انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 17 من 17

الموضوع: مساعدة عاجلة

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    من طرفي احسن شئ يكتب الكتاب ويجي يقدم لها معاملين وحده هجره والتانيه اشي اسمه k3 وهو انه الخطيبه حتي لو كاتب كتابه عليها بنظرهم زوجه مش مهم الدخله ان تيجي هون وتستني اوراق الهجره معاه بامريكا وهذه اعتقد بتوخد 6 اشهر والله اعلم بس المهم تتاكد انه مطلق لانه لو متزوج هون ومنفصل بدون طلاق من المحكمه معناته مش حتيجي لانهم بعتبروه بعده متزوج من وحده تانيه وهون ممنوع يجيب وحده تانيه حتي لو متزوج ببلد تاني لانه متزوج هون لازم تطلب اوراق الطلاق ما فيها اي احراج هذه حياه وبعدين يجي يقدم لها اوراق وبقدر بعد ما يقدم اوراق ان يروح هون علي مكتب اسمه infopass

http://www.uscis.gov/portal/site/usc...00082ca60aRCRD

هذا هجره بقدر يروح ويقابل حدي فيس تو فيس ويحكي معاهم عن المعامله وينصحوه شو يعمل انه قدم اوراق وانه بده يجيب مرته هذا المكتب معتمد من الحكومه في كل امريكا

بس ما بنصح بالدخله خليها شويت خطبه ما حيحصل شئ بس تتاكد انه مطلق وانه معاه جنسيه بكون اسرع التقديم
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    ﻣﻨﺘﻬﺎ ﺍﺫﺍ ﻋﻨﺪﻩ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺗﺮﺍ ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﻳﺠﻴﺒﻠﻪ ﺣﺪﺍ ﺍﻓﻀﻞ ﺣﻞ ﻳﻜﺘﺐ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﻭﻳﻘﺪﻣﻮ ﺍﻟﻤﻌﺎﻣﻠﻊ ﻭﻫﺴﺘﻨﺎ ﺗﺠﻴﻬﺎ ﻓﻴﺰﺍ ﺍﻧﺎ ﺍﺟﺘﻨﻲ ﺑﺸﻬﺮﻳﻦ ﺑﺲ ﻗﺒﻞ ﺍﻫﺪﻋﺶ ﺭ ﺳﻨﻪ ﻣﺎ ﺍﺗﻮﻗﻊ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﺍﺗﻐﻴﺮ ﻛﺜﺭ
    ﺍﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﺎﺧﺪ ﻭﻗﺖ ﺍﻃﻮﻝ .
    ﺑﺲ ﺍﻟﻜﺬﺏ ﺑﻴﺪﻝ ﻋﻼ ﺍﺷﻴﺎء ﻣﻮ ﺣﻠﻮﻩ
    بقصد تنتبه اذا عليه مخالفات ومشاكل ترى سهل اللي هون يغشوا اللي هناك اسفه عالاخطاااااااا الاملائيه بكتب من التلفون
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 26-06-2013 في 03:56 AM

الردود
    1,310
    خواتي الغاليات مش فاهمة سؤالكم عن كيف وضع العريس في امريكا يعني بتقصدو شغله هناك ؟
    انا كنت بسأل لو العريس جاء بالعيد وكتب الكتاب وعمل دخلة متى بيقدر يعمل لزوجتة فيز عشان تروح له امريكا انا الي فهمتو منكم حوالي تسعة شهور
    العريس ما عنده جنسية عندة عنده جرين كارد وما بنعرف من كام سنه اخذها وكم مدتها بس العريس له عشرة سنوات في امريكا
    بعدين ﻻزم يكون عنده اوراق تاكس ثﻼث سنوات متتاليه .
    وبس دخل او ما دخل مو مهم بيطلبوا منه ورقت عقد وبيقدملها عﻼ ورقت عقد الزواج معاملت كي ثريk3
    لم الشمل .بتاخد شهرين وبيكمل معاملتها بامريكا

هذا الكلام ممكن ينشرح اكثر
    من الاخر بعد ما يسافر العريس بعد ما يكتب الكتاب عليها بالعيد الفطر متى البنت ممكن تكون عندة في امريكا ؟
    واحب اقول لكم الولد طيب ومش نصاب
    بس الموضع الاهل خايفين بنتهم ما تعرف تروح عند جوزها وتفضل معلقة
    وبشكركم كثير على الاهتمام
    واتمنى مزيد من الاراء وتكون معلومات اكيدة

الردود
    603
    تعقيب كتبت بواسطة سوسوفوفو عرض الرد
    خواتي الغاليات مش فاهمة سؤالكم عن كيف وضع العريس في امريكا يعني بتقصدو شغله هناك ؟
    انا كنت بسأل لو العريس جاء بالعيد وكتب الكتاب وعمل دخلة متى بيقدر يعمل لزوجتة فيز عشان تروح له امريكا انا الي فهمتو منكم حوالي تسعة شهور
    العريس ما عنده جنسية عندة عنده جرين كارد وما بنعرف من كام سنه اخذها وكم مدتها بس العريس له عشرة سنوات في امريكا
    بعدين ﻻزم يكون عنده اوراق تاكس ثﻼث سنوات متتاليه .
    وبس دخل او ما دخل مو مهم بيطلبوا منه ورقت عقد وبيقدملها عﻼ ورقت عقد الزواج معاملت كي ثريk3
    لم الشمل .بتاخد شهرين وبيكمل معاملتها بامريكا

هذا الكلام ممكن ينشرح اكثر
    من الاخر بعد ما يسافر العريس بعد ما يكتب الكتاب عليها بالعيد الفطر متى البنت ممكن تكون عندة في امريكا ؟
    واحب اقول لكم الولد طيب ومش نصاب
    بس الموضع الاهل خايفين بنتهم ما تعرف تروح عند جوزها وتفضل معلقة
    وبشكركم كثير على الاهتمام
    واتمنى مزيد من الاراء وتكون معلومات اكيدة

اهلين فيكي اختي العزيزة
    بالنسبة لسؤالك
    كم بوخذ وقت
    هلأ من اول ما يقدم الورق لسحب زوجته وبما انه معه جرين جارد ومو جنسية
    بتوخذ من سنة الى ثلاث سنين تقريبا
    يعني ممكن توخذ سنة او سنة واشهر او سنتين وومكن توخذ ثلاث
    بختلف حسب الضغط وعدد المقدمين وهيك
    واحيانا يا اختي برفضه الطلب
    انا صاحبتي زوجها معه الجرين جارد قعدت تستنى بالورق سنتين ونص واخر شي رفضوها وهالحكي قبل شهرين تقريبا
    والسبب انه زوجها كان متزوج من اول امريكية مشان يدخل امريكا وقعد معها سنة وبعدين طلقها
    ورجع بعد فترة وتزوج صاحبتي
    فحققوا معه وعرفوا انه هو تزوج من امريكية مشان يدخل امريكا بس
    فرفضوا طلبه
    حاليا هي ببلد وهو بامريكا وبنزل بين فترة وفترة زيارة

بس لو كان معه جنسية رح توخذ من ستة اشهر لسنة
    انا ورقي اخذ 10 اشهر بس زوجي معه الجنسية
    وانا ما صارلي سنة هووون

فنصيحتي انه تكتب الكتاب وبس وتستنى بالورق ليخلص هيك بتتعرف عليه منيح
    وبفهموا بعض اكثر قبل ما يصير زواج
    وسواء كان عندهم طفل او لأ هذا ما بيأثر على وقت انتهاء المعاملة
    يعني لو كان عندهم طفل ما رح تصير المعاملة اسرع مثلا وتنتهي بوقت اقل

حبيت افيدك اختي بحسب معرفتي
    والمعلومات اللي متأكدة منها

ويا رب ييسر امرها ويجمعها بالزوج الصالح قريبا عاجلا
    ويوفقها لكل خير
    آخر مرة عدل بواسطة الألماســـــة : 26-06-2013 في 10:03 PM

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    حبيبتي المقصود بوضعه مش عمله انما وضع الجنسيه. انتي بتقولي جرين كارد. لكن مم سنه معاه الجرين كارد و كيف حصل عليه. اذا حصل عليه عن طريق زوجه امريكيه فالاولى ينتظر الين يتجنس و يكتب كتابه الى بنت عمك لحتى ما يرفضو طلبها لكن اذا كان حاصل عليها عن طريق اهله مثلا او عمل او كذا فاذا كتبوا الكتاب و هو لسه بحاله جرين كارد ففمكن يقدم لها طلب اسمه
    I-130 و عليه يشوف الاوراق الازمه و يقدمها مع الطلب علما انه اوراقها ممكن تاخذ من سنتين الى اربعه من ساعه تقديم الاوراق الى ساعه ما يطلبوها للمقابله عند القنصل الامريكي.

ليش بسالك من كم سنه معاه الجرين كارد و هو بيختلف عن مم سنه عاش بامريكا لانه ان صارله ثلاث سنوات فما فوق معاه معناها اسرع يقدم للجنسيه و يقدم نفس الطلب المذكور اعلاه و ياخذ فتره ست شهور الى سنه و بنت عمك مش شرط يكونوا كاتبين الكتاب ففيها تكون خطيبه و لمن ووصل امريكا معاهن تسعين يوم ليتزوجوا و يكتبةا غقد فمو شرط يزوجوا ان شاء اللع فهمتي قصدي.

لكن بالنسبت للطرح السابق عن الطفل و اسرع هو ممكن انه يقلهن غيلتي بعيده عني و طفل فممكن يتغيير وضع الطلب و يعطوه اولويه لكن ما بيقصر المده المده هاي بتعتمد على عدد الطلبات و سرعه ال ال ال processing اسفه نش فاكره معناها بالعربي، و شو اسمه اتاكدوا قبل كل شي اذا كان الجرين كارد عن طريق زوجه اجنبيه هل حصل على طلاق موثوق منها لانه اذا كتب كتابه على البنت و تو لسه متزوج مش راح يعترفوا بزواجع من بنت عمك لانه.متزوج اساسا و ممكن يعرض ةورلقها للرفض.
    شو الحل كيف تعرفوا اسالوه مباشره ميف حصل على الجرين كارد و ان ذكر زوجه ما زوجه قولوا له الشيخ بيطلب ورقه الطلاق قبل ما يكتب الكتاب ، عرفه انها كذبه لانه شرعا بيطلع له اربعه لكن حفاظا على حقوق بنت عمك و ضمانا لاوراقها ورقه الطلاق مهمه تشوفوها بعينكم »»»»»» رايي الشخصي و الله يوفقها لما يحبه و يرضاه. اسفه على الاخطاء الاملائبه حاولت اعدل قد نا بقدر.
    راجعي هابصفحه اذا لغتك الانجليزيه كويسه و لا تترددي ان في عندك اساله اخرى.
    USCIS - Family of Green Card Holders (Permanent Residents)

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    ما عندي كلام غير القالوه البنات
    اتاكدوا من وضعه يعني مش تفكروا انه عريس من امريكا يعني عريس نقطه خلص بس بدنا الستره وبعدين ما يصح لها تلحقه بسبب اوراقه او كيف اخذ الجنسيه
    الله ييسر امره بنت عمك واذا لها نصيب معه الله يجمعها معاه وبيسير اموهم
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    للامانة
    ما تكون دخلة ولا فرح اصلا
    حتى تجي الاوراق الدنيا صارت تخوف
    اعرف وحدة كتبت الكتاب واتعقدت امور سفرها
    اضطرت تستناه 7سنين وبضعة اشهر ....صارت حديت القوم وانتو ادرى بمجتمعنا العربي الي ما يرحم واتخطبت كثيروهي على ذمة راجل وصبببببببببببببببررررررت واهلها والناس يااه كانت تتعذب المسكينة
    واتصورو نفسيتها ربي رحمها بعودتو وزواج واولاد لله الحمد ربي يفرحهم ديما ويبارك باولادهم ...نحط تجربتهم في ارقام جنس القياساية انما للصبرررررررررر الطويل ...
    ربنا كريم كان متعلق بها وابن حلال دراستو صعبة وظروف بلددو اناذاك مكركبة ..المهم امانة اختي لا لكتب الكتاب قبل الزواج فمابالك بالدخلة
    فالنعتبر ونحرص الغربة مو جنة في ناس شبعانة مرار بالغربة وناس مرتاحة ومستقرةببلدها واحسن حال بكثير
    زمان كانت الناس تسافر تعمل مستقبل بالغربة الان الاسعاار تشوي وتكوي لا بيت ولا سيارة ولا رصيد وبزيادة تذاكر السفر الي ناار على ناار
    الي يحبها يجيب الاوراق اولااااااااااااااااااااااا والي يحبها يعمل المستقبل ببلدو الغربة صعبة والي ما تلاقي ابن الحلال الي يخاف الله تتشحطط وحدة يحكو عليها كان زوجها يشرب مع صحابو خمر يعني ربي يهديهم ويعافينا ويثبتنا
    وهي بالمطبخ دخل صاحب زوجها عليها ولما شكت للمحروص زوجها قال لها الباب يفوت جمل واهله كان بضربوها لما تشتكي وين اهلها يحضرو عذابها المهم الغربة بلاوي بالاوراق فما بالك بغير اورااق شححححططططططططة وعذاب ربي يحميها من شرها وييسر لبنة عمك حتى تكمل فرحتها
    لا حول ولا قوة الا بالله زوجي الي هو راجل لما جات بنت خالتي للغربة زعل على حالها لانها تعبانة بحياتها ونزلت تشتغل لتلبي حاجتها ...لا اله الا الله ربي ييسر على لمغترباات ...اوصي اي ابوين ما يسمحوش للبنات بالاغتراب الا لما يكون واحد ثقة وباوراقه وياربي ستررررررررك
    اتمنى ياخذها بالاوراق ولا للدخلة
    اللهم احفظنا وكل البنات المسلمات

مواضيع مشابهه

1. طلب مساعدة عاجلة ..
    بواسطة ترياق البيان في مدرستي بيتي الثاني
    الردود: 3
    اخر موضوع: 29-04-2011, 11:33 AM
  2. بدى مساعدة عاجلة
    بواسطة عبد الناصر عبد في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 05-07-2008, 11:39 PM
  3. مساعدة عاجلة
    بواسطة زلفاوية في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 30-09-2006, 04:30 AM
  4. مساعدة عاجلة
    بواسطة الليدي أوركيدا في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 23-08-2006, 08:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ