انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
عرض النتائج 21 الى 27 من 27

الموضوع: helpppppppppppppppppppppppppppppp عندي نمل بالبيت

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    وك توتا قولي وغيري شو امرض ما امرض كنت منيحه الي اسبوعين منيحه والاولاد غرقونا معاطسه همه وابوهم مساكين اكلوها بس انا هيك حلقي بس بالفعل شكلي مسكتلي شغله انتي عارفه توتا مع الحمل دايمن حرانه الدنيا بردت وانا بنام وانا فاتحه الشباك شوي مبارج جوزي نام بالصالون عشان بردان بيقولي بديش اسكر الشباك تتدايقي وبنفس الوقت خايف امرض مش مقتنع انه هيك انا مرتاحه طبعا الخوف مش علي انا قبل كان يشوتني شلوت بس عشان الفيل اللي ببطني هههههههههههههههههههه
    القنايل العنقوديه تبعت الصراصير بسمع عنها بس طيب الاكل لازم يتخبى صح؟ الحمدلله ماعندي نهائي اللهم هالهسهس قبل شهر موتني ولما بردت الدنيا راح أتيعه

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

ﻣﺎﻳﺎ ﻫﻲ ﺍﻟﻔﻠﻮ ﺷﻮﺕ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻓﻴﺮﻭﺳﺎﺕ ﺭﺷﺢ ﺷﻮ ﻣﻔﻜﺮﻩ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ ﺿﻌﻴﻔﻪ ﺷﻮﻱ ﻏﺮﺿﻬﺎ ﺍﻟﺠﺴﻢ ﻳﻌﻤﻞ ﻣﻨﺎﻋﻪ ﺿﺪﻫﺎ ﻟﻴﻬﻚ ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﺑﺘﺘﻌﺐ ﻭﺭﺍﻫﺎ و ﻧﺲ ﺑﺘﻜﻮﻥ و ﻟﺎ ﻛﺎﻧﻬﺎ ﻣﺎﺧﺬﺗﻬﺎ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﻛﻞ ﺳﻨﻪ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﺎﺧﺬﻫﺎ و ﻟﺎﺑﻴﺘﻌﺐ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻣﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﻪ ﺑﺲ ﺭﺷﺤﺖ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻧﺎﻣﺖ ﺑﺎﻟﺴﺮﻳﺮ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻓﻜﻠﻪ ﺑﻴﺮﺟﻊ ﻟﻠﻤﻨﺎﻋﻪ ﺑﺎﻟﺠﺴﻢ.
    ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻜﻲ و ﻋﻠﻰ ﺟﻨﻴﻨﻚ ﺷﻮ ﻓﻴﻞ ﻣﺎ ﻓﻴﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻔﺮﺣﻚ ﻓﻴﻪ ﺍﻭ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

ﺍﻟﻘﻨﺎﺑﻞ ﺍﻟﻤﻔﺮﺽ ﻳﺘﻐﻂﻲ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﻛﻠﻪ و ﺍﻟﻤﻔﺘﻮﺡ ﻳﺘﺴﻜﺮ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ ﺑﺘﻟﺎﻗﻲ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻠﺒﻪ.

الردود
    1,307
    اماني ..لا تشتري و لا تجيبي حدن ..
    روحي علي لوازم المطاعم بالنت ..
    وان زوجك بيعرف حد عنده مطعم في ماده شفافه مثل الزيت ..
    بيكرها النمل..وبيستعملوها فقط بالمطاعم زوجي زمان صار عندي نفس الشي ..وكان يشتغل بونديز (المطعم)
    واستأذن من المنجر و عطاه شويه بعلبه ..وحطيته علي داير كل شي ممكن يخطر علي بالك ..وما عاد اجا
    انت غلطي انك هربتيه من الحديقه ..
    عاده العكس
    المفروض حميتي البيت و هربتيه لبره
    الصيف هاد شفت نمل بلش يطلع بالمطبخ
    قلت لازم احوله لجهه ثانيه و فعلا صرت احط اكل بجانب بعيد عن سور البيت ..وراح ..بس كنت عم نظف يوميا بالكلوركس امسح الشباك اطرافه من جوا و من برا
    والنمل بيكره ريحه الفلفل الاحمر الناشف ..
    بنجن منها و بيهرب
    الله يعنك ..وانتبهي من الغسيل تري بيقضم القماش و المطاط

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    والله كلامك صح يا بوادي النمل دخل البيت بدل ما يظله بره بس هلئ الحمد الله ما عندي ما شوفت غير وحده بالحمام ما بعرف من وين جاي
    طيب شو اسم الماده علشان ادور عليها
    للاسف زوجي ما بعرف حدي عنده مطعم واذا بعرف ما بطلب منه بس قولي لي علي اسمها بركي لقيتها
    طيب الفلفل الاحمر يعني بابريكا او شيلي قصدك ؟
    بودره ولا مطحون او بيجي علي شكل قطع كبيره مجففه
    ان اانشغلت اليومين لانه احمد مرض شكله انعدي مني عم بكح زي ما كنت بكح شكلي بدي اروح ازور الطبيب

توتا كلامك صح زوجي كل ما يوخد فلو شت بمرض لانه زي ما قلتها عباره عن فيروسات بحقنوها بالجسم وبخل يالجسم ينتج مضاد لها
    مايا الف سلامه علي اولادك ديري بالك علي حالك انت حامل والمناعه بتكون ضعيفه بجسمك
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺍﻟﻒ ﺳﻠﺎﻣﻪ ﻟﺎﺑﻨﻚ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺴﻴﻂﻪ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻟﺎﺭﻳﻨﺠﺎﻳﺘﺲ ﺑﺎﻟﺠﻮ ﻣﺎ ﺍﻟﻪ ﺟﻮﺍﺀ ﺑﺲ ﺗﺮﻳﺤﻲ ﺣﺎﻟﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻜﻲ و ﻛﻠﻲ ﺍﻳﺲ ﻛﺮﻳﻢ.

ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﻗﺼﺪﻫﺎ ﺭﻳﺪ ﺑﻴﺒﺮ ﻓﻠﻴﻜﺲ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻛﻮﻥ ﻏﻠﻂﺎﻧﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﻂﺮﻳﻬﺎﻭﻟﺘﻴﺠﻲ و ﺗﺮﺩﻟﻚ ﺧﺒﺮ. و ﺑﺮﺿﻪ ﺳﺎﻟﺖ ﻟﻚ ﺷﻮ ﺑﻴﺤﻂﻮﺍ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺧﻮﺍﺗﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﺑﺘﺤﻄ ﻫﻮﻡ ﺩﻳﻔﻴﻨﺲ ﺣﻮﺍﻟﻴﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﻦ ﺑﺮﻯ ﻏﻴﺮ ﻋﻦ ﺍﻟﺎﻭﺭﻛﻦ ﻣﺎﻥ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺑﺘﻘﻮﻡ ﺗﺮﺵ ﺍﻟﻤﺪﺍﺧﻞ ؤﺍﻟﺸﺒﺎﺑﻴﻚ, ﻋﻠﻰ ﺫﻣﺘﻬﺎ ﻛﺎﻳﻦ ﻳﻂﻠﻊ ﻧﻤﻞ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﺣﻨﻔﻴﻪ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﺸﺒﺎﻙ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ و ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻜﺮﺍﻣﻪ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺑﺲ ﺭﺷﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻬﻮﻡ ﺩﻳﻔﻨﺲ ﺭﺍﺡ.
    ﻛﻨﺖ ﺑﺪﻱ ﺍﻗﻮﻝ ﺑﻬﺎﻟﺎﻳﺎﻡ ﺑﻠﺶ ﻳﺪﺧﻞ ﺍﻟﺒﺮﺩ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﻛﻞ ﻫﺎﻟﺤﺸﺮﺍﺕ ﺗﺘﺨﺒﻰ ؤﺗﻬﺎﻳﺒﺮﻧﻴﺖ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻜﺴﺎﺱ ﺻﺢ? ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﺫﺍ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﺍ ﻫﺎﺑﻴﺮﻧﻴﺸﻦ ﻋﻨﺪﻛﻢ ﻛﻤﺎﻥ و ﻟﺎ ﻟﺄ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﻭﻟﺎﻳﻪ ﺩﺍﻓﻴﻪ ﻧﺳﺒﻴﺎ.

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة amani1 عرض الرد
    والله كلامك صح يا بوادي النمل دخل البيت بدل ما يظله بره بس هلئ الحمد الله ما عندي ما شوفت غير وحده بالحمام ما بعرف من وين جاي
    طيب شو اسم الماده علشان ادور عليها
    للاسف زوجي ما بعرف حدي عنده مطعم واذا بعرف ما بطلب منه بس قولي لي علي اسمها بركي لقيتها
    طيب الفلفل الاحمر يعني بابريكا او شيلي قصدك ؟
    بودره ولا مطحون او بيجي علي شكل قطع كبيره مجففه
    ان اانشغلت اليومين لانه احمد مرض شكله انعدي مني عم بكح زي ما كنت بكح شكلي بدي اروح ازور الطبيب

توتا كلامك صح زوجي كل ما يوخد فلو شت بمرض لانه زي ما قلتها عباره عن فيروسات بحقنوها بالجسم وبخل يالجسم ينتج مضاد لها
    مايا الف سلامه علي اولادك ديري بالك علي حالك انت حامل والمناعه بتكون ضعيفه بجسمك
    سلامه قلبه الف سلامه ..
    شكله دور علي الكل السنه الكل سمعت انصاب برشح و نزله صدريه ..الجو السنه مو طبيعي
    الله يحمينا
    الببر الفليكس مثل ما قالت توته ..
    يلي بيجي مع البيتزا لما تطلبيها ..بيكون ناجف و حبيبات ..النمل بشمه من بعيد و بهرب
    ام الدوا
    ant killer terro
    Amazon.com: Pic Orthoboric Acid Roach & Ant Killer 16 oz: Patio, Lawn & Garden

Amazon.com: Boric Acid Roach & Ant Killer: Patio, Lawn & Garden

ما عندي فكره الفرق بينهم ..بس انا كان عندي البيضا

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    رد سريع ولي رجعه ان شاء الله يسلموا ايديكي يا بوادي اعطني اسم اقدر انادي عليكي شو بتحبي انادي عليكي شو اسم ابنك الله يخليلك ايه يارب
    توتا قالي انه فايروس وعمل له خزعه الحمد الله ما لاقي شئ بس صوت قحته قويه قالي راقبيه احسن ما يصير عنده جرووب كاف
    بس ان شاء الله اودي بنتي وارجع من الصبح وانا بره هلئ دخلت بسرعه علي المنتدي قبل ما غير ملابسي
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

مواضيع مشابهه

1. السنعات وينهم عندي عزومه مو بالبيت في بيت العائلة السبت بليز ؟؟
    بواسطة اللمسة الحانية في الأطباق الرئيسة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 24-02-2006, 12:49 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ