘﻠﻚ ﺭﻭﺡ ﻟﻌﻨﺪ ﻭﻟﻤﺮﺕ و ﺟﻴﺐ ﺳﺒﺎﺭﻙ ﺑﻠﺠﺰ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﻩ و ﺑﺪﻟﻬﻢ ﻟﺎﻧﻪ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻋﺘﻘﻮﺍ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺯﺍﺩ ﺻﺮﻑ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ == ﺧﺨﺦ ﺻﺮﺕ ﺧﺒﺮﻩ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﺎ ﻳﺤﻮﺟﻚ ﺗﻌﻴﺸﻮﺍ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺧﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺦ.

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ايون توتا هو اكسرسايز للدروس مش هوم وورك المهم بالنسبه للمكتبه بيشركوهم بموقع مكتبه اونلاين وكل ما قرؤو بتبعتلهم هديه وبيجمعوا نقاط بيكون بصفحتها الخاصه عداد بيعد وقت وبينافسوا مع مدارس ثانيه بالنسبه للمكتبه باخذهم بالصيف لحد ما تصير الدنيا برد ببطل اروحلها صراحه برد اما بايم الدفا منروح كثير عندي بطاقه بس فتره ما بحاول اشيل كتب كثير البيت مزحوم بالكتب فبيقرئو بالمكتبه ساعه وبيشيلوا مثلا كل وحده كتاب همه مغرمين بالحيونات بشكل مو طبيعي انا بحب القصص تبعت الاطفال اللي مثلا بيكون خايف من العتمه والا متعلق بلعتبه بشوفهم مضحكين وهيك بس بناتي مو كتير مع الفكاهه بس بدجهم حيونات وبتكون علميه يعني بيحبو يعرفوا كم مايل بيركض وكم بيضه بتبيض ومعلومات وكل شوي تيجي تختبرني بحيوان ولا بعرف اسمه لا بالعربي ولا بالانجليزي وديو نو ابصر ايش طبعا اي نفر نو وبتكون فرحانه عالاخر اني ما بعرف
    بيحبو كمان الديناصورات وحافظين اسمائها وكم عظمه فيها وايش بياكل اذا هيبافوروس والا كيرنافوروس واحزري عاد الديناصور بيوكل عشب والالحمه

المنظقه اللي انا فيها نظيفه سود متوسطين الحال الحمدلله امان ومافيه حد بالشارع ومختلطه بيض وسودالغالبيه ينقل مام يعني بيتي اربع شقق كلهم سنقل مام مافيه رجل واحد ولا حدى بدون شغل الايجار بالمنطقه اللي انا فيها ال2 بدروم ب800 دلر اذا بدي اخذ 3 بدي فوق الالف عرفتي بس فيه نيبر قريبمنا بيروحوا على نفس المدرسه كله سيكشن ايت وعالمساعدات هدولشفتهم بالمدرسه ما بشوفهم بالحاره والولد اللي بقولك عنه شوفته بالمول مو جيراننا الاولاد اللي بيلعبوا معهم مناح حتتى الام بتضل معهم بره واقفه لبين ما يخلصوا لعب وانا معتمده عليها بس المنطقه اللي بحكيلك عنها واغلبها يابانيين اقل بيت فيها 1500 ايجار

هلأ بالنسبه للرجعه رح اجرب انا قبل ما اتزوج كنت ماسكه بيت اهلي من ناحية الاكل والشرب وجفع الفواتير مافيه مشكله اصلا هو بس الاكل والشرب والباقي البنك بيدفعه ورح يعيش معي واحد من اخواني بالفترات اللي زوجي مش معنا فانا جدن اكسايتد عالنزله والبنات رح ينهبلوا ليروحوا

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

ﺍﻳﻮﻩ ﻓﻬﻤﺖ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﺯﻱ ﻣﻨﻂﻘﺘﻲ ﻣﺎ ﻋﺎﺟﺎﻭﺍﻟﺴﻴﻜﺸﻦ ﺍﻳﺖ ﺧﺨﺦ و ﺑﺪﻟﻲ ﺍﻟﺴﻮﺩ ﺑﻌﺮﺏ و ﺍﻟﻠﻪ ﻗﺮﻓﺎﻧﻪ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﻣﺶ ﻟﺸﻲ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺑﻴﻨﻄ ﺍﺑﻨﻲ ﻳﺴﺄﻟﻨﻲ ﺷﻮ ﻣﻌﻨﻰ ﻛﺬﺍ و ﺷﻮ ﻣﻌﻨﻰ ﻛﺬﺍ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﻪ ﻭﺍﻋﻲ و ﻣﺎ ﺑﻴﻘﻠﺪ ﺗﻘﻠﻴﺪ ﺍﻋﻤﻰ ﺑﻴﺴﺘﻔﺴﺮ ﺍﻭﻝ. و ﺣﺮﻛﻪ ﺑﻨﺎﺗﻚ ﺷﻮ ﺑﻜﺮﻫﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﻳﻌﻤﻠﻮﻫﺎ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺍﺑﻨﻲ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺍﻣﻴﺰﺩ ﺍﻧﻪ ﻋﻨﺪﻩ ﻣﻌﻠﻮﻣﻪ ﺟﺪﻳﺠﻪ ﺍﻣﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﻟﻤﺎ ﺗﻌﻂﻳﻨﻲ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﻪ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﺑﺘﻌﻤﻞ ﺧﺮﻛﻪ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ و ﺑﻌﻴﻨﻴﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﻫﺎﻫﺎ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺮﻑ و ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻴﺶ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﺷﻮ ﺣﻠﻮ ﻛﻤﺎﻥ ﻋﺮﻓﻴﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺐ ﺟﺴﻢ ﺍﻟﺎﻧﺴﺎﻥ ﻓﻲ ﻛﺘﺐ ﻃﺒﻴﻪ ﺧﺎﺻﻪ ﺑﺎﻟﺎﻃﻔﺎﻝ ﺑﺘﺸﺮﺡ ﺍﻟﺠﻬﺰ ﺍﻟﻬﻀﻤﻲ و ﺍﻟﺪﻭﺭﻩ ﺍﻟﺪﻣﻮﻳﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﻌﺠﺒﻮﻫﻢ ﻛﺜﻴﺮ ﻳﻴﻲ ﻣﺮه ﻛﻨﺎ ﻋﻨﺪ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﻮﺍﻟﺪ و ﻓﻲ ﺑﻮﺳﺘﺮ ﻋﻦ ﺍﻟﺪﻭﺭﻩ ﺍﻟﺪﻣﻮﻳﻪ و ﻫﺎﺩ ﺍﺑﻨﻲ ﻗﻌﺪ ﺳﺎﻋﻪ ﻳﺸﺮﺡ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﺪﻡ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻟﺒﺎﻗﻲ ﺍﻟﺠﺴﻢ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻭﺍﻗﻒ ﺑﻴﺘﻔﺮﺝ ﻓﻲ ﺍﺑﻨﻲ و ﻫو ﺍﻣﻴﺰﺩ ﺑﻴﻘﻠﻠﻲ ﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﻟﺎ ﻟﻤﺎ ﻳﻘﻌﺪ ﻳﺸﺮﺡ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻟﺒﻘﻴﻪ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﻣﺶ ﺷﺮﺣﺖ ﻟﻪ ﺍﻟﺴﻲ ﺳﻴﻜﺸﻴﻦ ﻛﻴﻒ ﺣﺘﺼﻴﺮ ﻗﺎﻡ ﺷﺮﺣﻬﺎ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ و ﻣﺶ ﺻﻐﺎﺭ ﻟﺎ ﻛﺒﺎﺭ ﻣﻦ ﺷﺮﺣﻪ ﺯﺍﺩ ﻓﻀﻮﻟﻬﻦ و ﻓﺘﺤﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻳﻮﺗﻮﺏ ﻳﺘﻔﺮﺟﻮﺍ ﻟﺎ و ﺍﺟﻮ ﻳﻔﺘﻨﻮﺍ ﻳﺎ ﻓﻠﺎﻧﻪ ﺍﺑﻨﻚ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﺑﻨﻚ ﻋﻠﻰ ﺷﻮ ﻛﺎﻳﻦ ﻳﺘﻔﺮﺝ ﻋﻠﻰ ﻳﻮﺗﻮﺏ ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﻢ ﻟﺎ ﻣﺎ ﺍﺗﻔﺮﺝ ﺍﻧﺎ ﺣﻜﻴﺖ ﻟﻪ ﻛﻴﻒ ﺧﺨﺦ.

ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﺴﻔﺮﺗﻚ ﺍﺫﺍ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺧﻴﺮ ﺍﺳﺘﺨﻴﺮﻱ ﺍﻟﻠﻪ و ﺍﺗﻮﻛﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺮﺑﻮﺍ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﺑﻤﺠﺘﻤﻊ ﻋﺮﺑﻲ ﻳﺸﺮﺑﻮﺍ ﺍﻟﻌﺎﺩﺍﺕ ﻓﻴﻪ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺳﻨﻪ ﺑﺎﻣﺮﻳﻜﺎ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﺒﻬﻲ ﺗﺮﻯ ﺍﻟﺎﺭﺩﻥ ﻣﺎ ﻋﺎﺟﺖ ﻧﺜﻞ ﺍﻭﻝ ﻓﺒﻴﺼﻴﺮ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺩﻭﺭ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺩﻭﺭﻙ ﺑﺎﻣﺮﻳﻜﺎ ﻓﻲ ﺍﻧﻚ ﺗﻌﻠﻤﻴﻬﻢ ﺍﻧﻪ ﻣﺶ ﻛﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺸﻮﻓﻮﻩ ﺑﻴﺘﻘﻠﺪ و ﺑﻴﺰﻳﺪ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺷﻐﻞ ﺯﺭﻉ ﺍﻟﻮﺍﺯﻉ ﺍﻟﺪﻳﻨﻲ و ﺗﻜﺒﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﺍﻧﻔﺴﻬﻢ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺘﻴﻴﺴﺮ ﻣﻌﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻬﻠﻬﺎ ﺑﻮﺟﻬﻚ و ﻳﺤﻔﻆ ﻟﻚ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ

الردود
    247
    ميوووش
    والله انا كثيييير معجبه فيك و بتجربتك وانا عارفه هدفك من الموضوع وهي اكيد تجربه اكثر من رائعه
    انا اقصد انو اكيد ليها سلبيات ما اقصد لك انتي اقصد بصفه عامه لانو مثل ما قلتي الناس طاقات ومش كل وحده عندها نفس عزيمتك ولا صبرك وكفاحك ماشا الله الله يحميك يارب
    الشيء الثاني والله انا مقلقتني العلاقات الاجتماعيه المحدوده هنا احس العلاقات الاجتماعيه تصقل الشخصيه خاصه للأولاد رغم تأثيراتها السلبيه خاصه انو لما نرجع لبلدنا يصيروا كأنهم ضعاف شخصيه مع اقرانهم
    احس الاولاد يبغى لهم اولاد مثلهم خصوصا لو كان الاب مشغول لان اخاف يتقمصون شخصيتي خخخخخ..
    طبعا انا معجبه بالفكره مررره بس قاعده احسبها واحللها بالنسبه لي وانا عارفه هدفك من الموضوع ههههه

شطحه خارج الموضوع /
    ياليت تكتبون اسماء الكتب الي تعرف عن جسم الانسان والحيوانات وهيك شي لان عيالي ما يعرفون يختارون كتب خخخخ دايم اخذهم ع المكتب وياخذون كتب وش كثرها وبالآخر ما تعجبهم ولا يقرون فيها ..

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اخر العنقود
    i'm aware of the high and the low
    لان كلشي اله سلبيات واله ايجابيات عنا وقت كثير خلال اليوم منحاول نطلع فيه اغلب الايان منخلص دراسه الساعه ثنتين واذا بدنا نطلع او يطلعوا بره بعدها حريين انا بشجع الدراسه اون لاين للمرحله الاعداديه بشده شديده السلبيات تكاد تكون مهمله اصلا لا يكاد يكون فيه سلبيه وحده

اول شي رح يتفرغ للدراسه تماما رح يبلغ عندك بالبيت بعيد عن البنات والتشليح والحب والهرمونات معه وقت طويل يعمل ابحاثه ودراسته وهمه مو اغبياء بيحاولوا يشغلوا الاطفال بابحاث وتجاري وبيطلعوا فيلد تريب كثير تقريبا فيه مره بالشهر فيلد تريب واذا بتابعي بمنتدى الاباء كمان بيعملوا فيلد تريب لحالهم على حسابهم الخاص وعندك النوادي فيه الها وقت طويل للسباحه والشطرنج وكرة القدم ونادي الادب ونادي الرياضيا ونادي العلوم انا حابه السنه ادخل بنتي نادي الادب لانها بتكتب قصص كثير ودايري وسيكرت ميستري ههههههه فحابه انه تلاقي ناس تسمع قصصها غيري
    وبتحب ترسم كثير وتلون وطويلة بال تلاقي الصفحه مليانه دديتيلز
    نرجع للاعدادي مارح يضيع وقته بالملابس والفاشن وجستن بيبر (على فكره جستن بيبر هوم سكول) ومولي وشلتهم الوقت الفاضي رح يكون بالنادي اللي رح تختاريه اغلب اللاعبين الناحجين بيكونوا هوم سكول لانه بيفضلوا الولد يقضي وقته بالتدريب واغلب المدارسس بتطول حتى يروحوا عشان مو كله دراسه فالاهالي بيفضلوا ابنهم يلحق تدريبه الاون لاين سكول حمايه للشباب صراحه بيكون اكتسب اللي قلتو عنه اذا فيه فايدهظ!!؟ الاختلاط وشخصيته وهالحكي.. مش اني مقلله منه بس مو دايمن المدرسه مكان كويس لصقل الشخصيه كثار خربتهم المدرسه وعدمت شخصياتهم كثار بالبيت شي وبالمدرسه شي ثاني وانا حاطه ثقتي بربي انه مارح يخيبني ولا رح يخلي اولادي اقل من الناس انتوا بتعرفوا ان الله هو اللي بيوفق بالحياه مو شطارتنا

وانا بعرف انه شيء صعب وبده وقت وطولة بال خصوصا اول سنه لانه الهم نظام معين بعدين اذا حفظتي النظام وطريقة التدريس ما رح تستعملي الدليل كلمه كلمه وقتي اول سنه كان يضيع وانا احاول اقرا بالدليل وافهم ايش لازم اعمل واحفظ بالخطوات هل خلص فهمت الموضوع وبعرف ايش اسأل
    مبارح عبيت طلب رح يبعتوهم على مباراه كولج فوتبول وطبعا التكتات ببلاش للجميع ماعمري حضرت كرة قدم وزوجي اتشجع نروح شي جديد علينا وطبعا بيطلعوا بره المدينه كثير وبيدفعوا وبيتكلفوا كثير عشان الاولاد وهاد بحد ذاته بعتبره حظ طيب بحسهم بيكافئوني ........
    اللي زوجها ممكن يساعدها بماده او ثنتين يو بالمره الحمل بيروح لما زوجي بياخذ البنت يساعدها تكتب الواجب بحس خلصت بسرعه وما اتعبت

اما توتا تجربة الاردن اطلب التوفيق من ربي لان مثل ما قلتي خصوصا احنا المغتربين بحس مافيه مكان بالدنيا يرضينا وين ما نروح مش مبسوطين وين مانروح منتشكون انا هيك بروح هناك بمل وباجي هون بموت ملل بس قبل سنتين قعد فتره طويله والاولاد انبسطوا بشكل عجيب ماكانوا بدهم يرجعوا كونه مافيه شي رابطهم بالبلد بقوه (اصحاب) يعني بنتي بسألها مارح تشتاقي لتي جي ونالا وريكي بتقولي :نو وي اي هاف مور فرند ذير
    وبالنسبه للغه ممكن احطلها تيوترنج اون لاين للانجليزي مثلا والرياضيات او لما تكبر بزيد الفيزياء كثير فيه مدرسين بيعطوا انولاين تيوترونج
    ما بدي استبق الحديث هل الاولاد بدءو مدرسه وان شاء الله ما بقطع دراستهم لبين ما يخلصوا السنه لكل حادث حديث
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 24-08-2012 في 04:01 PM

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻟﺎ ﻣﺎ ﺍﻇﻦ ﻓﻲ ﺧﻮﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻠﺎﻗﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺎﺕ ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻟﺎ ﺍﺫا ﻋﻤﻠﺖ ﻣﺜﻞ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻨﺘﺸﺪﺩﻳﻦ و ﻣﺎ ﺑﻴﻂﻠﻌﻮﺍ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ ﻫﺠﻮﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺜﻞ ﻫﻴﻚ ﻣﺎ ﺑﻴﻌﺮﻓﻮﺍ ﻳﺘﻌﺎﻣﻠﻮﺍ ﻣﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﺮﺍﻩ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﺛﻘﺘﻬﻢ ﺑﺎﻧﻔﺴﻬﻢ ﺑﺘﻤﻮﻥ ﻣﺜﻴﺮ ﻣﻨﺨﻔﻀﻪ و ﺷﺨﺼﻴﺘﻬﻢ ﺷﺒﻪ ﻣﻌﺪﻭﻣﻪ.

ﺣﻠﻮ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻧﻚ ﻋﺎﺭﻓﻪ و ﺩﺍﺭﺳﻪ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻟﻨﺰﻟﺘﻚ, و ﺯﻱ ﻣﺎ ﻗﻠﺘﻲ ﻟﻜﻞ ﺣﺎﺩﺙ ﺣﺪﻳﺚ و ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﺴﻬﻠﻬﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

ﺍﺧﺮ ﺍﻟﻌﻨﻘﻮد === ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﺳﻮﻣﻲ ﻛﺘﺐ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﺑﺲ ﺑﺘﻮﻗﻊ ﻳﻜﻮﻥ
    fun facts about animals
    ﺍﻭ ﺷﻲ ﻗﺮﻳﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻴﻚ و ﻛﺘﺐ ﺟﺴﻢ ﺍﻟﺎﻧﺴﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪ ﺍﺑﻨﻲ ﺷﺮﻳﺘﻬﻢ ﻟﻪ ﻣﺸﺘﺮﻯ ﻣﺶ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺘﺒﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﺎ ﺗﻠﺎﻗﻲ ﺷﻲ ﺷﺒﻴﻪ ﺑﺎﻟﻤﻜﺘﺒﻪ ﻟﺤﻆﻪ ﺍﺷﻮﻑ ﻟﻚ ﺍﺳﺎﻣﻴﻬﺎ

ﺍﻭﻛﻲ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﻧﻲ ﺍﺳﻤﻪ
    THE incredible human body flip chart
    ﻫﻮ ﻏﺎﻟﺒﻴﺘﻪ ﺻﻮﺭ و ﺍﻟﺸﺮﺡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﻮﺭﻩ.
    و ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺍﺳﻤﻪ
    my first encyclopedia of the human body

و ﻓﻲ ﻛﺘﺎﺏ ﺣﻠﻮ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺗﻬﻮﻋﺎﻣﻪ ﻋﻦ ﺍﻳﺎ ﺷﻲ ﺑﻴﺨﻂﺮ ﺑﺒﺎﻟﻚ ﺍﺳﻤﻪ
    HOW things work encyclopedia

ﺍﻭﻩ ﺷﻮﻓﻲ ﻓﻲ ﻛﺘﺎﺏ ﻟﺪﻳﻮﺟﻮ ﻟﻘﻴﺘﻪ ﺑﺎﻟﻤﻜﺘﺒﻪ و ﺍﻟﻠﻪ ﺯﻣﺎﻥ ﻋﻨﻪ ﻫﺎﻟﻤﺘﺎﺏ ﻣﺎﻥ ﺍﺑﻨﻲ ﺣﺎﻓﻆﻪ ﺣﻔﻆ ﺍﺳﻤﻪ
    ANIMAL rescue adventure nickjr go diego go
    ﻛﺘﺐ ﺯﻱ ﺍﻳﻚ ﻛﺜﻴﺮ ﻗﻴﻤﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﻤﻠﻮﺍ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻥ ﻗﺮﺃﻭﻫﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻌﺪ ﺳﻨﻪ ﺑﻴﺮﺟﻌﻮﺍ ﺑﻴﻘﺮﻭﻫﺎ ﺑﻴﺮﺟﻌﻮﺍ ﺑﻴﺘﻌﻠﻤﻮﺍ ﻣﻌﻠﻮﻣﻪ ﺟﺪﻳﺪه ﻣﺎ ﻣﺎﻧﻮﺍ ﻓﺎﻫﻤﻴﻨﻬﺎ.

ﺍﺧﺮ ﻛﺘﺐ ﺍﺑﻨﻲ ﺟﺎﺑﻪ ﻛﺎﻥ ﺍﺳﻤﻪ
    THE boy who invented tv
    ﺣﺪﻯ ﺑﻴﺼﺪﻕ ﺍﻧﻪ ﻓﻜﺮﻫﻮﺍﻟﺘﻲ ﻓﻲ ﻣﻦ ﻭﻟﺞ ﻋﻤﺮﻩ ﺍﺭﺑﻊ ﺗﻌﺸﺮ ﺳﻨﻪ???/
    و ﺷﻮﻓﻲ ﻛﺎﺗﺐ ﺍﺳﻤﻪ
    CLEMEnts
    ﻛﺜﻴﺮ ﺍﺑﻨﻲ ﺑﻴﺠﻴﺐ ﻛﺘﺒﻪ و ﺑﻴﻀﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺘﺎﺏ ﻟﻳﻨﻬﻴﻪ و ﻓﻲ ﻛﺎﺗﺐ ﺛﺎﻧﻲ ﻣﺶ ﻓﺎﻛﺮﻩ ﺍﺳﻤﻪ ﺑﺲ ﻳﻂﻠﻌﻮﺍ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﺎﺭﺱ ﺑﺴﺄﻟﻚ ﺍﺑﻨﻲ و ﺑﻨﺖ ﺍﺧﻮﻱ. و ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻪ ﺑﻰﺿﻪ ﻫﻠﻲ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﻳﺴﺄﻟﻮﺍ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺎﺕ ﺑﺎﻟﻤﻜﺘﺒﻪ ﻋﻦ ﺷﻮ ﻓﻲ ﻛﺘﺐ ﺣﻠﻮﻩ و ﻣﺸﻬﻮﺭﻩ ﻛﺜﻴﺮ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺑﺘﻨﻔﻊ ﻟﺴﻨﻬﻢ ﺑﻴﺴﺎﻋﺪﻭﻫﻢ ﻳﻠﺎﻓﻮﺍ. ﻓﻲ ﻣﺠﻤﻮﻋﻪ ﻛﺘﺐ ﻣﻴﺴﺘﺮﻱ و ﻓﻴﻜﺸﻦ ﺍﺳﺘﻨﻲ ﺑﺲ ﻳﻂﻠﻌﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﺮﺳﻪ و ﺑﺠﻴﺐ ﻟﻢ ﺍﺳم ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﻪ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ .
    آخر مرة عدل بواسطة tuta. : 24-08-2012 في 07:19 PM

مواضيع مشابهه

1. الردود: 48
    اخر موضوع: 03-10-2011, 06:09 PM
  2. ETB Online School Scholarship April 2011
    بواسطة فريال علاء في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 1
    اخر موضوع: 02-03-2011, 03:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ